المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2002, 04:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
بالعربي والإيطالي..الأهلي في العلالي

الـــسلام before الكلام؛



(((((((((((((((((((((((((((((((((((((جـريدةالأخبار)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))




كرر الفريق الاول لكرة القدم بالاهلي انجازه العالمي وحقق انتصارا مدويا واسعد جماهيره التي احتشدت وفاق عددها ثمانين الف متفرج وعوضها عن العرض الضعيف الذي قدمه امام جان دارك السنغالي وتغلب علي إي إس روما 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس تحت الاضواء الكاشفة لاستاد القاهرة علي كأس الصداقة المصرية الايطالية.. احرز هدفي الاهلي كل من ابراهيم سعيد وايفيلينو في الدقيقتين 20 و43 من الشوط الاول.. وقام بتحسين نتيجة اللقاء مونتيللا بهدف احرزه لروما من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.
شرب الفريق الايطالي من نفس الكأس الذي تجرعه ريال مدريد منذ عام وفي نفس شهر اغسطس بالرغم من الجدية المطلقة التي بدت علي لاعبيه ورغبتهم القوية في تشريف الكرة الايطالية امام قرينتها المصرية التي تألق ممثلها الاهلي وتفوق في كل معطيات الكرة الحديثة من كثافة هجومية ليقظة دفاعية لانتشار منظم لانطلاق خاطف لارتداد سريع لايجابية وخطورة علي مرمي المنافس اثمرت عن هدفين وشكلت ندية كاملة وتفوقا في معظم فترات الشوط الاول الذي جاءافضل واسرع من الشوط الثاني الذي انخفض مستواه نسبيا وظهر علي اللاعبين بعض الارهاق للمجهود الغزير الذي بذلوه خاصة بعد ان طرد الحكم اليقظ جمال الغندور ليبرو روما ريبينا في الدقيقة 15 من الشوط الثاني ولم يستطع باتيستوتا او كانديللا تعويض هذا النقص وتحقيق التعادل.
عقب انتهاء اللقاء قام د.ممدوح البلتاجي ود.علي الدين هلال وزيرا السياحة والشباب والسفير الايطالي بالقاهرة بتسليم كأس المباراة لوليد صلاح الدين كابتن الاهلي الذي لم يشارك في اللقاء واللاعبين الميداليات التذكارية.

تفوق أحمر وهدفان


بلال اهدي الهدف الثاني لايفيلينو

بمجرد ان اطلق الغندور صافرة البداية انطلق لاعبو الفريقين في هجمات منظمة من العمق وعلي الاجناب ونشطت الناحيتان اليسرتان عن طريق جيلبرتو ومن خلفه عمارة.. ومونتيللا وكانديللا واحتسب الغندور ضربة ركنية سدد منها مونتيللا كرة قوية بجوار القائم الايسر ورد بيبو بانطلاقة خاطفة وتسديدة قوية خارج المرمي.





شتان الفارق بين العرض الذي قدمه لاعبو الاهلي في مباراة الامس وبين ما قدموه امام جان دارك.. عادت اليهم الايجابية والتماسك والتعاون والخطورة والانطلاق والكثافة الهجومية والمساندة الدفاعية ولاشك ان الطريقة التي تعود عليها الفريق وتراجع اليها بونفرير وحرص علي اختيار التشكيل الانسب تبعا 'لعدلة' كل لاعب منحه الفرصة للتألق حتي تفوق اصحاب الارض علي الضيوف الذين اضطروا لتشتيت الكرة الي رميات ركنية لتخفيف الضغط الهجومي ثم الاحتفاظ بالكرة في تحضير خلفي وتمريرات قصيرة وسريعة في محاولة لاستعادة التوازن وفاجأ كانديللا الجميع وسدد كرة قوية مرت بجوار المقص اليمين لمرمي الحضري اليقظ.
استمر الاداء الهجومي المفتوح من الفريقين وعابت التمريرات العرضية افتقادها للدقة المطلوبة فوصلت الي الجانب المنافس وشهدت الدقيقة العاشرة حرجا بالغا علي مرمي الحضري الذي ذاد عن شباكه ببسالة وعاونه جمعة في انقاذ احدي الفرص التي سددها مونتيللا من تمريرة جيدة لكافو وعاود مونتيللا التسديد من داخل المنطقة لكن في السماء ورد بلال للاهلي عندما تلقي تمريرة من بيبو النشط وهيأها لنفسه وسدد بيسراه.. وامسكها الحارس بثبات وتألق عمارة في التقدم لتكثيف الهجمات ومرر كرتين عرضيتين جميلتين استغل بيبو الثانية منها وسدد بقوة ارتطمت بالمدافعين وخرجت لركنية ورد مونتيللا في محاولة لاثبات التواجد وتشكيل بعض الندية وامسكها الحضري بثبات.





شهدت الدقيقة 16 لحظات تألق للضيوف وتبادل الثلاثي ايمرسون وكافو وباتيستوتا الكرة حول وامام منطقة الجزاء وتصدي الحضري لاحدي الكرات الخطرة مستخدما قبضتي يديه وتكفل ابراهيم سعيد بتشتيت كرة مماثلة قبل ان يكملها باتيستوتا داخل المرمي.





اعلنت الدقيقة 20 تفوق كاسح لأصحاب الارض وترجم لاعبوه هذا التفوق بهدف جميل من ضغط هجومي متتالي اثمر عن ضربات ركينة من تشتيت عشوائي لمدافعي روما رفع منها عمارة كرات متقنة اضطر ديبيتا لاعادة الكرة برأسه لحارسه انتيفيوني لتجد قدم الفهد الأرقم ابراهيم سعيد في طريقها واكملها بقوة داخل سقف الشبكة محرزا اول اهداف الاهلي.





لم تثمر صرخات كابيللو المدير الفني لروما من خارج الملعب عن استعادة لاعبوه لتوازنهم وواصل الفرسان الحمر زحفهم نحو مرمي الضيوف تباطأ بيبو في استغلال تمريرة ثلاثية بينه وبين عمارة وجيلبرتو واطلق رضوان صاروخا ارض جو من 30 ياردة اخرجها انتونيوني بصعوبة بالغة لرمية ركنية.. وشهدت الدقيقة 43 هدف التعزيز للاهلي من لعبة ثلاثية راوغ فيها حسام غالي لاعبين من روما ومرر كرة علي الطرف اليسار لبلال الذي هيأها وسددها قوية بيمناه انقذها انتونيوني بصعوبة لتجد قدم ايفيلينو اليسري في انتظارها واكملها داخل الشباك.. وتصدي الحضري في اللحظات الاخيرة لبعض الكرات متوسطة الخطورة وحافظ علي شباكه نظيفة.


هدف للضيوف




لم يعد امام روما ما يخشي عليه واجري كابيللو تغييرا مبكرا باستبعاد البرازيلي كافو ودفع بكوبري وهاجم الضيوف بضراوة ولو حتي لتحسين النتيجة وانفرد باتيستوتا وانقذ سعيد الموقف وعاد الداهية الارجنتيني الانطلاق وعرقله الحضري داخل المنطقة ليحتسب الغندور ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة سددها مونتيللا داخل القائم الايسر محرزا الهدف الاول لفريقه وانقذ عمارة كرة خطيرة من امام مونتيللا النشيط قبل ان يكملها داخل المرمي.





قام لاعبو روما بتوسيع جبهة هجومهم لخلخلة الدفاع المغلق للاهلي وتبادلوا الكرة بسرعة ودقة وسط الملعب ونقلوها مفاجئة علي الاجناب غير ان التمريرات العرضية اقتقدت للدقة وبالتالي جاءت النهائيات ضعيفة بينما لم يكن للاهلي تواجد هجومي يذكر باستثناء التمريرة الطولية التي خرج اليها انتونيوني وامسكها بثبات قبل ايفيلينو ودفع كابيللو بباتشيو بدلا من دالاس لمضاعفة القوة الهجومية.. واستحق جراربولا اول انذار في المباراة للخشونة ثم شهدت الدقيقة 16 اول حالة طرد للمهزوز ديبينا لعرقلته لخالد بيبو وهو علي وشك الانفراد بالحارس وسدد منها عمارة كرة قوية اخرجها انتونيوني.. واجري بونفرير اول تغيير ودفع برضا شحاتة لتوسيع جبهة الهجوم من ناحية اليسار بدلا من خالد بيبو.





تأثر فريق روما بنقص صفوفه واعطي هذا الفرص للاعبي الاهلي ليتبادل الكرات بدقة وسرعة وسط الملعب لاستهلاك الوقت والمحافظة علي تقدمهم ولم يعجب هذا بونفرير الذي صرخ لتنشيط الهجمات ومع ذلك اجري تغييرا دفاعيا بالدفع بهادي خشبة بدلا من جيلبرتو وذلك لمواجهة التغييرين المتتاليين اللذين اجراهما كابيللو بالدفع بجويجو وبومبرديني بدلا من جوار ديولا ومونتيللا واخيرا شارك محمد فاروق بدلا من ايفيلينو.





انخفض ايقاع المباراة وظهر الارهاق علي معظم اللاعبين وان اختلفت اسباب الضيوف لنقص عددهم بعد طرد ديبينا وأصحاب الأرض للمجهود الغزير الذي بذلوه في الشوط الأول وقلت الخطورة علي كلا المرميين وانحصر اللعب نسبيا وسط الملعب بالرغم من التغييرات المتتالية لكلا الفريقين والتي حاول فيها بونفرير تقوية الدفاع بينما سعي كابيللو لتنشيط الهجوم.. ومع ذلك ظل الحال كما هو عليه ومن احدي الهجمات المرتدة مرر شحاته لأبومسلم في اليسار سدد بقوة وانقذها انتونيوني وتألق حسام غالي في استخلاص الكرة من اقدام الضيوف وتحويلها بسرعة لرضا شحاتة لكن النهايات ظلت ضعيفة باستثناء الصاروخ الذي اطلقه رضوان عن بعد وانقذها الحارس بصعوبة.. وسعي باتيستوتا لاثبات تواجده في آخر لحظة ولعب كرة خلفية مزدوجة مرت ضغيفة بجوار القائم


حول المباراة







تمثلت المفاجأة السارة في التدفق الجماهير منقطع النظير حيث زحف الآلاف قبل المباراة بأربع ساعات كاملة واحتشدوا في مدرجات الاستاد اكثر من 80 الف متفرج في تمام السابعة مساء امس.





قامت المطربة نوال الزغبي بالغناء لمدة نصف الساعة وسط تجاوب وفرحة كبيرة من الجماهير التي رددت معها الاغاني.





نزل لاعبو روما الي الملعب بالزي الرسمي في الساعة الثامنة تماما ووقفوا لمدة 15 دقيقة ثم عادوا الي تدريبات الاحماء في التاسعة وسط هتافات مدوية من الجماهير.





حضر د. ممدوح البلتاجي وزير السياحة قبل بداية اللقاء بفترة طويلة للاطمئنان علي ترتيبات المباراة وتحدث مع عزمي قريطم رئيس هيئة الاستاد بالمقصورة الرئيسية.





وفد صحفي ايطالي كبير حضر لتغطية أحداث اللقاء وجلسوا في الأماكن المخصصة بجوار الصحفيين المصريين.. كما حظي اللقاء باهتمام كبير من وكالات الأنباء العالمية والفضائيات العربية التي أجرت حوارات مع نجوم الأهلي وروما.
بدأ لاعبو الأهلي تدريبات الأحماء في التاسعة وخمس دقائق وسط تشجيع مستمر من الجماهير.. وكان الحارس عصام الحضري أول من نزل الملعب من اللاعبين وقوبل باستقبال مصالحة من الجماهير.
قام طاقم التحكيم المكون من جمال الغندور ووجيه أحمد وصلاح البري بمعاينة الملعب والمرميين في تمام الثامنة مساء وهتف الجمهور للغندور طويلا.





قام النجم الشهير جابريل باتيستوتا بتحية الجماهير من خلال الميكروفون.





شهد الحفل عرضا لمدرسة الكرة بالأهلي بمشاركة 23 ناشئا في المهارات الفردية والمركبة.. وتم تقسيمهم إلي 6 مجموعات.. ثم خوض مباراتين بواقع شوط واحد لكل مباراة.
قامت اللجنة المنظمة بتثبيت أربعة أعلام قرب الدرجة الأولي لمصر وايطاليا والاتحاد الدولي والأهلي.
تابع المباراة عدد كبير من النجوم القدامي أمثال محمود الخطيب ومصطفي عبده وطه بصري وربيع ياسين وشريف عبدالمنعم ومحمد عامر.. كما حضرها سيد عبدالحفيظ لاعب الأهلي حاليا.





اثار الهزيمة علي الجهاز الفني
لروما بقيادة كابيللو














(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((جريدة الجمهوريه))))))))))))))))))))))))))))))))))))))






[c]بالعربي والإيطالي..الأهلي في العلالي[/c]

سيسجل التاريخ الكروي ان استاد القاهرة هو مقبرة الغزاة من أهل الشمال.. وسجل التاريخ.. ان الأهلي الذي سبق وقهر فيلومنزا البرازيلي وبنفيكا البرتغالي وسان لورنز الأرجنتيني وأوديسا الروسي واستوريافينيا النمساوي وبوهنميز التشيكي ودوكلا براج وساوث هامبتون وريال مدريد.. وهو ايضا قاهر الرومان بالأمس.. حيث قدم واحدة من أحلي عروضه وسحق فريق إيه اس روما بهدفين مقابل هدف واحد مع الرأفة.
.. أسعد الأهلي ثمانين ألف متفرج في استاد القاهرة شاهدوا الاحتفال بيوم الصداقة المصري - الإيطالي.. وشاهدوا الأهلي وهو يحصل علي كأس الصداقة في واحدة من أجمل المباريات التي لعبها الأهلي وكأنه تخصص وتألق وفوز علي الفرق العالمية التي يزيد ثمن لاعبيها علي المليار دولار ويستحق ان نقول له ولجماهيره أفرح يا أهلي.
وسجل للأهلي إبراهيم سعيد في الدقيقة عشرين من بداية المباراة..
و أضاف ايفيلينو الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.. سجل مونتيلا هدف روما الوحيد من ضربة جزاء.
.. لعب الأهلي واحدة من أحلي مبارياته.. وذكرنا بيوم فوزه علي ريال مدريد العام الماضي.. ولو لعب الأهلي مبارياته في بطولة أفريقيا بنفس المستوي لاحتفظ باللقب بدون جدال.. تألق في هذه المباراة بصفة خاصة إبراهيم سعيد وعمارة وحسام غالي وجليبرتو والحضري وان كان كل اللاعبين قد تألقوا بصورة ملفتة للنظر.. وأجادوا الأداء.. هاجم بقوة.. ودافع برجولة.. وحافظ علي الفوز بإصرار شديد.. وسواء لعب روما كاملا.. أو بعشرة لاعبين.. فقد استحق الهزيمة.. لأن الأهلي كان مدرسة.. عودتنا ان تفتح فصولها الدراسية.. للفرق الأوروبية العملاقة والتي تحولت إلي "تلامذة" في استاد القاهرة.

بداية سريعة

كانت البداية قوية.. تبادل خلالها الفريقان الهجمات.. لتنتهي بركنية طائشة لروما.. يرد عليها الأهلي بركنيتين أيضا.
وسط هذا الهجوم كانت هناك لمحات فنية جميلة خاصة في الانطلاقات الجانبية السريعة لباتيستوتا وصمويل وكانديلا من روما.. وعمارة وبيبو ورضوان من الأهلي.
تحكم فريق روما في وسط الميدان وسيطر علي منطقة المناورات وشكل خطورة مستمرة علي مرمي الحضري لولا الرقابة اللصيقة التي فرضها حسام غالي ووائل جمعة وابراهيم سعيد علي مصادر الخطورة في روما.

فرص وتسديدات

سنحت أول فرصة للتسديد الأحمر لأحمد بلال بعد عشر دقائق عندما مرر عدة تمريرات مع بيبو لتنتهي بتسديدة جميلة في أيدي أنتونيولي.. بعدها يطلق عمارة قذيفة بيسراه بجوار القائم.
من عدة تسديدات أهلوية.. يحتسب الغندور ثلاث ضربات ركنية للأهلي لم تستغل الاستغلال الامثل.. يرد عليها مونتيلا بهجمة مرتدة ينقذها الحضري.

هدف مفاجئ

من ضربة ركنية للأهلي في الدقيقة 22 لعبها محمد عمارة لترتد من دفاع روما ووجدت ابراهيم سعيد الذي سددها في المرمي محرزا هدفا جميلا وسط ذهول لاعبي روما الذين لم يصدقوا تألق الأهلي وتقدمه.
بعد الهدف قدم الأهلي فاصلا من الفن الراقي هجوما ودفاعا.. وشكل جيلبرتو مع عمارة وغالي وايفيلينو مع بيبو.. وبلال مع رضوان ثنائيات جميلة وسط الملعب الهبت حماس الجماهير.
اضطر المدرب كابيللو للوقوف طويلا بعد الهدف لتوجيه لاعبيه ولم يصدق ما يحدث لفريقه من الأهلي الذي سيطر وهاجم وسجل وتقدم.
أجاد الحضري خطف كل الكرات العالية داخل المنطقة واستعمل طريقة الأمان لابعاد الكرة بقبضة يده فكان مصدر الضمان لدفاعه وجمهوره.
يسدد ياسررضوان من ضربة ثابتة من 30 ياردة أخرجها الحارس انتونيولي بصعوبة وحولها ضربة ركنية كادت ان تنتهي بهدف لبلال ووائل جمعة.

هدف قاتل

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.. كان موعد السعادة للجماهير حيث انطلق حسام غالي بالكرة الذي حاور وناور بها ثم لعبها طويلة في الأمام ليتلقفها أحمد بلال في الشارع الأيسر وسددها جميلة من بعيد لترتد من أيدي الحارس انتونيولي ويكملها ايفيلينو داخل المرمي وسط ذهول فريق روما.
ارتدت الكرة بعد ذلك في هجمة ايطالية لباتيستوتا الذي كاد يسجل أول أهداف روما.. لكن تألق الحضري أنقذ الموقف كالعادة.

ضربة جزاء وهدف

* في الشوط الثاني خرج كافو ولعب كافيير في دفاع روما. لكن هذا التغيير لم يغير من أداء روما الذي بدأ الشوط الثاني بنفس طريقته في الشوط الأول والتي تعتمد علي السيطرة الميدانية.. لكنها فشلت في الاقتحام والهجوم والوصول لمرمي الحضري.
في الدقيقة الثالثة احتسب جمال الغندور ضربة جزاء علي عصام الحضري الذي عرقل باتيستوتا وسددها مونتيلا علي يسار الحضري هدفاً فتح شهية أبناء روما.
* ضاعف فريق روما من هجومه معتمداَ علي التمريرات العرضية والمهارة الفردية لباتيستوتا وجوارديولا ومونتيلا وصمويل كوفري في الوقت الذي انكمش فيه الأهلي بعد الهدف.. واعتمد فقط علي الهجمات المرتدة احيانا أو الانطلاقات الجانبية لعمارة ورضوان.
* ضيق الأهلي من خطوطه بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني وأغلق المساحات وسط الملعب أمام هجوم روما مع تشديد الرقابة علي باتيستوتا بصفة خاصة.

طرد وتغييرات

* وسط هذا الأداء.. انطلق بيبو من ثلاثين ياردة يعرقله دفاع روما.. وعلي خط ال 18 وسددها عمارة صاروخ أرض جو صدها أنتونيول بقبضة يده وطرد الحكم الغندور مدافع روما زي بتنا
* اشرك بونفرير اللاعب رضا شحاته بدلاً من خالد بيبو.. وتحسن أداء الأهلي الذي استغل النقص في فريق روما الذي لعب بثلاث مدافعين فقط فزاد الضغط عليهم فنال صمويل الانذار للخشونة المتعمدة.
* لعب هادي خشبة بدلاً من جليبرتو.. ليملأ منطقة الوسط الدفاعية مع حسام غالي ثم لعب محمد فاروق بدلاً من ايفيلينو علي أمل أن يزيد القوة الهجومية مع أحمد بلال في الأمام.
اعتمد روما علي التمريرات الطويلة من الخلف للأمام علي أمل ان يصطادها باتيستوتا برأسه.. ولم يستغل الأهلي الهجمات المرتده واللعب السريع لنقل اللعب من الخلف للأمام واستغلال النقص الدفاعي في روما ولعب أحمد أبومسلم بدلاً من أحمد بلال ويحصل كانديلا علي الانذار هو أيضاً.
تقدم رضا شحاتة في الأمام مع محمد فاروق. لكن انكمش الأهلي للخلف للحفاظ علي الفوز خلال الدقائق الأخيرة ليخرج فائزاً علي واحد من أعتي وأقوي وأغلي الفرق العالمية. وان كانت الدقائق الأخيرة قد شهدت حالة استيقاظ مفاجئة عندما سدد أبومسلم. وتقدم رضوان وتعملق شحاتة.. لكن صفارة الغندور كانت أسرع لانهاء اللقاء لصالح الأهلي.




[c]لقطات من مباراة الاهلى وروما[/c]


أعرب إبراهيم سعيد عن سعادته الكبيرة بالهدف الجميل الذي سجله في مرمي روما وأنه أعاد له الثقة الكبيرة بعد عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام جان دارك.
قال إبراهيم ان مباراة روما ستكون نقطة انطلاق جديدة نحو التألق ولن نجعل مباراة الرجاء المغربي تفلت من أيدينا.

قصة هدف افيلينو

الحسنة الوحيدة التي قدمها أفيلينو في اللقاء هو احرازه لهدف الأهلي الثاني من متابعة جيدة لتسديدة أحمد بلال القوية.. يظهر في الصورة افيلينو وهو يلتقط الكرة بعد ارتدادها من يد أنتوني ليلعبها بيسراه تتهادي داخل شباك إيه إس روما.

تشجيع الجماهير أثار نجوم إيطاليا

أبهرت التموجات التي قامت بها جماهير النادي الأهلي لاعبي روما وجماهيرهم لدرجة أن عددا من اللاعبين وقفوا ينظرون إلي الأساليب المتنوعة التي يتبعها "الأهلوية" تاركين تدريبات الاحماء.. وزاد من درجة انبهارهم الألعاب النارية التي ملأت استاد القاهرة.

باتيستوتا محبوب من جماهير الأهلي

كان فريق روما الأسبق في النزول إلي أرض الملعب لاجراء الاحماء ونال النجم الأرجنتيني باتيستوتا قسطا كبيرا من الهتافات ورد عليها بتحية الجماهير.

الحضري وأنطونيولي حبايب

تبادل عصام الحضري فانلته بعد المباراة مع حارس روما أنطونيولي وتصافحا معا وتمني حارس روما للحضري التوفيق.

الغندور أغضب الجماهير

ثارت جماهير النادي الأهلي بشدة علي الحكم الدولي جمال الغندور بعد احتسابه ركلة حزاء لصالح باتيستوتا وظلت الجماهير تطلق الشتائم حتي تحسن أداء لاعبي الأهلي مع مرور الوقت في الشوط الثاني.

أكبر بعثة إعلامية

رافقت بعثة إيه اس روما مجموعة كبيرة من الصحفيين وانشغلوا جميعا في كتابة التقارير لإرسال أنباء المهرجان أولاً بأول.
تحطم كاميرا التليفزيون
تسبب إغلاق الأمن للأبواب التي توصل بين المقصورة الأمامية وغرف خلع الملابس إلي حالة من الهرج والمرج بسبب منع الصحفيين ورجال الإعلام للقيام بمهمتهم دون مبرر وأدي التكدس علي الأبواب إلي تعرض كاميرا القناة الثالثة للكسر.

الجماهير تحتفل باللاعبين في الأستاد
والسيارات تطوف الشوارع حتي الصباح

عمت الفرحة جماهير النادي الأهلي عقب الفوز التاريخي الذي حققه فريقهم علي إيه إس روما الايطالي 2/1 مساء أمس باستاد القاهرة في يوم الصداقة المصري الإيطالي.. فور اطلاق الحكم الدولي جمال الغندور صافرة نهاية اللقاء وانتهاء مراسم تسليم الميداليات وكأس الصداقة.. تلاحمت الجماهير مع اللاعبين في لوحة جميلة قلما يشهدها ستاد القاهرة.
راح الجميع يهتفون لافراد الفريق وينادون عليهم لأداء فاصل من الرقص المنفرد علي الهتافات والتصفيق الحاد الذي هز أركان الاستاد.. لبي اللاعبون نداءات الجماهير وتسابقوا في التعبير عن فرحتهم بهذا الفوز ومساهمته مصالحة الجماهير بعد العرض المتواضع للفريق أمام جان دارك السنغالي في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.
كان عصام الحضري أول اللاعبين تعتبيراً عن فرحته بتقديم رقصته المعتادة بناء علي طلب الجمهور.. الحضري اعتبر هذه الهتافات دليلا علي مصالحة الجماهير له بعد ان حملته الغالبية مسئولية الهزيمة أمام جان دارك السنغالي.
** حرص سيد عبد الحفيظ علي تهنئة اللاعبين في أرض الملعب ونال قسطا كبيرا من الهتافات أثناء نزوله الملعب.



الف مبرووووووووووك لشياطين افريقيا


اخر تعديل كان بواسطة » romeo في يوم » 12/08/2002 عند الساعة » 04:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/08/2002, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
الف الف مبروك صراحه ويستاهلون الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/08/2002, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
يعطيك الف عافيه أخوي romeo


والف مبروووووووك للأهلى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/08/2002, 06:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
غالي والله غالي .. واسمه في العلالي

والله شئ يفرح القلب ... والف مبروك وان شاء الله من انتصار الى آخر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/08/2002, 08:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ del piero 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 1,155
مبرووك للاهلي هذا الانتصار التاريخي و يستاهل.

بس ان شاء الله يفوز عليه الاتحاد في السوبر السعودي
المصري لان الاتحاد ممثل الكره السعوديه.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/08/2002, 09:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 719
هلا romeo ..

الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك .. !!

بس ماني شايف جمهور روما هاليومين ..

الــمـــان يـــونــايــتــد وبسسسسسسسس ;) ..!!

----------------------------------------------------

إقتباس
بس ان شاء الله يفوز عليه الاتحاد في السوبر السعودي
المصري لان الاتحاد ممثل الكره السعوديه.

أتـــحـــاد أيه اللي أنت جاي تقول عليه .. !!!!!!!!!

تقبل تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2002, 10:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
انا ملاحظ بان وايد ناس قاعدين يقولون بان الاهلي شروا مباراة روما و ريال مدريد !! ليش نقلل من شان هالفريق العملاق ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2002, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
هذا هو تفكير بعض الناس للأسف اخوي ... لو فاز علينا يقول وضع طبيعي ,, لو فزنا عليه ,, اشترى المباراة من روما ..

صراحة مادري شو نقول لهم الا الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube