المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 09/06/2009, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
الأجهزة الطبية المتوفرة في نادي الهلال عالمية - رفضنا عرض من نادي النصر - شكراً للأمير عبدالرحمن وجماهير الهلال (تصريح خاص للجهاز الطبي السابق)





إدارة الاخبار - شبكة الزعيم


علي يقدح ورضا الاطرش وعاطف الكنزاري


أكد الطاقم الطبي السابق لنادي الهلال في تصريح خاص لشبكة الزعيم قبل مغادرتهم للمملكه بعد انتهاء فترة عملهم في نادي الهلال , اعتزازهم بالفتره التي قضوها في النادي وشكروا جميع منسوبي النادي جميعا بدون استثناء , وبالذات صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الاداره .

واكد رضا الاطرش الذي تحدث باسم الفريق الطبي , ان الاجهزة الطبيه التي وفرتها ادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد متطورة جدا وعلى مستوى عالمي ولم يشاهدها الا بالانديه العالميه , وقال ان الفضل يعود بعد الله سبحانه وتعالى الامير عبدالرحمن بن مساعد في نجاح عملهم .

وقال بلجهته الجزائريه ( بنقولش الكلام دا واحنا مالناش صالح وماشين خالص ومش مجاملة لحد او نطلبوا شئ من حد , الامير عبدالرحمن بن مساعد افضل من تعاملنا معه في حياتنا المهنيه ) .

وشددوا على انهم يحترمون قرار المدرب الجديد ايريك جيريتس الذي احضر طاقمة الطبي الخاص , وان عقودهم تنتهي بنهاية هذا الموسم , وقال بانهم يتمنون الاستمرار بنادي الهلال ولكنهم يحترمون قرار المدرب الجديد .

وعن وجهتهم المستقبليه اكد بانهم تلقوا عدة عروض منها عرض من نادي النصر الا انهم رفضوا العرض احتراما للفتره التي امضوها في نادي الهلال ولرئيسة الامير عبدالرحمن بن مساعد , وقال بانهم ايضا تلقوا عرضا بعد إقالة كوزمين للانتقال الى احد الدول الخليجيه الا ان احترامهم للامير عبدالرحمن بن مساعد , جعلهم يصرفون النظر عن هذا العرض المغري جدا , وقال بانهم يحتاجون الى فتره للراحه ثم بعدها سيدرسون العروض جيدا ومنها عرض من المنتخب الجزائري وعروض اخرى من الخليج .

وفي ختام حديثه اكد مجددا على ان افضل فترات عمله هي نادي الهلال , ووجهة رسالة الى جمهور الهلال بان عليهم الصبر على ادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد فهم على موعدا من الافراح باذن الله تعالى , وهذا ليس بغريب على نادي الهلال .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube