المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/06/2009, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: الـــــريـــــــــاض
مشاركات: 859
الجزيرة» تخترق حاجز السرية وتكشف بالأرقام حقيقة (وهم) الصفقة الأغلى..

«الجزيرة» تخترق حاجز السرية وتكشف بالأرقام حقيقة (وهم) الصفقة الأغلى..
السهلاوي انتقل بالإعارة للنصر بقيمة 10 ملايين ريال.. دفع منها (4) وبقي (6) ملايين..!










الدمام - سامي اليوسف:

علمت (الجزيرة) أن صفقة انتقال لاعب القادسية الشاب محمد السهلاوي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التي وصفها مسؤولو النصر بالصفقة الأغلى بتاريخ الاحتراف السعودي وعلى أنها انتقال بالكامل بقيمة (33) مليون ريال ماهي إلا دعاية إعلامية للإدارة النصراوية الجديدة لاتمت تفاصيلها الحقيقية لما أعلن عنه في المؤتمر الصحفي الأخير الذي وقعت فيه اتفاقية الانتقال بنادي القادسية بصلة للواقع..!

وطبقا لمصدر قدساوي عليم - تحتفظ (الجزيرة) باسمه - فإن انتقال اللاعب القدساوي محمد السهلاوي إلى نادي النصر قد تم بالإعارة حتى نهاية الموسم المقبل وليس انتقالا كاملا كما يشاع.

والمفاجأة الأخرى أن القيمة الحقيقية للانتقال بلغة الوثائق والمستندات لم تتجاوز الـ(10) ملايين ريال فقط، تم دفع (4) ملايين منها للإدارة القدساوية قبل أيام وبعد شهر كامل من الآن سيتم تحويل مبلغ (6) ملايين ريال لخزينة القادسية هي قيمة إعارة السهلاوي.

ويضيف المصدر القدساوي (في حال تقييم الاعارة من قبل مسؤولي النصر بالناجحة وحاجتهم لخدماته فإنه يتوجب على إدارة النصر مع نهاية الموسم المقبل دفع (23) مليون ريال لتكملة القيمة المتفق عليها للانتقال الكامل للاعب إلى النصر والبالغة (33) مليون ريال وتوقيع عقد احترافي جديد بين إدارة النصر والسهلاوي مدته (5) سنوات، علما أن عقد اللاعب الحالي الذي وقعه مؤخرا مع إدارة القادسية بقي في مدته سنتان وبضعة أشهر).

من هنا.. فإن اسطوانة الصفقة الأغلى والانتقال النهائي للاعب محمد السهلاوي إلى نادي النصر ماهي إلا بهرجة إعلامية المقصود منها تلميع وجه الإدارة الجديدة التي عجزت عن الوفاء بتسديد حتى ثلث كامل من قيمة المبلغ المعلن عنه والمذكور في الصحافة.

وحتى إن ينتقل السهلاوي انتقالا كاملا للنصر، وحتى موعد وفاء الإدارة النصراوية بسداد ال (33) مليون ريال يظل اللاعب ياسر القحطاني المنتقل من القادسية إلى الهلال بقيمة (22) مليون ريال لخزينة ناديه السابق (بخلاف ما تحصل عليه) قبل ثلاثة مواسم هو الصفقة الأغلى في الملاعب السعودية منذ تطبيق الاحتراف.

أين الشفافية والوضوح

والسؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق.. لماذا لم تبن الإدارات مبدأ الشفافية والوضوح خاصة وأنها في الخطوات الأولى قبل بداية الموسم الرياضي.

فلماذا الإصرار على تمرير خدعة الـ(33) مليون ريال على الجماهير والانتقال الكامل، بينما الواقع يقول: إن المسألة إعارة لم تتجاوز ثلث المبلغ المذكور؟؟ ولماذا تمرير معلومات مغلوطة.


تعلـــيق/


تعليقي لماذا الادارة النصراويه لا زالت تتلاعب بالحقائق


وتضحك على الجمهور النصراوي وتتلاعب بمشاعر الجمهور النصراوي



هل لهذه الدرجه اصبح الجمهور النصراوي معتووه !

<!-- / message --><!-- sig -->
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube