المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/06/2009, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منتخب فلسطين
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: فلسطين - غزة - بيت لاهيا
مشاركات: 554
(باقة اخبارية) :- الريال يقدم 32 مليون يورو لعيون بنزيمة , و41 مليون لالونسو ,, وغارديان تسخر من مانشستر " , و100 مليون يورو كرمال انشلوتي..

السلام عليكم ورحمة الله

رواد واعضاء شبكة الزعيم الغالية , مرحبا بكم من جديد , وهذه باقة من اخر الاخبار اقتطفتها لكم من بساتين اخبار الرياضة العالمية
.:-

تشابي ألونسو في طريقه إلى ريال مدريد مقابل 41 مليون يورو:

أكّدت تقارير صحفية بريطانية أمس السبت أن لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الإسباني تشابي ألونسو بات على بعد خطواتٍ قليلة من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.
وكشفت صحيفة (تايمز) البريطانية الواسعة الانتشار أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أبدت موافقتها المبدئية على عرضٍ من نادي ريال مدريد الإسباني وصلت قيمته لحوالي 41 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب قام فعليّاً بتوديع عدد من زملائه في الفريق.
كما أفادت الصحيفة أن تدهور علاقة ألونسو برافائيل بنيتيز المدير الفني للنادي الإنجليزي في الفترة الأخيرة ساعد كثيراً في إتمام الصفقة.
http://www.artonline.tv/sports/newsd...x?newsID=14676

ريال يعرض 32 مليون يورو لضم بنزيمة

عرض ريال مدريد الإسباني 32 مليون يورو لضم المهاجم الدولي الفرنسي كريم ينزيمة من ليون حسب ما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد.
وأوضحت الصحيفة أن ليون لم يرد على عرض ريال مدريد حتى الآن، وهي كانت أشارت قبل أيام إلى أن النادي الملكي الإسباني حول اهتمامه من مهاجم مواطنه فالنسيا دافيد فيا إلى بنزيمة بسبب المغالاة في الشروط المادية.
وكانت "ماركا" كشفت أيضاً أن رئيس نادي ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز التقى وكيل أعمال الدولي الفرنسي مرتين في مدريد ثم في جنيف.
وتحدثت بعض التقارير الصحافية عن أن صفقة قدوم بنزيمة إلى ريال مدريد ستتضمن انتقال أحد الهولنديين كلاس-يان هنتيلار او اريين روبن إلى الفريق الفرنسي.
ليون أشار بدوره إلى أنه "لم تحصل أي مفاوضات بهذا الخصوص حتى الآن"، لكنه ألمح إلى اتصالات لريال مدريد به لمعرفة رأيه في إمكان ضم بنزيمة، وأوضح أنه يريد بقاء اللاعب الذي أعرب بدوره عن رغبته في البقاء عاماً إضافياً".
http://www.aljazeerasport.net/news/f...359126280.html

شاهد ... سخرية صحيفة "غارديان" من مانشستر بعد التخلي عن رونالدو
نشرت صحيفة "غارديان" البريطانيّة المعاديّة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة في عددها الصادر اليومْ - الأحد - تتهمْ من خلالها مدرّبْ المان يونايتد السير أليكس فيرغسون بمحاولاته لشراء الحكام في الموسم المقبل، لعدم قدرته على تعويض النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
وعلى الرغم منْ مقاطعة صحيفة "الغارديان" لأخبار المان يونياتد في الموسم الماضي وتحركات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقامة حالياً، إلاّ أنها لمْ ترحمْ السير أليكس فيرغسون هذه المرة بعدّ أنْ نشرتْ صورة ساخرة للمدرّبْ الأسكتلندي وهو يتعاقد مع حكمينْ من حكّام الدوري الإنجليزي، كإشارة منها على أنّ المدرّبْ الأسكتلندي عاجز عنْ إيجاد البديل لكرستيانو رونالدو ويبحث عنْ شراء بعضْ المباريات منْ حكّام الدوري لضمانْ الفوز باللقب.

والحكمين الظاهرين في الصورة هما هوارد ويب (يمين) ومايك رايللي (يسار).

الصورة المزورة من قبل الصحيفة الإنجليزية



الصورة الحقيقية للمدرب فيرغسون برفقة الثنائي الصربي الشاب

http://www.artonline.tv/sports/newsd...x?newsID=14705

أبراموفيتش يضع 100 مليون يورو تحت تصرف أنشيلوتي

أكدّ مصدّر مقرّبْ منْ نادي تشيلسي الإنجليزي أنّ رئيس النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وضع 100 مليون يورو تحت تصرف المدرّبْ الجديد للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي للتعاقدات الجديدة.
وكشف المصدّرْ أنّ رومان أبراموفيتش اجتمع يوم أمس بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأخبره بأنه هناك 100 مليون يورو تحت تصرفه منْ أجل التعاقدات الجديدة استعداداً للموسم المقبّل، مع امتلاكه الصلاحيّة الكاملة لوضع الأسماء الغير موغوب فيها بالفريق على لائحة الانتقالات.
وكان أبراموفيتش منْ أبرز المؤيدين لفكرة التعاقد مع المدرّبْ المخضرم كارلو أنشيلوتي خلفاً للمدرّبْ الهولندي غوس هدينك الذي تولى قيادة الفريق بشكلٍ مؤقتْ بعد إقالة المدرّبْ البرازيلي لويز فيليبي سكولاري؛ لسوء النتائج التي لحقت بالفريق قي بداية الموسم الماضي.
ومنْ أبرز الاسماء المرشحّة للقدوم إلى ملعب "ستامفورد بريدج" الإيطالي أندريا بيرلو صانع ألعاب نادي ميلان، والمهاجم الإسباني دافيد فيا لاعب نادي فالنسيا، والكاميروني صامويل إيتو مهاجم نادي برشلونة الإسباني.
http://www.artonline.tv/sports/newsd...x?newsID=14685

الى هنا وننتهي .. , وبارك الله فيكم , , , وعلى الخير نلتقي .
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube