#1  
قديم 21/01/2001, 11:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ م ت ق ط ع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 823
Post

أعتقد أنني راح أكون محل انتقاد وجدال بين زملائي أعضاء المنتدى بسبب هذا الموضوع .ولكن مدامي ابدي رايي فاختلاف الراي لايفسد للود قضيه.
وموضوعي عن اللاعب محمد النزهان الذي نختلف نحنوا جمهور الزعيم على هذا اللاعب بين مؤيد ومعارض لوجوده في تشكيلة الزعيم انا من المؤيدين لوجود هذا اللاعب لعدة اسباب :.
اولا: ان الجود من الماجود.
ثانيا: انه لاعب صاحب تصاعد في المستوى.
ثالثا: اخلاصه للفنيلة الزرقاء وفدائيته في اللعب ولعبه بروح تحب الزعيم وتعشقه(ولو كل لاعب من لاعيبة الهلال لعب بروح هذا اللاعب لاختلفة اشياء كثيره في مستوياتهم
رابعا:اننا نقارن النزهان باحمد الدوخي وهذا قمة الظلم لنزهان .
خامسا: اين بديل النزهان اذا كنتم لا تريدونه في الفريق فهو الان افضل الموجودين.
واتمنى نحنوا جمهور الزعيم ان نقف مع هذا اللاعب ونشجه ونشد من ازرهـ.
  #2  
قديم 21/01/2001, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
Thumbs up انت كذا




عين العقل اللي قلته، وبركة منه اللي يلعب في غير مركزه ويتحمل كل هالانتقاد.
  #3  
قديم 21/01/2001, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Thumbs up

السامي915
أخي كم نفرح بأمثالك ممن يعطون اللاعبين حقوقهم ...
النزهان قدم الكثير للهـــلال....
ولا زال يقدم الكثير...
ويكفيني فيه حرصه على تقدم مستواه من فتره لأخرى..
  #4  
قديم 21/01/2001, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
Cool

** الـــنــــــــــــــــز هـــــــــــــــــــان ** يـــــوا صـــل الــتأ لــــــــــق..........
رغم ان اللاعب / محمد النزهان .. يلعب في الظهيــر الا يمن إلا انـه تــالق وابدع
في مركز الظـــهير الا يسر وغطى هذة الخانه بكل اقتدار بل واصبح يشكل قوة للفريق
في هذة الخانه بذلك قضى على مشكلة الظهير الايسر والتي كانت تشكل قلقا لـنـــــــا
منذ اصابة / خالد الرشيد .... واتمنى انا كذلك التشجيع لكل الا عبين امثلا محمد النزهان لكي ترفع من الروح المنويه ........وانا معك يـ( al saml -915 ) وشكرا
  #5  
قديم 23/01/2001, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ م ت ق ط ع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 823
الصقر الهلالي وريفيلينو ومجنون سامي999999999
شاكر لكم تجاوبكم وحبكم لفريق الهلال بجميع لاعبيه
  #6  
قديم 23/01/2001, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 47
بصراحة النزهان ما قصر, واتمنى له التوفيق
  #7  
قديم 23/01/2001, 11:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 71
الى الامام يانزهان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .............
الحقيقة ان اسمع كثير من الكلام من الجمهور الهلالي عن الاعب/محمد النزهان ...
والحقيقة دورنا كهلاليين الوقوف مع اللاعب ومو بس النزهان بل جل الاعبين لان هدفنا واحد وشعارنا واحد ليش نخلي الى مايسوى يشمت فينا وحنا اسرة واحدة ومدام النزهان وغيره من اللاعبين لبس اللون الازرق فاننا نقف احتراما لهم واتمنى من الجمهور عدم التفرقة بين الاعبين لانة في الاخر كله في مصلحتنا ........
واعتذر على هذه المداخلة ولكن هذه وجهة نظر لا اقل ولا اكثر ودمتم ......
  #8  
قديم 23/01/2001, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up

النزهان لاعب مجتهد وهذه امكانياته كيفيه الاخلاص والتضحيه اللي يبذلها في سبيل الزعيم مطلوب تشجيعه وسوف يكون من ابرز نجوم الهلال في الفتره القادمه .
  #9  
قديم 23/01/2001, 03:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: رياض الحب
مشاركات: 52
الأخ السامي/

أنا أويدك جدا في كلامك فشكرا يانزهان على جهدك المتواصل و شكرا للجمهور الذي يقف مع اللاعبين على أدائهم الرائع و ياليت الادارة تقوم بعمل نفس الشئ مع هذه النوعية من اللاعبين. فكلنا يذكر كيف خسرنا محمد لطف بسبب الهجوم الاعلامي و الجماهيري عليه. فعلى الرغم من الاشادة الدائمه من صاحب البمو الامير بندر بن محمد بمجهودات لطف ولكن بدون أي تفعيل يذكر (سوى رفع الراتب) فزوجة محمد لطف (السورية) ظلت لسنوات مع ابنهما بالخارج ولم يستطع الحصول بتصريح زواج لادخالها للبلد ومع تلك الضغوط النفسية واص محمد إبداعاته ولكن حينم أشتدت الظغوط الصحفية و قلة الدعم الاداري ماديا و نفسيا إنهار فخسرنا نجما نتمنى عودته سريعا ليثري الجبهة اليسرى مع النزهان و الرشيد قريبا بإذن الله.

للمعلومية لاعب نادي الاتفاق حاليا و الهلال سابقا (تركي المصيليلخ) جرب اللعب في نفس الخانة على الرغم من أنها ليست خانته الاساسية ففشل ومع ذلك فهو صاحب 3 أهداف في الدوري و هو الرصيد الذي لم يصله أي لاعب هلالي هذا الموسم حتى الان.

وأخيرأ دعونا نشد من حيل النزهان و كثر الله خيره وياليت معاد نسمع صيحات الاستهجان والخوف مع كل كورة يمسكها أو يمررها.

وتحياتي
  #10  
قديم 23/01/2001, 03:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 238
Smile

النزهان لاعب فنان
مكافح يعني بالعامية يجي منه اشياء زينة صح هو يجي عليه بعض الاغلاط لكنه بشر والبشر كلهم يغلطون
لكن ترى هو اللي لعب ضد شميزو ولعب ضد فرق كبيرة ولا اثر على الفريق اقصد الاثر السلبي وانا من ناحيتي انه لاعب كويس
لكن لازم الهلال يدور على لاعب افضل منه في مركز الظهير الايسر
  #11  
قديم 23/01/2001, 11:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
النزهان لاعب غير ثابت المستوى فحيرنا معاه عندك المباريات العشر الأخيره قدم مستويات رائعه أم قبلها فكان عاله على الفريق وبصراحه البدلاء كثيرون منهم الرشيد (الذي أعترضوا على تسجيله) . محمد القحطاني العائد من اٍصابة (في أول مباراتان لعبهما قدم مستويات جيده لكن فرحتنا ما تمت بسب جاري القرني)
ولكن يعجبني في النزهان اٍخلاصه للفنيله الزرقاء وتفانيه في خدمتها و أقرب مثال مباراة الرياض الأخيره كان الثنيان نجم المباراه الاول ثم النزهان فالمطرف
  #12  
قديم 24/01/2001, 10:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 89
اي والله عين العقل اللي قلتو بس ترى النزهان بعض المرات يتفنن ويتورط بعدين وهذا اللي مكره الهلاليين
  #13  
قديم 25/01/2001, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال السماء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الســـعوديــــة
مشاركات: 1,020
Cool العود مركوز فكونا يا عكوز

مشكلة النزهان ان مستواه تطور كثير ولكن الجمهور مع المثل الي يقول ( العود على اول ركزه ) والنزهان الغى المثل هذا وخلها ( العود مركوز فكونا يا عكوز )
مع تمنياتي للنزهان بالتوفيق والتألق الدائم وخاصة امام النصر وشكرا لك يا السامي على هذا الموضوع ...........
  #14  
قديم 25/01/2001, 09:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 103
Question

يعجبني في النزهان مثل ماقلتوا اخلاصه للفنيله وهو لاعب مكافح بس ان مستواه مره كويس ومره الله يخلف يعني ان قلنا لاعب كويس ماينطبق عليه وان قلنا لاعب نكبه ايضا ماينطبق عليه احسن شي نقول عليه ( يوم لك ويوم عليك ).
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube