المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/08/2002, 03:31 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخبار عالمية متفرقة ليوم الأحد 4/8

[c]الكأس السوبر: كلوب بروج يحرز اللقب [/c]احرز كلوب بروج بطل كأس بلجيكا لكرة القدم الكأس السوبر بفوزه على غنك بطل الدوري 2-صفر اليوم السبت في غنك.
وسجل سيلاه (76) ودي كوك (80) الهدفين.

[c]الاردن يعلن اعتذاره عن المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية في بوسان [/c] اعلن مصدر مسؤول في اللجنة الاولمبية الاردنية اليوم السبت لوكالة "فرانس برس" ان الاردن اعتذر عن المشاركة في مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية المقررة في مدينة بوسان الكورية من 29 ايلول/سبتمبر حتى 14 ايلول/سبتمبر المقبلين.
وكان مقرر ان يلعب الاردن ضمن مجموعة تضم اليابان والبحرين واوزبكستان.
ولم يكشف المصدر عن الاسباب الحقيقية وراء اعتذار الاردن الذي لم يسبق له المشاركة في مسابقة الكرة في دورات الالعاب الاسيوية بيد ان مصادر مطلعة اوضحت ان خسارتي منتخب الاردن للشباب امام السعودية صفر-5 وامام الكويت صفر-10 الشهر الماضي ضمن تصفيات كأس اسيا قد تكون عجلت في اتخاذ القرار.

[c]بطولة العرب: فوز الجزائر وتونس ومصر
[/c] فاز المنتخب الجزائري على نظيره القطري 3-صفر (25-16 و25-20 و25-9) اليوم السبت في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة العرب الثانية عشرة للكرة الطائرة التي يستضيفها الاردن حتى 10 آب/اغسطس الحالي بمشاركة 10 منتخبات عربية.
وكان الادرن فاز على فلسطين 3-صفر ضمن المجموعة ذاتها، في افتتاح البطولة أمس الجمعة.
وفي المجموعة الثانية، فازت تونس على البحرين 3-صفر (25-13 و25-8 و25-18)، ومصر على السودان 3-صفر (25-15 و25-13 و25-11).
وتلعب غدا قطر مع فلسطين، وسوريا مع الاردن ضمن المجموعة الاولى، والبحرين مع السودان، ومصر مع السعودية ضمن الثانية.
ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي سيقام بطريقة المقص.

[c]دورة الصداقة الدولية: فوز اول لحامل اللقب وللاستقلال الايراني [/c] حقق الاهلي السعودي حامل اللقب فوزه الاول في دورة الصداقة الدولية السادسة لكرة القدم على كأس الامير عبدالله الفيصل التي ينظمها اهلي جدة في مدينة ابها حتى 14 اب/اغسطس بتغلبه على عمان الاولمبي 1-صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.
وسجل فوزي الشهري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.
وتصدر الاهلي المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما مني عمان الاولمبي بخسارته الثانية على التوالي وتضاءلت حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي.
وكانت المبادرة الهجومية لمصلحة المنتخب العماني الذي كاد يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة لكن العارضة تصدت لتسدية تقي مبارك.
ورد محمد شلية بتسديدة قوية تألق الحارس العماني علي الحبيسي في التصدي لها ببراعة (25).
وتألق الحبيسي مجددا وابعد كرة صاروخية لسعد الدوسري (34)، قبل ان يتألق حارس الاهلي منصور النجعي في التصدي لتسديدة محسن صالح (45).
وخرج الفريقان من تكتلهما الدفاعي في الشوط الثاني وتبادلا الهجمات بحثا عن التسجيل وكان الحظ بجانب الاهلي الذي اقتنص هدف الفوز عبر المدافع الشهري الذي استثمر تمريرة من وليد الجيزاني وتابعها في الزاوية اليمنى للحارس الحبسي (79).
وحاول لاعبو المنتخب العماني ادراك التعادل لكن دون نتيجة بسبب تألق دفاع الاهلي وحارس مرماه النجعي الذي اختير افضل لاعب في المباراة.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز الاستقلال الايراني على منتخب منطقة عسير 3-1.
وسجل علي موسوي (34) وبيروز قرباني (43) ومحمود فكري (82) اهداف الاستقلال، وعبدالله مشعاب (90 من ركلة جزاء) هدف منتخب منطقة عسير.
واستهل الاستقلال مشواره في الدورة بفوز كبير على عسير موجها انذارا لخصومه في الجولات المقبلة.
وجاء مستوى الشوط الاول متوسطا بين الفريقين ولم تشكل الهجمات خطورة على المرميين باستثناء الهدفين اللذين سجلهما موسوي من تسديدة قوية فشل الحارس خالد العمري في التصدي لها (34) وقرباني بضربة رأسية في الدقيقة 43.
وسنحت فرصة ذهبية لعسير لتقليص الفارق في الدقيقة 52 بعدما احتسبت له ركلة جزاء اهدرها محمد العامري، أضاف بعدها فكري الهدف الثالث للاستقلال من تسديدة قوية (82).
واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لعسير نجح في ترجمتها مشعاب الى هدف في الدقيقة 90.
واختير الحارس محمادي سيروس افضل لاعب في المباراة.

[c]بطولة فرنسا: اندية موناكو وبوردو ونانت تضرب بقوة [/c] ضربت اندية موناكو وبوردو ونانت بقوة خارج قواعدها في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي اختتمت مساء اليوم السبت.
وسحق موناكو مضيفه تروا 4-صفر، وحقق بوردو فوزا كبيرا على مضيفه ليل 3-صفر، فيما فاجأ نانت بطل الموسم الماضي مضيفه مرسيليا وتغلب عليه 2-صفر.
وكان ليون حامل اللقب سقط في فخ التعادل امام مضيفه غانغان 3-3 في افتتاح المرحلة أمس الجمعة.
في المباراة الاولى على استاد "لوب" وامام 11856 متفرجا، سيطر موناكو، حامل اللقب عام 2000، على مجريات المباراة منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من ركلة حرة لروثين ردتها العارضة.
وافتتح الكونغولي الديموقراطي البوروندي الاصل شعباني نوندا التسجيل في الدقيقة 40 اثر تلقيه تمريرة من روثين.
وعزز جيولي تقدم موناكو بهدف ثان اثر تلقيه تمريرة من الارجنتيني مارتشيلو غاياردو (42). واضاف نوندا هدفه الشخصي الثاني والثالث لموناكو اثر تمريرة من روثين (65)، قبل ان يختم غاياردو المهرجان بهدف رابع من ركلة حرة مباشرة (87).
وفي المباراة الثانية على استاد "غريمونبريز-جوريس" وامام 17233 متفرجا، لم يجد بوردو صعوبة كبيرة في التغلب على ليل بثلاثة اهداف نظيفة برغم بداية قوية لاصحاب الارض.
وفرض بوردو سيطرته على المجريات اعتبارا من الدقيقة 18 وكاد كريستوف دوغاري يفتتح التسجيل من تسديدة قوية، ثم رأسية لزميله فيندونو بين يدي الحارس ويمبيه (22)، قبل ان يخطف الدولي البرتغالي باوليتا، هداف الموسم الماضي، هدف السبق بضربة رأسية في الدقيقة 24.
وتابع بوردو افضليته في الشوط الثاني واضاف هدفا ثانيا عبر سميرتان من تسديدة ارضية في الدقيقة 56، قبل ان يسجل ادواردو كوستا الهدف الثالث بعد دقيقتين.
واهدر باوليتا ركلة جزاء في الدقيقة 82.
وفي المباراة الثالثة التي اقيمت على استاد "جيرلان" في ليون بسبب ايقاف ملعب "فيلودروم"، حقق نانت فوزا منطقيا على مرسيليا في مباراة متكافئة لكن ضعيفة المستوى.
وكان مرسيليا صاحب المبادرة في الشوط الاول عبر سوخو من تسديدة قوية (2) والكاميروني اوليمبي (10)، وحمداني (18) لكن دون نتيجة.
وتابع مرسيليا بحثه عن التسجيل مقابل هجمات مرتدة لنانت الذي نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 61 عبر ييبيس بضربة رأسية.
ورد مرسيليا عبر سوخو اثر تلقيه تمريرة من اوليمبي لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم (70)، ثم تسديدة لحمداني بمحاذاة القائم (80)، قبل ان يبدد برسون امال اصحاب الضيافة في ادراك التعادل بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وكان باريس سان جرمان بين الاندية المستفيدة من المرحلة الاولى بفوزه الثمين على اوكسير 1-صفر على استاد "بارك دي برانس" امام 41077 متفرجا في اقوى مباريات المرحلة الاولى.
وعانى باريس سان جرمان الامرين لتحقيق فوزه الذي جاء من ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي الوزيو بقوة في الدقيقة 51 بعدما عرقل الحارس جان الان بومسونغ المهاجم فابريس فيوريس.
وكان مستوى الفريقين متكافئا طيلة المباراة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق في الدقائق الاخيرة (اليكس نياركو من باريس سان جرمان وجان سيباستيان جوريس من اوكسير).
وخاض باريس سان جرمان المباراة في غياب مهاجمه الدولي البرازيلي رونالدينيو الذي ساهم في فوز منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الخامسة في حزيران/يونيو الماضي.
وفاجأ لوهافر الصاعد حديثا الى دوري الاضواء مضيفه نيس العائد بدوره الى دوري النخبة عندما تغلب عليه 2-1 على استاد "راي" امام 10707 متفرجا.
وفاز مونبلييه على رين بهدف سجله سيلفستر في الدقيقة 89 من ركلة جزاء في المباراة التي جرت على استاد "لاموسون" امام 12692 متفرجا.
واحتفل ستراسبورغ واجاكسيو بصعودهما الى دوري الاضواء بتعادل ايجابي 1-1 على استاد "لامينو" امام 18334 متفرجا.
وكان ستراسبورغ البادىء بالتسجيل بواسطة روبين الذي سجل خطأ في مرمى فريقه، لكن كولين ادرك التعادل في الدقيقة 29.
وبالنتيجة ذاتها، تعادل باستيا مع لنس وصيف بطل الموسم الماضي على استاد "ارمان سيزار فورياني" امام 9139 متفرجا.
وافتتح باستيا التسجيل في الدقيقة 61 عبر اسيان، لكن لنس ادرك التعادل بواسطة سيبييرسكي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.
وشهدت الثواني الاخيرة من المباراة طرد موريس من باستيا ودياين فاي من لنس.
وتعادل سيدان مع سوشو صفر-صفر على استاد "لويس دوغوغيز" وامام 10 الاف متفرج.

في ما يلي ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد ختام المرحلة الاولى اليوم السبت:

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موناكو 1 1 - - 4 - 3
بوردو 1 1 - - 3 - 3
نانت 1 1 - - 2 - 3
لوهافر 1 1 - - 2 1 3
باريس سان جرمان 1 1 - - 1 - 3
مونبلييه 1 1 - - 1 - 3
ليون 1 - 1 - 3 3 1
غانغان 1 - 1 - 3 3 1
لنس 1 - 1 - 1 1 1
ستراسبورغ 1 - 1 - 1 1 1
اجاكسيو 1 - 1 - 1 1 1
باستيا 1 - 1 - 1 1 1
سيدان 1 - 1 - - - 1
سوشو 1 - 1 - - - 1
نيس 1 - - 1 1 2 -
رين 1 - - 1 - 1 -
اوكسير 1 - - 1 - 1 -
مرسيليا 1 - - 1 - 2 -
ليل 1 - - 1 - 3 -
تروا 1 - - 1 - 4 -


[c]دوري ابطال افريقيا-ربع النهائي: الاهلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بخسارة امام جان دارك 1-2
[/c] استهل الاهلي المصري حملة الدفاع عن لقبه بخسارة امام ضيفه جان دارك السنغالي 1-2 مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
وسجل احمد بلال (53) هدف الاهلي، وسيزار دا كوستا (40) ومامادو /اكرر مامادو/ دياو (65) هدفي جان دارك.
وهي الخسارة الثالثة للاهلي على أرضه في تاريخ مشاركاته في بطولات افريقيا اولها كانت عام 1999 امام الرجاء البيضاوي المغربي صفر-1 والثانية الموسم الماضي امام بترو اتلتيكو الانغولي 2-4.
وكان مازيمبي من الكونغو الديموقراطية تغلب على الرجاء البيضاوي المغربي 2-صفر في لوبومباشي اليوم أيضا ضمن المجموعة ذاتها.
وتصدر مازيمبي الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام جان دارك، فيما يحتل الاهلي المركز الثالث بفارق الاهداف امام الرجاء.
ويلعب جان دارك مع مازيمبي، والرجاء مع الاهلي في 17 و18 آب/اغسطس الحالي على التوالي ضمن الجولة الثانية.
ووضح من البداية ان جان دارك لن يقبل بدور الشرف ولعب بجدية بحثا عن الفوز وبادر الى الهجوم ما اربك الاهلي ومدربه الجديد الهولندي جو بونفرير.
واعتمد السنغاليون على الضغط على المنافس من منتصف الملعب، فيما ظن لاعبو الاهلي ان المباراة في حوزتهم لوجود ثلاثة مهاجمين هدافين هم خالد بيبو ومحمد فاروق واحمد بلال، لكن التشكيلة ضمت أيضا ثلاثة لاعبين مدافعين في وسط الملعب هم حسام غالي وياسر رضوان وسمير كمونة كما ان الخطة التي لعب بها وهي 4-4-2 تسببت في ايجاد ثغرات في دفاعه المهزوز ونتج عنها هدف السبق لفريق جان دارك في الدقيقة 40 بواسطة سيزار دا كوستا الذي تلقى كرة من مامادو دياو، ابرز لاعبي الفريق السنغالي، من ركلة ركنية.
وادرك الاهلي التعادل بواسطة احمد بلال في الدقيقة 53 من تسديدة مباغتة من منطقة الجزاء سكنت الشباك، لكن الفريق السنغالي لم يتراجع الى الدفاع وظلت خطوطه متماسكة وواصل هجماته التي نجح مامادو دياو في استغلال احداها واحرز الهدف الثاني من هجمة مرتدة اثر تمريرة من محمد جاو.
ولم تفلح محاولات الاهلي لادراك التعادل وان اهدر خالد بيبو واحمد بلال فرصتين ثمينتين كانتا اقرب لهز الشباك.

[c]دوري ابطال افريقيا-ربع النهائي: ترتيب المجموعة الاولى [/c] في ما يلي ترتيب المجموعة الاولى بعد خسارة الاهلي المصري حامل اللقب امام جان دارك السغالي 1-2 في القاهرة، وفوز مازيمبي من الكونغو الديموقراطية على الرجاء البيضاوي المغربي 2-صفر في لوبومباشي اليوم السبت في الجولة الاولى من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم:

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مازيمبي 1 1 - - 2 - 3
جان دارك 1 1 - - 2 1 3
الاهلي 1 - - 1 1 2 -
الرجاء 1 - - 1 - 2 -

- الجولة الثانية:
- 17-8: جان دارك - مازيمبي
- 18-8: الرجاء - الاهلي


[c]بطولة اليابان: جوبيلو ايواتا ينتزع الصدارة موقتا [/c]انفرد جوبيلو ايواتا بالصدارة موقتا بتغلبه على غامبا اوساكا 5-4 بعد التمديد اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الياباني لكرة القدم.
وسجل تاكاهارا (36 و82 من ركلة جزاء) وفوكونيشي (54) وهاتوري (89) ونوريهيرو نيشي (97) اهداف جوبيلو ايواتا، والبرازيلي ماغراو (4 و76 من ركلة جزاء) ويوشيهارا (44) واندو (70) اهداف غامبا اوساكا.
ورفع جوبيلو ايواتا رصيده الى 28 نقطة بفارق الاهداف امام يوكوهاما مارينوس المتصدر السابق والذي يلعب مع مضيفه كيوتو بيربل سانغا غدا الاحد، فيما بقي غامبا اوساكا ثالثا برصيد 24 نقطة.
يذكر ان الفائز في الوقت الاصلي ينال 3 نقاط، وفي الوقت الاضافي نقطتين، فيما يحصل كل فريق على نقطة واحدة في حال انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل.
وفاز فيغالتا سينداي على سان فريتشي هيروشيما باربعة اهداف لاومورا (46) والبرازيليين ريكاردو (52) وماركوس (81) وياماشيتا (87) مقابل هدفين موريساكي (64) وفوجيموتو (68)، وناغويا غرامبوس ايت على كاشيما انتلرز حامل اللقب بهدفين لياماغوتشي (23) والبرازيلي يوسلاي (62) مقابل هدف لموتوياما (10).
وخسر كونسادول سابورو امام شيميزو بولسه بهدفين لياماسي (35) واوغورا (44) مقابل ثلاثة اهداف ليوشيدا (22) وايتشيكاوا (81) وساوانوبوري (83)، وكاشيوا رايسول امام كلوب طوكيو بهدف لكيتاجيما (52) مقابل ثلاثة اهداف للبرازيلي امارال (38 و63 و75)، وطوكيو فيردي امام جف يونايتد ايتشيهارا بهدف لتاناكا (55) مقابل هدفين للكوري الجنوبي تشوي يونغ سوو (17) وميلينوفيتش (44).
ويلعب غدا ايضا، فيسل كوبي مع اوراوا رد دايموندز.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- جوبيلو ايواتا 28 نقطة من 12 مباراة
2- يوكوهاما مارينوس 28 من 11
3- غامبا اوساكا 24 من 12
4- ناغويا غرامبوس ايت 20 من 12
5- فيغالتا سينداي 20 من 12

[c]بطولة اسيا للناشئين: الصين والهند في الافتتاح [/c] سحبت اليوم السبت في ابوظبي قرعة نهائيات بطولة اسيا السابعة عشرة للناشئين لكرة القدم التي تستضيفها الامارات من 6 الى 22 ايلول/سبتمبر المقبل.
وأوقعت القرعة منتخب الدولة المنظمة ضمن المجموعة الاولى الى جانب الصين وميانمار والهند، فيما ضمت الثانية منتخبات فيتنام وكوريا وطاجيكستان واليمن، والثالثة اليابان واوزبكستان وقطر وسوريا.
يذكر ان بطل المجموعة ووصيفه يتاهلان الى الدور الثاني على ان يتم اختيار افضل منتخبين يحتلان المركز الثالث لتكملة عقد الدور ربع النهائي.
وتقام المباريات على استاد نادي الوحدة في ابوظبي واستاد ال مكتوم بدبي.
ويقص منتخبا الصين الشعبية والهند شريط البطولة في السادس من شهر سبتمبر/ايلول المقبل على استاد نادي الوحدة في ابوظبي.
وكان امين عام الاتحاد الاسيوي بيتر فيلابان عقد مؤتمرا صحافيا قبل اجراء القرعة اعرب فيه عن ارتياحه لما شاهده من استعدادات لهذه البطولة.
وزار فيلابان مع وفد الاتحاد الاسيوي الملاعب التي ستقام عليها البطولة والفنادق المخصصة لاقامة اللاعبين.
وقال فيلابان ان اهتمام الدول الاسيوية بالفئات العمرية الصغرى انعكس ايجابا على مستوى الكرة في القارة الاسيوية، مضيفا ان النتائج التي حققتها كوريا واليابان في كاس العالم لم تأت من فراغ بل هي وليدة هذا الاهتمام.

وهنا البرنامج:
6-9: الصين -الهند
الامارات - ميانمار
7-9: فيتنام - اليمن
طاجكستان - كوريا
8-9: اوزبكستان -اليابان
سوريا - قطر
9-9: الصين - الامارات
الهند - ميانمار
10-9: فيتنام - طاجيكستان
اليمن - كوريا
11-9: اوزبكستان - سوريا
اليابان - قطر
12-9: الصين - ميانمار
الهند - الامارات
13-9: فيتنام - كوريا
اليمن - طاجيكستان
14-9: اوزبكستان - قطر
اليابان - سوريا
15-9: يوم راحة
16-9: ربع النهائي
20-9: نصف النهائي
22-9: المركزان الثالث والرابع
المباراة النهائية

[c]متفرقات من ملاعب العالم [/c] 0 فاز ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا على ليفربول الانكليزي 2-صفر ضمن الدورة الدولية الودية التي ينظمها الاول بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه.
وسجل البرتغالي لويس فيغو (39) وبورتيو الذي رقي من فئة الشباب الى الرجال (59) الهدفين.
ويشارك في الدورة ايضا ميلان الايطالي وباير ليفركوزن الالماني، وصيف بطل اوروبا.

0 لم يترك المدرب الهولندي كليمنس فيسترهوف اي اثر يفيد بانه على قيد الحياة منذ 3 اشهر، وهو ضمن قائمة اشخاص يجري البحث عنهم بثتها شبكة التلفزيون الهولندي "تروس".
واختفى فيسترهوف منذ تقديم كتاب بعنوان "طرزان كرة القدم" يحكي عن حياة المدرب (63 عاما)، حسب وكالة الانباء الهولندية التي اوردت النبأ استنادا الى شبكة التلفزيون تروس.
وحصل ذلك يوم 3 ايار/مايو عندما كان فيسترهوف في موزامبيق، وقد بدا مدرب نيجيريا السابق "مشوشا ومضطربا" في احاديثه مع المقربين منه الذين حاولوا الاتصال به في الايام التالية دون جدوى.
وكان فيسترهوف قاد نيجيريا الى احراز كأس الامم الافريقية 1994 والى نهائيات مونديال الولايات المتحدة في العام ذاته، ودرب عدة اندية محلية ابرزها فيينورد وفيتيس ارنهم وماستريخت، واشرف على الاسماعيلي المصري موسما واحدا، وامضى مطلع العام الحالي فترة قصيرة تقل عن شهر مع بني ياس الاماراتي.

0 منح نجم المنتخب البرازيلي ومهاجم فريق انتر ميلان الايطالي رونالدو المعهد الوطني للسرطان في ريو دي جانيرو مبلغ 100 الف ريال برازيلي (33 الف دولار) من قيمة الجائزة التي حصل عليها بعد احراز البرازيل كأس العالم للمرة الخامسة في 30 حزيران/يونيو الماضي بفوزها على المانيا 2-صفر في المباراة النهائية.
وتمنى رونالدو الذي سبق ان قدم مبلغ 30 الف ريال للمعهد ذاته عام 1999، ان "يحث العمل الذي قام به اشخاصا آخرين على التبرع".
وزار رونالدو الطفل الذي وجه اليه خلال المونديال رسالة قال فيها "صديقي العزيز، انا طفل في السابعة من عمري مصاب بالسرطان لكني سعيد جدا لاني علمت بانك تساعد المعهد الوطني للسرطان لتخفيف معاناة الاطفال".
وقال رونالدو في مؤتمر صحافي "تبادلت معه بعض الكلمات وكنت سعيدا جدا عندما رأيت الابتسامة على شفتيه فهي اكبر مكافأة لي".
وزار رونالدو ايضا مؤسسة رعاية الاطفال المشردين التي انشأها صديقاه الدوليان السابقان راي وليوناردو وتبرع لها بمبلغ 33 الف دولار.

0 ذكر الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان منتخبه الذي كان مقررا ان يواجه البيرو وديا في 21 الحالي، سيلتقي مع المجر في مباراة تكريم للنجم المجري السابق فيرينك بوشكاش.
واعتذر الامين العام للاتحاد الاسباني جيراردو غونزاليز في رسالة وجهها الى الاتحاد البيروفي، موضحا ان نظيره المجري ابدى اخيرا استعداده لاقامة مباراة تكريمية لبوشكاش كان المنتخب الاسباني دعي اليها سابقا.
وكان الدولي المجري السابق بوشكاش (75 عاما) حصل على الجنسية الاسبانية، وهو اهم صانعي العصر الذهبي وامجاد فريق العاصمة ريال مدريد مع الارجنتيني-الاسباني الفرديو دي ستيفانو في الخمسينات وحتى منتصف الستينات.

0 اعلن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم ان منتخبه سيواجه وديا نظيريه الاكوادوري والاوروغوياني في 12 تشرين الاول/اكتوبر و20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين على التوالي.
وينوي الاتحاد الفنزويلي الذي لم يتأهل منتخبه الى مونديال 2002 لكنه كان احد اكتشافات تصفيات اميركا الجنوبية، الاستعداد جيدا لحملة مونديال 2006 في المانيا.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/08/2002, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ del piero 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 1,155
مشكوور اخوي و ما قصرت.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/08/2002, 02:13 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
مشكور اخوي فيصل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube