المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/06/2009, 07:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
المكان: الـ شـ ــر قـ يـ ـة
مشاركات: 214
عندما كرهني الجميـــــع !!!

أوقفت سيارتي على قارعة الطريق ... ولم أصدق ماحدث ... أصدقائي أقربائي .... كل من كان حولي !! ... لا أحد !!

لم أترك أحد إلا وأزعجته بإتصالاتي المتكررة .... ولا مجيب ....كلهم لايهموني ....... ولكن مازاد الطين بلة .... وماجعل العرق يتصبب من جبيني ... هو أن خطيبتي .... طعنتني برساله لم أكن أتوقعها منها وهي التي أكن لها كل الحب ...... فقالت لي بما نصه " ياأخي بلاش إزعاج "

فأخذت أقلب رأسي الفارغ .... وذاكرتي التي لاتتذكر إلا ماتريده وهو قليل وعديم الفائدة .... وتنسى الكثير والكثير مما أريده

ماذا فعلت ؟؟ .... وهل مافعلته يستوجب كل هذه القسوة والشده في المعامله .... وليش ماكلفت خاطرها وعاتبتني .... أي شي ... أي تصرف ... الحل مايجي لا بالطريقة هذي ولا بالأسلوب هذا

اشتطت غضباً .... ووصلت إلى مرحلة متقدة جداً من الغضب ....إلى درجة احمرت فيها أرنبة أنفي وأطراف أذني ..... وأخذت أضرب أخماساً بأسداس

هل أذهب لمنزلها ؟؟ .... أم أن أعود لحركات الصبية وأحطم واجهة بيتهم الزجاجية والتي دوماً ماكانت تكشخ علي فيها ...... أم أقوم باختطاف أحد إخوتها والتي تحبهم حباً جماً ومطالبتها بفدية تكون عبارة عن توضيح لما حدث واعتذار رسمي ينشر في الصحف المحلية.... وآخر هذه الخيارات الكثيرة كان أن أتخصر بحزام ناسف وأقتحم المنزل وعلي وعلى أعدائي!!

وبينما أنا على هذه الحال .... وأعمل على فلترة القرارات واتخاذ الأنسب والأسلم .... والعكوف على تنفيذ الخطط الدفاعية والهجومية ..... والإستئناس بأفعال الخبراء في مثل هذه المواقف .... وإذا بصوت هاتف محمول قادم من من سيارتي ..... وعندما أقبلت عليه .... تذكرت ذاكرتي ولكن بعد فوات الأوان .... إني قمت بتبديل شريحة جوالي بأخرى لايعرفها إلا القليل .... وعندما دنوت من الجوال أكثر .... وإذا برقمها يزين شاشة جوالي .... فانقضضت على الهاتف كالنسر .... وفتحت الخط .... وإذا بها تقول "وحشتني "
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube