المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/05/2009, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,761
بالدلائل : موسم ناجح بكل المقاييس , وهناك معادلات تحتاج من يصلحها










بعد ان انتهى الموسم , بدأ صندوق الشكاوي في النادي بالعمل , بدأت الجماهير الغاضبة بمحاسبة الإدارة الهلالية و كأنني نرى أحد الآباء يعاقب إبنه ! , و بالرغم من خروجنا من خمس بطولات ببطولة واحدة فقط , فإن هذا لا يعني شيء أمام الظلم الواضح الذي تلقاهـ الهلال , ففي كأس الأمير فيصل بن فهد , خرج الهلال بيد الشباب في نصف النهائي و كان الحكم قد ظلم الهلال ظلم وضوح الشمس حتى خرج من البطولة , و بعد ذلك طرد مدربنا كوزمين أولاريو , و في بداية الموسم تم إيقاف اللاعب طارق التائب أربعة أشهر , بالإضافة إلى إيقاف ياسر القحطاني مباراتين من مباريات دوري المحترفين الآسيوي , لم ننتهي بعد , يوجد الكثير و الكثير من هذهـ الخزعبلات هنا , و أيضا المشاكل التي لا تنتهي بين الهلال و الإتحاد السعودي و الأندية الأخرى , التي تريد أن تمس و تهمش بتاريخ النادي , و لكننا بعد كل ذلك استطعنا من الوصول إلى وصافة الدوري , بالإضافة إلى كأس ولي العهد السعودي .





لمن يريد أن يعرف أن موسم هذا الهلال كان هو بموسم رائع , استطعت بعمل احصائية تبين للجمهور الهلالي أن الهلال لم يخرج من هذا الموسم عبثا , بالإضافة إلى أنه حمل وصافة الأندية من حيث الأفضل بعد نادي الشباب
و هنا هو الدليل .. !





صحيح أن الهلال و الإتحاد حصلا على بطولة واحدة , بالإضافة إلى وصافة أحد البطولات , إلا أن الهلال لعب أكثر من نادي الإتحاد مباراتين , ما يعني أنه لم يغب عن الأندية الأربعة الأوائل في أي بطولة , ماعدا البطولة الآسيوية .






كثرة الأحاديث و الأقاويل عن الأجانب الهلاليين , و بالعقل أن الأجانب الهلاليين كانوا بالمستوى الرائع ما عدا الكوري الجنوبي سيول , الذي لم يكن بطموح الجماهير الهلالية و لا بطموح نادي يتزعم آسيا بأكملها , و بالرغم من لعب الهلال بأجنبي واحد منتصف الموسم الأول , إلا أن في المنتصف الثاني من الموسم أتى ثلاثة آخرون و هم طارق التائب الموقوف و الروماني رادوي و سيول الكوري , و استطاع رادوي أن يخطف نجومية الموسم هذا لدى الأجانب الهلاليين , لأنه يعتبر أفضل محور حاليا في الدوري السعودي من حيث الأجانب .


ملاحظة :- لم يتم احتساب الأهداف التي تكون بعد الأشواط الأصلية من المبارايات








صحيح أن أجانب ( الهلال - الشباب - النصر ) أحرزوا 16 هدفا , إلا أن أجانب الهلال هذا الموسم كانوا أربعة , غير أنهم ثلاثة منهم أتوا منتصف الموسم , و الأخير كان منذ البداية , أما عن نادي الشباب و النصر , فقد كانوا أجانبهم خمسة , بالإضافة إلى مدتهم مع الفريق .







[ معادلات , تحتاج لمن يصلحها ]


1 × 1

بطولة واحدة في موسم واحد , لا ترضي جماهير الهلال يا إدارة !


1 × 2

الأميرين سلطان بن فهد و نواف بن فيصل , جميعنا نقدر جهوداتهم المبذولة في السعي وراء الرياضة السعودية لتطويرها , و لكن اطردوا الحثالة التي تكون في إداراتكم

1 × 3

الأمير فيصل بن عبدالرحمن و خالد البلطان و جمال أبو عمارة , لماذا هم دائما هذا الموسم أمام الهلال , فالنصر استطاع أن يسلب مدربنا منا , و الشباب ساعد الإتحاد في الفوز بلقب الدوري عندما كان يلعب ضد الهلال في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة له , و لكنه لعب كانه في نهائي ! , و اما عن الإتحاد ( لا تعليق !! )


1 × 4

الإتحاد السعودي و الإتحاد الآسيوي و إتحاد الكرة ( FIFA ) و لجنة الإنضباط , لماذا الإتحاد السعودي طرد مدربنا كوزمين بالرغم من أنه لم يقم بشيء سيء , و لماذا وقفت لجنة الإنضباط أمام حسن معاذ لمخاشنته لسعد الحارثي , و لم تقم أمام ريان بلال عندما خاشن أحمد الفريدي , و ماذا فعل الإتحاد الآسيوي أمام الضرب و الظلم الذي يكون أمام الهلال في البطولة الآسيوية , و ماذا قام الإتحاد الدولي الفيفا بشأن قضية التائب , عندما حرمه من اللعب 4 أشهر , و قد كان هذا القرار بمثابة الضربة الموجعة للهلاليين عندما خسروا الـ مليون و أربع مئة ألف دولار على اللاعب


1 × 5


خمسة مدربين قادوا الهلال هذا الموسم , و جميعهم نضع علامات التعجب فوقهم سوى إثنين ( كوزمين أولاريو - عبداللطيف الحسيني ) , فهم من قادوا الهلال لمراكز متقدمة , و لكن الحسيني خدش مشوارهـ بالخروج من البطولة الآسيوية , و هو الخروج الأكبر و الأكثر مرارة هذا الموسم .

1 × 6

الست البطولات الآسيوية التي حققناها , لن تغير زعامة الهلال للبطولات الآسيوية ولا حتى بعد خمس سنين من الآن !


1 × 7

الأمير عبدالرحمن بن مساعد , و الأمير نواف بن سعد , و الأمير عبدالله بن مساعد , و الكابتن سامي الجابر , و الأستاذ أحمد الخميس , و الأستاذ خالد المغيربي , سامي أبوخضير , أنتم خير إدارة تمثل الهلال !


1 × 8

هذا الموسم , حقق نادي الهلال بطولة كأس و لي العهد للمرة الثامنة في تاريخه , و هو رقم لم يسبق لأي نادي في السعودية بتحقيقة و خاصة أنه هذا الموسم أمام بطل كأس الأبطال و كاس الأمير فيصل بن فهد .


1 × 9

حامل الرقم تسعة سامي الجابر , يعتبر مضى على حفل إعتزاله 17 شهرا , ما يعني سنة و 6 شهور , و لكن بصمته في الفريق لم تختفي , و بالرغم من اعتزاله , إلا أنه فضل أن يكون إداريا في الفريق لمساندته في البطولات القادمة .


1 × 10


بعيد عن البطولات و المناسبات , إلا أن الفريق الهلالي حقق بطولة جديدة و هي فئة الشباب , فعندما يرى المرء تشكيلة الهلال في أي مباراة , يجد أن نصفهم ممن سوف يحملون راية الفريق لعشرة سنوات قادمة , وهو عمر الكثير من الشبان الذين استطاعوا أن يكونوا في القائمة الأساسية و أهمهم الفريدي و الزوري و المرشدي و أسامة هوساوي و محمد العنبر و محمد نامي .








و على دروب المحبة نلتقي ,,



أخوكم \ رجل من عالم آخر ..




اخر تعديل كان بواسطة » رجل من عالم آخر في يوم » 28/05/2009 عند الساعة » 06:41 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube