المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2002, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 24/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





بندر بن محمد تأسف للقرار .. المصيبيح يؤكد بقاءه ويعتبر الإستقالة خسارة
الهلال يبحث عن رئيس بعد إبتعاد سعود بن تركي



أعلن الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إستقالته من رئاسة النادي وسيقدم خطاب الإستقاله صباح اليوم لمكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز . جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجري معه عبر محطة (M.B.C) الفضائية . وكشف أن العامل الأكبر وراء الإستقالة يعود لظروفة الشخصية التي لا تسمح له بالتواجد بالنادي . مقدمآ إعتذاره للرئيس العام ونائبه للإستقالة التي قدمها قبل نهاية فترة رئاسته والتي تبقت منها سنتان . ويبذل العديد من أعضاء شرف النادي جهودآ حثيثة لثني الأمير سعود عن إستقالته ومحاولة إستمراره على كرسي الرئاسة . من جانبه أكد عضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد أن إستقالة الأمير سعود خسارة كبيرة على الكرة السعودية . وقال : تعويضة ليس بالأمر السهل بدليل إنجازاته الكبيرة التي تحققت سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي . مشيرآ إلى أن مهمة أعضاء شرف النادي يفترض أن تكون فعاله بدعم أي إدارة تتقدم لإدارة دفة الكيان الأزرق . وقال : يجب ألا تكون هناك إنتقادات حاده للرئيس وبقية أعضاء مجلس الإدارة وأن تكون أروقة النادي مكانآ لعلاج أوجه الإختلافات بدلآ من نشرها على صدر الصحف والتي بلا شك لا تخدم الهلال . وإنما تعزز موقف من يسعى لهدم الكيان الهلالي . ونبه إلى أن الإستمرار في حدة النقد ستضع إستفهامات عديدة للرئيس الجديد الذي سيخلف الأمير سعود بن تركي الذي قدم الكثير ونجح في مهمته ورغم ذلك وجد إنتقادات حادة . وعن ترشيحه للرئيس الجديد والأنسب لقيادة دفة الهلال قال : إن أعضاء شرف النادي جميعهم على مستوى الثقة وكل ما أتمناه أن يعدل الأمير سعود عن إستقالته ويستمر في إدارة النادي . فهد المصيبيح مدير الكرة أبدى أسفه لإستقالة الرئيس وقال : إبتعاده خسارة كبيرة. وأكد أنه باق في إدارة الكرة ولن يتقدم بإستقالته . من جهة أخرى ستعاود الليلة إستعدادات الفريق الكروي الأول تأهبآ للمشاركة في مسابقة فيصل بن فهد دون (23) سنة تحت إشراف المدير الفني الكولمبي (ماتورانا) الذي وصل للرياض مساء أمس الأول ..



الهلال في المركز (136) ضمن قائمة أفضل أندية العالم .. والإتحاد يواصل الغياب



أحتل نادي الهلال المركز رقم (136) برصيد (39) نقطة في الترتيب الجديد الصادر من الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) لأفضل وأقوى (250) ناديآ في العالم في الفترة من أول أغسطس عام 2001 وحتى يوليو عام 2002 فيما يواصل نادي الإتحاد غيابه عن القائمة . ورغم أن المركز الجديد يعتبر قفزة عملاقة لفريق الهلال الذي كان في المركز (170) في الترتيب السابق إلا أنه فقد صدارة الأندية الآسيوية لصالح نادي سامسونج الكوري الذي جاء في المركز رقم (131) وبرصيد (95) نقطة بعد فوزه بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر الذي أجري مؤخرآ في الرياض وأحتل نادي (ريال مدريد) الأسباني صدارة الترتيب برصيد (337) نقطة في الإحصائية التي تم إعتمادها في يناير 1991 لتقييم أداء أندية العالم والتي تعتمد كليآ على الأداء في البطولات القارية والدولية فضلآ عن نتائج الدوري المحلي خلال العام . كما أن هذا التصنيف يعتبر مؤشرآ للمستوى الحقيقي للأندية دون أية مؤثرات خارجية فضلآ عن أن نتائج هذه الأندية تتيح الفرصة لتقييم مستوى منتخبات الدول . وأوضحت الإحصائية بأن أفضل مائة ناد ينتمون لـ(32) دولة منها (29) ناديآ في أمريكا الجنوبية وخمسة من منطقة الكونكاكاف منها (4) من المكسيك وحدها .. و(8) من إفريقيا يتصدرها النادي الأهلي المصري (6) من آسيا يتصدرها سامسونج الكوري . ومن العالم العربي ضمت القائمة (8) أندية من مصر وتونس والسعودية والجزائر وقطر والعراق والمغرب . فيما تشكل أندية أوروبا الأكثرية حيث تشارك أسبانيا بـ(17) ناديآ وألمانيا (8) وإنجلترا (13) وهولندا (5) وإيطاليا (9) والبرتغال (5) وفرنسا (13) ناديآ . أما إحصائية أفضل ناد لشهر يوليو 2002 فقد ذهبت لصالح نادي (كاتيانو) البرازيلي الذي حصد مؤخرآ كأس (الليبرتادورس) بعد فوزه على أولمبيا ..


سعود بن تركي قرر الرحيل بطريقة دبلوماسية .. وأعلنها صريحة :



- إجتماعات أعضاء الشرف دائمآ بغير فائدة .
- العويران كاذب .. والإثباتات موجودة .
- لا أحد يستطيع نقل الجمعان للإتحاد لأنه لم يتجاوز الـ28 سنة .
- رفضت طلب التيماوي بإعتزال بسيط .
- المصيبيح بريء من هؤلاء ‍‍‍‍‍‍‍.
- العرض الهولندي لم يكن جديرآ بالتمياط .
- لم أطلب ريالآ من أحد .. وأطالب بمحاسبة عضو شرف الإتحاد (البلوي) ..






الرئيس قدم إستقالته ورفض كشف السلبيات وتوزيع الإتهامات على الآخرين
رحيل المصيبيح والأحمد .. والمسعد يدير النادي



كما أشارت (عالم الرياضة) في عدديها الماضيين (1075 و 1076) أعلن الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عبر برنامج صدى الملاعب لمحطة الـMBC إستقالته رسميآ من إدارة نادي الهلال , والتي أستمر فيها لمدة سنة وعشرة شهور حقق فيها بطولات محلية وخارجية وتأهل فريق الهلال الكروي الاول إلى نهائيات كأس العالم للأندية قبل تأجيلها , وأكد الأمير سعود بن تركي بأن إبتعاده ورفض الإستمرار في الرئاسة يأتي من مصلحة وعشق لناديه وإزدياد اعماله الخاصة التي ستشغله عن تصريف أمور النادي أكثر من الموسم الماضي لتواجده خارج الوطن لفترات طويلة . وكان الامير سعود مثاليآ وهو يرفض توجيه الإتهامات أو تحميلها الغير , وكشف الأمور الإدارية التي كان يعيشها داخل النادي والسلبيات التي واجهها أثناء رئاسته . وتمنى رئيس الهلال للرئيس القادم الذي سيرشح من قبل كافة أعضاء الشرف منوهآ بوقفته الصادقة معه . مقدمآ شكره العميق لكل من سانده في رئاسته سواء كان من أعضاء شرف و لاعبين أو رجال الإعلام . الجدير ذكره بأن الأمير سعود بن تركي الرئيس الأكثر تحقيقآ للبطولات الخارجية لنادية وهي (5 بطولات) . من جهة أخرى بعد إستقالة الامير سعود بن تركي والتي سيتم قبولها رسميآ . سيكلف فواز المسعد أمين عام النادي بإدارة أمور النادي حتى إنعقاد الجمعية العمومية لإنتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة . وبذلك تنحل الإدارة الحالية كافة بإستثناء أمين عام النادي وأمين الصندوق . وأما الجهاز الإداري للفريق المكون من فهد المصيبيح ومنصور الأحمد فسبق وأن ذكر أنهما ربطا إستقالتيهما برحيل رئيس النادي الأمير سعود بن تركي , ويأمل أعضاء الشرف بعد إعلان الرئيس سعود بن تركي إستقالته رسميآ أن يكون الأمير عبدالله بن مساعد هو من يخلف سعود بن تركي . ويعد موقف أعضاء الشرف حاليآ حرجآ للغاية في ظل وجود شخص يقبل الرئاسة الآن بسبب الأمور المادية المتأزمة والمتراكمة وإبتعادهم عن الدعم ..


قاد الزعيم إلى تحقيق الكثير من الألقاب .. (وجه السعد) للهلاليين
أكثر رئيس في حصد البطولات الخارجية



اسم الأمير سعود بن تركي رئيس الهلال لن ينساه الهلاليون أبدآ , فهو الذي قاد الهلال لمدة سنة وعشرة شهور حقق الكثير من الألقاب ورفع أسم الهلال كثيرآ في المحافل القارية فقد حقق كأس الكؤوس العربية الـ11 في الرياض بعد إستضافة الهلال لها , وهو النادي السعودي الوحيد الذي حققها بين الأندية السعودية , وجاءت بعدها كأس السوبر القارية السادسة في الرياض , وعلى أثرها تأهل الهلال إلى نهائيات كأس العالم للأندية قبل تأجيلها . وواصل رئيس الهلال تحطيم الإنجازات القارية عندما أكمل عقد البطولات القارية عندما أكمل عقد البطولات الهلالية الخليجية والعربية والآسيوية بتحقيقة لكأس النخبة العربية السابعة والأخيرة في سوريا , والتي كانت غالية في سجل شرف الهلال البطولي . وألحق بعدها كأس السوبر السعودي المصري في جدة من امام الإسماعيلي المصري بهدف ذهبي وأختتم إنجازاته الخارجية بضم كأس الكؤوس الآسيوية الـ12 في الدوحة . وبتلك الإنجازات الخمس الخارجية يعتبر الأمير سعود بن تركي أكثر رئيس في حصد البطولات الخاريجة عن غيره من رؤساء الأندية العربية كافة والآسيوية . وقد حقق الأمير سعود بن تركي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن غابت عن الهلال لثلاثة مواسم متتالية , وحصل فريق الهلال على أفضل فريق في آسيا عام 2000 والتمياط أفضل لاعب للعام نفسة وكذلك كان خلفها وجه السعد الهلالي سعود بن تركي فأسمه سيبقى في ذاكرة الهلاليين , وسيحفر من ذهب داخل السجل الشرفي الهلالي ..


أستعان بطاقم إيطالي كبير .. (الفيلسوف) يشرف على اللمسات الأخيرة لشريطه



يواصل فيلسوف الكرة السعودية والنجم الجماهيري الكبير الدولي السابق يوسف الثنيان متابعة فيلمه الوثائقي الذي أمتد العمل فيه قرابة تسعة أشهر متتالية .. الثنيان وهو يتابع اللمسات الأخيرة لإخراج الشريط وطرحه بالأسواق يأمل بأن يكون متواكبآ مع حجم هذه الحمله الدعائية الكبيرة التي سبقت ظهور هذا الشريط , الذي أستعان من أجله بطاقة إدارة إنتاج إيطالية رفيعة المستوى وهو يحكي تاريخ نجمنا المحبوب طوال فترة إبداعه داخل المستطيل الاخضر والممتد (14) عامآ قضاها مع نادي الهلال ومنتخب بلاده , ولا شك بأن الثنيان عندما يحرص على هذا النوع من العمل فإنه يدرك تمامآ بأن المتلقي لن يقبل بعمل رديء , لذلك حرص على أن يختم حياته الرياضية عبر هذا العمل الذي يظهر من خلاله أهدافه الرائعه ومهاراته الفريدة الفائقة والتي قد تكون بمثابة إعلان الإعتزال الكروي وهجر الكرة نهائيآ ..


التمياط والجابر مرشحان لمنتخب الخليج



بات مؤكدآ أن يتم إستدعاء نجم وسط المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ونادي الهلال نواف التمياط كأول لاعب سعودي يتم ترشيحه لمشاركة أفضل لاعبي الفرق الخليجية الذين سيتم أختيارهم للمشاركة في اللقاء الذي سيجمع نجوم الخليج مع أي سي ميلان الإيطالي على هامش معرض قطر الدولي الرياضي الذي سيقام في الدوحة في 12 ديسمبر القادم , وأفادت مصادر في الدوحة أن الأختيار سيتم بالترشيح للأسماء اللامعه لاعبي الكرة في الخليج ومنهم أيضآ سامي الجابر ولحراسة المرمى محمد الدعيع , بالإضافة إلى أن هناك عددآ من الأسماء للاعبين سعوديين وسيتم أخبارهم للمشاركة أمام اي سي ميلان الذي يشارك بنجومه ويأتي في مقدمتهم النجم البرازيلي ريفالدو وهناك لاعبون بارزون على سبيل المثال هاني الضابط من عمان ومحمد حسين من البحرين وأبرزهم نجوم الكرة في الأمارات والكويت ..


عضو شرف الهلال بندر بن ثامر بعد إعلان إستقالة الرئيس :
الإستقالة سببها الجحود والنكران .. وحقق خلال السنتين ما عجز عنه غيره



أكد عضو شرف الهلال الأمير بندر ثامر بأنه فوجيء بإستقالة الأمير سعود بن تركي من رئاسة الهلال وقال : حقيقة لم أتوقع ذلك إطلاقآ حيث أن الأمير سعود بن تركي شاب ومخلص للهلال وقدم الكثير ولديه الكثير الذي سيقدمه للزعيم ولكن يبدو بأنه تحدث تحت تأثير الضغوط التي واجهها وتعرض لها ولم يسبق أن تعرض لها أي رئيس ناد بالرغم من أن الأمير سعود حقق إنجازات كبيرة لم يسبق أن حققها غيره , رغم أنه لم يمض عليه أكثر من سنتين رئيسآ للنادي وقال : كان يفترض أن يقف الجميع معه ويدعمه بكل قوة ويساندونه حتى يتواصل النجاح الذي حققه ولكن مع الأسف بأنه واجه نقدآ متواصلآ وأعتقد بأنه شيء مؤسف أن يبذل ما يبذله , يدفع ويحقق , ثم يواجه ما يواجهه من هجوم لم يكن له ما يبرره وقال : في الحقيقة وأنا أتحدث هنا عن نفسي رغم رغبتي في أن يواصل رئيسآ للهلال للسنوات الأربع , إلا أنني أجد له العذر في ذلك من خلال مواجهته إنتقادآ وجحودآ مستمرين في وقت حقق إنجازات وصلت إلى أربعين بطولة . أضف إلى ذلك تحمله إلى رواتب اللاعبين وقيمة التعاقد مع الأجانب ولكن كان مصيره النكران , ولذلك أجد له العذر فيما أقدم عليه وإن كنت حتى الآن متفائلآ بتراجعه عن قراره وأن يستمر رئيسآ للهلال . وحول وضع الهلال بعد الإستقالة قال : الهلال هو الهلال بطل وصاحب تمير منذ أن عرفنا الهلال وأعتقد أنه بوجود الأمير هذلول بن عبدالعزيز فإن الهلال لا خوف عليه بوجود أعضاء الشرف فهو في أيد أمينه والأمير سعود بن تركي سيظل هلاليآ إن لم يكن رئيسآ , فسيكون عضو شرف حيث قال : أننا ندرك حبه للهلال وسيظل عضو شرف فعال . وفي ختام حديثة لـ(الذهبية) قال : إنني أحب أن أطمئن جماهير الهلال بأن الهلال لاخوف عليه فرجال الهلال موجودون وأتمنى دعم جماهير الهلال له لأن الجمهور جزءآ لا يتجزأ من الهلال وأعضاء شرف الهلال والأمير سعود بن تركي أحدهم سيكونون مع الهلال . وأرجو أن لا تلتفت جماهير الهلال لما يثار حول الهلال , لأن الهلال وجد ليبقى ..






أعلن القرار من جنيف عبر لـMBC أمس ويقدم الخطاب رسميآ لسلطان بن فهد اليوم
معارضات شرفية لإستقالة سعود بن تركي ومحاولات لثنيه عنها
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل استقالته من منصبه رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال بعد أن أمضى سنة وعشرة أشهر في منصبه . وكان الأمير سعود بن تركي قد فاز بالتزكيه رئيسآ للهلال في العاشر من شوال 1421هـ وحقق (6 بطولات) قبل أن يعلن إستقالته البارحة . وجاء هذا الإعلان أثناء حواره المطول الذي بثته قناة MBC على الهواء مباشرة من مقر إقامته في جنيف والذي من خلاله أكد ان خطاب الاستقالة سيرفع رسمياً لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذا اليوم السبت لاعتماده . وقال سموه : إن هذه الاستقالة لن تمنعني من البقاء إلى جانب الكيان الهلالي بقلبي وأحاسيسي ودعمي ما استطعت . ووجه سموه شكره وتقديره الخاصين لكل من وقف إلى جانبه طوال فترة رئاسته ولكل من دعمه مادياً ومعنوياً وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز الذي وصفه بأنه صاحب الأيادي البيضاء والوقفات البطولية إلى جانب جميع الأندية السعودية وخاصة الهلال.. مشيراً إلى أنه لولا الله ثم وقفات سمو الأمير عبدالعزيز لكان نادي الهلال في وضع لا يحسد عليه . كما قدم رئيس الهلال المستقيل الأمير سعود بن تركي في ثنايا حديثه الفضائي اعتذاره الشديد لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اللذين كان لسموهما دور كبير في إحراز الفريق الهلالي ل 5بطولات خارجية أثناء ترؤسه للنادي. وقدّم اعتذاره أيضاً لجماهير الهلال التي وصفها بالوفية والحبيبة على بعض التقصير الذي لازم عمله مؤكداً أنه كان يتمنى ان يترك الهلال وهو في وضع أفضل مما هو عليه الآن . وعلل سموه سبب استقالته إلى ظروفه العملية وارتباطاته الرسمية المتواصلة وقال: قررت أن انسحب وأعلن استقالتي لأن التزاماتي وارتباطاتي المقبلة ستكون أكثر مما كانت عليه في السنتين الماضيتين ونفى الأمير سعود بن تركي ان يكون هناك انشقاق أو ابتعاد من أعضاء شرف النادي أو تهميش لهم أثناء رئاسته.. وقال : بالعكس فأعضاء شرف النادي لم يبتعدوا ولم يكن هناك أي انشقاق فيما بينهم ولم نهمش أدوارهم بل لا يحق لنا ان نفعل ذلك لأن النادي لا غنى له عنهم مهما كانت الأسباب.. لكنني أتساءل: هل هناك فوائد سنجنيها فيما لو عقدنا اجتماعا شرفيا موسعا؟!.. ثم يجيب : مع الأسف قد لايحدث ذلك بدليل أننا عقدنا اجتماعاً بعد هروب المدرب الروماني بلاتشي من أجل التعاقد مع بديل له.. وخرجنا من الاجتماع دون ان نتمكن من جمع المبالغ المطلوبة واستطرد يقول : الغريب أن هناك من ينتقدني لكثرة غيابي مع أنه لم يسأل لماذا غاب أعضاء الشرف عن الحضور لمقر النادي؟ وأضاف : أنا لم أهمش دور أحد من أعضاء الشرف ولكني لم أطلب منهم الدعم المادي لأنني وفرت كل ماهو مطلوب مني وخصوصاً فيما يتعلق بالأمور المادية.. ثم إن هناك عدداً كبيراً من أعضاء الشرف كانت لهم وقفاتهم معي وأذكر منهم الأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير خالد بن طلال الذي قرر الابتعاد لظروفه الخاصة والشيخ عبدالرحمن بن سعيد . ثم أضاف يقول: لكني لاحظت أن بعض الأعضاء انقلبت آراؤهم ضد النادي وجاءت تصريحاتهم بعد الفوز على الاتحاد في كأس الدوري لتؤكد ان هذا الفوز جاء بضربة حظ أو بخطأ تحكيمي وعن رأيه فيما صرح به الأمير خالد بن الوليد بن طلال مؤخراً عن إيقاف دعم والده وعمه وهو شخصياً للهلال إذا لم تتغير أموره الإدارية قال : هذا رأيه الشخصي والأمر متروك له وهو حر فيما يقرره .. واختتم حديثه بنفيه غير مرة أن يكون ترؤسه للنادي من أجل مطامع مادية وإعلامية وقال بالعكس فالرئيس يدفع من جيبه وكما تلاحظون فأنا من أقل الرؤساء ظهوراً في وسائل الإعلام ..


بندر بن محمد لـ(الإقتصادية) : لن أرأس الهلال



رفض الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق ترشيح نفسه للرئاسة بعد إستقالة الأمير سعود بن تركي , مشددآ : أنا أعيد وأكرر أنني بعيد عن رئاسة النادي وسأبقى عضو شرف محبآ لهذا النادي . وأكد الأمير بندر بن محمد في تصريح خاص بـ(الإقتصادية) أن الامير سعود بن تركي يعد من خيرة من قاد دفة النادي وخدمه الفترة السابقه , مضيفآ : إستقالته تعد خسارة للرياضة السعودية عامة ونادي الهلال خاصة وأتمنى أن يعدل عن إستقالته . وعن ترشيح رئيس للهلال يخلف الأمير سعود بن تركي , أجاب : الأمر راجع لأعضاء الشرف وهم يعرفون مصلحة الهلال جيدآ وكل رجالات الهلال فيهم الخير والبركة . وأضاف : نحن كأعضاء شرف نعرف ونعي دورنا جيدآ ويجب أن لا نكون سببآ في مشاكل النادي وأن نحاول أن نبتعد عن الإعلام الذي يحاول دائمآ أن يصطاد في الماء العكر . وأبان : يجب أن يكون هناك إجتماع لأعضاء الشرف ونحكي سياسة مستقبلية للنادي وأعضاء الشرف الآن أغلبهم غير موجودين خلال فترة الصيف وإنشاء الله سيكون هناك إجتماع بعد رجوع الجميع إلى الرياض ..


نائب رئيس الهلال وليد الرواف : سنجتمع اليوم



وصف وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال إستقالة الامير سعود بن تركي رئيس النادي خسارة للوسط الرياضي , وقال : الهلال هو المتضرر الأكبر من ذلك والجميع شاهده كيف قدم نفسه كشخصية مميزة , وأكد في تصريح خاص لـ(الإقتصادية) أن الأمير سعود شرح أسباب وظروف إستقالته وأردف : كان العمل معه متعه ويأخذ الامور بعقلانية ويحترم رأي الآخرين , ونشكره على جهوده . وأشار إلى أن هناك إجتماعآ لأعضاء مجلس الإدارة في النادي اليوم , يتحدد من خلاله موقف الأعضاء من الإستمرار لحين إنعقاد الجمعية العمومية , وترشيح رئيس جديد أو يقدمون إستقاله جماعية لأعضاء المجلس ..




وصول ماتورانا صباح أمس إلى الرياض
وصل صباح أمس إلى الرياض عبر الخطوط اللندنية , الكولمبي (ماتورانا) مدرب فريق الهلال , بعد أن أجرى عملية جراحية في ظهره , وسيبدأ اليوم إشرافه على تمارين الفريق للاعبين تحت (23) سنة إستعدادآ لبطولة الأمير فيصل بن فهد ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 03/08/2002 عند الساعة » 12:38 PM
  #2  
قديم 03/08/2002, 12:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
مشكوووووووووووور يالغالي على الاخبار التازه
وللاسف
الهلال يبحث عن رئيس بعد إبتعاد سعود بن تركي
ارجوا الا تستمر رحله البحث هذي
  #3  
قديم 03/08/2002, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يا زين الصباح بوجودك يا غالي
  #4  
قديم 03/08/2002, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
فهد المصيبيح مدير الكرة أبدى أسفه لإستقالة الرئيس وقال : إبتعاده خسارة كبيرة. وأكد أنه باق في إدارة الكرة ولن يتقدم بإستقالته

[c]يعجبني الاستمرار والقوة منكم أبو محمد رغم الظروف والاعلام عليك لله درك. [/c]
إقتباس
الهلال في المركز (136) ضمن قائمة أفضل أندية العالم ..

[c]كما أشارت شبكة الزعيم أمس
http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=76827
.
[/c]

إقتباس
العويران كاذب .. والإثباتات موجودة .

[c]زليخة تبي تنقل اللاعب على كيفهم والله مصيبة زليخة.. [/c]
إقتباس
أستعان بطاقم إيطالي كبير .. (الفيلسوف) يشرف على اللمسات الأخيرة لشريطه

[c]كل على همه سرى.... [/c]
إقتباس
أكد عضو شرف الهلال الأمير بندر ثامر بأنه فوجيء بإستقالة الأمير سعود بن تركي من رئاسة الهلال وقال : حقيقة لم أتوقع ذلك إطلاقآ حيث أن الأمير سعود بن تركي شاب ومخلص للهلال وقدم الكثير ولديه الكثير الذي سيقدمه للزعيم ولكن يبدو بأنه تحدث تحت تأثير الضغوط التي واجهها وتعرض لها ولم يسبق أن تعرض لها أي رئيس ناد بالرغم من أن الأمير سعود حقق إنجازات كبيرة لم يسبق أن حققها غيره

[c]وين الناس اللي تفهم يابو فهد والله يكون فى عون الرئيس القادم. مهمه صعبة جداُ... [/c]

إقتباس
نائب رئيس الهلال وليد الرواف : سنجتمع اليوم

[c]متى تقدم الاستقالة بعد أنت فكنا الله يرحم حالك بصراحة الدعوة ما هي ناقصة زايدة تصاريح على غير فائدة الأن وقت العمل فقط والفلاشات بعدين.. [/c]


[c]أخوي الصوت الغالي الصوت الهلالي الله يعطيك العافية وصوت مايطفي إن شاء الله [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 03/08/2002 عند الساعة » 12:18 PM
  #5  
قديم 03/08/2002, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛







مشكوووووووووور ويعطيك الف عافيه
  #6  
قديم 03/08/2002, 12:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: Stamford Bridge
مشاركات: 537
يعطيك العافيه

وانشاء الله ما تطول رحله البحث عن رئيس للهلال
  #7  
قديم 03/08/2002, 01:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
مشاركات: 23
الله يعطيك العافية ..

وبنشوف وش راح يسوون أعضاء الشرف

بعد إستقالة الأمير سعود ..


وشكرآ..
  #8  
قديم 03/08/2002, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكور
  #9  
قديم 03/08/2002, 01:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرتوا.......
  #10  
قديم 03/08/2002, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافية
  #11  
قديم 03/08/2002, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
مشكور وما قصرت
  #12  
قديم 03/08/2002, 03:06 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

ألف شكر لك عزيزي !!
  #13  
قديم 03/08/2002, 03:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
its really bad day
  #14  
قديم 03/08/2002, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مشكورين و الله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 03/08/2002, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه يا سعــــــــود
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube