المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/08/2002, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 14/6/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c]ينقلها التلفزيون عصر اليوم
لقاء الأشقاء بين منتخبنا والإماراتي على كأس الصداقة بإيران
[/c] [c] [/c] * طهران المنسق الإعلامي محمد التويجري:
يخوض منتخبنا للناشئين لكرة القدم عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت المملكة الخامسة بتوقيت إيران على استاد تختي بالعاصمة الإيرانية طهران المباراة النهائية أمام منتخب الإمارات على كأس بطولة الصداقة الدولية لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة والتي انطلقت يوم السبت 8/6 بمشاركة ستة منتخبات آسيوية قسمت لمجموعتين ضمت الأولى «السعودية، إيران، أوزبكستان» فيما ضمت الثانية «الإمارات، عمان، اذربيجان».
وكان منتخبنا قد تأهل للمباراة النهائية بعد ان تجاوز منتخب اذربيجان بنتيجة 2/1 في مباراة دور الأربعة والتي أقيمت يوم أمس الأول بعد تمديد المباراة للأوقات الإضافية بعد مباراة قوية خاصة من منتخبنا الذي استطاع ان يتفوق في هذه المباراة.. فيما جاء تأهل المنتخب الإماراتي بعد تجاوز منتخب أوزبكستان في دور الأربعة بنتيجة 3/1.
ومن المتوقع ان يخوض الأخضر الصغير المباراة بنفس التشكيلة التي لعب بها مع منتخب اذربيجان فيما سيعود الظهير الأيسر ثامر سلطان بعد ان غاب أمام أذربيجان لحصوله على كرتين أصفرين.. حيث سيبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حارس مرمى عبدالله الفرخ وفي الدفاع «رشاد الشمراني، ثامر فرج، حسن هوساوي، إبراهيم شراحيلي» وفي الوسط «أحمد حامضي، بدر القرني، أحمد عياش، حسن فلاتة» وفي الهجوم «فيصل الجمعان، أحمد صويلح» وسيغيب عن مباراة اليوم قلب الدفاع بدر النجار لحصوله على الكرت الأصفر الثاني أمام أذربيجان وسيحل مكانه رشاد الشمراني، وقد أجرى منتخبنا عصر أمس تمرينه الأخير استعداداً لمباراة اليوم حيث شارك في التمرين جميع اللاعبين، وعمد مدرب منتخبنا السويسري جان كونز على تطبيق عدد من التكتيكات والخطط التي سيلعب بها منتخبنا المباراة النهائية.
* سيقوم تلفزيون المملكة بنقل المباراة النهائية والتي ستبدأ الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة الخامسة بتوقيت طهران.
* جاء تعديل موعد بدء المباراة حيث كان من المقرر ان تقام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة السادسة بتوقيت طهران إلا ان بسبب تغيير موعد إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع والتي أقيمت عصر أمس بدلاً من اليوم لظروف حجوزات الطيران لمنتخبي أوزبكستان واذربيجان.
* سجل في البطولة حتى الآن 26 هدفاً ويتصدر الهدافين مهاجم الإمارات عبدالله النوبي برصيد 4 أهداف، فيما جاء مهاجم منتخبنا أحمد صويلح ثانياً برصيد 3 أهداف وستكون المنافسة بين اللاعبين في مباراة اليوم للحصول على لقب هداف البطولة.
* أشاد مدير المنتخب سلمان القريني بالروح التي ظهر بها اللاعبون في البطولة خاصة أمام أذربيجان وإصرار اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة لاثبات ان خروجهم من التصفيات الآسيوية كان بسبب الظروف التي واجهوها والمتمثلة في فارق السن والأخطاء التحكيمية.
* أقامت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم بمقر اقامة المنتخبات بفندق أولمبيك حفل عشاء تم خلاله تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الفرق المشاركة.
* سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخب يحرص يومياً وبصفة مستمرة على الاتصال والاطمئنان على أوضاع المنتخب وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه البعثة وذلك من خلال اتصاله بمدير المنتخب.
* جهود كبيرة يبذلها الجهاز الإداري للمنتخب من أجل توفير الراحة لأفراد البعثة من خلال الجهود التي يقوم بها الأستاذ سلمان القريني مدير المنتخب والإداري إبراهيم البصيلي بخبرته وجهود مأمور العهدة شايع النمشان المستمرة.
* الجهاز الفني المساند لمدرب منتخبنا والمكون من المدربين الوطنيين خليل مصري مساعد المدرب، ومنصور الصويان مدرب اللياقة، وجاسم الحربي مدرب الحراس أثبتوا من خلال عملهم بأن المدرب الوطني جدير بثقة المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
* طبيب المنتخب الدكتور صالح الحارثي وهو من الكفاءات الطبية المتميزة ويشغل رئيس قسم العظام بمجمع الرياض الطبي وهو استشاري جراحة عظام تجلت خبرته من خلال تهيئة اللاعبين خلال المباريات السابقة.. كما يبذل اخصائيا العلاج الطبيعي خالد العوبثاني ومحمد صادق مجهودات مع لاعبي منتخبنا.


[c]صدوره بات وشيكاً من اتحاد القدم
إيقاف الجمعان ستة أشهر وخصم 50% من مرتبه
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
بات صدور قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف مهاجم الهلال الدولي عبدالله الجمعان وشيكاً حيث سيتضمن القرار إيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر مع خصم 50% من مرتبه طيلة هذه الفترة.
وتبدأ مدة الإيقاف اعتباراً من تاريخ صدور القرار الذي ينتظر إعلانه خلال 24 ساعة وينتهي في منتصف شهر ذي الحجة القادم.
الجدير بالذكر أن عقد اللاعب عبدالله الجمعان الاحترافي مع ناديه ينتهي في شهر رمضان القادم وحسب لوائح الاحتراف فإنه يحق له التجديد مع ناديه أو الانتقال لنادٍ آخر بموافقة ناديه نظراً لأنه لم يبلغ الثامنة والعشرين بعد مع استمرار عقوبة الإيقاف خلال عقده الجديد.
وتأتي هذه العقوبة بناءً على التقرير الذي رفعته الإدارة الهلالية لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والذي تضمن إيضاحات لما بدر من اللاعب بخروجه من معسكر فريقه ليلة لقائه مع فريق سامسونج الكوري على نهائي كأس السوبر الآسيوي كما تضمن التقرير التوصية بالإيقاف لمدة عام كامل مع الغاء احتراف اللاعب ثم تحويله إلى هاوٍ بعد انتهاء مدة الإيقاف.
ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم اتخذ قراره بعقوبة اللاعب بما يتماشى مع انظمة ولوائح الاحتراف.


[c]كل جمعة
يكذبون على جماهير الهلال!!
[/c] صالح الهويريني :
في جريدة «....» تشعر وكأن كل همهم ربما «خبثا» وربما «جهلا» اثارة المشاكل في الهلال تحديدا.. يجعلون من «الحبة قبة» ويصورون اي مشكلة هلالية وكأن لاحلول لها.. الأهم لديهم ان يكتبوا عن الهلال ونجومه سواء بما يجسد الحقائق او بما يخالفها.. انهم يريدون ب«زعمهم» ان يكونوا في مقدمة الصفوف ولكنهم نسوا انهم بتوجهاتهم البليدة تجاه الهلال مازالوا يقبعون في المؤخرة، ولعل اخر تلك «القصص» التي نسجوها «جهلا» من بنات افكارهم هي تلك القصة التي لايقرها «منطق» الاحتراف ولا لوائحه واحاطوا بها قضية تأخر «تجديد عقد سامي الجابر، والأهم من ذلك انهم اكدوا قبل اكثر من اسبوع ان سامي نفسه وصل «لاحظوا وصل» الى الرياض وهو الذي مازال يواصل قضاء اجازته خارج المملكة حتى ربما يومنا هذا.. انهم يريدون ان يؤكدوا أنهم اول من يعلم ويتابع المستجدات رغم ان العكس هو الصحيح.. لاشك ان «جماهير الهلال» اصبحت تدرك حقيقتهم وتوجهاتهم.
* عندما يوجه اي «كائن كان» انتقاداته لرجل له مكانته وتجربته وتاريخه وايضا آراؤه الرياضية النيرة مثل «اقول مثل» شيخ الرياضيين وحبيب الهلاليين الرجل الفاضل «عبدالرحمن بن سعيد» فانه من واجب كل من يرى انها «انتقادات» مجحفة بل ولم تكن في محلها ان «يرتفع» عن الرد على من وجه تلك الانتقادات لا لشيء وانما لان «ابن سعيد» ليس بحاجة الى من يدافع عنه ما دام ان التاريخ الذي «لايكذب» كفيل بالدفاع عنه والوقوف ايضا الى جانبه.
هذا اللي «مضيّع» النصر!!
* المتابع للاعلام الرياضي المقروء في السنوات الاخيرة وحتى يومنا هذا، وهنا اقصد تحديدا لما يكتبه اغلب الصحفيين النصراويين يلاحظ ان اهتمام هؤلاء «الصحفيين» بشؤون الهلال وخصوصياته وايضا التذكير بأخطائه وسقطاته يفوق اهتمامهم بشؤون «نصرهم» والحرص على معالجة مشاكله، واتصور الذي يعتري ايضا مسيرته، او البحث عن افكار جديدة من شأنها ان تخدم مصلحته ومستقبله، نعم في الهلال اخطاء، كما انه له سلبياته التي تعتري تاريخه ولا يمكن لأحد ان ينكر ذلك ولكن ألم يكن من واجب هؤلاء الاخوة النصراويين «وقبل كل شيء» ان يعملوا لما فيه مصلحة فريقهم ويساهم في علاج مشاكله وانتكاساته وايضا اخطاء مسؤوليه خصوصا وان «النصر» احوج ما يكون الى ذلك، فضلا عن «وهذا مهم» ان الهلال نفسه حتى وان كان لديه ما يتيح ل «المتربصين» التشمت به فانه بالتأكيد «ولا جدل في ذلك» افضل حالا بل وبمراحل عن النصر سواء على صعيد البطولات او النجوم او حتى على صعيد القاعدة الجماهيرية.
رسالة مشجع أهلاوي
* نعم مستوى صالح المحمدي تراجع عن السابق بيد ان ليس بالشكل الذي كتبته وصورته من خلال «مقالك» الاخير.. كما ان المحمدي ايضا لم يظهر في «دورة الصداقة» بالصورة التي تجسد حقيقة امكانياته الفنية وعلو كعب مهاراته الفردية ولكن رغم كل ذلك كان له دوره المؤثر في تحقيق الاهلي لكأس الدورة.. عليك يا اخ «صالح» ان تدرك ان المحمدي مازال لاعبا هاوياً.. هل يعقل ذلك؟.. أليس في ذلك احباط له ولتطلعاته وتحجيم لنجوميته.. اتمنى ألا تكون «الغيرة» قد اصابت بعض لاعبي الاهلي «مثلما سمعت» من نجومية المحمدي وبروزه الملفت للانظار ابان مشاركته مع منتخبنا في خليجي 15.. تلكم الاسطر بعث بها لي مشجع اهلاوي اسمه «خالد المطيري الرس» عبر رسالة الكترونية وطالبني ايضا بنشرها. ولانني ومن جهتي ارحب بكل مشاركات وآراء قراء «الجزيرة» الاعزاء ترجمة لسياستنا في الجريدة، وانطلاقا ايضا من حرصنا على منح كل ذي حق حقه، وايمانا منا في ذات الوقت بحرية «الرأي، والرأي الآخر» انشر اليوم تلك الرسالة الاهلاوية تحقيقا لرغبة صاحبها، واترك الحكم لمن يهمه الامر.
حيوا.. «محمد العبدالله» :
* الغرس الطيب لابد ان يكون «نبتة» طيبا وثماره وفيرة.. والتخطيط السليم من الطبيعي جدا ان تكون نتائجه ايجابية وملموسة.. هكذا تعلمنا وحفظنا عن ظهر قلب من واقع نظريات ثابتة ودروس سابقة في كل مجالات الحياة والرياضة منها على وجه التحديد، ولان «الكرة الاهلاوية» غرسها طيب وتسير وفق سياسة مقننة وتخطيط سليم منذ ما يقارب سبع سنوات تحديدا بدعم ومتابعة من لدى باني «الاهلي الحديث» الامير محمد العبدالله الفيصل فانه لاغرابة ان تحقق البطولات تباعا للفريق الاهلاوي وان يزهو بالانتصارات تلو الاخرى..
* فاز الاهلي ب«كأس الصداقة» السادسة لانه الافضل والاجدر.. فاز الاهلي لانه اصبح لديه لاعبون يجيدون التعامل مع مباريات ومنافسات الحسم، ولأن لديه ايضا مدرباً «ديمتري» لديه القدرة على العمل بما يكفل لفريقه تجاوز كل الصعاب.. حيوا الأمير محمد العبدالله.. حيوا ايضا الأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل على جهودهم التي جعلت الاهلي يتبوأ القمة.
رسائل إلكترونية :
* الأخ بندر المطلق «رفحاء» اشكرك على كل ما جاء في رسالتك.. اما فيما يخص استفسارك عن اليوم الذي اقيم من خلاله نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي جمع الهلال و الشباب وانتهت هلاليا «3/2» افيدك انه كان يوم الاربعاء الموافق 27/11/1418هـ.
* الاخ عبدالملك التويجري «الطرفية الشرقية» الرائد لم يكن هو الفريق الوحيد الذي هزم الهلال «3/صفر» في الرياض حيث سبقه الاهلي بالفوز بنفس النتيجة في دوري عام 1404هـ مع العلم ان كلا المباراتين اقيمتا على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد «الملز سابقا»..
، الاخ نواف «عاشق الزعيم والعربي الكويتي الكويت» انتظر الرد على استفساراتك في مقال الجمعة المقبلة، شكراً يا نواف على متابعتك واهتماماتك.
* الأخ احمد الشريف «تبوك» المباراة الودية التي واجه منتخبنا الوطني خلالها منتخب مصر الشقيقة كانت عام 1408هـ وتحديدا في اطار استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس امم اسيا الثامنة عام 88م ونتيجة تلك المباراة انتهت «صفر/صفر».
* الاخ خالد الناصر «الرياض» نتيجة مباراتي الهلال والنصر في دوري عام 1408هـ كانت الاولى فوزا نصراويا بهدف سجله ماجد عبدالله، وفي الدور الثاني فاز الهلال «2/1» سجلهما يوسف جازع وصالح المطلق.
فواصل.. فواصل :
* التنافس الحاصل بين الاتفاقيين والقدساويين خارج الملعب ولمسناه خلال الايام الماضية اتمنى ان يستمر داخل «الملعب» تحقيقا لمصلحة الكرة في المنطقة الشرقية ومن اجل اعادة الحيوية لملاعبها ومدرجاتها.. يالله شدوا حيلكم!!
* خلاص نبي نقول ل«الثنيان» اعتزل.. اهم شيء لاتزعل يا سعود!!
* في كل يوم نقرأ انباء جديدة لايصدقها العقل عن سامي الجابر وقضية تجديد عقده.. تمهلوا «سامي» لن يلعب لفريق غير الهلال.. لانه باختصار جزء من تاريخ هذا الهلال!!
* عودة الأمير فيصل بن عبدالله مجددا لرئاسة نادي الرياض ستزيل الكثير من السلبيات التي اعترت مسيرة «مدرسة الوسطى» خلال الاعوام الاخيرة تحديدا.. عودة مظفرة ان شاء الله يا سمو الأمير..
* اقتصار دخول رجال الصحافة الرياضية للملاعب الرياضية ب «بطاقاتهم» على الملاعب الموجودة فقط في مناطقهم امر يجب اعادة النظر فيه!!
* اكثر اللاعبين سعادة هذه الايام هم لاعبو النصر.. تدرون «ليش»؟.. لانهم استلموا اربع رواتب احتراف من اصل عشرة متأخرة.. هكذا قال لي لاعب نصراوي!!
* الرجال باخلاقهم وتواضعهم وايضا حسن تعاملهم مع الآخرين هم وحدهم الذين يفرضون احترامهم على الجميع.. وهم وحدهم ايضا الذين يبقون في الذاكرة مهما طال الزمن..
* قلتها في السابق واكررها حاليا «الهلال لايريد لاعبين سمتهم فقط اللحاق بالكرة اينما حلت وانما يحتاج الى لاعبين لهم فكرهم الكروي وايضا المؤهلات التي تليق باسم لاعب الهلال..
* من الافضل الا يشارك اي لاعب غير سعودي مع الهلال في «كأس الأمير فيصل» مادام ان المشاركة ستقتصر فقط على الكولمبي الكاتو..
* شاهدت مباراة الهلال والقادسية وليتني لم اشاهدها.. الحقوا على مستقبل فريقكم ياهلاليون.. مبروك للقدساويين فوزهم الذي تحقق يومها..
* الموسم الرياضي الجديد سيكون مختلفاً بالنسبة للنجم الكبير يوسف الثنيان.. انه آخر المواسم الكروية لهذا العبقري الذي لم تنجب الملاعب السعودية تحديداً مثيلاً له.
للتواصل [email protected]


[c]كواليس [/c] إشعال الحرب الاعلامية مع المنافس تكتيك قام به الاداري العائد لموقعه بعد غيبة يهدف من ورائه اشباع رغبته في الظهور الاعلامي وتوزيع الابتسامات امام الكاميرات.!

كانت مكافأة الصعود التي استلمها الاداري ضعف مكافأة اللاعب الذي صنع الانجاز، ويابخت من كان الرئيس أخاه!

الفريق الصغير توقف ساعات طويلة أمام المنفذ الحدودي لعدم وجود فيزا دخول للدولة المجاورة لدى السائق «المقيم» وكأن هؤلاء الصغار لم يكفهم عناء السفر براً حتى يقعوا في هذا المطب.

تآمروا على زميلهم ثم سافروا سوياً لقضاء الاجازة في العاصمة العربية!

كانت نتيجة طبيعية «رسوب الحكام في الكوبر» بعد ان شاهدوا زميلهم الكبير يرسب ثم يقود النهائي..!!

حب الظهور وملاحقة الاضواء جعلت الاداري يستعرض بأوراق تسجيل اللاعب امام الكاميرات والفلاشات.

يحاولون عن طريق الشائعات إحداث شرخ في العلاقة بين اللاعب الشرقاوي وناديه الكبير، بترويج أكاذيب عن عدم الرغبة فيه من قبل منسوبي ناديه الحالي.

الكشوفات المبكرة لم تسفر عن رسوب في اختبارات اللياقة البدنية فقط، بل رسوب في فحوصات النظر ايضا. ويبدو أن الموسم سيشهد مزيداً من السقوط مادامت اللياقة «صفر» و«الشوف شجر».
نال ما يستحقه!

قال إن شركة التذاكر جاءت لتشاركهم رزقهم في الاندية وهو اعتراف صريح بأن في الاندية رزقاً للبعض!

بعد التهديد بالانتقال للمنافس واعطاء النادي مهلة اسبوع لتدبير المبلغ قال انه وقع لناديه بكلمة وذلك بعد ان قبض المليون.

المدافع «المونديالي» يبحث عن واسطة تعيده وقال انه تناسى كل مطالباته. وجاءته الاجابة اذا كنت نسيت فنحن لاننسى «التجلية»!

منذ اكثر من اسبوع وهم يحاولون استثارة واستفزاز الفريق الشرقاوي ضد الفريق الكبير، حتى انهم فبركوا تصريحات على ألسنة مسؤولين بصرف مكافآت سخية ان فازوا.

لامدربين اجانب ولاعبين اجانب ولا نجوم مميزين ومع ذلك ظهرت الميزانية بعجز خيالي!

لمشاركة في دوري الصغار آخر فرصة للاعب الاجنبي غير المرضي عنه في النادي.

عضو الشرف استاء من التراشق الاعلامي بين الاداري والمدرب فقال للصحفي الذي ينقل تلك التصريحات «إذا قالوا شيئا بعد ذلك فأحضر لي كلامهم قبل ان تذهب الى صحيفتك» فرد الصحفي «وانت طيب»!!

المدافع «الباسم» لم يقبض المليون ثمناً لتجديد عقده فقط بل ثمناً لثلاث عمليات تنسيق سابقة من الكشوفات، وهكذا رد المدافع «اعتباره» غالياً.


[c]صح لسانك [/c] لا نفكر في التعاقد مع سيرجيو بعد حركة المنصة.
عضو أهلاوي
* ولاتنس حركة «النمر»!

الاتحاد يتعاقد مع مدرب طرد من ثلاثة أندية.
عنوان صحفي
* خليها تصير أربعة!

حكام بطولة الأمير فيصل لم ينجح أحد.
عنوان صحفي
* يعني ننتظر إيقافات.

جددت عقدي مع الاتحاد بكلمة.
باسم اليامي
* وجنبها ستة أصفار.

سأبني فريقاً يطبق الاحتراف.
ماتورانا
* وكل من صار فريقه ضعيفاً قال أنا أبني!


[c] [/c] [c]الأمير فيصل بن سعد: خسارتنا من القادسية طبيعية وماتورانا بريء [/c] الدمام - محمد الشيخ:
اعتبر الامير فيصل بن سعد عضو شرف نادي الهلال خسارة الفريق الكروي تحت 23سنة من نظيره القادسية في مستهل مبارياته بمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد امراً طبيعياً لكون مدرب الفريق ماتورانا يهدف من خلال هذا الفريق تدعيم الفريق الاول في المسابقات المقبلة وقال: هناك عوامل كثيرة وراء الخسارة لعل ابرزها تطلعنا لاعداد الفريق للمستقبل الى جانب ان المباراة هي الاولي للفريق في المسابقة يضاف الى ذلك ان المجموعة التي شاركت في المباراة تلعب للمرة الاولى مع بعضها في مباراة رسمية.واضاف سموه قائلا: نحن نتطلع من خلال هذه المسابقة الى احراز اللقب لان الهلال لا يدخل في اي بطولة الا ويكون الكأس هدفه، لكن في الوقت ذاته نضع في اعتبارنا امورا اخرى بحسب الظروف لكن رغم ذلك المسابقة في بدايتها والقادم سيكون افضل.ودافع الامير فيصل بن سعد عن ماتورانا باختياره للاعبين الكاتو ومنصور الشهراني وهما فوق 23سنة وركنهم على مقاعد الاحتياط بقوله: ماتورانا كما قلت يسعى لاعطاء هذه المجموعة الفرصة لاثبات الوجود واذا لم يعطهم الفرصة الان فمتى ستتاح لهم وبقاء الكاتو والشهراني احتياطيين امر طبيعي في ظل هذا التطلع.ورفض عضو شرف الهلال القول بان استقالة الامير سعود بن تركي قد القت بظلالها على الامور الفنية في ظل الفراغ الاداري الموجود وذلك بقوله لا شك استقالة الامير سعود بن تركي خسارة لكن لا يوجد في النادي فراغ اداري وكل ما في الامر ان اعضاء الشرف في اجازاتهم حاليا وحينما يعودون سيتم ترشيح الرئيس القادم وسترون الهلال كما عهدتموه دائماً.

[c]ماتورانا يطالب الهلاليين بصناعة فريق جديد!!
[/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
يعاود لاعبو الفريق الكروي الهلالي تحت 23سنة تدريباتهم الليلة وذلك بعد إجازة الـ 24ساعة التي منحت لهم من قبل رئيس الجهاز الفني للفريق (ماتورانا) عقب مباراتهم الأولى أمام القادسية أول أمس وسيحرص مدرب الهلال على معالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء القادسية تلافياً لتكرارها مرة ثانية أمام الشباب في لقاء الهلال المقبل، وبغض النظر عن نتائج الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد إلا أن (ماتورانا) قد جدد رغبته لإدارة النادي ببناء فريق هلالي آخر من الوجوه الشابة ليكونوا دعماً قوياً للفريق الأول خلال مشواره الكروي القادم.. وعلى صعيد آخر أبدى عدد من جماهير الهلال الذين تواجدوا أمس في مقر النادي استياءهم من نتيجة الفريق أمام القادسية كما طالبوا بإدخال ثلاثة عناصر من لاعبي الخبرة حتى يستعيد الفريق توازنه خاصة في منطقتي الدفاع والهجوم فيما رأت مجموعة أخرى أن استمرار الكاتو في بطولة تحت 23هو استفزاز للهلاليين بشكل عام.وفي شأن آخر تدرس إدارة النادي تمديد إجازة الثلاثي الدولي عمر الغامدي وعبدالله سليمان ونواف التمياط حتى نهاية الشهر الحالي وذلك مراعاة لمشاركتهم الطويلة خلال معسكر المنتخب الإعدادي لكأس العالم الماضية.. وفي شأن آخر
ستكون عودة لاعبي الفريق الأول اعتباراً من يوم غد السبت بعد صلاة المغرب على أن تتواصل تدريبات الفريق تحت 23سنة في موعدها السابق بعد صلاة العشاء يذكر أن تدريبات الفريقين ستستمر على فترة واحدة في المساء.

[c]ماتورانا مؤكداً بأن لاعبيه (صغار) ..تأخر الإعداد وراء خسارتنا أمام القادسية [/c][c] [/c] الدمام - عبدالله العبود:
أرجع ماتورانا مدرب الهلال خسارة فريقه من القادسية 2/0بسبب تأخر الاعداد الذي لم يبدأ إلاّ قبل هذه المباراة بـ 25يوماً.وقال ماتورانا ان أسباب الخسارة فنية بحتة بسبب الاعداد المتأخر وأضاف نحن لازلنا نعد ونجهز الفريق لهذه المسابقة ولن يظهر الهلال بمستواه إلاّ بعد ثلاث مباريات خاصة وأننا اليوم دخلنا بلاعبين اضطررنا لاشراكهم في غير مراكزهم ولأول مرة يلعبون فيها وأعتقد أنهم نجحوا.وأكد ماتورانا أنه سعيد بأداء اللاعبين رغم الهزيمة لأن الفريق ظهر بحماس وتحرك بشكل إيجابي ومع المباريات سيكون في قمة مستواه وهذا ما نحتاجه.. كما ذكرت في الثلاث مباريات القادمة خاصة وان اللاعبين صغار ومعظمهم أول مرة يلعبون.ورفض المدرب الهلالي الحديث عن الأمور الإدارية إذا كانت سبباً في خسارة فريقه مؤكداً بأنه يتحدث عما يخص الفريق فنياً فقط. ورداً على سؤال دنيا الرياضة حول الأسباب التي جعلته لا يستعين بثلاثة لاعبين من الفريق الأول فقد علل ذلك بإجازة اللاعبين.وأشار في حديثه إلى تسجيل إعجابه بفريق القادسية ووصفه بالممتاز نظراً لصغر أعمار لاعبيه وتحركاتهم الجيدة وسط الملعب وقال إنه فريق يعرف كيف يتحرك أفراده.

[c]رسمياً اتحاد الكرة يوقف الجمعان 6أشهر [/c] [c] [/c] كتب ـ فياض الشمري:
اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً ينص على ايقاف مهاجم الفريق الكروي عبدالله الجمعان لمدة 6اشهر بداية من 1423/6/12هـ اضافة الى منح النادي صلاحيات الحسم من مرتبة طوال مدة ايقافه ما نسبته 50%. "الرياض" اجرت اتصالاً هاتفياً بامين عام اتحاد الكرة سعيد جمعان الغامدي وطلبت منه تعليق على القرار الا انه اكتفى فقط بعبارة (اسألوا الهلال؟!!!) في المقابل نفى فواز المسعد امين عام النادي ان يكون قد تلقى الهلال قرار ايقاف الجمعان وقال اذا كان ما ذكر (أمس) في الصحف حول ايقاف اللاعب لمدة 6اشهر صحيحاً فسنضطر لاستئناف القرار الذي عده غير منصف لنادي الهلال.. واضاف نحن نطالب بتطبيق القرار الذي يخدم النادي خاصة اننا رفعنا للامير سلطان بن فهد جميع الملابسات التي تتعلق بوضع الجمعان واستطرد المسعد قائلاً حتى (مساء امس) لم يصلنا اي شيء رسمي وثقتنا كبيرة بسمو الرئيس العام وسمو نائبه في اتخاذ القرار الذي يتمشى ومصلحة الهلال.

[c]حصرياً ومباشرة على أوربت ESPN.. الهلال والشباب والشعلة والأهلي [/c] تنقل قناة أوربت ESPN الرياضية حصرياً ومباشرة مباراتين قويتين ومهمتين ضمن مباريات الجولة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.المباراة الأولى تجرى بين فريقي الهلال والشباب يوم الأحد 25أغسطس الجاري على استاد الملك فهد الدولي، عقب صلاة العشاء وتعتبر واحدة من أقوى وأهم مباريات الجولة الأولى وتكتسب اهميتها بعد ان انتصر الشباب في مباراته الأولى على النصر بهدف، بينما خسر الهلال بصورة مفاجئة نتيجة مباراته أمام فريق القادسية 2/0.هذا وسيعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي بقناة أوربت ESPN نبيل نقشبندي.أما المباراة الثانية تجمع بين فريقي الشعلة والأهلي وستقام يوم الاثنين 26أغسطس الجاري عقب صلاة العشاء على ملعب الشعلة بالخرج ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي ناصر الأحمد.وسيقوم فريق أوربت المكون من حسين الشمري وخالد العرافة باجراء اللقاءات الميدانية مع اداريي ولاعبي الفرق الأربعة ويخرج المباراتين المخرج سعد الوثلان.

[c]عواكيس [/c] السيد معوكس بعد التحية والاحترام والتقدير:
امس العصر شفتك في "بندة المصيف" وسيارتك كامري 2002اللون أزرق وأبيض؟ ولكن لماذا انت متعصب لهذه الدرجة؟
- تركي صقر المطيري الرياض حي المصيف
وين (كامري) معه.. ابشرك (الموتر) (غمارتين) اكس ال (طفرت) وعرضته للبيع!!

الأخ معكوس المحترم
يقولون ان اللاعب ريالندو الصفقة القادمة نصراوي وانه رحب بعرض الصفقة ولكن شرط عليهم عدم التدخل في شؤونه الخاصة مثل ما يحدث منهم مع اي لاعب اجنبي في كل عام وكذلك لا يقدمون شكوى عليه عند انتهاء عقده.
عبدالله عيسى الرياض
شرط عليهم يجي معه (رونالدو) و(ريفالدو)!!

الاخ أبو العواكيس
ما رايك في المدرب الهلالي ماتورانا اللي قال بعد خسارة فريقه من القادسية الفريق جديد واصبروا عليه.
عبدالله السليمان - العريجا
المفروض يقول (اصبروا) علي انا و(اخوي) وولد ديرتنا (الكاتو) الين نخلي (الهلال) ينافس على المؤخرة!!

الأخ العزيز معكوس المحترم
تحية طيبة بكل الحب والتقدير وبعد:
هل صحيح ان محمد الدعيع أفضل حارس.. من وجهة نظرك وشكراً.
صديقك سلطان العبيد
من وجهة نظري انه بـ(يعتزل) ماشفنا (مثله)، وان كان (الخوجلي) اقرب لخلافته لو ما يكثر من حبحبة الروس!!

الأخ معوكس العزيز لقد قراة العدد السابق ووجد سؤال احد الأخوة يقول فيه ما رأيك بالفنان الصاعد فارس مهدي فأجبت بأنه يقلد الفنان خالد عبدالرحمن وانا اريد ان أسألك بماذا يقلد الفنان فارس الفنان خالد (ولماذا تحط في مستوى الفنان فارس)
"نرجو الرد وعدم التصريف"
- (بري عادل، سلطان حجي، وائل فرحان، صالح عوض"
يقلده في (الموال) دبل كيك!!

الأستاذ معوكس صاحب الكتابات الساخرة:
ما توافقني الرأي بأن الثنيان مهم وجوده في المنتخب لو على دكة الاحتياط لانه نمر مفترس ومخيف!!
- تركي صقر المطيري الرياض حي المصيف
أبو ناصر (نمر) مفترس في طلب الاجازات!!

عزيزي معكوس
السلام عليكم. الصراحة الاحتراف ضيع بعض الاندية مثل الشباب قبل الاحتراف يوجد فيه فؤاد أنور وفهد المهلل وصالح الداوود وخالد الشنيف وغيرهم والنجمة منصور الموسى وسليمان الحديثي والطائي محمد الدعيع وصالح الصقري يعني الاحتراف خدم الأندية الكبيرة مثل الهلال والاتحاد والنصر والاهلي اتمنى ان يرجع النظام السابق وهو اللاعب الهاوي - سلبيات الاحتراف كان الدوري قبل الاحتراف اقوى من الآن كان الاندية يطلع كل يوم منهم لاعب أما الآن الاندية تستقطب اللاعبين قلة المواهب الآن وشكرا.
المرسل. عبدالله النغيمشي وأحمد الجبيلي
اللي راح فيها (الموسى) و(الحديثي) الأول شانت (النفس) عليه، وفهمها واعتزل في (استراحته) والثاني شكله بيعتزل في (الربيع)!!

الأخ معكوس المحترم
يقولون ان الاتحاد الاسيوي يجامل بعض الاندية هل هذا صحيح في نظرك؟
- محمد السالم - الرياض
خاصة (فيلمبان) اللي ما ينوم الليل من حبه للكرة السعودية و(الاندية) اللي (ذبحها) من كثر (مجاملاته)!!

الأخ معكوس المحترم
سألت الحكم الدولي عمر المهناء لماذا دايما تضحك في المباريات الهامة ناظر فيني وابتسم كثيرا وذهب وانا استغرب منه لماذا لم يجاوبني في الحال هل سؤالي فيه شيء أرجو الإجابة ترى ضغطي ارتفع من عمر؟
- متعب صويان الشمري الرياض حي السلي والشفاء
زين من (الشقير) اللي ما حق له يوم (ضحك) انت نسيت (ضحكة) الشريدة اللي مسكته (الدكة) إلى يومك لكن (عمر) يا ويله ان (ضحك) و(ماتورانا) الرئيس!!

الأخ معوكس المحترم
يقولون ان متعب صويان الشمري صديقك وتربط بينك وبينه علاقة ود وصداقة؟
- عبدالله عيسى النرعان الرياض حي الشفاء
أبو صويان (فاظي) والظاهر (دراهمه) كلها راحت في (البريد) اللي مفروظ يعطيه جائزة (المراسل) المثالي!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،
فاكهة الجمعة/الأخ/معوكس....................... الموقر
يا معوكس بدا البعض يطقون بها التصريحات مع بداية الدوري زي كل سنة ويقولون الكأس ما راح يضيع من فريقنا والا بطولات الموسم كلها في الجيب وفي الأخير كالجمل بما حمل وخاصة بعض الفرق هاللي لهم خمس سنين ما جابوا ولا حتى كأس عسل.. والا كلامي موب بمحله..
- هلالي الزلفي - أبو نواف
التصريحات كلها (خرطي) و(بربرة) ما توكل (عيش) ولا (عسل) ولا (فاصوليا)!!

هاي عكوس.. تحية عطرة.
ما هو رايك في الإجتماع الشرفي في باريس وهل تتوقع له النجاح. ولا مالها إلا رجالها.
- أبو خالد مصلح الوايلي
الظاهر بينتهي (الموسم) والوضع زي ما هو.. بـ(نجتمع) بـ(نرشح) والنهاية يكلف (الأمين) ويسعد بـ(المنصب) حتى اشعار آخر!!

... صديقي الغالي معوكس
ممكن بس تبرز هذا الموضوع في زاويتك؟ لانه بصراحة غاية في الأهمية ولان زاويتك هذه هي من يعنى بالرياضة والاحداث الغريبة فيها أو الناتجة عنها ولان ما لدي يعد ظاهرة سلبية واتمنى منكم الإهتمام بها.أنا معلم مرحلة ابتدائية ولدي بالصف السادس طالبان أحدهما هلالي والاخر نصراوي الغريب أنهما توأم ولكن الاغرب في نظري ما يستحق الاهتمام وهو ان أحدهما (النصراوي) أقل قدرة في القراءة والفهم من الاخر وتبادر لذهني ان اسألهما عن الفريق الذي يشجعانه فلم يبق لي إلا ان اسأل عن فريقهما الذي يشجعانه فوجدت ذلك الاختلاف.وسألت النصراوي حين خرج النصر من بطولاته للسنة الثانية وبدون اي نتيجة ما شعورك فطأطأ رأسه وقال ياستاذ وش أسوي.!!؟ فقلت له اتبع أخاك فيما يشجع فلا خير في الفرقة ابدا.
وتقبلوا تحياتي.
- فهد محمد الحسينان الرياض
اقول الله (يخلف) عليك اللي (معلم) وتفكر ها (التفكير)!! اللي ما يفكر فيه (معلم) شاورما!!
  #2  
قديم 23/08/2002, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]الأمير فيصل بن سعد عضو شرف الهلال:
العبرة بالاهداف.. والقادسية اقتنص فوزا غاليا
لا نسمع عن الفراغ الاداري بالنادي الا من الصحف
[/c] الدمام - أحمد الذروي :
نفى الامير فيصل بن سعد عضو شرف نادي الهلال ان تكون هناك اسباب معينة لخسارة فريق الهلال الكروي مباراته الاولى في كأس الامير فيصل بن فهد امام القادسية مؤكدا ان لاعبي فريقه يلعبون لاول مرة مع بعض كمجموعة ونتيجة المباراة لا تعكس واقعها فالقادسية سجل هدفين من اخطاء دفاعية في وقت كنا نسيطر فيه على اجواء المباراة كما ان لاعبي الهلال لم يستثمروا بعض الفرص التي لاحت لهم وفي النهاية النتيجة تحسب لمن يسجل ومبروك للقادسية هذا الفريق الشاب الذي ادى مباراة جيدة ونتمنى له التوفيق في المباريات القادمة.
ونفى الامير فيصل ان يكون سوء الاستعداد قد أثر على مستوى الفريق قائلا: ان استعدادنا كان اكثر من جيد ولعبنا عددا من المباريات الاستعدادية ولكن التوفيق بيد الله وامام القادسية لم يحالفنا التوفيق وسنعوض في المباريات القادمة.
وعن تأثير الغياب الاداري اكد الامير فيصل انه لا تأثير لذلك مطلقا لانه لا يوجد غياب اداري في الهلال فالامير سعود بن تركي استقال ولكنه متابع للفريق في كل لحظة، اعضاء الشرف متواجدون ويتابعون اولا بأول فالغياب الاداري لا نسمع به الا من خلال الصحافة والاعلام.


[c]أكد أحقية القادسية بالفوز.. المصيبيح:
شباب الهلال أدوا ماعليهم ولكن خذلهم الحظ
اذا طلبت الادارة رأينا في الجابر سنقوله بكل صراحة
[/c] [c] [/c] الدمام - أحمد الذروي :
بارك مدير الكرة في نادي الهلال فهد المصيبيح لمسئولي نادي القادسية على المستوى الجيد الذي قدمه الفريق الكروي امام فريق الهلال واستحق به الفوز بنقاط المباراة الثلاث.. وعن اداء فريقه قال المصيبيح انه راض كل الرضا عن الاداء وان الهلال قدم مباراة طيبة رغم العدد الكبير من الوجوه الشابة التي ضمتها التشكيلة الهلالية واشار الى ان كرة القدم استغلال للفرص واهداف وان لاعبي القادسية استغلوا الفرص وسجلوا هدفين عكس فريقي الذي لاحت له العديد من الفرص الجيدة للتسجيل ولكن جانبهم التوفيق ولكن بصفة عامة راضون عن الفريق في هذا اللقاء ونطمح الى الافضل في المباريات القادمة.
ونفى المصيبيح ان تكون للحملات الشرسة التي تستهدفه اي دور سلبي على عمله في الهلال متمنيا ان يكون هناك طرح مفيد وان يكون النقد للعمل وليس للشخص حتى يتم الاستفادة من هذا النقد. وعن تجديد عقد الجابر مع الهلال قال المصيبيح ان عقد الجابر انتهى منذ ما يقارب الشهر ونحن بانتظار سامي حتى تجتمع معه الادارة الهلالية ويتم الاتفاق على العقد الجديد.
وعن صحة العروض التي قدمت لسامي الجابر وخاصة عرضي الاهلي والاتحاد ورأيه قال ان لكل حادث حديث ومتى ما طلبت الادارة الهلالية منا كجهاز فني واداري ان نبدي آراءنا فنحن جاهزون.
واكد المصيبيح قوة القاعدة الهلالية قائلا انه رغم ما قيل ويقال عن القاعدة الهلالية الا انني اطمئن الجماهير الهلالية بان الازرق يملك قاعدة متينة من اللاعبين الشباب والذين سيؤكدون زعامة الهلال.
وعن الاستغناء عن اللاعب الكاتو لأحد الفرق القطرية قال عقد الكاتو ينتهي بعد شهر كامل والأمر بتجديده من عدمه راجع للادارة.


[c]ابدى رضاه عن المستوى.. ماتورانا:
القادسية فاجأنا بأدائه المتطور والدفاع ابرز سلبياتنا
[/c] [c] [/c] الدمام - أحمد الذروي :
اعرب مدرب فريق الهلال لكرة القدم الكولمبي ماتورانا عن اعجابه بفريق القادسية وقال على القدساويين ان يحافظوا على هذا الفريق وان يضعوا نصب اعينهم ان هذه المجموعة قادرة على قيادة الفريق الى مراحل متطورة. وعن مستوى الهلال في مباراته امام القادسية اوضح انه راض عن اداء فريقه كمجموعة في المباراة وان كانت هناك بعض الاخطاء وخاصة الدفاعية منها وسنعمد خلال الايام القادمة لتعديلها مشيرا الى ان المجموعة التي لعبت لاول مرة مع بعضها البعض وان الفترة التي قضيتها مع هؤلاء اللاعبين قصيرة نوعا ما بحكم اني لم اعد من الاجازة الا منذ اقل من شهر ولكن راض عن ادائهم وسيقدمون الافضل في المباريات القادمة، كما ان معظم اللاعبين لعبوا في غير مراكزهم وهذا ما اثر على المستوى عموما ولكني سعيد جدا لان اللاعبين ادوا ما طلب منهم ونفى ماتورانا ان يكون للاوضاع الادارية المستقرة التي يعيشها الهلال حاليا اي دور في ظهور الهلال بمستوى عادي. كما نفى ان تكون العقدة القدساوية للهلال قد ظهرت في اللقاء مكررا اعجابه بفريق القادسية وادائة الكبير داخل الملعب وخص بالاعجاب حارس القادسية كما قال عن مهاجمي القادسية بانهم خطرون جدا ويتعبون اي دفاع يلعب امامهم.
وعن عدم ضم اي لاعب من لاعبي الخبرة باستثناء الكاتو قال ان هؤلاء هم الموجودون الآن في الهلال والباقون في اجازة.


[c]في 25 أكتوبر القادم
الدعيع وسامي ونواف وشلية مطلوبون للعب في الكويت
[/c] [c] [/c] الدمام - علي اليوسف :
وصلت الدعوات الأربع من نجوم منتخبنا الاول لكرة القدم وذلك للمشاركة في حفل اعتزال لاعب السالمية الكويتي والأهلي السعودي السابق علي مروي والذي سيقام في 25 اكتوبر القادم.
وقد وجهت الدعوة لثلاثة من لاعبي الهلال وهم الحارس محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط ولاعب الاهلي محمد شلية، اضافة الى بعض نجوم الخليج وهم هاني الضابط (عمان) ومحمد عبيد (حمدون) من الامارات ومحمد حسين (الاهلي) وعادل خميس (قطر).
كذلك تم توجيه الدعوة لرئيس الاهلي احمد المرزوقي والهلال حال تعيين رئيس للنادي خلفا للمستقيل الأمير سعود بن تركي. ويذكر ان مباراة الاعتزال ستقام بين فريق السالمية الكويتي المطعم بنجوم الخليج وفريق الأهلي المصري في لقاء سيتم نقله تلفزيونيا عبر المحطات الخليجية ويتم الإعداد له الآن.


[c]بدر الخراشي لـ "الميدان":
والدي قادني للزعيم وسجلني بالمجان
أرفض تشبيهي بالجابر لأنني أختلف عنه
[/c] [c] [/c] [c] [/c] ابراهيم الفريان :
فلتة الهلال أو عطر "الهلال" الموهوب.. بدر الخراشي منذ ان كان يافعا صغيرا شرب حب الهلال من والده وسجل للهلال في مدرسته مجانا حبا له ولشعاره الازرق والابيض تأثر بسامي الجابر وتمنى الوصول لمستواه ولكنه يكره ان يقلد سامي كما يكره ان يقال له بأنه يقلده في لعبه وادائه.
حاورناه في منزله مع والده واستقبلنا أجمل استقبال ورحب بنا وبأسئلتنا في هذا الحوار المطول له ولوالده قالوا لنا في أول حوار مطول معه بمطبوعة سعودية.

والدي سجلني في الهلال :
يقول الخراشي في بداية حديثه: الوالد عبدالعزيز الخراشي هو من قادني للهلال وكان عمري 12 سنة وسجلني في مدرسة الهلال الكروية وكنت متعلقا بنجوم الهلال أيام صالح النعيمة وفهد المصيبيح وسامي الجابر ويوسف الثنيان وحتى الان مازلت اتابع هؤلاء النجوم العمالقة اضافة الى نواف التمياط ومحمد الشلهوب ولاشك في أن والدي كان يعشق الهلال وكنت أيام المدارس وأنا طفل يلبسني شعار الهلال الازرق والابيض واكتشف موهبتي وسجلني "مجانا" في الهلال وقال لي يكفيك فخرا ان تلبس هذه الفانيلة بدون مقابل وهذا النادي أخرج عمالقة كباتنة مازال كل هلالي يذكرهم بكل فخر واعتزاز على سبيل المثال الكابتن مبارك العبدالكريم والكابتن سلطان بن مناحي وغيرهم من كباتنة الهلال.

مثلت منتخب الشباب :
اما عن مركزه في الملعب فيقول انا ألعب رأس حربة مهاجم في نادي الهلال الفريق الاول وتدرجت من المدرسة ثم الاشبال ثم الشباب ومثلت منتخب الشباب في دورة اصفهان في ايران وأصبت للاسف بالرباط الصليبي وتكفل بعلاجي نادي الهلال متمثلا بسمو ا لامير المحبوب سعود بن تركي الذي ارسلني مع المهندس عبدالله الجربوع وأجريت العملية لدى الطبيب "اركسون" في باريس ولا أنسى الموقف المؤثر عندما دخل والدي وأنا معه لسمو ا لامير سعود بن تركي وطلب علاجي قال سمو الامير هذا ولدنا هذا لاعبنا وسنعالجه في أي مستشفى في العالم وسيعود لخدمة فريقه الهلال فنحن نعقد عليه آمالا كبيرة ليدعم هجوم الهلال مستقبلا ان شاء الله والحمد لله عملت العملية ونجحت وعدت امثل الهلال الفريق الاول حاليا.
وآخر أهدافي في مباراة هجر الودية منذ عدة أيام سجلت وهدفين صفقت لهما جماهير الهلال.
وأعدهم بالمزيد ان شاء الله في مسابقة الامير فيصل بن فهد فمازال لدي طموحا لم يتحقق وأعد جماهير الزعيم بأن أسعدهم وأحتاج لوقوفهم معي ومؤازرتهم وان يكونوا سندا لي بعد الله. وأعدهم بأن أكون عند حسن ظنهم بمشيئة الله.
وعن أول مباراة له يقول ضد شقيقنا النصر وكانت 2/2 تعادل وكانت هذه بدايتي مع الهلال عندما كنت ألعب في ناشئي الهلال. وعدد أهدافي يقارب 40 هدفا حتى الان لصالح نادي الهلال سجلتها في عدد من الاندية النصر والشباب والاتفاق وهجر وغيرها من الاندية.

ابن سعيد رمز ومؤسس الهلال :
ويضيف الخراشي قائلا: عبر الميدان بجريدة (اليوم) أوجه خالص شكري وتقديري لما يحمله قلبي لشيخنا وشيخ الهلاليين ومؤسس نادينا عبدالرحمن بن سعيد الذي قدم لي نصائح لاتقدر بثمن ووجهني وهذا عندما قمت بزيارته وقال لي انت أمل الهلال مع بقية زملائك لاعبي الهلال لتحققوا عندما تتكاتفوا بطولات ليست بأسمائكم وانما باسم كل هلالي لعب للهلال منذ تأسيسه وحتى الان ولاشك في أن نصائح والدي شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد ستكون لها اعظم الاثر في نفسي وسأعمل بها لتنير لي الطريق كلاعب فهو مؤسس النادي وهو مرجع ورمز لكل هلالي يتمنى معرفة نجوم ناديه ومنذ ان أسس وحتى الان وأدعو له بطول العمر لنستينر بنصائحه.

كامبوس اكتشفني :
المدرب كامبوس هو من اعطاني الفرصة وكان له ما أراد عندما برزت ولله الحمد والشكر وتدرجت في اشبال شباب فريق أول.
وقدمت مستوى لابأس به نال رضا جميع الهلاليين ومازلت اطمع للمزيد.
في مسابقة الامير فيصل بن فهد يرحمه الله أقدم كل ما أملك خاصة بأنها ستتيح الفرصة لكل لاعب عمره 23 عاما من جميع الاندية. ولا أنسى الاداريين الناجحين كان لهما دور في المواظبة على التمارين وعلى تألقي ونجاحي وهم فهد المصيبيح وخالد المغيربي. ولهما الشكر والعرفان. وبالنسبة لمسابقة الامير فيصل هي فكرة رائدة وجميلة لاظهار المواهب وهذه الفكرة كبيرة من رجال كبار وهما صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.

فهد المصيبيح المساواة :
وامتدح الخراشي اداري الهلال قائلا: الاداري الناجح الشامل الاستاذ القدير فهد المصيبيح هو قدوة لنا كلاعبين شباب وهو يطبق مبدأ المساواة مع جميع اللاعبين في الفريق الاول أو لاعبي الشباب فالاهم هو المساواة بين جميع اللاعبين وتعامله رائع مع جميع اللاعبين واؤيد استمراره معنا عدة سنوات فعندما نشاهد المصيبيح نشاهدالبطولات والبطولات والمصيبيح وجهان لعملة واحدة وشهادتي في المصيبيح مجروحة فانا لاعب وهو اداري.

لا أقلد سامي الجابر :
ونفى الخراشي تقليده للاعب سامي الجابر قائلا: انفي هذا جملة وتفصيلا فانا لا اقلد الكابتن سامي الجابر في حركاته ودعهم يقولون ما يريدون بأنني اقلده ولكن هو ثروة قومية وسامي هداف وكابتن وانا اتمنى الوصول الى مستواه وكذلك اللعب بجانبه فهو يعتبر مدرسة كروية بحد ذاته وان شاء الله اصل الى مستواه ولكنني لا اقلده.. لا اقلده.. لا اقلده قالها ثلاث مرات.

انا افضل لاعب لدرجة الشباب :
اما عن انجازاته الشخصية فيقول الخراشي حصلت على افضل لاعب لدرجة الشباب في احد المواسم وقدم لي الهلال درع النادي وان شاء الله اقدم للهلال الهلاليين ما يرضيهم مستقبلا.

تربية الارانب هوايتي :
اما عن حياته بعيدا عن الرياضة فيقول الوالد لديه استراحة بمعنى مزرعة صغيرة ويسميها بعض لاعبي الهلال "العاذرية" الصغيرة لما تحتويه من حيوانات اليفة جدا مثل النعام والغزلان والارانب التي احبها واحب تربيتها ووقتي اخصص بعضه للجلوس وتأمل هذه الارانب والغزلان في مزرعة الوالد.
كما تحتوي هذه الاستراحة الاثرية على اشياء قديمة جدا تعود الى 50 عاما او اكثر من اشياء قديمة تستحق الاهتمام.

ماتورانا مدرب عالمي :
ويتحدث الخراشي عن مدرب فريقه قائلا مدربنا القدير ماتورانا عالمي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى وهو دائما يوجهني في عدد من اللعبات التي يشاهدها لي وانا أتمرن واضاف قائلا انا معجب جدا بالاخ الاكبر لي هو نواف التمياط وهو الذي استشيره من لاعبي الهلال مع سامي الجابر كما لا اخفي اعجابي بالكابتن يوسف الثنيان الذي اتمنى استمراره سنتين قبل اعتزاله فالثنيان جامعة تخرجت منها اجيال واجيال.

استقالة الامير سعود خسارة :
وابدى حزنه الشديد لاستقالة الامير سعود بن تركي من رئاسة الهلال قائلا استقالة سمو الامير سعود بن تركي هي خسارة كبرى للهلال وللهلاليين فقد قدم الكثير والكثير والبطولات والكؤوس 6 بطولات فهو رئيس مؤدب محبوب ذهبي. ولكن البركة في رجال الهلال واعضاء شرفه وعلى رأسهم والد الهلاليين جميعا صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز لاختيار رئيس هلالي قريبا ليقود الزعيم الى مزيد من الكؤوس والبطولات والانجازات.

محمد الخراشي مدرب وطني قدير :
واشاد بالمدرب الوطني محمد الخراشي قائلا المدرب الوطني محمد الخراشي ويكفي انتصاراته التي حققها للاخضر ووصولنا لكأس العالم لاول مرة هو الذي اشرف على المباراة النهائية وقاد الاخضر مع لاعبيه الى الصعود الى كأس العالم في قطر 94هـ كما حقق المنتخب كأس الخليج والخراشي مدرب له.

هؤلاء أعجبوني :
اما عن اللاعبين الذين يعجبونه من الاندية الاخرى فهم:
من الاهلي صالح المحمدي من الاتحاد صالح الصقري من النصر منصور الثقفي من الرياض مجرشي من الشباب يوسف القحطاني.

وبعد اللقاء علق والد اللاعب عبدالعزيز الخراشي قائلا خدمت في خدمات التدريس 41 عاما ولدي عاذرية مصغرة لم اغب الا 8 ايام فقط ولم تحسم علي لمثابرتي واهتماماتي بالطلبة الذين ادرسهم فانا درست 26 سنة في مدرسة الخالدية الابتدائية وبعد ذلك كنت وكيلا لمدرسة محمد بن مسلمة 15 عاما وقد زاولت الرياضة ولعبت لاعب طائرة وسلة عدة سنوات وقد سجلني الاستاذ احمد البطاطي في نادي الكوكب ولعبت للشباب 11 سنة كلاعب طائرة ثم اعتزلت اللعبة لهوايتي الكبرة كرة القدم فقد تأثرت بمبارك عبدالكريم المشهور بقذائفه والذي كان اول قائد للهلال وعشقت الهلال وسجلت ابني بدر للهلال حبا فيه ومازلت اتذكر مبارك العبدالكريم ومحمد الطعيمي وعبدالله بن عمر ومحسن بخيت وعندما ازور شيخ الرياضيين يحلو الحديث عن تأسيس الهلال وعن مبارك العبدالكريم وبقية جيل الذهب ولي صداقة مع الاستاذ محمد الوعيل وابناء ال الشيخ لطفي وعبدالله وفهد بن بريك واملك متحفا مصغرا ويحتوي على اثار قديمة ولدي اشرطة قديمة يعود تاريخها الى 50 عاما او اكثر وهي منوعة التاريخ في الشيء القديم ولدي راديو عمره 47 سنة واسم الراديو فيلبس ولدي سلاح بندقية قديمه قبل فتح الرياض بـ 6 سنوات وانا اقوم بزيارات لمدن المملكة واشتري بعض الاثار القديمة واحتفظ بها في منزلي او غرفتي التي تحتوي على اي شيء قديم تاريخي نادر ولدي (شنطة) مستر واحتفظ بها منذ 50 عاما مع اسطواناتها أسطوانات الهنا ونجدي فون لكل الفنانين السعوديين والعرب قديما واشتريت هذه الشنطة من مملكة البحرين الشقيقة وانا وما املك لوطني وعندما دخل احد لاعبي الهلال غرفتي تذكر الماضي وقال هذه يا ابو بدر (عاذرية) بس مصغرة وفي الختام اقول انا وما املك من الاشياء الاثرية لوطني وهذا هو اول لقاء لي مع ابني مطولا في جريدة سعودية عزيزة على قلبي وقلب ابني بدر.


[c] [/c] [c]المسعد: الهلال السعودي لم يتلق إخطارا بإيقاف الجمعان [/c] الرياض: عبد العزيز الغيامة
أكد أمين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد بأن إدارة ناديه لم تتلق حتى مساء أمس أي قرار من اتحاد كرة القدم المحلي يشير إلى إيقاف مهاجم الفريق عبد الله الجمعان، ومشددا على أن ما يتردد عن إيقافه لمدة ستة أشهر غير صحيح تماما.
وقال المسعد في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: لا زلت أؤكد أننا ننتظر رد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن التقرير المتكامل الذي رفعناه للأمير سلطان بن فهد والذي حوى كل التجاوزات التي قام بها الجمعان ضد لوائح وأنظمة فريقه الهلال.
من ناحية أخرى جدد أمين عام نادي الهلال موقف إدارته من مهاجم الفريق الكولومبي «الكاتو»، موضحا أنها لا ترغب في استمراره وتنتظر انتهاء عقده الاحترافي خلال الشهر المقبل لعرضه على لائحة الانتقال لأي فريق يرغب في خدماته.
وأشار إلى أن الفريق لن يستعين بلاعبين أجانب خلال الثلاثة أشهر المقبلة وسيبدأ البحث عن جدد خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وفي ما يخص مواجهة فريقه الأول في مسابقة الأمير فيصل بن فهد مساء أول من أمس التي انتهت بخسارته أمام القادسية (2 ـ صفر) قال: إننا لا نبحث عن النتائج بقدر سعينا لاستكشاف مواهب شابة تفيد فريقنا مستقبلا، وبالرغم من الخسارة التي تلقاها الهلال إلا أن الأداء في رأيي لم يكن سيئا وأعتقد أن بعض الأخطاء هي التي تسببت في خسارتنا للنقاط الثلاث.
وأضاف: الجهاز الفني سيعطي الفرصة للاعبين الصغار لإثبات جدارتهم في هذه المسابقة واختيار الأبرز منهم وضمه إلى الفريق الأول خلال الدوري السعودي الممتاز.


[c]مدرب القادسية: فريقي استحق الفوز على الهلال في انطلاق كأس الأمير فيصل بن فهد [/c] الدمام: حسام الجغيمان
عبر التونسي أحمد العجلاني مدرب الفريق الأول بنادي القادسية عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره الهلال في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وانتهى لصالح القادسية بهدفين من دون مقابل.
وقال العجلاني إن فريقه قدم مباراة جيدة واستحق الفوز عن جدارة وكان من الممكن زيادة رصيده لولا بعض الأخطاء الفردية وضعف اللياقة البدنية في أواخر الشوط الثاني للمباراة، وهذا سنعالجه في اللقاء المقبل أمام فريق الاتفاق.
وأوضح العجلاني أن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي خصصت للاعبين لما دون الـ23 سنة تعتبر فرصة لفريقه الذي يملك عدد كبير من اللاعبين الشباب ليثبتوا جدارتهم، كما أنه بمثابة تجهيز الفريق لمسابقة الدوري.
وأضاف العجلاني أن فريق القادسية أكثر الفرق التي ستستفيد من هذه المسابقة لا سيما أن أغلب اللاعبين الذين سيخوضون غمارها سيمثلون الفريق في بقية المسابقات. وعن اللقاء المقبل الذي سيجمع فريقه بمنافسه التقليدي الاتفاق، قال: الفوز الذي حققه القادسية على الهلال سيعطي اللاعبين نوعا من الثقة والحماس لتقديم الأفضل أمام الاتفاق، أما الاستعداد فسيكون عاديا كأي لقاء آخر، وأشاد بفريق الاتفاق، وقال: نتمنى أن نقدم مباراة تليق بسمعة الفريقين.
أما الكولومبي ماتورانا مدرب الهلال فأكد أن فريقه قدم مستوى جيد قياسا باللاعبين الموجودين لدينا حاليا، وقال إننا نبني فريقا جديدا مشيرا إلى أنه أجبر على تغيير بعض المراكز لدى اللاعبين خلال المباراة وأنه سعيد بما قدموه مؤكدا أن الفريق سيتطور مستواه من مباراة إلى أخرى.
عن الأوضاع الإدارية وهل لها تأثير، قال ماتورانا: إنه مدرب لا يفكر بأشياء أخرى، وليس لي علاقة بالمشاكل الإدارية.
وحول سبب عدم استعانته بعدد من اللاعبين من الفريق الأول قال: إن الجميع في أجازة منحتها لهم إدارة النادي والموجودون هم الذين شاركوا في المباراة. وامتدح ماتورانا فريق القادسية لانتشاره الجيد والمتقن داخل الملعب وكذلك حارس المرمى الذي قدم مباراة كبيرة رغم صغر سنه.
وكانت الجولة الاولى قد شهدت تفجير القادسية المفاجأة الاولى في كأس الامير فيصل بن فهد، بفوزه على الهلال 2 ـ صفر، بينما فاز الشباب على النصر 1 ـ صفر، فيما تعادل الرياض مع الاتفاق ضمن منافسات المجموعة الاولى.



[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 23/08/2002 عند الساعة » 05:24 AM
  #3  
قديم 23/08/2002, 02:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
لف شكر لكم على الجهد المتواصل
  #4  
قديم 23/08/2002, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛




مشكوووووووووووووورين ويعطيكم الف عافيه
  #5  
قديم 23/08/2002, 02:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: قاره زعيمها الهلال
مشاركات: 1,455
{{{رسمياً اتحاد الكرة يوقف الجمعان 6أشهر



كتب ـ فياض الشمري:
اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً ينص على ايقاف مهاجم الفريق الكروي عبدالله الجمعان لمدة 6اشهر بداية من 1423/6/12هـ اضافة الى منح النادي صلاحيات الحسم من مرتبة طوال مدة ايقافه ما نسبته 50%. "الرياض" اجرت اتصالاً هاتفياً بامين عام اتحاد الكرة سعيد جمعان الغامدي وطلبت منه تعليق على القرار الا انه اكتفى فقط بعبارة (اسألوا الهلال؟!!!) في المقابل نفى فواز المسعد امين عام النادي ان يكون قد تلقى الهلال قرار ايقاف الجمعان وقال اذا كان ما ذكر (أمس) في الصحف حول ايقاف اللاعب لمدة 6اشهر صحيحاً فسنضطر لاستئناف القرار الذي عده غير منصف لنادي الهلال.. واضاف نحن نطالب بتطبيق القرار الذي يخدم النادي خاصة اننا رفعنا للامير سلطان بن فهد جميع الملابسات التي تتعلق بوضع الجمعان واستطرد المسعد قائلاً حتى (مساء امس) لم يصلنا اي شيء رسمي وثقتنا كبيرة بسمو الرئيس العام وسمو نائبه في اتخاذ القرار الذي يتمشى ومصلحة الهلال. }}}}

ايه عشان ياصل ال28 ويطس للأتحاد .
  #6  
قديم 23/08/2002, 03:45 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيكم العافية

والرجوا المعذرة على تكرار موضوع الجمعان

تقبلوا تحياتي
  #7  
قديم 23/08/2002, 03:52 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><div style=" width:100%;filter:shadow(color=green,strength=20);<br />
<br>
<br />
color:White;font:20pt"><br>
صـبـ الورد ــــاح .. لعظيمين الود
صـبـ الشوق ـــاح .. لكاملين الذوق

يـــعــــطـيــكــ 1000ـــم عافيه على هالمجهود

وبالتوفيق للزعيم ،،،،،

<br><br><br>
  #8  
قديم 23/08/2002, 04:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
مشكورين على هذي الاخبار الطازه
  #9  
قديم 23/08/2002, 04:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
مشاركات: 51
الله يعطيكم العافية.
  #10  
قديم 23/08/2002, 04:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

وقواكم الله ....
  #11  
قديم 23/08/2002, 05:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 28
يعطيكم مليوووووووووووووووووووووووووون عافيه على الاخبار الحلوه
  #12  
قديم 23/08/2002, 06:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكووووووورين والله يعطيكم العافيه على كل ما تبذلونه
  #13  
قديم 23/08/2002, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
THANX :::::::::::::::::::::::::
  #14  
قديم 23/08/2002, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
الله يعطيكم العافية مجهود جبار تشكرون علية
  #15  
قديم 23/08/2002, 07:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 60
الله يجزاكم كل خير
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube