#1  
قديم 11/07/2009, 10:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 872
Icon16 قصه طفل يخرج من القبر ليعاتب امه سبحان الله

طفل يخرج من القبر ليعاتب امه .... قصة حقيقيه

----------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي القصه فعلا صارت في احد المدن في السعوديه
و هي قصه تقطـّّـــــع القلب
السالفه من البدايه

في بنت عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرة السنوات
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد راح اطلقك
الام إنصدمت من كلمة بطلقك
وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف
خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
عقب يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه >> حسبي الله عليه كيف يفكّـريسوي كذا ،،
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تبيه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد عطلبهم
يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر
بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هلون
المهم الأم وصديقتها مب فاضين للدكتور
راحت أم نوف(صديقتها) تفكر بعدين قالت
شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
قالت صديقتها (أم نوف) وش رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون هلون مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوو فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
صديقتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته
بعد مرور اسبوعين
هني تبدا السالفه
بعد اسبوعين او أكثر بشوي
راحت الأم عند صديقتها
وقالت لها ابي اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم نوف يا هبله ولدك
مات صار له أكثر من اسبوعين إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا بـ روح عنك وإذا بتجين انا هناك
المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من اسبوعين من دفنته
جاتصديقتها وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
قالت الام للحين ما لقيته
تمت الام والصديقه يدورون على الولد
فجأه



فجأه



بدون إنذار



فجأه



سمعت الام وربيعتها
صوت طفل يصيح
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
راحت الام وصديقتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب

شي ما يخطر على البال


شافوا



والله شي غريب


إللي شافوه
هو



أن الولد هو إللي كان يصيح
ولقوه حافر برجوله و مطلع نفسه من تحت
سبحان الله اسبوعين كامله
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهر
سبحان الله
خلوني اكمل
المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها
المهم
شو تتوقعوا سوى الولد

شي أغرب من إللي فات

شي غريب وغريب وغريب


لو عرفته أكيد بتستغرب


وبتقول سبحان الله


إللي سواه الولد الله يسلمكم



تكلم


قولوا سبحان الله يا جماعة الخير


أيوه تكلم ليش مستغرب

وقال


ماما


ماما



وفوق ماما زاد كلمه وقال


ماما


ماما


ماما


انا جائع


بالعربيه الفصحه قالها
جائع ما قال جوعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله قولوا سبحان الله
المهم بكمل السالفه
جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت صديقتها أم نوف
وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه ويصير إللي يصير
المهم حضنت الام الولد
وجت تبي تخلي فم ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخه قويه

وقال

ماما

ماما

ماما

أنا جائع

بس


بس


ما


ابي


أشرب


من حليبك

شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبك

سبحان الله

بكمل شو قال الولد


قال

ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
ابي
أشرب من حليبك


وكمل وقال

ماما


أنا


ابي
ابي








أشرب







حليب






حليب نيدو
هع هع هع
كنتم مع مقلب مع حليب نــيدو
هع هع هع


تعيشو وتاكلو غيرها

منقووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2009, 01:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/09/2008
مشاركات: 13
هههههههههههههههههههه
انا كنت مندمج بقوووه مع القصه>>>>> من جنبه
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/07/2009, 03:09 AM
al1 al1 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المكان: مادري يمكن ضايع
مشاركات: 539
مشكوووووووووور على آلموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2009, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,762
خخخخخخخخخ
تبيني أصدق هالهيصة
أنا قلت وش فيلم الرعب هذا , نزلت للأخير لقطت كلمة نيدو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/07/2009, 06:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
المكان: حيث يصبح العالم أزرق
مشاركات: 256
أنا من وصلت لفكرة انهم يدفنونه... بديت افكر في الرد الي يثبت انها قصة من الخيال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2009, 03:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 543
يارجال حرام عليك اندمجت مع القصه وفي الاخير تقول حليب نيدو مااقول الا الله يسامحك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2009, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علاوي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,170
الله يقطع شيطانك

تحمست واندمجت

بس يوم راحوا الصحراء ولقوه حي قلت لا فيها لعب ذا القصه

مشكور حبيبي عالموضوع
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/07/2009, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m44lk
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @فوق هام السحب@
يارجال حرام عليك اندمجت مع القصه وفي الاخير تقول حليب نيدو مااقول الا الله يسامحك


ايه والله اندمجت مع القصه واخر شيء حليب نيدو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/07/2009, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 872
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشو وتاكلو غيرها....

منورين الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/07/2009, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -( هلالي لو يقصوني )
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2009
المكان: شًبُكِة الزعٌيَمُ
مشاركات: 627
هههههههههههههههههههههـ

الله يرجكـ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/07/2009, 02:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 879
كل مره اقرأ مثل هالقصص و أندمج و تدمع عيوني و ...

بس هذي المره علطول رحت للنهايه ولا قعدت اتعذب مثل كل مره

على العموم يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/07/2009, 04:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747
من اول ماقريت بداية الموضوع
على طول سيييييده على تحت
كنت شاكه ان الموضوع فيه ان

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/07/2009, 05:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 30
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تكررها ياروح ماما
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/07/2009, 06:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/06/2008
مشاركات: 1,238
ههههههههههه خووووش مقلب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/07/2009, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبحر بلا ميناء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: Napoli
مشاركات: 1,938
انا من اول ماشفته حفر قلت خلاص القصه كذب !

والانسان مايقدر يصبر عن الماء يومين فمابالك طفل!!

مشكور ومقلب حلو وانا مع اللي اندمجو مع القصه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube