المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2002, 03:14 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخبار عالمية متفرقة ليوم السبت 3/8

[c]دورة امستردام: فوز برشلونة على بارما 4-2 [/c] فاز برشلونة الاسباني على بارما الايطالي 4-2 اليوم الجمعة على استاد ارينا في امستردام في الجولة الاولى من دورة امستردام الودية.
وسجل البرازيلي ماوريسيو جيوفاني (16) والارجنتيني ريكيلمي (32 و40) والبرازيلي الاخر فابيو روشمباك (45) اهداف برشلونة، وماركو دي فايو (30) وماركو ماركيوني (37) هدفي بارما.
[c]بطولة فرنسا: سقوط حامل اللقب في فخ التعادل [/c] استهل ليون حملة الدفاع عن لقبه بسقوط في فخ التعادل امام مضيفه غانغان 3-3 مساء اليوم الجمعة على الملعب البلدي في رودورو امام 14 الف متفرج في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل ستيفان كارنو (24) وسيدريك باردون (89) وديدييه دروغبا (90) اهداف غانغان، والبرازيلي جونينيو برنامبوكانو (3) وجان مارك شانليه (38) والبرازيلي الاخر سوني اندرسون (51) اهداف ليون.
وكان ليون ي طريقه الى تحقيق فوز سهل لانه تقدم 3-1 حتى الدقيقة 89 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني لاصحاب الارض الذين ضاعفوا جهودهم وادركوا التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وبكر ليون بالتسجيل عبر جونينيو من تسديدة قوية من 20 مترا سكنت تحت سقف مرمى الحارس رونان لوكروم.
ورد غانغان من ركلة حرة مباشرة لكارنو بمحاذاة القائم الايمن (11)، قبل ان ينجح الاخير في ادراك التعادل اثر تلقيه تمريرة من المدافع الارجنتيني نستور فابري (24).
وتلقى سيدني غوفو تمريرة من اندرسون فشل في ايداعها داخل الشباك (34)، ورد عليه كارنو من تسديدة قوية فوق المرمى (36).
وتقدم ليون مجددا عبر المدافع شانليه بضربة رأسية اثر ركلة حرة نفذها جونينيو (38)، ثم عزز اندرسون تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 51.
وانتفض اصحاب الارض في الدقائق الاخيرة وكان لهم ما ارادوا حيث قلصوا الفارق عبر باردون من مجهود فردي، ثم انتزعوا التعادل بواسطة دروغبا بتسديدة بين قدمي الحارس غريغوري كوبيه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
ويلعب غدا، مرسيليا مع نانت، وباستيا مع لنس، وليل مع بوردو، ومونبلييه مع رين، ونيس مع لوهافر، وباريس سان جرمان مع اوكسير، وسيدان مع سوشو، وستراسبورغ مع اجاكسيو، وتروا مع موناكو.
[c]دورة الصداقة الدولية: فوز الرياض على الهلال 2-1 وتعادل ماريتيمو والبحرين الاولمبي 3-3 [/c] فاز الرياض السعودي على الهلال اليمني 2-1، وتعادل ماريتيمو البرتغالي مع منتخب البحرين الاولمبي 3-3 اليوم الجمعة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن دورة الصداقة الدولية السادسة لكرة القدم على كأس الامير عبدالله الفيصل التي ينظمها اهلي جدة في مدينة ابها حتى 14 اب/اغسطس.
في المباراة الاولى، سجل محمد القاضي (26 من ركلة جزاء) ويوسف الحيائي (76) هدفي الرياض، وانور سروري (75) هدف الهلال.
وجاءت المباراة سريعة منذ البداية وسنحت لمهاجمي الفريقين فرص عدة لم تستثمر بالشكل المطلوب.
وقاد الرياض هجمة منسقة تعرض على اثرها سعيد القحطاني لعرقلة من المدافع خالد عفارة لم يتردد الحكم في الاعلان عن ركلة جزاء انبرى لها القاضي بنجاح مفتتحا التسجيل (26(.وطرد مدافع الهلال صالح الشمري ومهاجم الرياض بندر الزيد مبائرة بعد الهدف لاشتباكهما بالايدي.
وحاول الهلال ادراك التعادل ونجح في ذلك عبر سروري الذي توغل داخل المنطقة سدد بقوة داخل الشباك.
ولم يتأخر الرياض في الرد عبر الحيائي الذي استغل تمريرة يحيى الدويش.
وفي الثانية، سجل راشد الدوسري (42 و61 و76 من ركلات جزاء) اهداف البحرين الاولمبي، والين سيلفا (17 من ركلة جزاء و30) ودانيال كاندي (51) اهداف ماريتيمو.
وجاءت بداية المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين اللذين تبادلا الهجمات منذ البداية وابدى كل منهما رغبته بالفوز.
وتقدم ماريتيمو في الدقيقة 17 من ركلة جزاء انبرى لها سيلفا على يسار الحارس علي سعيد، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني اثر هجمة مرتدة انهاها بتسديدة قوية فشل الحارس سعيد في التصدي لها (30).
وتوترت اعصاب اللاعبين فاضطر الحكم معجب الدوسري الى اشهار الورقة الحمراء ثلاث مرات للبحريني خالد الدوسري والبرتغاليين ميشال فاندركاك واوزيبيو.
واستغل البحرين الاولمبي النقص العددي في صفوف ماريتيمو وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 42 انبرى لها راشد الدوسري مقلصا الفارق.
واعاد كاندي الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 51، لكن الدوسري قلصه للمرة الثانية من ركلة جزاء في الدقيقة 61، قبل ان يحتسب الحكم الدوسري ركلة الجزاء الرابعة في المباراة والثالثة للبحرين انبرى لها الاختصاصي الدوسري مدركا التعادل (76).
وتساوى الطرفان على ارضية الملعب بعدما اشهر الحكم الورقة الحمراء الرابعة في وجه البحريني علاء احمد بسبب الخشونة (85).
وتصدر الرياض ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين امام ماريتيمو والبحرين الاولمبي، فيما يحتل الهلال المركز الاخير من دون رصيد.
وتضم المجموعة أيضا منتخب السعودية الاولمبي.
[c]فالدانو ينفي احتمال توقيع رونالدو لعقد مع ريال مدريد [/c] نفى مدير نادي ريال مدريد الاسباني الدولي الارجنتيني السابق خورخي فالدانو مساء اليوم الجمعة في مؤتمر صحافي نبأ احتمال انتقال مهاجم انتر ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم رونالدو الى صفوف فريق العاصمة الاسبانية.
وقال فالدانو في مؤتمر صحافي "ليس من عادتنا نفي الشائعات لكن قبل اعلان انباء خاطئة يجب ان اوضح الامور كليا: الى يومنا هذا لا يريد انتر ميلان بيع رونالدو وريال مدريد لا يرغب في شراء رونالدو".
واعترف فالدانو بانه التقى مع وكيل اعمال رونالدو بعد ظهر اليوم وان الاخير اكد له "رغبة رونالدو في ترك انتر ميلان".
وتابع "اتصلت بعدها بانتر ميلان بموجب الاتفاق المقرر بيننا، وقد عملنا على توضيح الامور: ريال مدريد لن يفاوض رونالدو حتى يعلن انتر ميلان نيته التخلي عن خدماته".
وكانت الاذاعة الاسبانية "كادينا سير" اعلن في وقت سابق اليوم ان رونالدو قد يوقع عقدا مع ريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة.
واوضحت الاذاعة ان هذا الانتقال المفاجىء قد يتم اعلانه رسميا اليوم ايضا من قبل فالدانو الذي اعلن عقد مؤتمر صحافي "عاجل" لم يكن مبرمجا في السابق ولم يكشف عن موضوعه.
واضافت ان المفاوضات "انتهت تقريبا"، مشيرة الى انه يبقى على رونالدو ان يعلن علنا رغبته في ترك انتر ميلان ليتحقق انتقاله الى ريال مدريد.
وتابعت ان اتفاقا بين انتر ميلان وريال مدريد يقضي بالا يقوم احدهما بضم لاعب الاخر دون ان يعلن اللاعب علنا رغبته في الرحيل.
يذكر ان ريال مدريد لم يضم الى صفوفه اي لاعب حتى الان هذا الموسم.
[c]بطولة القارات 2003: فرنسا تؤكد ترشيحها بمفردها [/c] اكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة ترشيح بلاده لاستضافة بطولة القارات عام 2003 من 18 الى 29 حزيران/يونيو المقبل لكن بمفردها وليس مشاركة مع سويسرا مثلما اعلنت في وهلة اولى.
واوضح مدير الاتصال في الاتحاد الفرنسي جان ايف لي هوديه عقب اجتماع المجلس الاتحادي انه بعد اجتماع بين الاتحاد الفرنسي ونظيره السويسري اتضح جليا ضرورة اقامة هذه البطولة تحت اشراف الاتحاد الفرنسي.
وكان رئيس رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر اعلن في حزيران/يونيو الماضي ان 5 دول مرشحة لاستضافة البطولة ثلاث منها قدمت ترشيحا فرديا هي استراليا والولايات المتحدة وجنوب وافريقيا، فيما تقدمت دولتان بترشيح مشترك هما فرنسا وسويسرا.
وستعرف هوية البلد المضيف للبطولة اواخر ايلول/سبتمبر المقبل.
وتشارك في البطولة المنتخبات ابطال القارات وهي اليابان (اسيا) والكاميرون (افريقيا) وفرنسا (اوروبا) وكولومبيا (اميركا الجنوبية) والولايات المتحدة (اتحاد الكونكاكاف) ونيوزيلندا (اوقياينا).
ويضاف الى المنتخبات الستة البطلة منتخب الدولة المضيفة-- في حال كانت هذه الدولة بطلة احدى القارات توجه الدعوة الى منتخب آخر-- اضافة الى البرازيل بطلة مونديال 2002.
يذكر ان بطولة القارات فكرة سعودية، وقد اقيمت الدورات الثلاث الاولى في الرياض اعوام 92 و95 و97، واستضافت المكسيك الدورة الرابعة عام 99، قبل ان تقام دورتها الخامسة في كوريا الجنوبية واليابان عام 2001.
[c]بطولة المانيا: توبمولر سيمدد عقده مع باير ليفركوزن [/c] اعلن المسؤولون في نادي باير ليفركوزن ان المدرب كلاوس توبمولر سيمدد عقده مع الفريق لمدة عامين على الاقل.
وقال المسؤول المالي في باير ليفركوزن فولفانغ هولتسهاوسر "اننا متفقون مبدئيا، وتبقى بعض التفاصيل يجب تسويتها"، مضيفا "اعتقد ان ذلك سيتم في الايام القليلة المقبلة وسنتوصل الى اتفاق بسرعة".
وكان عقد توبمولر، الذي انضم الى ليفركوزن الصيف الماضي وقاده الى المركز الثاني في الدوري المحلي ونهائي دوري ابطال اوروبا حيث خسر امام ريال مدريد الاسباني، ينتهي الموسم المقبل.
[c]دوري ابطال افريقيا-ربع النهائي: فوز ثمين للزمالك على اسيك ابيدجان 3-1 [/c] حقق الزمالك المصري فوزا ثمينا على اسيك ابيدجان العاجي 3-1 اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
وسجل عبد الحليم علي (20 و24 و89) اهداف الزمالك، وبشير التابعي (60 خطأ في مرماه) هدف اسيك ابيدجان.
وتضم المجموعة فريقي كوستا دل سول الموزامبيقي والترجي التونسي اللذين يلعبان بعد غد الاحد.
وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب حيث نجح الزمالك في فرض سيطرته على الشوط الاول ولعب معظم الوقت في منتصف ملعب اسيك ابيدجان وسجل هدفين بواسطة مهاجمه عبد الحليم علي الاول من ضربة رأس اثر ركلة ركنية في الدقيقة 20، والثاني اثر تمريرة رائعة من حسام حسن في الدقيقة 24.
ودفع مدرب اسيك ادريسا تراوري باللاعبين طوني كتواه ودان سوكو دفعة واحدة قبيل نهاية الشوط الاول ونجحا في ترجيح كفة فريقهما الذي دانت له السيطرة على مجريات اللعب ولاحت له اكثر من فرصة للتهديف الا ان استبسال مدافعي الزمالك حال دون ذلك حتى تكفل بشير التابعي باحراز هدف الشرف لاسيك في الدقيقة 60 بعدما سكنت كرة اراد ابعادها عن منطقة الجزاء الشباك بعدما اصطدمت بقدم دان سوكو.
وتراجع مستوى الزمالك بعد الهدف الا انه نشط في الدقائق الاخيرة ونجح نجم المباراة عبد الحليم علي في احراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 89.
قاد المباراة الحكم الدولي كيم لي شونغ نت موريشيوس.
[c]بطولة اوروبا: رقم قياسي عالمي للاوكراني ليسوغور في سباق 50 م صدرا [/c] حطم السباح الاوكراني اوليغ ليسوغور الرقم القياسي العالمي في سباق 50 م صدرا قاطعا المسافة بزمن 18ر27 ثانية اليوم الجمعة في برلين ضمن بطولة اوروبا للسباحة.
والرقم القياسي السابق هو 39ر27 ثانية وكان مسجلا باسم الاميركي اد موزيس وقد حققه في 31 آذار/مارس 2001 في اوستين (الولايات المتحدة).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/08/2002, 03:22 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

مشكوووووووورين طال عمرك !!



@@ ريكوملي // أبتدأ أبتدأ وسيخطف الأصواء !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/08/2002, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور أخوي أبو عبدالرحمن على المجهود الرائع

حط الصور تزيد حلوة.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/08/2002, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الف شكر لك مشرفنا على الاخبار

تحياتي لك وعساك على القوة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/08/2002, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
خوش قول يا ريكويلمي نبي هالقوال على ريال مدريد و فالنسيا ;)

ادري و الله ان سالفة انتقال رونالدو الى ريال مدريد اشاعه

اخر تعديل كان بواسطة » Fc BaRcElOnA في يوم » 03/08/2002 عند الساعة » 04:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/08/2002, 04:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
تسلم يا ابو عبد الرحمن والله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/08/2002, 09:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
المكان: الريـــــ نجد ــــــاض
مشاركات: 547
يعطيك العافية هلالي الجوف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/08/2002, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
مشكور اخوي عبدالرحمن .....

يعطيك الف عافيه ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube