المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,367
جريدة الرياضية :: تقرير كامل ومصور عن الهلال وكوزمين هذا الموسم






هل كان كوزمين الجاني الوحيد .. وماذا سيفعل جيرتس؟
فارق كبير بين أداء الفريق في الـ27 مباراة الأولى وآخر 16 مباراة
إعداد خالد الشايع - الأحد 21 يونيو 2009



يعتبر الهلاليون تاريخ 27-2-2009 محوريا في مسيره فريقهم الكروي الأول لهذا الموسم.. ففي هذا اليوم انتزع الفريق أول بطولاته مع الإدارة الجديدة بفوزهم بكأس ولي العهد ولكن في اليوم ذاته كان لزاما عليهم التخلي عن مدربهم المميز الروماني كوزمين اولاريو.. ليبدأ بعدها مسلسل التراجع القسري في المستوى والنتائج بشكل لم يتخيله أشد الهلالين تشاؤما.. فخسروا بطولة الدوري وسقطوا بصوت مدو في كأس الأبطال.. والأصعب خرجوا من دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا التي كان يعول الهلاليون عليه كثيرا لبلوغ كأس العالم للأندية.. فهل يعقل أن يكون لما حدث في ذلك اليوم كل هذا التأثير على الفريق الهلالي؟ محاولة لمعرفة أسباب التراجع للأزرق المخيف ..وسؤال اخر هل سينجح المدرب الجديد البلجيكي جيرتس في تجاوز كافة الاخفاقات التي وجهها الهلاليون عقب رحيل كوزمين بعد ان تسلم المهمة في الموسم المقبل.

توقع الهلاليون أن يتراجع أداء فريقهم الكروي الأول بعد رحيل مدربهم الروماني كوزمين اولاريو ولكن لم يكونوا يتوقعون أن الانحدار في المستوى سيكون حادا كما حدث.
وبنظرة مقارنه بين نتائج الهلال في المباريات الـ27 التي لعبها تحت قيادة اولاريو الفنية والمباريات الست عشرة التي لعبها تحت قيادة آخرين تتضح الهوة الواسعة بين النتائج ناهيك عن المستويات وأداء اللاعبين داخل الملعب.. وبالذات في الخطوط الخلفية التي كانت مع كوزمين الأقوى ولكنها انهارت بعده.
خاض الهلاليون 27 مباراة كان فيها اولاريو يقود الفريق من دكة الاحتياط في بطولات كاس الأمير فيصل وكاس ولي العهد و18 مباراة في الدوري.. كسب الهلال خلالها 21 مباراة (نسبة 77.8% من المباريات الملعوبة) منها أربع مباريات في كأس الأمير فيصل الذي لعب ادواره الأولى دون لاعبي المنتخب الدوليين وأربع مباريات في كاس ولي العهد و13 مباراة في الدوري.
فيما تعادل الهلال في أربع مباريات كانت كلها من مباريات الدوري.
ولم يخسر سوى مباراتين فقط.. الأولى في الدوري أمام نجران في نجران والثانية في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب وكانت بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.
وتألق لاعبو الهلال في حسابات الأرقام مسجلين 50 هدفا في الـ27 مباراة (بمعدل 1.85 من الهدف في المباراة الواحدة) منها تسعة أهداف في كاس فيصل وخمسة في كاس ولي العهد و36 هدفا في الدوري.
والأهم كان في الصلابة الدفاعية.. لم تهتز شباك الهلال سوى عشر مرات فقط في 27 مباراة.. (بمعدل 3.7, من الهدف فقط في المباراة الواحدة) منها ثلاثة أهداف في كأس فيصل وسبعة أهداف في 18 مباراة في الدوري فيما خرج من كاس ولي العهد بطلا له وبشباك نظيفة.
ونجح الدفاع الهلالي في الخروج في عشرين مباراة من مبارياته الأولى بشباك نظيفة فيما اهتزت شباكه في سبع مباريات فقط.
حسنا.. وماذا بعد؟ انهار الفريق بشكل غير متوقع بعد رحيل اولاريو القسري.. لم ينجح ثلاثة مدربين في استحضار هلال اولاريو.. ومع أن المدرب الوطني عبداللطف الحسيني قاد الفريق بشكل جيد نوعا ما إلا أنه انتهى معه خاسرا لبطولتين مهمتين فيما سجل لكل من الروماني كتالين الذي كان بديلا لكوزمين والبلجيكي ليكنز إخفاقا ذريعا.. بدأ في أول مباراة لعبها الهلال دون اولاريو.. لم يستفد كتالين من السنوات التي قضاها مساعدا لاورلايو وظهر الهلال بوضع غير مستقر أمام الشباب بعد اقل من أسبوع من نهائي كأس ولي العهد وخرج متعادلا معهم وهو التعادل الذي أفقد الفريق صدارة الدوري التي كان يحتلها حتى نهاية المباراة.. واستمر المستوى يتراجع أمام صبا باتري الإيراني في افتتاح مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا وظهر التراجع واضحا مع قدوم لكينز الذي انتهى به الحال مقالا من تدريب الهلال.
إجمالا خاض الهلال بعد إقصاء كوزمين اولاريو ست عشرة مباراة لم ينجح في الفوز سوى في ثمان منها (نسبة50%) منها مباراتان في الدوري وأربع مباريات في كاس آسيا.. فيما خسر ثلاث مباريات (نسبة 18.8%) منها مباراة في الدوري كانت قاضية أمام الاتحاد أضاع بعدها الهلال درع الدوري والثانية أمام الشباب بثلاثة أهداف نظيفه في كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية وهي المباراة التي طيرت رأس ليكنز لأنها صعبت مهمته في مباراة الرد.. وكانت الثالثة قاضية أمام أم صلال القطري في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا فغادر الهلال البطولة التي كان يعول عليها الكثير.
وانتهت المباريات الخمس المتبقية بالتعادل (نسبة 31.2%) منها مباراتان في كاس آسيا ومباراة في الدوري ومباراتان في كاس الملك.
وتتضح الهوة في أداء اللاعبين عند قياس نسبة الأهداف.. تراجع معدل تسجيل الأهداف الهلالية من 1.85 من الهدف في المباراة إلى 1.12 في المباريات الستة عشر الأخيرة سجل الهلاليون فيها 18 هدفا فقط.. منها خمسه في الدوري وتسعة في كاس آسيا وثلاثة في كاس الملك.. والأسوأ ارتفع معدل الأهداف التي هزت الشباك الهلالية من ثلث هدف في المباراة الواحدة إلى 75, من الهدف بعد أن زار الخصوم شباك الدعيع 12 مرة. منها ثلاثة في الدوري وأربعة في كاس آسيا وخمسة في كاس الملك.
ولم يخرج الهلال نظيفا إلا في سبع مباريات فقط مقابل تسع مباريات اهتزت فيها شباكه.. سبع مباريات من أصل 16 مقابل 7 مباريات ولكن من أصل 27 تحت إشراف كوزمين اولاريو.
تراجع واضح
كان تراجع أداء الهلالين واضحا وبشكل لايصدق.. كأن الفريق تم استبداله بفريق آخر.. كان أغلب نجومه يقدمون أداء باهتا لا يمت بصله لما يملكونه من إمكانيات.. وقدموا مباريات لاترقى لما كانوا يقدمونه مع مدربهم الروماني كوزمين اولاريو.. يعترف رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن الفريق عجزعن الخروج من صدمة كوزمين وأن هناك العديد من الأمور كانت سلبية في الفريق.. ويقول:" عجز كل المدربين الذين تعاقبوا على الهلال في آخر الموسم الماضي في إخراج الفريق من طريقة كوزمين".
ويشدد رئيس الهلال على أن لاعبي الهلال يتحملون جزءا كبير من الإخفاق الذي مني به الفريق إضافة لأخطاء المدربين الذين تعاقبوا على الهلال ويضيف:" كثير من لاعبي الهلال النجوم ومصادر القوة فيه خذلونا فبعضهم لم يقدم ولا 10% من مستواه المعروف عنه وهم تقريبا خمسة لاعبين لم يلعبوا كما يجب ليس لأنهم لا يريدون ولكن لأنهم لم يستطيعوا ذلك.. كانوا في غير مستوياتهم وبعضهم ارتكب اخطاء أضرت بالفريق".. ويتابع:" هناك أمور أخرى ساهمت فيما حدث للهلال كالإيقافات والإصابات.. خسرنا لاعبا مهما كأحمد الفريدي في وقت حساس.. كما أن هناك أخطاء فادحة وقعت في أسوأ مباراتين للفريق في الموسم الماضي أمام أم صلال القطري والشباب.. صحيح أننا خسرنا الدوري أمام الاتحاد ولكنا قدمنا مباراة جيدة حتى آخر رمق ولكن الأمور ساءت عندما طرد خالد عزيز في الدقيقة العشرين في مباراة كنا مطالبين فيها بالفوز".
ويؤكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن المدربين الذين تعاقبوا على الفريق بعد كوزمين ساهموا في خروج الهلال من البطولات لارتكابهم أخطاء فادحة.. ويضيف:" ارتكب المدرب البلجيكي ليكنز خطأ جسيما مع الشباب في التشكيل وطريقه تعامله مع المباراة.. كنا جيدين في الشوط الأول وبين الشوطين قال له المدرب عبداللطيف الحسيني ألا يفتح اللعب لأن الشباب لايفتح معه اللعب ولكن المدرب أصر على رأيه فكان لابد من إقالته بعد الخسارة الكبيرة.. وعاد الحسيني ووقع في نفس الخطأ أمام أم صلال القطري في دوري أبطال آسيا.. كنا نلعب على أرضنا ولابد أن نفوز ولكن المدرب لعب برأس حربه واحد مع انه كان من الواضح أن الفريق القطري يلعب مدافعا ومعتمدا على الكرات المعاكسة.. فما كان هناك داع أبدا للعب بمهاجم واحد كما أن الحسيني أبعد ياسر القحطاني وويلهامسون، وهما في أسوأ حالاتهما قد يسجلان".
وبكل صراحة يعترف رئيس الهلال أن الروح المعروفة عن نادي الهلال لم تكن حاضرة ويقول:" اختفت روح اللاعبين.. أضف إلى ذلك كان هناك ارتجالية في الخطط وفراغ تكتيكي هائل في الفريق.. بعد إقالة كينز اتضح لنا مدى الهزة التي حصلت في الفريق بعد رحيل كوزمين.. ولم ننجح في الخروج منها".
كما يعترف عضو شرف نادي الهلال الفعال والمخطط لصفقاته الأمير عبدالله بن مساعد أنهم منذ إعلان إبعاد كوزمين اولاريو توقعوا أن يكون هناك هبوط في مستوى الفريق ويقول:" توقعنا بعد إقالة كوزمين أن يمر الفريق بهزات فنية وتمنينا أن يتجاوزها بنتائج افصل ولكن لم يحدث هذا.. الآن نحن نركز أكثر على كاس آسيا ومتفاؤلون بالمستقبل أن يكون أفضل وسنحاول خلال الموسم المقبل إصلاح كل شيء".. وتابع:" إن المدرب كوزمين هو من رسمه كما أنه جلب اللاعبين الأجانب وفق تصوره هو لنهج الفريق والتغيير الذي حدث لخبط هذا النهج.. عادة يكون التغيير الفني والفريق يعاني من مشاكل في النتائج ولكن مع الهلال كان الفريق يسير بشكل ممتاز ويحقق الفوز على الجميع ولكني مع ذلك متفائل أن الموسم المقبل سيكون افصل".
وشدد رئيس الهلال السابق في تصريح تلفزيوني أن الهلال يعاني من محاولات خارجية لإضعافه نافيا أن يكون مايحدث للهلال نتائج لمحاولات داخليه ويقول:" لا اعتقد أن ما يعاني منه الهلال حاليا ناتج من داخل النادي.. فهذا الموسم من أفضل المواسم التي فيها تجانس واضح بين الإدارة وأعضاء شرف النادي ولكن الهلال يتعرض لأشياء كثيرة بعضها وراءها أندية منافسة.. الهلال تعرض لأمور خارجية ولكن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لا يحب أن يتكلم على أحد بهذا الخصوص".

داخل الملعب
أمور كثيرة تغيرت داخل الفريق الهلالي.. ويلعب الفريق دون منهجية خططية واضحة.. بات يتلقى أهدافا أكثر ويسجل أهدافا أقل.. يعاني الهلال كما قال رئيسه من توهان داخل الملعب.. بعد أن شاهد المدرب البلجيكي الجديد غيرتس مباريات الفريق الأخيرة أكد للإدارة أن هناك خللا واضحا في منهجية الفريق وانه يلعب دون تكتيك واضح وبشكل عشوائي..وهو أمر لم يكن ظاهرا عندما كان الروماني كوزمين اولاريو يدرب الفريق.. يقول المدرب الوطني عبدالعزيز العودة:" رحيل كوزمين كان عاملا أساسيا في الإخفاق الذي عانى منه الهلال في نهاية الموسم الماضي.. هذا الرحيل له العديد من التبعات على الفريق لان المدرب كان المسؤل الأول عن اختيار العناصر غير السعودية وأوجد للفريق استراتيجية خاصة يميل لها.. وكان من الصعب على أي مدرب ملء الفراغ الذي أنتجه إبعاد المدرب والذي جاء في أوقات حسم وقبل انطلاق الآسيوية بفترة وجيزة".
ويتابع:" تأثر الهلال وخسر بطولة الدوري التي كان يعمل عليها طوال الموسم.. وليس السبب الوحيد في ذلك رحيل كوزمن ولكن الفريق كان تشبع بطريقته وكان التغيير صعبا في هذا الوقت.. كما أن طرد عزيز المبكر كان أحد الأسباب المؤثرة في ضياع الدوري.. وتلتها أمور أثرت أيضا.. بعد الدوري عانى الفريق من هبوط معنوي ونفسي وفني ولم يكن هناك مدرب قادر على فرض شخصيته لانتشال اللاعبين مما هم فيه مما أدى إلى خسارة الفريق لكأس الأبطال والآسيوية وهي أمور كانت تبعات لإبعاد المدرب". ويشدد العودة على أن الهلال كان قادرا على أن يتعافى من رحيل مدربه الروماني لو أن هذا الأمر تم قبل وقت كاف.. ويقول:" مشكلة الهلال أن ظروفه تزامنت في أنها كانت في آخر الموسم.. وأي فريق يفقد مدربا مقنعا للاعبين في وقت حصاد بالتأكيد كان سيتضرر".
ويتابع:" كان من الممكن أن تتلافى الإدارة كثيرا مما حدث لو أنها تعاقدت مع مدرب يعرف الدوري السعودي.. ولو أنها توصلت إلى اتفاق مع الألماني بوكير الذي كان يدرب الوحدة بحكم أنه يعرف خفايا الدوري السعودي ولاعبي الهلال عن قرب.. هبط أداء لاعبي الهلال نتيجة غياب المدرب المؤثر.. فعلى الرغم من أن اللاعب السعودي محترف ومميز فهو بحاجة لمدرب قوي الشخصية كي يجعله أكثر انضباطا وكي يفرض أسلوبه على الفريق.. المدرب الناجح دائما هو قوي الشخصية".
ويرفض العودة اعتبار التعاقد مع البلجيكي ليكنز والوطني عبداللطيف الحسيني لقيادة الفريق بالتناوب خطأ.. ويفضل تسمية ماحدث بالحلول ويضيف:" كانت حلولا لمشكلة وقع فيها الفريق سعت الإدارة لإصلاح مايمكن إصلاحه ولكن كانت المشكلة أكبر والخيارات قليله.. متى ماكان الفريق يضم نجوما وأسماء كبيرة كانت الحاجة لمدرب قوي الشخصية اكبر لتسخير هؤلاء النجوم لمصلحة الفريق كما كان يفعل كوزمين".

أداء غير مناسب
من طرف آخر ينتقد المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد أسلوب لعب الهلال حتى مع مدربه المقال كوزمين اولاريو ويشدد على أنها لاتناسب لاعبي الهلال وظلمت نحوما فيه.. ويقول:" المنهجية التي يلعب بها الهلال حتى مع كوزمين لاتناسب أداء لاعبي الهلال حتى ولو نجحت نوعا ما ولكن كان نجاحا وقتيا.. نجح المدرب الروماني من خلال إيجاد الانضباط في الفريق ولكن الأسلوب يحتاج إلى أدوات معينة كرادوي وسول وويلهامسون وهذا الأمر عطل لاعبين في الهلال كمحمد الشلهوب والعنبر والفريدي لأن إمكانياتهم لم توظف.. لذلك حتى التائب اختفى لأنه يحاول أن يجاري أسلوب كوزمين". ويتابع:" مستقبلا الهلال بحاجة إلى أسلوب يناسب إمكانيات لاعبي الهلال"
ويحمل الخالد الإدارة الهلالية جزءا كبيرا من المسئولية لما حدث في الفريق لأنها لم تتخذ قرارا سريعا بعد إبعاد المدرب.. ويضيف:" أحدث كوزمين الكثير من الأمور الجيدة في الهلال ولكن بعد رحيله لم تتخذ الإدارة قرارا سريعا بإيجاد بديل فتعاقدت مع مساعد كوزمين ثم الحسيني ثم لكنز ثم عاد الحسيني وكل هذا تم في أقل من شهرين وبالتأكيد كان للأمر تأثير كبير على لاعبي الهلال وعطائهم داخل الملعب".. ويتابع:" كان على الإدارة أن يكون لها دور في علاج المشاكل التي تعرض لها بعض اللاعبين.. كما أن الأسلوب الذي يتعمده المدربون لايتناسب مع إمكانيات لاعبين مهمين كياسر القحطاني بوجوده وحيدا في المقدمة فهذا الأمر جعله عرضة للضغوط والرقابة ولو كان هناك مهاجم آخر يسانده لتغير أداء ياسر كثيرا نحو الأفضل فياسر ليس مهاجما تقليديا يلعب وحيدا في المقدمة بل يكون أخطر إذا ما تركت له الحرية في النزول للأطراف مع رأس حربه تقليدي".
يأمل الهلاليون أن تكون إدارتهم ولاعبوهم استفادوا من دروس الموسم الماضي القاسية وأن تكون بدايتهم في الموسم الجديد أفضل وأكثر بعد نظر.. فالمباريات الأخيرة كشفت مدى حاجة الهلال للاعبين في أكثر من مركز يعوضون هبوط مستوى الأساسيين إن حدث.. فلاعبو الهلال ليسوا خارقين وهم عرضه لمشاكل قد لاتكون بالضرورة داخل أرض الملعب ولكنها تؤثر على الفريق.































::أخوكم::
  #2  
قديم 21/06/2009, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2008
مشاركات: 238
يعطيك العافيه اخوي ..

جهد جبار ..

بـ التوفيق ..
  #3  
قديم 21/06/2009, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,867
الف شكر اخوي على المجهود الرائع
...................................
  #4  
قديم 21/06/2009, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
كوزمين مدرب قدير وممتاز وأثبت انه من افضل المدربين والدليل الفرق الكبير بين ( قبل كوزمين ) و ( بعد كوزمين ) ..

أمآ من ينتقدون كوزمين صدقني مهما حاولوا ما راح يوصلون لـ ذرة من اللي سواه هذا المدرب ..

صحيح أن خطة كوزمين دفاعيه تقريبا ،، وأنآ كنت أتمنى يلعب دائما بمهاجمين ،،

لكن دامه يسوي اللي براسه ويجيب بطولات ما نقدر نقول شي وهذا اللي سواه كوزمين ..

الغريب ان مع كوزمين دفاع الهلال كان افضل دفاع في اسيا بأكملها لكن بعد ما راح اتضح الفارق ..

مدربنا الجديد غيرتس مدرب معروف وحصل على افضل مدرب في الدوري الفرنسي ، خطته تختلف عن كوزمين لكن بإذن الله الهلال يتوفق معاهـ ..
  #5  
قديم 21/06/2009, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilalih 4ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2009
المكان: Kingdom
مشاركات: 3,499
كوزمين داهيه مهما نسيناه أعماله وانجازاته مستحيل احد ينساهااا


بس ما أقول الا قهـــــــــــــــــــــر على من كان السبب
!!!
  #6  
قديم 21/06/2009, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.єтiкaтє
مشرف منتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
المكان: Makkah , SA
مشاركات: 6,951
الف شكر لك يالغلا ع المجهود الجبار

وبالتوفيق للهلال الموسم القادم
  #7  
قديم 21/06/2009, 11:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2009
المكان: فـــــووقـ هــــــامـ السـح ــبـ
مشاركات: 170
بالتوفيق للزعيم يارب.....
  #8  
قديم 21/06/2009, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تــشــلــســاوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: شبكة الزعيـم
مشاركات: 1,306
مشكوووووور يالغالي على الموضوع..
  #9  
قديم 21/06/2009, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,761
ما قصروا الأخوان في الرياضية , جابوا الزبدة لموسمنا
يعطيك العافية على النقل و الصور . . !
  #10  
قديم 21/06/2009, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: Canada
مشاركات: 790
يعيطك الف عااافيه اخوي على المجهووود الرائع
بتوووووفيق لزعيم انشالله

وداعا طااااارق
  #11  
قديم 21/06/2009, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وذوقي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 3,346
كوزمين وماادراك ماهو كوزمين ...
  #12  
قديم 21/06/2009, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
الله يووفق الزززعيم الموسسسسسسسسسسسسم القادم

مشكوووووووووووووووووووووووووووور
  #13  
قديم 21/06/2009, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,894
يعطيــــــــــك الف عافيـــه على الجهد المبذووول

تحياتي لك
  #14  
قديم 21/06/2009, 11:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: مــنتدى الجــمهور الهـــلالـــي
مشاركات: 1,152
شكراً لك .!! مجهود رائع

كوزمين مدرب قدير لكن يعيبه بعض العيوب
  #15  
قديم 21/06/2009, 11:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: ][ .. على منصات 1لتتويج ..][
مشاركات: 372
1لله يذكره بالخير كوزمين بوجوده كان كل 1لفريق يهاجم ويد1فع

تششكر ياخالد 1لشايع

مشكور يازعييييييييم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube