#1  
قديم 10/07/2009, 08:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
Thumbs up $*$ فــن النحت علــــ ^_*ــــــى البيـــض $*$

الــــســـــلامعــــــلـــــكــمـ
كيفكم؟ان شالله بخير

طبعا بعد مطالبات عديده من الجمهور الغفير بأني انزل موضوع
قررت واخيرا انزل موضوع اسكت الجمهور شوي فيه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
منقول للامانة < < < حتى هاذي زارفها

بدون مقدمات لان الصور كثيرة < < < يا شين اللي ما يعرف يصرف , , , انت يعني اللي بترسمهن
ندخل في صلب الموضوع ,,,, ونخليكم مع الصور

































































اتمنى الموضوع اعجبكم , , , , ومنتظر ردودكم





.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/07/2009, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق الكويت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2008
المكان: KUWAIT
مشاركات: 5,948
الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله روعه والله فهد

تسلم يدك عالنقل الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/07/2009, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريكيلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: LONDON
مشاركات: 1,816
يبي لها واحد يده صغيرة و دقيقة


يسلمو فهد عالنقل الرائع


لا تطول علينا مرة ثانية


دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/07/2009, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوق الكويت
الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله روعه والله فهد

تسلم يدك عالنقل الحلو



الاروع مرورك يالغالية
نورتينا بردك الحلو

وهاذي لك عشان اول واسرع كاتش
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/07/2009, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي ازرق واحب الابيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 2,804
ماشالله فهد القلوب عند بعضها نفس اللي صار معي يوم مانزلت موضوع <<<واضح انه جوعان ولا ركز


عرق السودانيين ماتبطله كلش منقول
لكن صدق المثل اللي يقول :
حكم القوي عالضعيف

والله ناس شكلها ماكله من الغضاره اللي اقولك
ينشط الذاكره ويخليك فااضي

<<في كل سطر لي :
عبره وحكمه

ماشالله علي

تسلم فهد على الموضوع الحلو زي راعيه الشين

ولا تقاطع

بالحب والاشراق نتقابل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/07/2009, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريكيلمي
يبي لها واحد يده صغيرة و دقيقة


يسلمو فهد عالنقل الرائع


لا تطول علينا مرة ثانية


دمت بود


يعني قصدك ما ينفع نفكر نسويها

مشكور اخوي اياد على المرور الحلو والرد الاحلى

.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/07/2009, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمي ازرق واحب الابيض
ماشالله فهد القلوب عند بعضها نفس اللي صار معي يوم مانزلت موضوع <<<واضح انه جوعان ولا ركز


عرق السودانيين ماتبطله كلش منقول
لكن صدق المثل اللي يقول :
حكم القوي عالضعيف

والله ناس شكلها ماكله من الغضاره اللي اقولك
ينشط الذاكره ويخليك فااضي

<<في كل سطر لي :
عبره وحكمه

ماشالله علي

تسلم فهد على الموضوع الحلو زي راعيه الشين

ولا تقاطع

بالحب والاشراق نتقابل

تلاحظ انت غثونا , , نزلوا موضوع نزلوا موضوع

وما شاء الله صرت تفهم وتقول حكم ,,, جعلك ما تنضل على هالحكم

الا ما شفت الغضارة انت
خفت انزلها ,,, الا هي تضغر اليد
اياد يقول لازم يدك صغيرة عشان تسوي كذا

مشكور سعود على المرور
وسامحنا على الرد اللي يلحس المخ ,,, كلنا اخوان ونتقبل كل شي < < < وش دخلها في السالفة

.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/07/2009, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 5,615
وعليكم السلام

نصيحهـ إذا بغيت تنقل إنقل صح و لا لا تنقل

وشي السلام علكم

نجي للموضوع بصراااحهـ روعهــ بس هذا بيض دجاج ولا نعام ..؟؟

كابر راسكـ من تالي على الصيد عسى ماشر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/07/2009, 01:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـوت ومـيـلآد !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: روما البدايات وآخر ساحل ومينا *
مشاركات: 5,084
والله جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان..

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه..


خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال..

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع..

<<خل عيونك تروح وتجي عالحروف هع..والله كذا متعنيه امط الحروف..

مشكوووووووووووووووور خيووووووووووووووووووو..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/07/2009, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لين شيخه الزين
وعليكم السلام


نصيحهـ إذا بغيت تنقل إنقل صح و لا لا تنقل

وشي السلام علكم

نجي للموضوع بصراااحهـ روعهــ بس هذا بيض دجاج ولا نعام ..؟؟

كابر راسكـ من تالي على الصيد عسى ماشر




لا تتدققين , , , انا اصلا بشوف من اللي بيركز في الكلام ومن اللي بيركز في القلوب

ومن ناحية الدجاج ولا النعام , , , خليها على الدجاج اصعب شوي واحلى للموضوع
ومن ناحية السحبة ,,, البلا في الدوام مو فيني

مشكورة ليونة على المرور الحلو , , , والرد الاحلى

....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/07/2009, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BEST_01
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: كل يوم في ديرة
مشاركات: 2,442
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه إيطاليه
والله جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان..

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه..


خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال..

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع..

<<خل عيونك تروح وتجي عالحروف هع..والله كذا متعنيه امط الحروف..

مشكوووووووووووووووور خيووووووووووووووووووو..


العفو خيتو هلالية ,,, لك فقدة والله

ومن ناحية الكلام تعبتي هالكلام وهو منمط ,,, بالله عدليه خليه يريح
تراني افمهما وهي طايرة ,,, اقرا اول حرف واكمل الباقي من عندي

مشكورة هلالية على المرور الحلو والرد الاحلى
نورتي الموضوع بوجودك

.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/07/2009, 07:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blak Hores
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
مشاركات: 2,988
نآس والله تفكر و تخترع

تسلم آلآنآمل
آح ـترمآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/07/2009, 08:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 843
اللللللللللللللللللللللللللللللله
ماشاء الله
مشكووور اخوي
اخوك
ابومالكـــ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/07/2009, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه بحب الدعيع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
المكان: ليه ناوين الزيارة
مشاركات: 1,222
واااااااااااااااااااوز ..

مره حلوه وروعه ..

جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ..

بس هذي أعجبتني كثييييييييييييير ..



تسلم يمينك على النقل المميز ..

ولا تحرمنا جديدك يافهد ..

دمت بود ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube