المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/07/2009, 12:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
مشاركات: 20
Icon17 Activision هي من سوف تقتل Sony ؟

مشاهدة الصور


Sony PlayStation 3 التي بدأت مشوارها الهش في البحث إلى بلوغ سوق الالعاب الالكترونيه . ولست متأكداً تماماً من أن الجهاز سوف يضل حياً حتى السنه القادمه .

على الرغم من أنه أكثر جهاز يحمل تقنيات في السوق . مثل مشغل Blu-Ray الفريد ورقائق التشغيل من شركه IBM التي أوصلت الجهاز إلى مستوى سوبر كومبيوتر . Sony فشلت في أقناع الناس إلى جذب أهتمامهم إلى سوق PS3 . أما شركه Microsoft بجهازها Xbox 360 ، وشركه Nintendo بجهازها Wii يتقدمون أكثر في المبيعات تاركين خلفهم PS3 .

بلإضافه أن هذا الجهاز ذو التقنيات الفريده تطوير الالعاب عليه ذو تكلفه عاليه مع صعوبه البرمجه على المطورين الالعاب الالكترونيه لجهاز PS3 . عندما ننظر إلى PS3 يعني أن الجهاز سوف يستمر لمده طويله من الحياه .قبل تقريباً خمس سنوات Sony كانت تستفيد من الربح من جراء مبيعات PS2 . و PS3 كان من المفترض ان تتبع نفس الطريق باعتبارها مركز قوه من جذور الالعاب الالكترونيه . ثلاث سنوات من عمر هذا الجهاز الجديد ، مازالت قسم الالعاب الالكترونيه تواجه نزيفاً نقدياً لكل ثلاث أشهر . والآن نرى البعض يفقد صبرها مع تعاملها مع شركه Sony.

يقول رئيس Activision Blizzard ” : أفضل توليد عائد مالي للمستثمر في الالعاب هي لمنصات Xbox على منصات PlayStation ” ويضيف “لدى شركه Sony أمكانيه تخفيض سعر الجهاز ، فإن لم تفعل الشركه فإن معدلات البيع الالعاب على جهاز غالباً ما تكون بطيئه ، لذا إذا كنا واقعيين على هذه المسأله فإننا ربما نضطر إلى وقف تقديم الدعم لشركه ” .

أوتش . السيد Kotick يلوح بعصا غليظه ، وتلك العصا هي أن شركته تخطت شركه Electronic Arts لتصبح أقوى شركه نشر الالعاب الالكترونيه في العالم ، وهي لا تتحدث بلطافه مع شركه Sony .

هناك تقارير جديده تتحدث عن أن وضع تحسن PS3 في المستقبل ، لكن هذه تقارير حذرت من التغيرات التي سوف تطرأ على PS3 ، الجهاز بدأ يصبح أكبر شيئاً فشيئاً و أقوى ، و Sony لم تكن تتوقع حدوث الازمه الاقتصاديه العالميه ولم أحد يتوقع حدوث ذالك حتى مع منافيسيها لم يتوقعوا حدوث الازمه . لكن الشركة على يقين أنها من الممكن أن تتعامل مع الامر على نحو أفضل.

إلا إذا كانت PS3 وجدت طرقاً لجذب الناس في دفع على شيء فاخر ومكلف ، ربما السيد Kotick يأخذ لعبه Guitar Hero و Tony Hawk ولعبه Call Of Duty وبعض الالعاب المميزه المطلوبه من الجماهير يعود إلى رشده ويصدر الالعاب على PS3 . لكن في حاله أن أقوى شركه نشر لا تستطيع تقديم ألعابها على PS3 . فإن أصغر لاعب سوف يحذو حذوا تلك الشركه . ومع مرور الوقت ، تعلن شركه Take-Two Interactive إصدار أحد أجزاء لعبه Grand Theft Auto حصرياً على Xbox 360 . ويصبح الوقت متأخراً جداً على شركه Sony لإصلاح وضعها .

قد حان الوقت . Sony ، أعطني جهازاً رخيصاً أو أعطني الموت. أتمنى أنأشاعات جهاز PS3 Slim المرخص تكون أخبار صحيحه .

المصدر

http://www.fool.com/investing/genera...kill-sony.aspx
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube