#1  
قديم 06/06/2009, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 تصفيات كأس العالم لكل القارات :: [تقرير + أهداف المباريات]













السبت 13/6/1430هـ

أوروبــا

باتت هولندا أول دولة أوروبية تضمن تأهلها بعد فوزها خارج أرضها على ايسلندا 2-1 ضمن المجموعة التاسعة, وتابعت إنكلترا نتائجها البارزة وأجهزت على مضيفتها كازاخستان 4-0 ضمن المجموعة المجموعة السادسة, وفي المجموعة الأولى أنهت الدنمارك القمة الاسكندنافية لصالحها وهزمت مضيفتها السويد 1-0, لتخطو نحو التأهل, وتضعف آمال جارتها, وضمن المجموعة الثالثة حققت سلوفاكيا نتيجة لافتة بسحقها ضيفتها سان مارينو 7-0, وانتهت موقعة صوفيا في المجموعة الثامنة بين بلغاريا وايرلندا 1-1, وهي نتيجة تخدم متصدرة المجموعة إيطاليا, وذلك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب أفريقيا 2010 الصيف القادم.
وفي ستوكهولم, خطا منتخب الدنمارك خطوة هامة نحو نهائيات مونديال 2010 بفوزه الثمين على مضيفه السويدي 1-صفر. سجل لاعب وسط فولسفبورغ بطل الدوري الألماني توماس كالنبرغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22.
وهو الفوز الخامس للدنمارك مقابل تعادل واحد فرفعت رصيدها الى 16 نقطة منفردة بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام شريكتها السابقة المجر التي لعبت 6 مباريات حتى الآن. أما السويد فتابعت نتائجها المخيبة في التصفيات ومنيت بالخسارة الأولى مقابل 3 تعادلات وفوز واحد فبقيت في المركز الخامس قبل الاخير برصيد 6 نقاط.وخاضت السويد المباراة بتشكيلتها الكاملة في مقدمتها هداف الدوري الإيطالي وانتر ميلان زلاتان ابراهيموفيتش والمخضرم هنريك لارسون بيد أنها فشلت في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز ينعش آمالها في المنافسة على بطاقة التأهل إلى النهائيات.
وفي براتيسلافا, اكتسح منتخب سلوفاكيا ضيفه سان مارينو 7-صفر اليوم السبت. سجل الأهداف ماريك تشيك (3 و32) وبتر بيكاريك (12) وميروسلاف ستوخ (35) ويان كوشاك (42) ومارتن ياكوبكو (63) ولوبوس هانزل (68) سلوفاكيا.
وتصدرت سلوفاكيا المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات متقدمة على ايرلندا الشمالية الثانية بـ13 نقطة من 7 مباريات، في حين لا تزال سان مارينو في المركز الاخير بدون نقاط.
في باكو , خسر منتخب اذربيجان أمام ضيفه الويلزي صفر-1 اليوم السبت. سجل ديفيد ادواردز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.وصعدت ويلز الى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين أمام فنلندا التي تلتقي مع ليشتنشتاين صاحبة المركز الاخير لاحقا ضمن المجموعة ذاتها.وتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بفارق 4 نقاط أمام روسيا التي خاضت 5 مباريات.
وفي هلسنكي, فاز منتخب فنلندا على ضيفه منتخب ليشتنشتاين 2-1. سجل ميكايل فورسيل (33) وجوناتان يوهانسون (71) هدفي فنلندا، وماريو فريك (13) هدف ليشتنشتاين.وحافظت فنلندا على المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ويلز الرابعة. وتتصدر المانيا ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق 4 نقاط أمام روسيا التي خاضت 5 مباريات. وبقيت ليشتنشتاين في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.
وتابع المنتخب الانكليزي لكرة القدم انطلاقته القوية في التصفيات الأوروبية وحقق فوزه السادس على التوالي عندما تغلب على مضيفه الكازاخستاني 4-صفر.وواصل الانكليز عروضهم الرائعة بعد خيبة الأمل بالفشل في التأهل إلى النهائيات القارية التي استضافتها سويسرا والنمسا الصيف الماضي ونالت اسبانيا لقبها، وخطوا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى النهائيات العالمية خصوصا أنهم سيخوضون مباراة سهلة مع اندورا الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيفوا كرواتيا في التاسع من ايلول/سبتمبر المقبل في قمة ساخنة.سجل الأهداف غاريث باري (39) واميل هيسكي (45) وواين روني (72) وفرانك لامبارد (78).وفي زغرب, تعادل منتخب كرواتيا مع ضيفه منتخب أوكرانيا 2-2. سجّل ملادن بتريتش (2) ولوكا مودريتش (68) هدفي كرواتيا، واندريه شفتشنكو (13) واولكسي غاي (54) هدفي أوكرانيا.
وفي مينسك, فاز منتخب بيلاروسيا على ضيفه منتخب اندورا 5-1. سجل جينادي بليزنيوك (2 و75) وتيموفي كالاشيف (44) وسيرغي كورنيلينكو (50 و65) أهداف بيلاروسيا، وايلدفونس سولا ليما (90+3 من ركلة جزاء) هدف اندورا.وتتصدر إنكلترا ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات وبفارق 7 نقاط امام كرواتيا وباتت بيلاروسيا ثالثة برصيد 9 نقاط وأوكرانيا رابعة برصيد 8 نقاط بعد أن كانت ثالثة, وكازاخستان خامسة بـ3 نقاط, وبقيت اندورا في المركز الأخير بدون نقاط.
وفي بلغراد, ابتعد منتخب صربيا في صدارة المجموعة السابعة بفارق 5 نقاط عن فرنسا بعد فوزه على ضيفه النمسوي 1-صفر. سجّل نيناد ميليخاس المرجح انتقاله إلى نادي استون فيلا الإنكليزي هدف صربيا الوحيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء.وتملك صربيا فرصة توسيع الفارق عن فرنسا إلى ثماني نقاط عندما تلاقي جزر فارو المتواضعة الأربعاء المقبل، في حين بقيت النمسا رابعة برصيد 7 نقاط. وستلتقي فرنسا الثانية برصيد 10 نقاط جزر فارو في 12 آب/اغسطس، ورومانيا في 5 أيلول/سبتمبر قبل ان تلتقي مع صربيا في بلغراد في التاسع منه.
وفي ماريامبول خسر منتخب ليتوانيا لكرة القدم أمام ضيفه الروماني صفر-1. سجّل سيبريان ماريكا هدف رومانيا الوحيد في الدقيقة 39. وردت رومانيا التحية لليتوانيا التي كانت سحقتها 3-صفر ذهاباً في بوخارست.
وتتصدر صربيا المجموعة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات, أمام فرنسا الثانية 10 من 5, وليتوانيا الثالثة 9 من 7, والنمسا الرابعة 7 من 6 مباريات, ورومانيا الخامسة 7 نقاط من 6 أيضاً, وجزر فارو أخيرة بنقطة واحدة.
وفي لارنكا, تعادل منتخب قبرص لكرة القدم على نظيره المونتينيغري 2-2. سجل ميخاليس كونستانتينو (13) وميخالي خريسيس (45 من ركلة جزاء) هدفي قبرص، وديان داميانوفيتش (65 و77) هدفي مونتينيغرو.
وفي صوفيا, تعادل منتخب بلغاريا مع ضيفه الايرلندي 1-1. كان المنتخب الايرلندي البادىء بالتسجيل بواسطة ريتشارد دان في الدقيقة 24، بيد أن اصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل بعد 3 دقائق بواسطة ديميتار تلكيسكي.
وفشلت ايرلندا في انتزاع الصدارة من إيطاليا التي لم تلعب في هذه الجولة وبقيت في المركز الثاني برصيد 13 نقطة من 7 مباريات بفارق نقطة خلف ابطال العالم الذين لعبوا 6 مباريات فقط، في حين بقيت بلغاريا في المركز الثالث برصيد 8 نقاط من 6 مباريات. وعززت قبرص موقعها في المركز الرابع برصيد 5 نقاط مقابل 4 لمونتينيغرو الخامسة.
في ريكيافيك, حجز منتخب هولندا لكرة القدم بطاقته إلى نهائيات مونديال 2010 بفوزه الثمين على مضيفته ايسلندا 2-1.وهو الفوز السادس على التوالي لهولندا التي عززت موقعها في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق 11 نقطة أمام مطاردتها المباشرة اسكتلندا.وكانت هولندا بحاجة إلى نقطة واحدة فقط في مبارياتها الثلاث المتبقية أمام ايسلندا والنروج واسكتلندا لحجز بطاقتها إلى جنوب افريقيا. وباتت هولندا رابع منتخب يحجز بطاقته إلى النهائيات بعد ثلاثي القارة الآسيوية أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية.وحسم المنتخب الهولندي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر نايجل دي يونغ ولاعب وسط بايرن ميونيخ مارك فان بومل في الدقيقتين 8 و16 على التوالي. ونجحت ايسلندا في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 88 عبر راغنار سيغوردسون.
وفي سكوبيه, تعادل المنتخب المقدوني لكرة القدم مع ضيفه النروجي سلباً. وعززت مقدونيا موقعها في المركز الرابع برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام النروج صاحبة المركز الخامس الاخير.



كازاخستان Vs انجلترا

0 / 4

الهدف الاول لـ إنجلترا عن طريق اللاعب باري :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ إنجلترا عن طريق اللاعب هيسكي :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ إنجلترا عن طريق اللاعب روني :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ إنجلترا عن طريق اللاعب لامبارد (ركلة جزاء) :: اضغط هنا ::



بيلاروسيا Vs اندورا

5 / 1

الهدف الاول لـ بيلاروسيا عن طريق اللاعب بليزنياك :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ بيلاروسيا عن طريق اللاعب كالاتشيوف :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ بيلاروسيا عن طريق اللاعب كورنيلنكو :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ بيلاروسيا عن طريق اللاعب كورنيلنكو :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس لـ بيلاروسيا عن طريق اللاعب بليزنياك :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ اندورا عن طريق اللاعب اديفونس (ضربة جزاء) :: اضغط هنا ::



ليتوانيا Vs رومانيا

0 / 1

الهدف الوحيد لـ رومانيا عن طريق اللاعب سيبريان ماريكا :: اضغط هنا ::


لقطات لاعب الهلال و لاعب المنتخب الروماني ميريل رادوي في المباراة :: اضغط هنا ::



السويد Vs الدنمارك

0 / 1

الهدف الوحيد لـ الدنمارك عن طريق اللاعب توماس كالنبيرغ :: اضغط هنا ::



كرواتيا Vs اوكرانيا

2 / 2

الهدف الاول لـ كرواتيا عن طريق اللاعب بيتريتش :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ اوكرانيا عن طريق اللاعب شفشينكو :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ اوكرانيا عن طريق اللاعب غـاي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ كرواتيا عن طريق اللاعب مودريتش :: اضغط هنا ::



صربيا Vs النمسا

1 / 0

الهدف الوحيد في المباراه لـ صربيا عن طريق اللاعب نيناد ميلياس ( ضربة جزاء ):: اضغط هنا ::



البانيا Vs البرتغال

1 / 2

الهدف الأول لـ البرتغال عن طريق اللاعب الميدا :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ البانيا عن طريق اللاعب بوجداني :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ البرتغال عن طريق اللاعب برونو الفيس :: اضغط هنا ::



ايسلندا Vs هولندا

1 / 2

الهدف الاول لـ هولندا عن طريق اللاعب دي يونغ :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ هولندا عن طريق اللاعب فان بوميل :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ ايسلندا عن طريق اللاعبسيغوردسون :: اضغط هنا ::





أمريكا الجنوبية

السبت 13/6/1430هـ

الأوروجواي Vs البرازيل

0 / 4

الهدف الأول لـ البرازيل عن طريق اللاعب الفيس :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ البرازيل عن طريق اللاعب جوان :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ البرازيل عن طريق اللاعب فابيانو :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ البرازيل عن طريق اللاعب كاكا (ضربة جزاء) :: اضغط هنا ::



بوليفيا Vs فنزويلا

0 / 1

الهدف الأول لـ فنزويلا عن طريق اللاعب ريفيرو (خطأ في مرماه) :: اضغط هنا ::



الارجنتين Vs كولمبيا

1 / 0

الهدف الوحيد في المباراة لـ الارجنتين عن طريق اللاعب دياز :: اضغط هنا ::



البارجواي Vs تشيلي

2 / 0

الهدف الأول لم يعرض بسبب خلل فني من المصدر

الهدف الثاني لـ تشيلي عن طريق اللاعب سوازو :: اضغط هنا ::



الأحد 14/6/1430هـ

البيرو Vs الاكوادور

1 / 2

الهدف الاول لـ الاكوادور عن طريق اللاعب مونتيرو :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ البيرو عن طريق اللاعب فارغاس :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ الاكوادور عن طريق اللاعب تينوريو :: اضغط هنا ::



إعداد |اليكس11 | M O H A N A D | MASHHOUR | خالد الشمال | هلالــ( ever4 )ــيـه | bo.7meed |




اخر تعديل كان بواسطة » Miho في يوم » 08/06/2009 عند الساعة » 01:29 AM
  #2  
قديم 06/06/2009, 09:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @واحد مهجول@
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2004
المكان: الرياض-الحمراء
مشاركات: 379
جهد تشكر عليه اخوي مهند
..................ز
  #3  
قديم 06/06/2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLETCHER
محرر أخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
مشاركات: 4,095
حجز حتى ما بعد المباريات..!

ويا لبيه يا روووني..

هدف لامبارد بوهـ مشكله يطلع نفس هدف روني

اخر تعديل كان بواسطة » FLETCHER في يوم » 06/06/2009 عند الساعة » 09:56 PM
  #4  
قديم 06/06/2009, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L.M.D.8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2009
المكان: Al Hilal Saudi pride
مشاركات: 1,098
يعطيكم العافيه شبكتنا ...بس فيه الهدف الرابع حق لامبارد اذا حملته يطلع نفس الهدف الثالث الي هو حق روني
  #5  
قديم 06/06/2009, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
مشاركات: 270
يعطيك الف عافية ,, ويمدكم بعمر طويل
  #6  
قديم 06/06/2009, 09:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,154
يعــطيكـ ,, العــآفيــهـ اخوي غلى التقديـــم الــرآئعـ ..

مشكور ماقصــرت يالغلآلآلآ..!

السويد Vs الدنمارك

0-1 للدنمــآرك

كرواتيا Vs اوكرانيا

1-1 د 38


تحيــآآآتي..!
  #7  
قديم 06/06/2009, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ][البرنس][
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 337

الله يعطيكم آلعآآفييه

على آلتغطييه لـ آلتصفيآآت ..
كآس آلعــــآلـــــم ..

مودتى .."{
  #8  
قديم 06/06/2009, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 832
يعطيك الف عافية ,, ويمدكم بعمر طويل...
  #9  
قديم 06/06/2009, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
يعطيكم العافيه ،،

حتى فيه مباراه لسى ماخلصت ونزلتوا اهدافها ،،


لبى قلوبكم !!
  #10  
قديم 07/06/2009, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
مشكورين وبانتظار بقية اهداف البرازيل
الف الف مبروك للسامبا الساحره
  #11  
قديم 07/06/2009, 12:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2008
المكان: *** فـــي قــلــب نـــادي الــهــلالـ ***
مشاركات: 1,025

بإنتظار اهداف مباراه رومانيا و لتوانيا

مشكوووووووووورين

شهد رائع ما قصرتم
  #12  
قديم 07/06/2009, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر _ 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2008
المكان: 리야드, 사우디 아라비아
مشاركات: 4,836
مشكورين على الجهد
.......................
  #13  
قديم 07/06/2009, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEMO ALHILALI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2008
المكان: ,, َ قصصيم العزز ََ ,,
مشاركات: 2,025
بإنتظار اهداف مباراه رومانيا و لتوانيا

مشكوووووووووورين
  #14  
قديم 07/06/2009, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 5,615
يعطيك الف عافية ,, ويمدكم بعمر طويل...
  #15  
قديم 07/06/2009, 12:39 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 16/10/2008
مشاركات: 1,164
إعداد |اليكس11 | M O H A N A D | MASHHOUR | خالد الشمال

الله يعطيــــــــــــكم ألـــــــــــف عافيـــــــــــــه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube