المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/05/2009, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
المكان: في مجرة درب التبانه
مشاركات: 3,793
Thumbs up الأندية السعودية قد لا تشارك في بطولة الأندية الخليجية القادمة



اعترض السعوديون على اقتراح الأمانة العامة في اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الخليجية الـ25 باعتماد نظام الذهاب والإياب بدلا من التجمع،

وكانت اللجنة المنظمة طلبت من الاتحادات الأهلية إرسال مرئياتها حول هذا المقترح، وكذلك موعد البطولة التي حددت بدايتها بنهاية سبتمبر المقبل على أن تختتم في يناير 2010.


وكشفت مصادر مطلعة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ربما يرسل اعتذارا للجنة المنظمة عن مشاركته أنديته في هذه البطولة في حال إقامتها بهذا النظام بوصفه يؤثر في روزنامة المسابقات السعودية.


ولم يخف البحريني ميرزا أحمد أمين عام اللجنة التنظيمية في البطولة وجود رغبة سعودية ببقاء نظام التجمع الذي يعتمد على نظام المجموعات.

وقال تمت مخاطبة جميع الاتحادات الأهلية بتغير نظام البطولة إلى ذهاب وإياب، وتلقينا موافقة الاتحاد العماني على ذلك المقترح دون تحديد هوية الأندية المشاركة، وفي انتظار رد بقية الاتحادات الأهلية.


وأضاف بالفعل كانت هناك رغبة سعودية في أن تقام البطولة بنفس النظام السابق الذي يعتمد على المجموعات، فيما كان المقترح بأن تكون البطولة بنظام الذهاب والإياب حيث تبدأ في سبتمبر وتنتهي في يناير ومازلنا في انتظار رد الاتحادات المحلية لترتيب بقية الخطوات الأخرى.


من جهة أخرى، جاء اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة خامس وسادس الترتيب في دوري المحترفين السعودي وهما النصر والاتفاق للمشاركة في دوري أبطال العرب مغايراً عما كان عليه الحال في العام الماضي الذي كانت المشاركة في تلك البطولة من نصيب سابع وثامن الترتيب وهما فريقا الوحدة والحزم، فيما شارك خامس وسادس الترتيب النصر والأهلي في بطولة الأندية الخليجية.


وكانت أنباء أشارت إلى أن الشركة الراعية لبطولة الأندية العربية طالبت الاتحادات الأهلية بترشيح أندية جماهيرية للمشاركة في البطولة بعد أن أسهم اختيار أندية أقل جماهيرية للمشاركة في البطولة في إضعاف المتابعة والاهتمام الجماهيري إلى جانب قلة المردود المالي من البطولة...

,

,

,





ماشاء الله اتحادنا بدأ يفكر صح


صحيح نظام التجمع افضل لرزنامة مسابقاتنا..
.بس هالبطوله ماتستاهل ان انديتنا تشارك فيها ...لاذهاب واياب ولاتجمع...
الا اذا حبينا نعطي بعض الانديه فرصه لتحقيق بطوله فهذا امر آخر..



اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube