المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2002, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه العالميه ليوم الثلاثاء 20/8 ..

[gl] إعطاء فناربخشة مزيدا من الوقت للاستعداد لفينوورد[/gl]

قرر اتحاد كرة القدم التركي تأجيل مباراة فناربخشة مع نادي غازي عنتاب يوم الجمعة للسماح لفناربخشة بمزيد من الوقت للاستعداد لمباراة في الادوار التمهيدية لدوري الابطال الاوروبي.

وقال الاتحاد في بيان يوم الاثنين "إن الطلب لقي قبولا كمسألة وطنية وأجل الاتحاد المباراة الى تاريخ لاحق."

ومن المقرر ان يلتقي فناربخشة مع فينوورد حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الاوروبي يوم ٢٧ اغسطس في مباراة الاياب بتصفيات دوري الابطال بعد ان خسر النادي التركي مباراة الذهاب صفر-١ . ويحصل الفائز على مكان في البطولة.

وغالبا ما تسمح السلطات التركية بمثل هذه التأجيلات للاندية التي تلعب في اوروبا معتبرة ان النجاح على الصعيد الاوروبي يخدم الكرة التركية ككل.

وشكا فناربخشة الموسم الماضي من ان الاتحاد ساعد غلطة سراي على الفوز بالدوري المحلي بتأخير بعض مباريات منافسه اللدود من اجل مشواره في دوري الابطال.

وخرج فناربخشة من الدور الاول في البطولة الموسم الماضي بدون نقطة واحدة وهو مصمم على تقديم أداء أفضل هذا الموسم.

[gl] سانتيني متحمس لتحقيق الفوز على تونس[/gl]

اكد المدير الفني الجديد للمنتخب الفرنسي لكرة القدم جاك سانتيني اهمية المباراة الودية مع تونس يوم الاربعاء بينما يبدأ عملية اعادة البناء عقب الخروج المخزي لفرنسا من نهائيات كأس العالم.

ويأمل سانتيني في بداية توليه مسؤولية المنتخب الفرنسي في تحقيق فوز في تونس يعزز الثقة قبل بدء مشوار فرنسا في بطولة كأس الامم الاوروبية ٢٠٠٤ بمباراة في قبرص يوم السابع من سبتمبر ايلول.

وقال سانتيني لمؤتمر صحفي في ستاد المنزه الاولمبي اليوم الاثنين "سيجري التعامل مع مباراة تونس باهتمام كبير لاننا سنواجه قريبا جدا مباراة للتأهل في كأس اوروبا."

واضاف سانتيني الذي خلف روجيه لومير بعد خروج فرنسا من الدور الاول في نهائيات كأس العالم دون ان تسجل هدفا واحدا "بالنسبة للفريق الفرنسي المباراة ليست ودية."

وقال سانتيني ايضا انه سيختار كابتن الفريق قبل مباراة يوم الاربعاء ورفض الكشف عما اذا كان مارسيل ديسايي مدافع تشيلسي سيواصل حمل شارة الكابتن.

[gl] المنتخب الفرنسي يبدأ حقبة جديدة بزيارة نادرة لافريقيا[/gl]

ربما يكون تأثير فرنسا هائلا على لغة افريقيا وثقافتها وتاريخها الاستعماري لكن حين يلعب المنتخب الوطني الفرنسي لكرة القدم في تونس يوم الاربعاء فستكون مجرد الزيارة الرابعة للقارة.

وبينما تبدأ كرة القدم الفرنسية حقبة جديدة بعد خروجها من نهائيات كأس العالم في يونيو حزيران فانها تتمتع بشعبية هائلة في افريقيا وما زالت الوجهة المفضلة لعدد كبير من اللاعبين في القارة.

وعلى سبيل المثال فجميع افراد فريق السنغال الذي الحق بالمنتخب الفرنسي هزيمة مباغتة ١- صفر في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم يوم ٣١ مايو ايار لعبوا في فرنسا.

وعلى مدى عقود لعب للمنتخب الفرنسي الكثير من الدوليين ذوي الاصول الافريقية القوية ومن هؤلاء في الجيل الحالي زين الدين زيدان ومارسيل ديسايي وباتريك فييرا. لكن لم تلعب فرنسا سوى مباريات قليلة مع فرق افريقية.

وتونس التي خرجت مثل فرنسا من الدور الاول لنهائيات كأس العالم هي الدولة الافريقية الثالثة فقط التي تستضيف فرنسا. وسبقتها المغرب وجنوب افريقيا. ومباراة الاربعاء هي الثالثة عشرة بين الازرق والفرق الافريقية.

وزار الفريق الفرنسي افريقيا لاول مرة قبل اربع سنوات فقط رغم اكثر من قرن من التأثير السياسي والاجتماعي على شؤون القارة.

وشاركت فرنسا في دورة الملك الحسن الثاني بالدار البيضاء حيث التقت اولا مع بلجيكا ثم تعادلت مع مستضيفيها ٢-٢ خلال الاسابيع السابقة لنهائيات كأس العالم ١٩٩٨ التي توج المنتخب الفرنسي بطلا لها.

وعاد المنتخب الفرنسي الى الدار البيضاء في يونيو حزيران ٢٠٠٠ ليسحق نظيره المغربي ٥-١ ثم سافر في وقت لاحق من العام الى جوهانسبرج حيث تعادل بدون اهداف مع جنوب افريقيا.

وتأتي مباراة الاربعاء بعد مرور ربع قرن تقريبا على اول اتصال كروي بين فرنسا وبلد افريقي.

وكانت تونس اول بلد افريقي يلعب مباراة دولية كاملة مع فرنسا حين هزمت صفر-٢ في فيلنوف داسك في شمال فرنسا.

ونادرا ما وجهت دعوات منذ ذلك الحين لفرق افريقية اذ مرت عشر سنوات قبل دعوة المغرب للعب في موناكو ثم قام المنتخب السعودي بزيارة عام ١٩٩٧ حين هزم ١-٢ في لانس.

ولعبت الكاميرون مباراة ودية مع فرنسا عام ٢٠٠٠ تعادلت فيها ١-١ في ستاد فرنسا بعد ايام من فوز فريقهم بالميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني باستراليا.

وفي العام الماضي التقت الجزائر مع فرنسا للمرة الاولى لكن لم تكتمل مباراتهما في باريس بعد نزول الجماهير الى ارض الملعب في الشوط الثاني.

ولم تلتق مستعمرات فرنسية سابقة مثل الجابون وساحل العاج ومالي مطلقا في ارض الملعب مع مستعمريهم السابقين رغم العلاقة القوية مع باريس.

وحين هزمت السنغال فرنسا في المباراة الافتتاحية في نهائيات كأس العالم في سول كان ذلك ايضا اللقاء الاول على الاطلاق بين البلدين اللذين ما زالا يتمتعان بعلاقة يقول المراقبون انها اوثق من علاقات باريس مع اي مستعمرة فرنسية سابقة.

[gl] النيجيري وست ينضم لمانشستر سيتي لفترة تجربة[/gl]

انضم اللاعب الدولي النيجيري تاريبو وست الى مانشستر سيتي الصاعد حديثا الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث سيمضي معه فترة تجربة مدتها عشرة أيام.



وقال كيفن كيجان المدير الفني لمانشستر سيتي لموقع النادي على الانترنت "تاريبو ليس هنا للتجربة لأننا نعرف مستواه ولا شك في قدراته."

وأضاف "أنا مهتم بالتعرف على لياقته وسأفعل ذلك على مدى الايام العشرة المقبلة."

وسبق أن لعب مدافع انترناسيونالي السابق البالغ من العمر ٢٨ سنة في انجلترا مع دربي كاونتي الموسم الماضي حيث شارك في ١٨ مباراة قبل انتقاله الى كايزرسلاوترن الالماني.

وكان وست هدفا لبولتون ووندررز في وقت سابق من الصيف الجاري لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق. ولا يلعب وست مع ناد حاليا كما انه اعتزل اللعب الدولي بعد خروج نيجيريا من الدور الاول لنهائيات كأس العالم.

وما زالت أمام كيجان فرصة حتى الموعد النهائي لموسم الانتقالات الانجليزي يوم ٣١ اغسطس آب ليقرر ما اذا كان سيضم وست.

[gl] شفشينكو يغيب شهرين بسبب جراحة في الركبة[/gl]

قال نادي ميلانو الايطالي ان مهاجمه اندريه شفشينكو سيغيب عن الملاعب شهرين بعد اجراء جراحة لعلاج اربطة الركبة.



ولعب شفشينكو كل وقت المباراة التي فاز فيه ميلانو 1- صفر على سلوفان ليبريتش التشيكي في الادوار التمهيدية لدوري الابطال الاوروبي يوم الاربعاء لكن كشفت الاختبارات بعد المباراة تلفا في احد اربطة الركبة.

واجريت الجراحة للمهاجم الهداف في مستشفى في بلجيكا يوم الاثنين وقال ميلانو بموقعه على الانترنت انه سيغيب "نحو شهرين اذا لم تحدث مضاعفات".

وسجل شفشينكو 62 هدفا في ثلاثة مواسم بدوري الدرجة الاولى الايطالي منذ انتقل الى ميلانو من دينامو كييف الاوكراني.

[gl] سيمان: التأييد الجارف ساعدني على نسيان كأس العالم[/gl]

قال ديفيد سيمان حارس مرمى فريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم ان رسائل الدعم التي تلقاها بعد كابوس كأس العالم الذي مر به ساعدته على مواصلة مسيرته في الملاعب.



والقي باللوم على نطاق واسع على سيمان في خروج انجلترا من نهائيات كأس العالم في يونيو حزيران بعد ان سمح بدخول كرة سهلة لعبها اللاعب البرازيلي رونالدينهو لتمر من فوق الحارس الانجليزي مسجلة الهدف الثاني الذي حقق للبرازيل الفوز بالمباراة ٢-١ في دور الثمانية.

وعاد الحارس البالغ من العمر ٣٨ عاما للعب مع ناديه في المباراة التي فاز فيها على برمنجهام سيتي ٢- صفر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد. لكنه لم يؤكد ما اذا كان سيستمر في اللعب دوليا.

وشكر سيمان مشجعيه الذين ارسلوا له خمسة الاف رسالة ساعدته في تجاوز محنته بعد مباراة البرازيل.

وقال للمجلة التي يصدرها ارسنال "كان رد الفعل رائعا."

واضاف في اول مقابلة مكتوبة تجرى معه منذ عودته من كوريا الجنوبية واليابان "يجب ان اقول (شكرا) لكل هؤلاء الناس الذين اتصلوا بي."

وتابع "احدث ذلك اختلافا فعلا وساعدني بصورة حقيقية خلال الشهرين الماضيين."

[gl] فوجتس يحث منتخب اسكتلندا على هزيمة الدنمارك[/gl]

قال برتي فوجتس المدير الفني لمنتخب اسكتلندا لكرة القدم إن فريقه يمكن أن ينسى هزائمه الاخيرة وان يتغلب على الدنمارك في المباراة الودية بينهما يوم الاربعاء في هامبدن بارك.

وهذه المباراة هي الاخيرة في استعدادات اسكتلندا قبل بدء مشوار تصفيات كأس اوروبا وتأتي بعد الهزيمة امام فرنسا ونيجيريا وكوريا الجنوبية وجنوب افريقيا.

لكن فوجتس الذي جاء فوزه الوحيد كمدير فني لمنتخب اسكتلندا على فريق من هونج كونج قال في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "قدموا في الماضي عروضا طيبة في المباريات التي اقيمت على ارضهم مثل مباراة نيجيريا."

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب المانيا "انا اتطلع هنا لاداء طيب ونتيجة طيبة. انا اتمنى الفوز."

وتابع "قدم الفريق الدنمركي أداءا جيدا في كأس العالم.. بعيدا عن اول ٤٥ دقيقة ضد انجلترا. كانوا ممتازين ضد فرنسا والسنغال."

ووصلت الدنمرك التي هزمت فرنسا بطل كأس العالم ١٩٩٨ بهدفين للاشيء الى الدور الثاني في اليابان قبل أن يدخل مرماها ثلاثة أهداف في اول نصف ساعة في المباراة التي انتهت ٣-صفر لصالح انجلترا.

وقال فوجتس "انهم رقم ١٢ على مستوى العالم وهذه خبرة جيدة لفريقي."

[gl] ايفنبرج واثق من النجاح مع فولفسبورج[/gl]

قال اللاعب الدولي الالماني السابق شتيفان ايفنبرج ان ناديه الجديد فولفسبورج يمكن ان يصبح قوة بارزة في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

واضاف ايفنبرج الذي انضم للنادي يوم الجمعة انه اختار فولفسبورج اذ شعر انه يشبه بروسيا مونشنجلادباخ الذي قاده في اوائل التسعينات.

وقال ايفنبرج في مؤتمر صحفي "انا متأكد انني يمكن ان اساعد في تحريك بعض الامور هنا."

واضاف "أعتقد اننا يمكن ان نحصل على المكان الخامس او السادس على اي حال. انا اتطلع فعلا لهذا التحدي."

ووقع اللاعب الذي ساعد بايرن ميونيخ في الفوز ببطولة الدوري الالماني ثلاث مرات لفولفسبورج بعد ان رفض العديد من العروض للعب بالخارج. وكان عقده مع بايرن انتهى بنهاية الموسم الماضي.

وقال "يعطيني ذلك احساسا بالعودة الى الجذور." وتابع "الهيكل هنا يشبه مونشنجلادباخ. اعتقد ان من الممكن احداث انطلاقة مشابهة هنا."

وافاد النادي ان ايفنبرج (٣٤ عاما) الذي قد ينهي مسيرته الكروية في فولفسبورج وقع عقدا لمدة عام.

وينتمي فولفسبورج لمدينة صغيرة قرب هانوفر وصعد لاول مرة لدوري الدرجة الاولى عام ١٩٩٧ . واحتل المركز العاشر في قائمة الدوري الالماني الموسم الماضي.

[gl] رومانيا تستدعي بوبسكو لمباراة ودية مع اليونان[/gl]

قال انجيل ايوردانسكو المدير الفني للمنتخب الروماني لكرة القدم يوم الاثنين ان المدافع جورج بوبسكو استدعي للانضمام للفريق الذي اختير لخوض مباراة ودية مع اليونان يوم الاربعاء.



وكان عقد بوبسكو مع نادي ليتشي الايطالي انتهى في يونيو حزيران الماضي مما دفع ايوردانسكو الى القول بأن اللاعب ليس جاهزا بما يكفي للعب مع المنتخب الوطني.

لكن بوبسكو وقع السبت الماضي عقدا لمدة شهرين مع دينامو بوخارست بطل الدوري الروماني وقاده للفوز ٥-صفر على سيلول بياترا نيمت في اول مباراة بالدوري المحلي في مطلع الاسبوع..

وقال ايوردانسكو "قدم بوبسكو اداء جيدا جدا مع فريقه رغم انه لم يتدرب بقوة." واضاف "قررت ان استدعيه للمباراة ضد اليونان."

وستلعب رومانيا مع اليونان في ميناء كونستانتا على البحر الاسود في اخر مباراة ودية قب بدء مشوار تصفيات كأس اوروبا ٢٠٠٤ حيث ستلتقي مع البوسنة يوم السابع من سبتمبر ايلول.

وسبق ان لعب بوبسكو مع ايندهوفن وتوتنهام سبور وبرشلونة وغلطة سراي التركي.

[gl] جونيس يحذر هاكان شكور من امكانية فقد مكانه بالمنتخب التركي[/gl]

حذر المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم سينول جونيس يوم الاثنين مهاجم الفريق هاكان شكورالذي تحوطه المشاكل من امكانية فقد مكانه بالمنتخب الوطني ما لم يستقر في ناد.

وتمسك جونيس بشكور طوال مشوار تركيا الناجح في كأس العالم رغم سلسلة من اضاعة الفرص بصورة محرجة مما جعل هداف المنتخب موضع سخرية في تركيا.

وهاكان شكور موجود في بارما الايطالي لكن تقارير لوسائل الاعلام التركية قالت انه يجد صعوبة في ضمان مكان بالفريق الاول هناك. وربط بين اللاعب المهاجم والعديد من الانتقالات لاندية في انجلترا بل وفي تركيا.

وقال جونيس انه لا يمكنه اختيار لاعب يفتقر للتدريب وخبرة الملاعب مهما كانت موهبته. ونقلت وكالة انباء الاناضول عن جونيس قوله "يجب ان يساعدنا اللاعبون ايضا والا فلا يوجد شيء يمكننا عمله. لن نضم لاعبا للفريق لو لم نكن نعتقد انه سيساعدنا."

واحتلت تركيا المركز الثالث في نهائيات كأس العالم التي اقيمت في كوريا واليابان هذا العام.

[gl] اصابة ثلاثة لاعبين اخرين بالمنتخب الالماني لكرة القدم[/gl]

خسرت المانيا جهود ثلاثة لاعبين اخرين بسبب الاصابة قبل المباراة الودية يوم الاربعاء ضد بلغاريا.

وبعد الاعلان عن غياب حارس المرمى اوليفر كان بسبب الاصابة قال الاتحاد الالماني لكرة القدم ان المهاجم اوليفر نوفيل من بايرن ليفركوزن ولاعبي خط الوسط تورستن فرينجس من بروسيا دورتموند وديتمار هامان من ليفربول سيغيبون عن اول مباراة لالمانيا منذ نهائي كأس العالم الماضية.

ويعاني فرينجس وهامان من اصابات بالركبة بينما اصيب نوفيل في قدمه.

واستدعى رودي فولر المدير الفني لالمانيا تيم بوروفسكي وفابيان ارنست من فيردر بريمن لتعويض النقص.

وكان فولر استدعى هانز يورج بوت حارس مرمى بايرن ليفركوزن لينضم للفريق المؤلف من ٢٠ لاعبا بعد ان استبعد كابتن المانيا اوليفر كان يوم السبت من الفريق الذي يستعد للمباراة بسبب الاصابة. لكن من المتوقع ان يحل ينس ليمان حارس مرمى بروسيا دورتموند محل كان في حراسة المرمى اثناء المباراة التي ستقام في صوفيا.

ولم يشمل الفريق لاعبين المان اخرين مصابين منهم لارس ريكن وكريستيان تسيجه وماركو ريمر وفرانك باومان.

[gl] الاسطورة جورج بست يعود للمستشفى[/gl]

قالت متحدثة باسم مستشفى كرومويل في لندن يوم الاثنين إن اسطورة كرة القدم البريطاني جورج بست عاد للمستشفى ثانية بعد عملية زراعة كبد اجريت له منذ ثلاثة اسابيع.

وأضافت "عاد السيد جورج بست لمستشفى كرومويل في مطلع الاسبوع بعد تعقيدات بسبب إصابته بتلوث إلا ان حالته اصبحت تحت السيطرة الآن وتتحسن.

"سيظل في المستشفى لعدة أيام أخرى."

[gl] التلفزيون الايطالي يهدد بانهاء تغطيته لمباريات القدم[/gl]

قالت شركة راي التي ترأس التلفزيون الايطالي إنها مستعدة لانهاء أربعين عاما من تغطية مباريات كرة القدم المحلية إلا إذا جرى تقليل السعر الذي تطالب الاندية بالحصول عليه مقابل منحها حق نقل المباريات الى النصف.

وإذا نفذت راي تهديدها فستنخفض عائدات الاندية التي تعاني بالفعل كما سيحرم أغلبية المشجعين من مشاهدة مباريات أكثر الرياضات شعبية في البلاد.

وقال أجونسيتو ساتشا مدير عام الشركة لصحيفة كوريري ديلا سيرا في عدد يوم الاثنين "راي ليست مستعدة للافلاس حتى تنقذ أندية كرة القدم التي تعاني من الديون."

ويأتي التهديد في الوقت الذي من المقرر ان تجتمع فيه اللجنة المنظمة للدوري الايطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء لاتخاذ قرار بخصوص إمكانية تأجيل بدء الموسم الجديد الذي من المقرر أن يبدأ في الاول من سبتمبر أيلول لعدم توصل ثمانية أندية لاتفاق مع قنوات تلفزيونية فضائية بخصوص حصولها على حق نقل المباريات.

وتطالب اللجنة المنظمة للدوري بأن تدفع راي ٨٨.٨ مليون يورو (٨٧.٤ مليون دولار) مقابل اذاعة أهم أجزاء في مباريات دوري الدرجة الاولى ودوري الدرجة الثانية وتغطية مباشرة لمباريات الكأس وهو نفس المبلغ الذي كانت تدفعه الموسم الماضي.

الا ان راي ليست مهتمة ببطولة الكأس وتود أن تكتفي بدفع ٤٥ مليون يورو مقابل إذاعة أهم أجزاء من مباريات الدوري والاهداف في أكثر برامجها شعبية ( الدقيقة ٩٠ ) والذي يحظى بنسبة مشاهدة تبلغ ٦.٥ مليون متفرج في المتوسط.

[gl] مكيلروي يفقد جهود ستة من لاعبي منتخب ايرلندا الشمالية[/gl]

خسر سامي مكيلروي المدير الفني لمنتخب ايرلندا الشمالية جهود ستة من التشكيل الاساسي للفريق الذي سيقابل قبرص في مباراة ودية لكرة القدم يوم الاربعاء من جراء الاصابات.

واستبعد روي كارول حارس مرمى المنتخب بناء على طلب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي من جراء اصابة لحقت بحارس مرمى الفريق الاخر الفرنسي فابيان بارتيز كما جرى استبعاد لاعب خط الوسط ستيف لوماس الاسبوع الماضي.

وخسر المنتخب جهود أربعة اخرين الان هم لاعب خط الوسط فيليب مولرين والمهاجمان ستيورات ايليون وبول مكفي والمدافع جيري تاجارت.

وجرى استدعاء لاعبي خط الوسط جرانت مكان من فريق وست هام الانجليزي وستيفن روبينسون لاعب لوتون تاون للمنتخب الذي استدعى أيضا حارس المرمى مايكل اينجهام الاسبوع الماضي.

[gl] كول ينتقد الاتهامات بتظاهره بالتعرض لعرقلة[/gl]

انتقد أشلي كول الاتهامات بانه تظاهر بتعرضه لعرقلة في مباراة فريقه أرسنال بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام برمنجهام سيتي عندما تسبب تصرفه في طرد لاعب خط وسط برمنجهام اليو سيسي.



وفاز أرسنال بالمباراة التي أقيمت يوم الاحد ٢- صفر الا ان طرد سيسي في الدقيقة ٧٣ اثار جدلا. وأخرج الحكم البطاقة الصفراء للاعب السنغالي بعد أن عرقل كول الا انه كان الانذار الثاني له فطرده.

وأوضحت الاعادة التلفزيونية انه لم يلتحم بكول الذي سقط على الارض وأمسك بالعظمة الامامية بالساق.

وقال لصحيفة ايفنينج ستاندرد في عدد يوم الاثنين "لم اتظاهر بالسقوط فانا لا أغش ولم أحاول أن أتسبب من قبل في طرد لاعب أبدا.

"لقد التحم لاعب برمنجهام بي رغم ان الالتحام كان بسيطا. ولكني اصبت ووقفت على قدمي بمجرد ان تمكنت من ذلك. لم اظل على الارض لفترة طويلة."

واستطرد "كان من الممكن ان تكون الاصابة اسوأ ان لم اقفز لكي ابتعد عنه ولم أكن أنا من قررت معاقبته ولكنه الحكم."

وكانت اتهامات سابقة بالتظاهر بالسقوط والاصابة قد وجهت لكول خاصة الموسم الماضي.

ووافق الحكم مايك ريلي على مشاهدة شريط الفيديو وأعرب ستيف بروس المدير الفني لبرمنجهام عن أمله في أن يتراجع عن قراره.

[gl] سيرجيو يحل محل ايلجويرا في مباراة اسبانيا الودية[/gl]

جرى استدعاء سيرجيو لاعب خط وسط فريق ديبورتيفو كورونا ليحل محل ايفان ايلجويرا في تشكيل المنتخب الاسباني لكرة القدم الذي يقابل المجر في مباراة ودية في بودابست يوم الاربعاء.

واضطر ايلجويرا الى الانسحاب من تشكيل الفريق المؤلف من ١٨ لاعبا بعد اصابته في الركبة في مباراة فريقه ريال مدريد التي فاز فيها على بنفيكا ٣-٢ في لشبونة يوم السبت.

وساعد سيرجيو ديبورتيفو على الفوز ٣-صفر على بلنسية في مباراة الذهاب ببطولة كأس السوبر الاسباني يوم الاحد وجرى استدعاؤه للمنتخب يوم الاثنين.

[gl] رئيس انترناسيونالي ينتقد رونالدو ويؤكد بقاءه بالفريق[/gl]

قال ماسيمو موراتي رئيس نادي انترناسيونالي الايطالي لكرة القدم يوم الاحد إن المهاجم البرازيلي رونالدو سيبقى مع فريقه الايطالي وإنه يتحتم عليه ان يكون سعيدا بذلك.

ونقلت وكالة الانباء الايطالية عن موراتي قوله "من المؤكد بنسبة ٨٠ في المئة ان يبقى رونالدو مع انترناسيونالي. في الحقيقة أود أن أقول إن النسبة ١٠٠ في المئة."

وأكد موراتي ان ريال مدريد الاسباني أعرب عن اهتمامه بضم رونالدو الا انه اضاف "العرض لم يكن مرضيا من الناحية الاقتصادية. يجب ان يشعر رونالدو بالتقدير لما نحققه له هنا."

ويستمر عقد رونالدو مع انترناسيونالي حتى نهاية عام ٢٠٠٦ الا انه اوضح رغبته في العودة الى اسبانيا حيث كان يلعب من قبل مع برشلونة موسم ١٩٩٦-١٩٩٧ لانه يفضل اسلوب الحياة هناك.

ورونالدو في البرازيل لخوض مباراة ودية يوم الاربعاء مع منتخب بلاده أمام باراجواي في اولى مبارياته مع المنتخب منذ ان سجل هدفين للبرازيل لتتغلب على المانيا وتفوز بكأس العالم.

وقال موراتي إن السماسرة حريصون للغاية على خطب ود رونالدو لتحقيق مكاسب جيدة من ورائه الا انه اضاف ان اللوم في الوضع الحالي يقع على عاتق اللاعب نفسه.

واشار الى انه بدأ ينظر الى المهاجم الاخر في الفريق الايطالي كرستيان فييري بشكل مختلف.

وقال "اشعر بالتقدير الان لفييري الذي لم تربطني علاقة جيدة معه دائما لارتباطه بالنادي ولانه يعطي قدوة جيدة لزملائه."

[gl]مورينتس + سولاري + 45 مليونا = رونالدو[/gl]

وجه رئيس نادي انتر الايطالي ماسيمو موراتي نقدا لاذعا لرونالدو طالبا منه الوفاء بالتزاماته تجاه النادي وان يكون سعيدا بذلك. ونقلت وكالة الانباء الايطالية عن موراتي قوله: من المؤكد بنسبة 80 في المئة ان يبقى رونالدو مع انتر، في الحقيقة اود ان اقول ان النسبة 100 في المئة.

واكد موراتي ان ريال مدريد الاسباني اعرب عن اهتمامه بضم رونالدو الا انه اضاف العرض لم يكن مرضيا من الناحية الاقتصادية. يجب ان يشعر رونالدو بالتقدير لما نحققه له هنا. ويستمر عقد رونالدو مع انتر حتى نهاية عام 2006 الا انه اوضح رغبته في العودة الى اسبانيا حيث كان يلعب من قبل مع برشلونة موسم 1996 ـ 1997 لأنه يفضل اسلوب الحياة هناك، ورونالدو حاليا في البرازيل لخوض مباراة ودية غدا مع منتخب بلاده امام پاراغواي في أولى مبارياته مع المنتخب منذ ان سجل هدفين للبرازيل للتغلب على المانيا وتفوز بكأس العالم.

وقال موراتي ان السماسرة حريصون للغاية على خطب ود رونالدو لتحقيق مكاسب جيدة من ورائه الا انه اضاف ان اللوم في الوضع الحالي يقع على عاتق اللاعب نفسه. واشار الى انه بدأ ينظر الى المهاجم الآخر في الفريق الايطالي كرستيان فييري بشكل مختلف.

وقال اشعر بالتقدير الآن لفييري الذي لم تربطني علاقة جيدة معه دائما لارتباطه بالنادي ولأنه يعطي قدوة جيدة لزملائه. وذكرت صحيفة اسبانية ان رئيس نادي انتر قد طلب من ريال مدريد 45 مليون يورو والمهاجم مورينتس ولاعب خط الوسط الارجنتيني سولاري مقابل الموافقة على انتقال رونالد للعب في صفوف ريال مدريد. بينما وافق رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز على انتقال مورينتس وسولاري ودفع 30 مليون يورو.

وتبدو الأمور في طريقها للحل قبل بداية الدوري الايطالي لأن الفارق المادي اصبح قابلا للتفاوض بعد تقارب العروض لكلا الطرفين. واوضح موراتي من جانبه ان: شخصا ما هو الذي طرح الفكرة برأس رونالدو رغم انه يعمل ما يود ان يفعله ولكن الحياة مسؤوليات على الانسان ان يلتزم بها واعلم انه بعد مونديال 2002 اصبح لرونالدو اختياران واعلم انه موهبة فذة ولا يمكن ان تبدر منه الاخطاء، لذا فالجميع هنا يريدونني ان أبيعه نظرا لسلوكه تجاهنا حاليا ولكني لن اتخذ قرارات عصبية لا تخضع للمنطق ولن أبيع لاعبا من صفوف الفريق دون تحقيق شروط اقتصادية مرضية لنا.

[gl]الباي يود مغادرة استون فيلا[/gl]

اعاد مدافع منتخب تركيا ونادي استون فيلا الانجليزي اوزلان الباي رغبته بمغادرة النادي الانجليزي وحذر ادارة ناديه من أن أداءه سيكون منخفضا بسبب افتقاره للروح المعنوية في النادي رغم انه لعب اولى مباريات الفريق ضد ليفربول.

وقال الباي: اذا لعبت كرة القدم وانا غير سعيد فانني لن ارضى عن مستواي ولن يكون اصدقائي والنادي سعيدين بي كذلك، والحقيقة انني لست مسرورا ببقائي في استون فيلا لأنهم وعدوني واخلفوا وعدهم وكان بإمكانهم مساعدتي الاسبوع الماضي لكنهم لم يفعلوا ذلك واعتقد انهم بهذا الفعل قد حطموا الثقة فيما بيننا.

يذكر ان الباي قد تلقى عدة عروض من اندية اوروبية متعددة لكن استون فيلا تمسك به بفرض شروط مالية ضخمة مقابل الموافقة على انتقاله.

[gl]روما يتعادل مع اتليتكو بلباو[/gl]

تعادل روما الايطالي واتليتكو بلباو الاسباني بهدف لكل منهما في مباراة اقيمت بينهما في سان ماميس استعداداً للبطولات المحلية في بلديهما. تقدم بلباو عن طريق لاعبه جولين غوريرو في الشوط الاول ولكن مهاجم روما الارجنتيني غابرييل باتيستوتا عادل النتيجة لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وشهدت المباراة طرد لاعب روما جوناثان زيبينا. يذكر ان الدوري الايطالي سينطلق في 31 من اغسطس بينما يبدأ الدوري الاسباني مطلع الشهر المقبل.

[gl]غيغز يغيب عن ويلز[/gl]

سيغيب مهاجم مان يونايتد الانجليزي غيغز عن صفوف منتخب ويلز في مباراته الودية المقبلة أمام نظيره الكرواتي بعد غد. وقال ناطق باسم اتحاد كرة القدم في ويلز ان مان يونايتد ابلغه ان غيغز الذي تعاوده اصابة في السابق لن يتوجه الى كرواتيا مع منتخب بلاده الذي يدربه مارك هيوز.

وقد لعب غيغز في المباراة الاولى لمان يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز السبت والتي فاز فيها بهدف للا شيء على وست بروميتش البيون. وغاب غيغز عن عدة مباريات ودية لويلز في السابق لاسباب تتعلق باللياقة البدنية، وستكون المباراة المقبلة لمان يونايتد في الدوري المحلي أمام تشيلسي يوم الجمعة المقبل أي بعد يومين فقط من مباراة ويلز أمام كرواتيا.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2002, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكووور ياالغالي ميلان آسيا على الاخباااااااااار؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2002, 05:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: البرازيل
مشاركات: 44
أخبار حلوة بس خبر شيفشنكو زعلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2002, 09:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/08/2002, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2002
المكان: حفرالباطن
مشاركات: 319
مشكور اخوي ميلان اسيا على هذي الاخبار الحلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/08/2002, 10:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
مشكور على هالأخبار،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/08/2002, 10:50 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكوووووووووووووووووووووور يابوفيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/08/2002, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
مشكووووووووووور أخوي ميلان آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/08/2002, 05:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
[c]هلا حبيب البي ابو فيصل مشكور حبيبي على هذه الاخبار اليوميه التي اشتقنالها وان شاءالله انها تستمر على طول مثل ماعودتنا
هنالك خبر استوقفني وهو تاجيل مباراة فنربغشه التركي في الدوري بسبب لقائه امام فيينورد وهذه خطوه جريئه ورائعه من الاتحد التركي
لاكن هنالك بالمقابل نجد ان الاسبوع المقبل هو الاصعب يمكن في تاريخ فيينورد اي عكس فنربغشه ففريق فيينورد سيلعب 3 مباريات في غضون اسبوع والاصعب من ذلك ان جميع المباريات هي خارج ارضه وبالرغم من ذلك لم يؤجل الاتحد الهولندي مباراة فيينورد في الدوري
فيوم السبت سيلعب امام فريق رودا كيركداه في الدوري خارج ارضه ويرتاح يومين ومن ثم يوم الثلاثاء سيلعب في تركيا امام فنربغشه وهي مباراة مهمه على ضوء نتيجتها سيتاهل الفائز الى نهائيات بطولة اوروبا ابطال الدوري علما ان فيينورد فاز في الذهاب 1 - صفر وبعد ذلك يرتاح يومين ليلعب يوم الجمعه في موناكو الفرنسيه امام ريال مدريد في نهائي كاس السوبر يعني اسبوووع نارررررر الا ان الاتحد الهولندي تكرم واجل مباراة الفريق في الاسبوع الذي بعده الي يوم الثلاثاء 10 سبتمبر امام فريق اكسيلسيور
بالتوفيق لممثل الكره الهولنديه في لقائيه امام فنربغشه و ريال مدريد [/c]

[c]اخوكم : مــــحــــمــــد [/c]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube