المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الإبداعات الهلالية
   

منتدى الإبداعات الهلالية لعرض المشاركات الفنية والتصوير الفوتوغرافي التي يبدعها الاعضاء

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2009, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.TATA
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 110
فلتذهب إلــــى الجـحـيـم يا من كـنـت مــعـشــوقـي || كرستيانـــو رونـالـدو ًَُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أعضاء شبكة الهلآأل ان شااء الله تمآأم ,, نخش بالمووضوع على طوول


نعم فلتذهب إلى الجحيم , عنوآأن لكل محب لكرستيآأنو فعند الخيآأنة لن تجد سوى الخيآنة ًَ ولكن لمىأذا يا رونالدو لمآأذا ذهبت ؟؟

هل نحن لم نوفيك حقك من الإحترآأم والتقدير هل نحن لم نهتف بإسمك في كـل مكاآان هـل نحن لم نوصلك لأن تكون افضل لأعب في العآألم هل بخلنا عليك بالكرة الذهبية , لأ أدري يآأ ساادة !!

هل المآأنيو لم يوفيه حقه من المآأل , لا أظن ذلك ابداً .. شئ غريب لمآأذا رأيت الدمووع في عيني كرستيآأنو عند استلآأمه فنيلة مدريــد عندما رأيته شعرت وكأننا كنا منافقين معه وكأننا لم نملأ المدرجآأت بإسمه !!

كرستيآأنو اريد ان أتكلم لكن ماذا يفيد الكلأآأم الآن لكني سأجعل هذان التصميمين يعبروون عن مشآأعري :






رونالدو هل تعلم اني كنت أرآأهن بك داآأئما في المبآأريآأت والألقآأب ولم أخسر اي رهآأن فعندما اراهن بك اضمن الفوز فلم تخذلني بأن تأتي بدوري الابطال 2008 ولم تخذلني عندما اخذت افضل لأعب في العآألم

ولم تفعل ايضاً عندما ربحت الكــرة الذهبية ًً لكن الأن فقد خسرت أكبر رهآأن عندما قالوا رونالدو سيذهب الى الريآأل فقلت أرآأهن ... وماذا حدث يا سآأدة رونالدو وبكل بسآأطة يذهب الى الريآأل !!

فهنيئا لك في ناديك الجديد ولكن تذكر دآأئما أن الشيطآأن يسيطر على الملك ايضاً ..

لم اعد اريد التحدث رونالدو ولكن , .فلتذهب إلى الجحيم يا من كنت معشووقي ,

ومضة : لم أكن في يوم من الأيآأم أتوقع بأني سأقول هذه الكلمه ولكن اجبرتني على ذلك ,َ

تحيآأت مانشسترآأوي Mr.TATA

ملآأحظة : اسمح بنقل التصميم مع حفظ الحقووق وحفظ اسمي عالتصميم { هذي آأماانة ْ}
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/07/2009, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar_44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
المكان: USA- NewYork
مشاركات: 2,168
موضوع حلو .. وفريد من نوعه

بس ما تعرف المثل اللي يقول :
الفلوس تغير النفوس ؟؟

100 تقريبا ??? بيروح وهو مغمض

وياليتها ريال ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/07/2009, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2007
مشاركات: 2,013
أخـوي بالله علـيك لـو جـاتـك الفـلوس اللـي جـات للـكرستيـانو بـتـروح ؟


والله غيـر تروح ورجـلك فـوق رقبتـك

وبـعديـن لـيش تقـوله خـاين

مـدام كـذا التـايب خـاين

مـدام التـائب راح أكـيد إنـه خـايـن

يعـني لاعـاد تقـول خـاين إلا لـو هـو قـايل مـراح أتـرك المـان

أمـا شـوف حسـين عبـد الغنـي هذا صـح ينقـال علـيه خـاين لانـه قـال لـو أردت العـوده إلـى الممـلكه فـسعـود إلـى الاهـلي .!!!!!!

يـعني فـكر ملـيون مرره قبـل لا تقـول خـاين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/07/2009, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.TATA
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 110
مشكوور أخووي عمر عالمروور الرآأئع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/07/2009, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.TATA
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 110
اهليين اخووي عاشق يآأسر ,,

لا نعتبره خاين لإننا نحن رفعناه للسمآأء ولو تذكر يوم جااء كانت قيمته 12 مليوون ..

وحنا الي خلينا قيمته 94 مليوون ,,

يعني ليه كذا جحدنا ولا ذكر المآأن في اي شئ سوآأه ليه ما ادري

تحيااتي وتشكر على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/07/2009, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: في الملعب
مشاركات: 637
هذه الـكـــــــــــــــــوره ياقـــــــــــــــــــــــــــــــــلبي
شكــــــــــــــراً الموضوع حلو والي يقهر انه لعب مع ماشستر 6 سنــــــوات
صعبه شوئ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/07/2009, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.TATA
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 110
مشكوور اخوووي القنااص عالمرور ,,

ايه والله قهر , بس الفلوس تغير النفووس ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/07/2009, 07:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.TATA
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2008
مشاركات: 110
يا ليت تعطووني آأراائكم في التصآأميم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/07/2009, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يسووووووف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: Kuwait
مشاركات: 4,396
السلام عليكم .. )

ليش الزعل ياخوي هذا يسمى احترآف ..

تحيآتي ..

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/07/2009, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ j_alhilalih
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: قدام الكمبيوتر
مشاركات: 2,399
انا حولت على الدوري الاسباني لعيون كريييييييييس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/07/2009, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Barca
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/01/2009
المكان: الخبر .. مؤقتاً
مشاركات: 4,233
يارجال لو نه قاعد احسله بيجي هنا


وماوراه الاالدجه قدام ميييسي وابرا وانيست وتشافي وهنري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/07/2009, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
هذا اللاعب أحس إنه من الجنس الناعم أو الجنس الثالث
والله كثيرهـ, فيه الفلوس هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/07/2009, 09:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 15
لو كنت يونايتدي ولو كنت مدريدي سنحبك لو كنت مريخي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/07/2009, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ZIDANA_10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: القصيـM //
مشاركات: 1,737
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @@عاشق ياسر@@
أخـوي بالله علـيك لـو جـاتـك الفـلوس اللـي جـات للـكرستيـانو بـتـروح ؟


والله غيـر تروح ورجـلك فـوق رقبتـك

والله مدري انت عطني الفلوس وانا افكر بعدينـ < - - - اسلوب سرقهـ جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/07/2009, 11:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 183
مشكور خيو على ـالتصميمـ .. روعة ..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube