#1  
قديم 02/08/2002, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 23/5/1423هـ من الصحف

[c] [/c]
[c]الجابر يجتمع مع المصيبيح والمسعد لتجديد عقده مع الهلال [/c] كتب - ماجد التويجري:
يشهد مقر نادي الهلال يوم غد (السبت) اجتماعا حاسما فيما بين الادارة التي يمثلها الامين العام الاستاذ فواز المسعد ومدير الكرة الكابتن فهد المصيبيح ومسؤولة لجنة الاحتراف فهد العوين مع قائد الفريق الكروي الاول المهاجم الدولي (سامي الجابر) بشأن تجديد عقده الاحترافي لمدة اربعة مواسم رياضية جديدة وكان اللاعب قد عاد من رحلة خارجية امتدت لشهر كامل قضاها في اورويا ويرفض مسألة استمراريته في صفوف ناديه الاصلي (الهلال) دون الحصول علي مبالغ مالية كبيرة تمثل مقدم العقد وتقدر بما يعادل مليوني ونصف المليون ريال بحجة أنه واصل العمل في فريقه طوال التجارب السابقة كعنصر محترف بون (مقدمات عقود) وجميع توقيعاته الفائتة قد جاءت على (بياض).ويستخدم سامي الجابر العرض الجاهز من نادي العين الاماراتي كورقة رابحة للضغط على ادارة ناديه لتأمين كامل شروطه المالية ويبدي عتبا مباشرا ضد من حاول اخفاء اوراق هذا العرض في مكاتب النادي وتشير التوقعات الى ان سيناريو سامي الجابر الطويل مع ناديه في هذه القضية سينتهي للاتفاق على التوقيع مدة عامين مقابل مليون ريال بواقع 500الف ريال عن كل موسم.يبقي ان نشير الى ان سامي الجابر اعلن رسميا اعتزاله للعب الدولي
غير انه لم يتقدم بذلك رسميا لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في اتحاد اكرة لكن مسألة وجوده ضمن قائمة كأس العرب الذي سيقام في دولة الكويت غير واردة.
[c]أكد عدم تفريط الهلال بالشريدة.. المسعد:
الصحافة تولت مهمة مفاوضاتنا مع شريفي النصر
[/c]
كتب - بندر الناصر:
نفى امين عام نادي الهلال فواز المسعد ما تناقلته الصحف عن مفاوضات الهلال لحارس نادي النصر محمد شريفي، وقال لم نفكر في مفاوضته. وفيما يتعلق باللاعب عبدالله الشريدة وحقيقة ما اثير بالاعلام من عرض اللاعب للانتقال او اعادته الي ناديه اوضح المسعد بان اللاعب يقضي اجازته وسوف يعود للنادي وهو من ابناء النادي المخلصين ومن اللاعبين الذين لهم ثقلهم بالنادي وهو على درجة عالية من الاخلاق ولم يحدث منه اي مشاكل او من النادي وكل ما ذكر في الصحافة هو زوبعة صحافية اهدافها معروفة لدى الجميع.وعن حقيقة العروض المقدمة لبعض لاعبي الهلال نفى المسعد بشدة بأنه لم يتقدم اي يعرض لاي لاعب من نادي الهلال.وفيما يخص عرض سامي الجابر قال بانه نسج من الخيال ولا اساس له من الصحة اطلاقا.وفيما يتعلق بالكشف الطبي للاعبين بيّن المسعد بان النتائج سوف تظهر يوم السبت واقد انهى اللاعبون المرحلة الاولى من مراحل الكشف الطبي.وفي ختام حديثه دعا المسعد جميع الجماهير الهلالية بعدم الاخذ بما ينشر من اخبار عبر الصحف ما لم تكن تصاريح رسمية من نادي الهلال.
[c]كيف تحولت قوة الهلال الى ضعف؟!
[/c]كتب ـ سلطان العتيبي:
هل الاوضاع الهلالية الراهنة تتحمل ما يحدث من اتهامات وملاسنات مصدرها اطراف عدة.. الكل منها غير مقتنع بطريقة وعمل الطرف الآخر.. وهل المرحلة الحالية مرحلة تسمح بالحديث عن المهم ونسيان الاهم.. فيما مضى كان الهلاليون يداً واحدة واسرة مترابطة لا احد يجرؤ على زرع الحساسيات بينها..الكل هدفه خدمة النادي وتواصله مع البطولات محلياً وخارجياً اما الآن فالنفوس شينة والاعصاب متوترة والعلاقات بينهم غير جيدة ومستعدة لاستقبال الخلافات والانشقاق في اي لحظة اما لماذا فلأن الهلاليين انفسهم تخلوا عن قوتهم وحزمهم وتعاملهم مع اوضاع ناديهم بحكمة وروية وسمحوا لكل من هب ودب للدخول بينهم وتفريق شملهم فانتقل الترابط الى تفرقة والوئام الى تشتت والمحبة الى تنافر والحكمة الى تهور والنظرة الفاحصة الى نظرة دونية وما لم ينبذ الهلاليون كل هذه الامور ويقتربوا الى بعضهم اكثر من اي وقت مضى فإن وضعهم سيكون اكثر صعوبة واسوأ تعقيداً فيما يتعرض النادي حالياً من فراغ اداري وابتعاد شرفي يعد بادرة خطيرة جلبت القلق والخوف لجماهير زعيم القارة الآسيوية.
[c]أميرسون المسؤول الإعلامي في (فيفا) : بطولة كأس العالم للأندية مهددة بالالغاء وإقامتها (غامضة)!
[/c] كتب - ماجد التويجري:
بيّن المسؤول الإعلامي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أميرسون شنايدر أن بطولة كأس العالم الثانية للأندية لم يطرأ عليها أي جديد فلا تزال الأمور غامضة وبدرجة كبيرة جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه مؤكداً أنهم في الـ (فيفا) يعلمون حجم النجاح الفني والجماهيري الذي تحقق للنسخة الأولى في البرازيل مطلع العام 2000م وشهدت مشاركة ثمانية فرق عالمية ممثلة للقارات المختلفة وحرصوا على زيادة المقاعد في الكأس الثانية بحثاً وراء تميز أكبر غير أن أمورا جاءت أقوى من الـ (فيفا) تسببت في عملية التأجيل غير المسمى وهي واضحة للجميع وتتعلق في الجانب المادي ولا يستطيع أحد في الوقت الراهن أن يحدد عاماً جديدا لبدء استمرارية هذه المنافسة فالموعد المبدئي في عام 2003الذي أعلن من قبل اللجنة المنتمية للاتحاد الدولي لم يعتمد ولم يخفي أميرسون شانيدر أن البطولة مهددة بالالغاء مع أنهم لا يتمنون ذلك وسألنا المسؤول الإعلامي حول رأيه في تجربة منتخبنا باليابان وكوريا الجنوبية ووصفها بالمفاجأة الثقيلة على جميع العرب مؤكداً أن الكل كان يتوقع للفريق السعودي تقديم عطاء فني كبير خاصة إذا راجعنا مبارياته التحضيرية ونتائجها قبل كأس العالم لكنه هزم من الألمان بالثمانية وسجل في مرماه نتيجة لا يتمناها على الـ (فيفا) في المونديال وهي تحدث للمرة الثانية في تاريخ المنافسة ورفض أميرسون شنايدر أن تكون الخسائر المتكررة للمنتخبين السعودي والصيني أثبتت فشل الكرة في آسيا بل قال إن منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية قدما عطاءً باهراً وكانوا مفاجأة للكأس 2002وكشفوا تقدم الكرة الآسيوية في منطقة الشرق بما لا يدع مجالاً للشك.

[c] [/c]
[c]بترشيح من أعضاء شرف النادي
الصقري يخلف الأمير سعود بن تركي في رئاسة الهلال
[/c] * كتب - طارق العبودي:
برز اسم عضو شرف نادي الهلال ورجل الأعمال الشهير صالح بن علي الصقري كأقوى المرشحين لتولي منصب رئيس مجلس إدارة النادي خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل الذي سيعلن استقالته هذا اليوم عبر برنامج صدى الملاعب الذي ستبثه قناة (M B C) وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» يوم الاثنين الماضي.
ورشح مجموعة كبيرة من كبار الهلاليين الصقري لما عرفوا عنه من حب شديد للكيان الهلالي ورغبة أكبر في خدمته وقدرته على ذلك علاوة على الخبرة الإدارية التي يمتلكها حيث سبق له وأن تولى منصب نائب الرئيس في عهد إدارة الأمير الراحل عبدالله بن سعد «رحمه الله»عدا بعض المناصب الإدارية الأخرى.
الصقري لم يعلن حتى الآن موافقته من عدمها وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أنه سيوافق تقديراً لرجالات الهلال واختيارهم لشخصه لتولي هذا المنصب الكبير.
[c]الإدارة الهلالية منحته إجازة خاصة...
عملية جراحية تبعد «النزهان» شهرين!!
[/c] * كتب - عبدالسلام السبعان:
يغيب الظهير الهلالي الأيسر محمد النزهان عن مشاركة فريقه في التدريبات طوال الشهرين المقبلين بعد أن منحته الإدارة الهلالية بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي اجازة لمدة شهرين يجري خلالها عملية جراحية في «رسغه» الأيسر حيث يعاني تمزقاً في أربطة اليد منذ الموسم ما قبل الماضي.
ولن تكون عودة اللاعب للملاعب إلا مع انطلاقة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منتصف شهر شعبان المقبل.
[c]الفحوصات الطبية فجرت المفاجأة المذهلة
اكتشاف قطع في الرباط الصليبي للمهاجم الغاني هارونا قبل توقيعه للهلال!!
[/c] * كتب - طارق العبودي:
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبا الهلال الأفريقيان... الغاني «هارونا أودوي» والنيجيري «برنس شوكونيري» صباح أمس في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي عن وجود اشتباه قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى للمهاجم الغاني «هارونا» بنسبة تفوق 75% واتضح ذلك جلياً من خلال صور الأشعة السينية وصور الأشعة المقطعية والأشعة فوق الصوتية، إضافة إلى الاختبارات الطبية الروتينية التي تجرى عادة للاعبين المصابين في أربطة الركبة.
وسيجري اللاعب كشفاً آخر بعد ظهر اليوم في مستشفى المملكة للتأكد بشكل نهائي من نوعية هذه الأصابة وفق الاتفاق الذي تم بين الأطباء في مستشفى الطب الرياضي ورئيس الجهاز الطبي بنادي الهلال فرناندو نوغيرا. وفي حالة التأكد من وجود القطع ولو بنسبة ضئيلة سيصرف الهلاليون النظر عن اللاعب ويعيدونه إلى بلاده.
أما زميله النيجيري «برنس» فقد جاءت جميع الصور الأشعاعية التي خضع لها تؤكد سلامته التامة من أية إصابة عضوية.في حين ستظهر نتائج الفحص المخبري يوم السبت المقبل للاعبين معاً.
يذكر أن الفحوصات التي خضع لها اللاعبان أمس اشتملت على اختبارات القلب والعظام والاسنان والأنف والأذن والحنجرة واللياقة إضافة إلى الاختبارات السريرية والمخبرية المعتادة.
[c]أكد أن استقالة الأمير سعود خطوة إيجابية.. وطالب الثنيان بالاعتزال.. سعد مبارك لـ « الجزيرة »:
أتمنى أن يقتدي المصيبيح بالأمير عبدالله بن سعد!!
[/c] * الرياض - صالح الهويريني:
أكد النجم الدولي الهلالي السابق سعد مبارك ان الواجب يفرض على كل مسؤولي الهلال تقديم استقالاتهم لافساح المجال لغيرهم تحقيقا لفائدة الهلال وتمشيا مع العرض السائد في الهلال منذ سنوات طويلة، وحتى لا تتطور مشاكل قد تكون بسيطة عند بداية حدوثها.. واعتبر سعد مبارك ان استقالة الأمير سعود بن تركي عن رئاسة النادي تظل مطلوبة بل وخطوة إيجابية وذلك بحجة انه يرى ان الأمير سعود له ارتباطاته الخاصة وليس متفرعاً للنادي ولحاجة الهلال في ذات الوقت إلى رئيس متواجد وقريب من النادي مثلما كان الأمير بندر بن محمد وقبله الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله مؤكداً سعد أنه لو كان مكان فهد المصيبيح وتعرض لنفس الانتقادات التي تعرض لها المصيبيح نفسه لقدم استقالته واعتذر عن تكملة المشوار مع الفريق، وقال في هذا الصدد المصيبيح برأيي إداري ممتاز وعندما أطالبه بالاستقالة فلأنني أرى ان استمراره في ظل الظروف التي يعيشها وحالات عدم الرضا التي يواجهها لن تخدم الفريق وستؤثر على سير عمله كإداري وفي النهاية لن يستفيد من استمراره وحتى أيضا الفريق.. وأضاف قائلاً المشكلة التي واجهها فهد مع الهلال إنه أصبح إداريا مسؤولا على لاعبين العديد منهم زاملوه عندما كان لاعبا وهذا خطأ برأيي خصوصا وان فهد تغير 180 درجة كإداري في تعامله عندما كان لاعبا، وأصبح يتعامل بصفة رسمية أكثر منها أخوية مع اللاعبين إياهم مما جعلهم بالتالي يستغربون تعامله معهم بعكس يوم ان كان لاعباً حيث كان يمازح هذا اللاعب ويشد من أزر ذاك إلى درجة ان أحد اللاعبين الموجودين حاليا في الفريق وزاملوا فهد كلاعب عندما التقيته في الموسم الماضي قال لي (خوينا تغير) وكان يقصد بذلك المصيبيح.. بصراحة أتمنى ان يقتدي المصيبيح بالأمير عبدالله بن سعد رحمه الله فسموه خلال إحدى السنوات واجه انتقادات هلالية واسعة فقدم استقالته عن رئاسة النادي رغم ان الأمير عبدالله كان يؤدي كل واجباته بكل تميز للهلال ولكن ليقينه رحمه الله ان استمراره وقتها لن يخدم الفريق رأى أنه من الواجب تقديم استقالته، وبعد أقل من موسمين راح الهلاليون الذين طالبوه بالاستقالة يطالبون بعودته فعاد فكانت عودته مناسبة وإيجابية وأفادت الهلال.. وشدد سعد مبارك عبر حديثه ل «الجزيرة» على أنه يرى ان الأمير بندر بن محمد ربما كان أذكى الرؤساء الذين مروا على تاريخ الهلال لتنحيه عن منصبه عندما كان رئيسا والفريق الهلالي كان وقتها في عز تألقه ونجاحاته.
وطالب سعد زميله يوسف الثنيان بإعلان اعتزاله نهاية الموسم الرياضي المقبل.. وقال في هذا الشأن يوسف في الوقت الحالي فقد الكثير من قوته وأصبحت عضلاته لا تساعده على تقديم المستوى الذي يليق بنجوميته السابقة ولا حتى أيضا في التسديد أو التمرير..
وتعليقاً على اشتراط زميله سامي الجابر مثلما قرأنا في بعض الصحف مبلغ (مليوني ريال) مقابل تجديد عقده مع الهلال. قال سعد بصراحة لا أصدق ان سامي يطلب هذا المبلغ وهو الذي يعرف ان ظروف الهلال صعبة، ولكن ان كان يخطط لأمور لانعرفها أو أنه يريد الانتقال للأهلي مثلما قرأت في إحدى الصحف فهذه غلطة العمر التي سيرتكبها سامي لو أقدم بالفعل على تنفيذها.. مضيفا القول لابد ان يستمر سامي في الهلال مهما كانت ظروفه وحاجته كلاعب ومبلغ (المليونين) إذا كان حجته فإنه حتى وان لم يحصل عليها في الوقت الحالي فإنه سيحصل عليه في مباراة اعتزاله خصوصا وان سامي برأيي هو جزء من تاريخ الهلال ولو انتقل إلى نادٍ آخر فإنه سيخسر العديد من علاقاته التي كونها في السابق وتحديدا بعد اعتزاله.. أما إذا كان يخطط للاحتراف خارجيا فأرى انه لن ينجح إلا إذا احترف في أندية خليجية أما في أوروبا أو حتى أفريقيا فلا أتوقع نجاحه لأن سامي فقد جزءاً كبيراً من قوة تحمله طبعا بحكم عامل السن..
ورفض سعد الحديث عن (مشكلة) اللاعب عبدالله الجمعان وقال إن الجمعان لاعب (متعب) مثلما سمعت شخصياً من أحد إداريي الهلال.. وأرجوكم ان لا تسألوني عنه..
وكشف سعد انه سيرفض العمل في إدارة الكرة الهلالية لو عرض عليه ذلك بحجة ان بعض أفراد الفريق في الوقت الحالي زاملوه في النادي، ويدرك تماما ان مهمته ستكون صعبة للغاية.
وعن مهرجان اعتزاله الذي كان قد أعلن عنه خلال الموسم الماضي.. قال سعد مازلت آمل بمهرجان اعتزاله أسوة ببعض اللاعبين في الهلال ولكن دعنا ننتظر ما ستسفر عنه ظروف الهلال خلال المرحلة المقبلة خصوصا وإنني سمعت ان الأمير سعود بن تركي سيقدم استقالته..
وفي ختام حديثه المقتضب ل«الجزيرة» تمنى ان يتكاتف الهلاليون خلال المرحلة المقبلة بصورة تفوق ماكانوا عليه في السنوات الماضية خصوصا وان الهلال في الوقت الحالي يمر بفترة حرجة، فقدم شكره لجريدة «الجزيرة» على اهتمامها ومتابعتها لكل الأحداث دون تهويل والتي يعتبرها في الوقت الحالي أفضل صحيفة سعودية وحدد بذلك صفحاتها الرياضية.. وقال بصراحة «الجزيرة» الآن تغنيني عن قراءة كل الصحف.
[c]أعمال الصيانة تجري على قدم وساق
تجهيز مدرجات استاد الأمير فيصل لاستقبال جماهير الموسم الكروي الجديد
[/c] * إعداد - عبدالله المالكي:
تواصل شركة الصيانة أعمالها المكثفة باستاد الأمير فيصل بن فهد في محاولة لتجهيز أكبر جزء منه لإقامة مباريات الموسم الكروي الجديد على أرضه.
وكانت «الجزيرة» قد وقفت على هذه التجهيزات والتي تقوم بها الشركة حيث انهت تماماً الجزء الشمالي من المدرج والذي سيكون جاهزاً مع انطلاق مباريات الموسم وقد استمر العمل في المدرج الشمالي قرابة السنتين حيث تم بناء غرف تغيير الملابس تحت المدرج افضل مما كانت في السابق.. وتبقى فقط أعمال التلييس والدهانات الأرضية للمدرج الشمالي.
المدرج الجنوبي
مثلما استطاعت الشركة بناء المدرج الشمالي وترميم الأماكن التي تحتاج لترميم فهي الآن بصدد ترميم الجهة الجنوبية وبشكل متوافق مع الجهة الشمالية تماماً فقد بدأت في إزالة المدرجات التي تحتاج إلى ترميم وقامت بحفر الأرضية لتمديد الكابلات الكهربائية بعيداً عما كانت عليه سابقاً.
ولن يكون للجمهور مكان في الجهة الجنوبية والشرقية طوال هذا الموسم لانشغالها واغلاقها لاعادة ولاخراج استاد الأمير فيصل بن فهد في ثوب جديد في الموسم القادم بعد اكتمال أعمال الصيانة والترميم.
المضمار تحت الصيانة
لم تقتصر أعمال الترميم فقط على مدرجات الملعب وغرف الكهرباء والتمديدات الخلفية فقط بل امتدت إلى ترميم المضمار المتشقق واعادته إلى وضعه الصحيح لكي تقام عليه بطولات العاب القوى وسباقات المعاقين ويكون جاهزاً لأي حدث اضافة إلى منظره الجمالي الذي يشكله خلف المستطيل الأخضر.
أرضية الملعب جاهزة
يعتبر المستطيل الأخضر جاهزاً لاقامة أي حدث عليه من خلال الاهتمام الكبير الذي تبذله إدارة الاستاد في المواظبة على ريه وبشكل يومي وقصه لكي ينمو العشب الأخضر بشكل متساو.
وهذا المستطيل الأخضر سيكون جاهزاً لاستضافة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق في الثاني عشر من الشهر القادم دون أي عوائق جانبية لأرضية الاستاد.
العالمية تشتري التذاكر
ستقوم الشركة العالمية بالاشراف على دخول الجماهير الرياضية بعد أن وقعت عقداً لشراء التذاكر لمدة خمس سنوات سابقة والذي سبق اعلانه وتحاول جاهدة إيجاد الحلول المناسبة لحضور الجماهير ومتابعة المباريات في استاد الأمير فيصل ومحاولة تعويض الجماهير من خلال المدرجات الجاهزة في الملعب، كما ان الشركة تقوم باعداد تنظيم مواقف سيارات خاصة للإعلاميين حسب البطاقات الخاصة التي ستصدر لهم وفق شروط الشركة مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
[c]كل جمعة
استقالة «سعود» ودعم «الوليد»!!
صالح الهويريني
[/c] كل المؤشرات والتوقعات وقبلها الأنباء الواردة من «الجزيرة» تؤكد ان الأمير سعود بن تركي سيعلن استقالته من رئاسة نادي الهلال عبر برنامج «صدى الملاعب» الذي ستبثه قناة ال«MBC» عصر اليوم.. إنها خطوة جريئة إذا ما تم الإعلان عنها رسمياً، ويشكر عليها الأمير سعود، بل وستبرهن في ذات الوقت ان مصلحة الهلال بالنسبة لسموه تبقى هي الأهم وذلك في ظل ارتباطاته الخاصة التي حدت كثيراً من تواجده بالقرب من النادي خلال بعض الفترات الحرجة وتمنعه أيضاً من الاستمرار رئيساً للهلال خلال الفترة المقبلة، وجراء ايضاً حالات عدم الرضا التي سيطرت على نفوس الهلاليين ومنهم تحديدا «اللي عليهم الكلام» بفعل سوء الأحوال التي عاشها فريقهم خلال الفترة الأخيرة.. دعونا ننتظر المساء!!.

** ازدادت الأحوال سوءاً داخل أروقة فريق الهلال الكروي خلال الأسابيع الأخيرة واصيب الشارع الهلالي بفعل ذلك بحالات ذهول ممزوجة بمخاوف جراء صمت «الرئيس» وابتعاده، وبسبب «المفاجأة المدوية» التي هزت أركان الهلاليين وأعلن عنها عضو شرف النادي الأمير خالد بن الوليد وتمثلت في قرار «توقف» دعم والده «الوليد بن طلال» للهلال، ودعم أيضاً عمه «خالد بن طلال» وأيضاً دعم «خالد بن الوليد» نفسه وذلك احتجاجاً منهم على سوء الأحوال الإدارية تحديداً في ناديهم الهلال.. إلا «الوليد بن طلال» يترك الهلال يا هلاليون!!.

** قبل أن أجري شخصياً «الحوار الصحفي» مع مدافع الهلال عبدالله شريدة والذي نشر في «الجزيرة» قبل أيام قلائل كنت وقتها أدرك حقيقة تؤكد ان الشريدة نفسه يعاني من «صراعات» مع ذاته جراء الظروف التي عاشها في ناديه خلال الفترة الأخيرة وبفعلها تم ابعاده عن قائمة الهلال التي شاركته في «بطولة السوبر»، ولأنني وقتها كنت أدرك أيضاً انه أصبح لزاماً على الشريدة بأن «يفضفض» ما بداخله حتى يكون الجمهور الهلالي على «بينة» وعلم أكيد بما يعانيه.. لأنني كنت أدرك كل ذلك رأيت انه من المناسب ان أقوم بإجراء «الحوار» معه خصوصاً وان ما تعرض له الشريدة بل وعانى منه كان محل استغراب الكثير من الهلاليين الذين يثقون في صدق نواياه وحقيقة ما ذكره يومها في هذا الحوار.. فضلاً عن ان الشريدة أيضاً لاعب مؤهل والاستغناء عنه وبالطريقة التي تمت تحديداً لم يخدم مصلحة الهلال في بطولة السوبر، إلى جانب انه «حوار» ربما ساهم أيضاً في معالجة بعض السلبيات التي ظل يعاني منها الهلال خلال السنوات الأخيرة..

ماذا يريد أبوثنين؟!!
** لا أحد يشك في أن «فيصل ابوثنين» من أخلص اللاعبين الذين مروا على تاريخ الهلال، بل وأميزهم، وانه أيضاً يتمتع بأخلاق عالية وثقافة كروية، وله في ذات الوقت مساهمات فاعلة على صعيد البطولات التي تحققت للهلال، ولكن ابوثنين «وأقولها بكل صراحة».. منذ ان «أجبر» على الاعتزال وهو بعد كل «خسارة هلالية» يخرج علينا «وكأنه يتصيد الأخطاء» بتصريحات صحفية كلها تحمل عبارات «تقليل وانتقاص» من كفاءة المسؤولين عن الفريق وانتقاد لسياستهم مما جعل الكثير من الهلاليين يفسرون «تصريحاته» وكأن الهدف منها بالدرجة الأولى «انتقامي» من «من» يرى بأنهم كانوا السبب في ابعاده عن الهلال «.. تلكم الأسطر بعث بها لي مشجع هلالي اسمه «خالد النجراني الرياض» عبر رسالة الكترونية وصلتني يوم الثلاثاء الماضي وطالبني بنشرها».. ومن خلالها أيضاً قال: نعم قد يكون ابوثنين محقاً في بعض ما قاله عبر تصريحاته.. ولكن ألم يكن من واجبه ان ينسى الماضي حتى يستمر حبه في قلوبنا خصوصاً وانه حالياً بعيد عن أروقة الهلال وربما انه ب«انتقاداته الانتقامية» فقد الكثير من ذكرياته الجميلة التي مازالت عالقة في أذهان كل الهلاليين، فضلاً عن ان في الهلال رجالاً هم أكثر حرصاً على هلالهم من ابوثنين نفسه.. فما رأي فيصل ابوثنين؟!!.

مع «الجزيرة» مرت سنتان
** قبل عامين وربما تزيد قليلاً بدأت الكتابة في محبوبة الجميع «الجزيرة» هذه الجريدة التي أضافت لي الشيء الكثير ومنحتني في ذات الوقت المزيد من التواجد والتطور خصوصاً ان الانضمام لقافلة كتابها الكبار يعني الفخر والاعتزاز فضلاً عن ان تواجدي الأسبوعي «كل جمعة» أتاح لي الكثير من حرية ابداء الرأي وتحقيق أهداف كنت في السابق أطمح إلى تحقيقها.. ولعله من المناسب ان أقدم شكري وتقديري لكل من وقف إلى جانبي وشجعني ودعم أيضاً موقفي وعزز في ذات الوقت من مقدار ثقتي في نفسي وأخص بالذكر الأستاذ محمد العبدي «أبو مشعل» مدير التحرير للشؤون الرياضية في الجريدة، كما ان الشكر موصول أيضاً لكل من أشاد بزاويتي الأسبوعية وصحح أخطائي وعلى رأسهم الأستاذ سليمان العساف «الرياض» والمدرب الوطني حمود السلوة وأيضاً الزميل الصديق حمد الحلوة، ولكل القراء الذين تلقيت منهم أيضاً الاعجاب والتقدير، وظلوا على اتصال «الكتروني» دائم بشخصي الفقير إلى الله..

رسائل إلكترونية
** الأخ متعب النزهة «حائل»: أهداف النجم يوسف الثنيان في مرمى النصر عددها «9» أهداف.. أما بالنسبة لموعد نزول «شريطه» للأسواق فإلى الآن لم يتحدد ذلك بصفة نهائية جراء بعض المستجدات خلال الفترة الأخيرة.
** الأخ سامي علي السديس «الرياض»: تشجيعك لواقع الهلال في رسالتك كان يجسد حقيقة لا تقبل الجدل.. اهنئك على تميز أسلوبك وروعة طرحك.. لك تقديري واحترامي..
** الأخ مشعل الشمري «حائل»: ما جاء في رسالتك كان حقيقة من الواجب العمل بها.. شكراً لاهتمامك ومتابعتك لكل ما أكتبه عن الثنيان تحديداً..
** الأخ سعيد الزهراني «الدمام»: فرق الأهلي والشباب والاتفاق والنصر كانت هي أضلاع المربع الذهبي عام 1412هـ، والتقى في النهائي فريقا «الشباب والاتفاق» وانتهى لمصلحة الأول بالضربات الترجيحية «5/3»..
** الأخ خالد البليهد «جدة»: الهلال خسر من فوروكاوا الياباني «3/4» في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري وليس «أبطال الكؤوس».. كما ان النعيمة بالفعل يومها أضاع ضربة جزاء للهلال.. شكراً لمتابعتك جريدة «الجزيرة» التي تقول بأنها أفضل صحيفة سعودية في الوقت الحالي.
** سعود عبدالرحمن الشمري «الخرج»: البطولة التي أقيمت في استراليا وتقصدها وتستفسر عنها في رسالتك كان اسمها «بطولة الكأس الذهبية» واقيمت عام 1408هـ وشارك خلالها إلى جانب منتخبنا الوطني منتخبات الأرجنتين والبرازيل واستراليا.. وكان مدرب منتخبنا وقتها البرازيلي كارلوس البرتو.
** ملاحظة: الذين يبعثون برسائلهم دون ورود أسمائهم والمناطق التي يقطنونها مصيرها التطنيش.. اللهم اني قد بلغت!!.
فواصل.. فواصل
** الأستاذ عبدالله القناص عضو شرف نادي الرائد يأسرك بأخلاقه وطيبته، كما انه من الرجال المخلصين الذين يجب ان يفاخروا بهم كل الرائديين.
** «الانتقادات» إذا طالت عمل أي «كائن كان» وتجاوزت نسبتها في ذات الوقت حجم «الارشادات» التي قد يلقاها فإن تلك الانتقادات في غالب الأحوال تكون صحيحة وفي محلها بل وتحكي عن واقع مرير.. صورة مع التحية لكل من يعتقد انه على صواب في الوقت الذي تحيطه الانتقادات من كل صوب..
** بعض اللاعبين يشترطون مثلاً «مليوني» ريال مقابل الموافقة على تجديد عقودهم الاحترافية حتى على الأقل يضمنون في النهاية «مليون» ريال تدخل حساباتهم الشخصية..
** عندما أقرأ تصريحاً للأمير نواف بن سعد أو أسمعه يتحدث يزداد اعجابي بأفكار هذا الرجل وسمو أخلاقه بل ووقتها يتأكد لي أيضاً ان إشرافه الإداري المباشر على منتخباتنا الكروية السنية ينبئ ان القادم سيكون مضيئاً للكرة السعودية.. أكثر الله من أمثالك يا سمو الأمير!!.
** التحركات الاتفاقية والجهود المبذولة حالياً من لدى رجال الاتفاق تؤكد بأن «فارس الدهناء» سيعود إلى المسار الصحيح الذي يعيده إلى ساحة البطولات.
** انطلقت يوم أمس مناقشات بطولة الصداقة الدولية السادسة في أبها.. كل الأماني بالتوفيق للأهلاويين وعلى رأسهم الأمير محمد العبدالله الفيصل في أداء مهامهم التي تهدف إلى تواصل نجاحات تلك البطولة..
** «كارثة».. ان يكون تجديد عقد أحمد جميل مشروطاً برأي وتقييم المدرب الجديد لفريق الاتحاد..
** شيء ايجابي ان تكون فرص المشاركة سانحة أمام كل اللاعبين، ولكن «الكارثة» ان منحت الفرصة للاعب على حساب لاعب آخر أفضل منه مثلما حدث في الهلال خلال بطولة السوبر تحديداً.
للتواصل: [email protected].
[c]صح لسانك [/c] نائب رئيس الهلال «مربّط».
الأمير خالد بن الوليد
* ما ينلام اللي «مربطه»!

أعطوني قيمة بنزين السيارة لأحضر التمرين.
سامي شاص
* يعني العميد ما يسوى قيمة بنزين عندك.

لم نترك حجراً إلا قلبناه بحثاً عن مصلحة النادي.
إدارة الأهلي
* أنتم تدورن مصلحة الأهلي ولا تدورن «فقع».

رسوب المهنا في اختبار كوبر الصداقة.
عنواني صحفي
* ومع ذلك سيشارك.

سانتيني عرض نفسه على الهلال قبل منتخب فرنسا.
عنوان صحفي
* والهلال اختار «سافيتي»!
[c]كواليس [/c] أمين الصندوق تمنى أن يلتحق المهاجم الكبير بفريقه، هذه الأمنية كشفت مقدار «الغيظ» الذي يكنه ذلك الأمين ومنسوبو ناديه لوجود المهاجم الكبير في الفريق الكبير.

مقالات البلهوات أصبحت اشبه بمعاريض «شحاذه» بما فيها من مدائح وتزلف.

أشاعوا أن في عقد اللاعب شرطا يمنع عودته للمنطقة إلا بموافقتهم ولكن اللاعب احبط مخططهم بنفيه ذلك وتأكيده قبوله أي عرض من أي ناد!!

بعد أن اشبعوه تهجماً وتهكماً وجردوه من كل امكاناته وقدراته الفنية ها هم الآن يتمنون أن يرتدي قميص ناديهم وهو على اعتاب الاعتزال.!!

الأحداث الساخنة في النادي العاصمي اتاحت للمذيع الفضائي رحلة سياحية سريعة لأجمل مناطق أوروبا.

اللوائح الفنية لن تصدر إلا بعد نهاية مهرجانات الصيف!

هددوا الحارس بوضعه على لائحة الانتقال فقال: هاتوا الخطاب الذي يفيد بذلك. فقالوا: كلامنا عن ألف خطاب.. يعني المسألة كلها كلام في كلام.

قرار النادي النموذجي باسناد المهمة إلى المدرب الوطني وعدم التعاقد مع أي لاعب أجنبي هو عين العقل لانه يتماشى مع الظروف والإمكانات المتاحة.!

الميول لعبت دوراً مؤثراً في اختيار مدربي المنتخبات «التربوية»!
المدافع الذي أعلن رأيه بقوة وطالب حقوقه بصراحة يبدو انه لم يتعظ من الضحايا الذين سبقوه وانتهوا من الملاعب دون أن ينالوا حقاً أو باطلاً.!

حتى زميله في نفس مطبوعته لم يسلم من «نفي» موضوعاته.

سياسة «الغدر» أصبحت هي السائدة في تعاملات ذلك الإداري.

اكتشاف اصابة الرباط في اللاعب الأفريقي انقذت النادي من فضيحة جديدة كاد يقع فيها.

ما هو موقفهم من مدافعهم المخضرم بعد تهديده بالانتقال إلى النادي المنافس ؟! هل مازال هو اللاعب القدوة والمؤثر والكابتن التاريخي؟!

يأتي إلى النادي ويتقلد مناصب رفيعة ثم يقول لن أدفع؟! اذاً لماذا أتيت؟!

بعد أن ترك النائب حديث التوأمه ظهرت «فضائح» الفهم الإداري المفقود وراح محبو النادي يضربون كفا بكف على حال ناديهم ومصيره.

التمارين الصحراوية وصعود الجبال في المدينة الصيفية تبين انها وسط كسارات وبين غبار «الشيولات» و «القلابات» هكذا أوضح التقرير الصحفي المصور المنشور في إحدى الصحف.

مشاعرهم الحقيقية ظهرت بعد الخسارة القارية حيث طغت لغة الفرح التي كانت ستنطق بين سطور مقالاتهم المليئة بالسخرية والتهكم.

مقالاتهم كانت استعدائية ضد اللاعب الدولي صاحب المشكلة وكانوا بمثابة من يصب الزيت على النار ليزيدوا من تعقيد المشكلة بهدف القضاء على اللاعب.

رسب الحكم الدولي في اختبار كوبر في الدورة الدولية ومع ذلك سيحكم. فهل طبقت معايير واشتراطات الفيفا فعلاً؟!
  #2  
قديم 02/08/2002, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c]
[c]اعلان جداول كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الممتازة والأولى
الهلال والنصر في الأولى.. الاتحاد والأهلي في الثانية وحكام المباريات من المدن ذاتها
[/c] اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم جدول مباريات مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد -يرحمه الله- لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة واندية الدرجة الاولى للموسم الرياضي 1423هـ والشروط والتعليمات المتعلقة بالمسابقة التي أكدت على مشاركة اللاعبين من مواليد 1400هـ فما فوق وسمحت بمشاركة ثلاثة لاعبين سعوديين ممن يقل ميلادهم عن 1400هـ أو مشاركة لاعبين (اثنين) سعوديين ولاعب واحد غير سعودي واعتبرت الانذارات المسجلة على اللاعبين في هذه المسابقة
مستقلة تماماً عن المسابقات والبطولات الأخرى وتشطب فور انتهاء المباراة الاخيرة للمسابقة وسيقوم بتحكيم اللقاءات ومراقبتها فنياً المراقبون المعتمدون بذات المدن التي تقام فيها المباريات او المدن القريبة منها وذلك ترشيداً للنفقات وفيما يلي الشروط والتعليمات المتعلقة بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1423هـ:
1 - يشترك في هذه المسابقة اندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1423هـ البالغ عددها (اثنا عشر) نادياً.
2 - لا يحق للاعبين الذين تم اختيارهم للاشتراك في المعسكرات ضمن منتخبات المملكة اللعب في هذه المسابقة طيلة فترة ارتباطهم مع المنتخب.
3 - تقتصر المشاركة في هذه المسابقة على اللاعبين من مواليد 1400هـ فما فوق.
4 - يسمح لكل ناد بمشاركة ثلاثة سعوديين ممن يقل ميلادهم عن عام 1400هـ أو مشاركة لاعبين (اثنين) سعوديين ولاعب واحد غير سعودي شريطة ألا يكون بينهم حارس مرمى.
5- يحق لكل ناد اختيار اللاعبين الثلاثة الذين يرغب مشاركتهم في كل مباراة على حدة طالما تنطبق عليهم الشروط الواردة في الفقرة السابقة ومسجلين رسمياً في كشوفات الفريق الأول.
6- تطبق على هذه المسابقة جميع اللوائح والتعليمات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ولائحة المسابقات والبطولات والشكاوى والاحتجاجات والاستئناف والعقوبات الخاصة بكرة القدم الصادرة بقرار رقم 5568 وتاريخ 5/4/1420هـ ولائحة الاحتراف الصادرة بالقرار رقم 966 وتاريخ 8/3/1420هـ إلا ما ورد له نص خاص.
7 - يسمح للأندية بتسجيل (18) ثمانية عشر لاعباً بمن فيهم السبعة البدلاء في تقرير المباراة دون الالتزام بتسديد نفقات العدد الزائد من الجهات المختصة.
8- تتبارى فرق كل مجموعة بطريقة الدوري الكامل ذهاباً واياباً لكل مجموعة على حده.
9- تحتسب النتائج على ضوء ما نصت عليه المادة 22 من لائحة المسابقات والبطولات والشكاوى والاحتجاجات والاستئناف والعقوبات الخاصة بكرة القدم الصادرة بالقرار رقم 5568 وتاريخ 5/4/1420هـ.
10- تجرى مباريات المرحلة النهائية للمسابقة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة حسب الآتي:
* الفائز الأول من المجموعة الأولى مع الفائز الثاني من المجموعة الثانية على ملعب الفائز الاول.
* الفائز الاول من المجموعة الثانية مع الفائز الثاني من المجموعة الأولى على ملعب الفائز الاول.
* لا توجد مباريات لتحديد المركزين الثالث والرابع.
11 - تعتبر الانذارات (فقط) المسجلة على اللاعبين في هذه المسابقة مستقلة تماماً عن المسابقات والبطولات الأخرى وتشطب جميع الانذارات المتبقية على اللاعبين فور انتهاء المباراة الاخيرة للمسابقة على ضوء ما نصت عليه المادة 31/8 فقرة (د) من لائحة المسابقات والبطولات والشكاوى والاحتجاجات والاستئناف والعقوبات الصادرة بالقرار رقم 5568 وتاريخ 5/4/1420هـ.
أما اللاعبون الموقوفون إما لحصولهم على كرت أحمر أو لأي سبب من الاسباب فتستمر مدة الايقاف حتى انتهائها.
12 - تقوم لجنة الحكام الرئيسية بتعيين الحكام لتلك المباريات ويراقبهم فنياً المراقبون المعتمدون المقيمون بذات المدن التي تقام فيها المباريات أو المدن القريبة لمكان المباريات وذلك ترشيداً للنفقات ويتم تعميدهم من قبل لجنة تطوير التحكيم.
13- تجرى المباريات المحددة بالجدول المرفق بعد أذان صلاة العشاء بـ20 دقيقة حسب تقويم ام القرى للمدينة التي تقام فيها المباراة وبالنسبة للمبايات التي تنقل تلفزيونياً فتبدأ بعد صلاة العشاء بمكة المكرمة بغض النظر عن المدينة التي ستقام فيها المباراة.
14- تقام جميع المباريات وفق المدن المحددة في الجدول المرفق على الملاعب التالية:
الرياض: تقام جميع المباريات على استاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ما عدا بعض المباريات فتقام على استاد الملك فهد الدولي.
جدة: استاد الامير عبدالله الفيصل
الدمام: استاد الأمير محمد بن فهد
حائل: ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية
بريدة: ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية
عنيزة: ملعب نادي النجمة
الخرج: ملعب نادي الشعلة
15 - تطبق هذه الشروط والتعليمات في مسابقة الموسم الرياضي الحالي 1423هـ على ان يتم عمل تقييم لها بعد نهاية المسابقة.
16 - في حالة وجود اي تعديل على تواريخ المباريات أو مواعيدها او مكان اقامتها سيكتب للاندية المعنية رسمياً في حينه من قبل الامانة العامة للاتحاد وذلك بسبب الارتباطات الدولية أو القارية او الاقليمية او العربية (تقديماً أو تأخيراً) للمنتخبات او الاندية او لمقتضيات المصلحة العامة.
ولم تختلف لائحة البطولة لفرق الدرجة الاولى إلا بالنسبة لأماكن المباريات وهي كالتالي:
1 - الرياض: استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز
2 - مكة المكرمة: ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
3 - المدينة المنورة: ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز
4 - أبها: ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
5 - حائل: ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية
6 - بريدة: ملعب الاميرعبدالله بن عبدالعزيز
7 - الاحساء: ملعب الامير عبدالله بن جلوي
8 - الجوف: ملعب نادي العروبة
9 - الرس: ملعب نادي الحزم
10- الغاط: ملعب نادي الحمادة
11- سيهات: ملعب نادي الخليج
وقسمت فرق الممتاز الى مجموعتين ضمنت الاولى الهلال والنصر والرياض والاتفاق والشباب والقادسية في حين ضمت الثانية الاتحاد والاهلي والشعلة والنجمة والطائي والرائد.
أما بالنسبة لفرق الدرجة الاولى فقد ضمت المجموعة الاولى فرق الوحدة والخليج وسدوس واحد والحزم وهجر فيما ضمت المجموعة الثانية الانصار وابها والتعاون والحمادة والعروبة والجبلين.
وتنطلق مباريات كأس الامير فيصل بن فهد 12/6 بثلاث مباريات تجمع النصر والشباب والرياض والاتفاق والقادسية والهلال.
[c]الجابر يؤكد:انتهى زمن التوقيع على "بياض"
[/c] أسر المعتزل دولياً سامي الجابر لمقربين منه انه لن يجدد عقده القادم مع فريق الهلال ما لم يحصل على مبلغ يوازي ما قدمه للهلال في السنوات الماضية ويعوض توقيعه على (بياض) لعقدي تجديد ماضيين.. وتابع انه احترم رغبات الكثير من اعضاء الشرف عندما طالبوه في السنوات المنصرمة بالتجديد حتى انه أعلن عن تلقيه عروضاً خليجية مغرية قبل مونديال 2002م, أجّل مناقشتها الى ما بعد المونديال. ويطمح الجابر أن يلقى التقدير المادي والمعنوي لاسيما وأنه يقضي مشواره الأخير رياضياً. علاقة الجابر بالهلال تنكشف هويتها قريباً ولكن عبر الهلال هذا ما أكدته تلك المصادر المقربة من الجابر لـ(عكاظ).
[c]نائب رئيس نادي الاتحاد أبو عمارة :
لم نفاوض الجمعان
[/c] * يقال ان نادي الاتحاد يفاوض اللاعب عبدالله الجمعان تمهيدا لنقله من الهلال الى صفوف العميد بعد انتهاء عقده?
** هذا الكلام سمعت به وقرأت عنه في الصحف والحقيقة أقولها عبر (عكاظ) اننا في ادارة الاتحاد لم ندخل في مفاوضات رسمية او غير رسمية مع عبدالله الجمعان لاننا ندرك ان اي مفاوضات سندخلها سنعلن عنها دون تردد.. ولان عبدالله الجمعان لاعب هلالي حاليا فانه خارج حساباتنا بوجود هذا الكم الكبير من المهاجمين في صفوف الاتحاد.
[c] [/c]
[c]الاتحاد السعودي يصدر برنامجه لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
الهلال والنصر والقادسية والاتفاق في المجموعة الاولى
العميد والقلعة في الثانية.. وبنو قادس يستضيفون الهلال في الافتتاح
[/c] عيسى الجوكم
قامت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم امس الخميس بتوزيع البرنامج الزمني لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الممتاز، حيث تم توزيع الجداول على الاندية الممتازة وقد وزعت الفرق الـ12 الى مجموعتين، الاولى ضمت الهلال والنصر والرياض والاتفاق والشباب والقادسية، والمجموعة الثانية الاتحاد والاهلي والشعلة والنجمة والطائي والرائد.
وستبدأ المباريات بعد عشرين يوما، وسيشهد الاسبوع الاول ستة لقاءات، حيث سيلتقي الاتفاق مع الرياض في الرياض، والقادسية مع الهلال في الدمام والنصر مع الشباب في الرياض والرائد يستضيف الاتحاد والشعلة مع النجمة، والاهلي مع الطائي.
[c] [/c]
[c]حلّ المنتخب السعودي الأول وإبعاد ماطر والجابر والدعيع وعبدالغني وسليمان
توجيه مباشر من الأمير سلطان بن فهد بالاعتماد على الوجوه الشابة وإبعاد من هم فوق ال "27" عاماً
[/c] مرشد الخالدي الدمام الرياض:
اصدر الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم توجيهاته بالاعتماد على العناصر الشابة لتشكيل المنتخب الاول المشارك في بطولة كأس العرب التي ستقام بالكويت خلال شهر ديسمبر المقبل. واوضحت المصادر ان التوجيه جاء رغبة بتكوين منتخب شاب وقوي يتم الاعتماد عليه لمدة لا تقل عن ثمان سنوات مقبلة حيث هناك رغبة من الرئيس العام لاظهار منتخب جديد يكون بمقدوره التأهل الى نهائيات كأس العالم عامي 2006 و 2010م وتقديم مستويات مشرفة. وعلمت "الرياضي" ان ادارة المنتخب الاول ستبين للجهاز الفني الجديد التوجه العام بالاعتماد على الوجوه الشابة التي ستبرز في كأسي الامير فيصل وكأس الدوري ومن المنتظر ان يتم استبعاد جميع اللاعبين الذين تجاوزت اعمارهم ال 27 سنة امثال عبدالله سليمان ومحمد شلية وحسين عبدالغني وابراهيم ماطر بالاضافة الى سامي الجابر ومحمد الدعيع اللذين سبق لهما اعلان اعتزالهما الدولي.
ويعكف الامير تركي بن خالد المشرف على المنتخب الاول على دراسة عمل غربلة في الجهاز الاداري المشرف على المنتخب حيث ينتظر ان يتم اختيار المهندس عبدالله الجربوع لمنصب اداري المنتخب بدلا من منصبه السابق كمنسق بين اتحاد الكرة والاندية لشئون المنتخب الذي سيتسلمه بدلا عنه ابراهيم القوبع.
وعلمت "الرياضي" ان هناك توجه الى الغاء منصب مدير المنتخب رغبة بتقليص عدد العاملين بالجهاز الاداري فيما تم اختيار المهندس محمد المغلوث مشرف جهاز الكرة بنادي الاتفاق "سابقا" لمنصب المنسق الاعلامي للمنتخب الاول بصفة مبدئية.
[c] الهلال يعتبر عروض احتراف الجابر وهمية!!
المسعد: لم نصل معه إلى حل ولم يطلبه أحد منا أبداً
[/c] عبدالله الطليحان الرياض:
قال فواز المسعد امين عام نادي الهلال ان المدير الفني للفريق الكولومبي ماتورانا قد يصل للرياض اليوم او غد في حالة موافقة الطبيب المشرف على حالته ركوبه الطائرة بعد العملية الجراحية التي اجراها في ظهره.
ووصف امين عام نادي الهلال ما يثار حول اللاعب عبدالله الشريدة بالزوبعة الصحافية قائلاً: ما يقال حول ان الشريدة سيوضع على قائمة الانتقال او جود عروض او خلافات مجرد زوبعة صحافية وما لم يصدر شيء رسمي من النادي فالامر لن يعدوا اجتهاداً او فبركة صحافية.
مضيفاً: عموماً لم يصل اي عرض لاي لاعب هلالي سواء سامي الجابر او عبدالله الشريدة او غيرهما، والجابر لم نصل بعد معه الى حل والعرض المقدم للجابر هو عرض صحافي لم نره بل قرأناه في الصحف.
وحول قضية الجمعان قال المسعد: سنطبق حياله انظمة الاحتراف. يشار الى ان اللاعبين الاجنبيين سيخضعان اليوم للمرحلة الثانية من الكشف الطبي حيث سيصدر التقرير النهائي حول سلامتهما الطيبة من عدمها يوم السبت المقبل.
[c]المسعد يفتتح المعرض التوعوي بالهلال [/c] الرياضي الرياض:
افتتح فواز المسعد اميرة عام نادي الهلال امس الاول المعرض التوعوي الاول عن البيئة الذي تنظمه اللجنة الثقافية بالنادي ضمن البرنامج الصيفي للنادي.
وقد اشتمل هذا المعرض على العديد من الوسائل التعليمية التي تشدد على ضرورة الحفاظ على البيئة وتحذر من اخطار التدخين.
[c]من المسئول عن ابتعاد الوليد بن طلال عن الهلال؟
الأمير هذلول بن عبدالعزيز حذر من الكارثة قبل حدوثها ب24 ساعة
[/c] مرشد الخالدي :
كان يا ما كان هناك ناد يسمى الهلال كان يا ما كان هناك التفاف وتماسك وتكاتف بين اعضاء شرف الهلال.. كان يا ما كان الهلال في موضع حسد من بقية الاندية بسبب قوة ترابط اعضاء شرفه والذين كانوا يختلفون كثيراً في الآراء ولكنهم في النهاية يتفقون على حسب مصلحة الهلال.. فنحن لم نسمع او نقرأ خروج احد الشرفيين ينتقد موقف اعضاء الشرف حول الدفع والدعم كما يحدث الآن بالهلال الذي اصبحت الامور به تدار عسى الله يجيب العواقب سليمة وكذلك بنظام الله يستر بعد ان كان الهلال مشهوداً له بوضع برامج بعيدة المدى تقوم على دراسة واقعية بما يحتاجه النادي وليس مايطبق الآن على ارض الواقع الذي من خلاله تمسك كل عضو برأيه وفرض شروطه مما نتج عن ذلك تنفيذ الشروط مقابل الاستمرار بالدعم وكأننا في دوري حواري اما العب او اخرب.
@@ الوضع الهلالي الراهن جعل من الرجل الاول بالنادي الحكيم الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف يخرج عن المألوف حيث كان سموه يعمل بصمت من اجل مصلحة الهلال وكان يرمم مايهدمه الاخرون بعقليته الراجحة من خلال سعيه الدائم الى لملمة الامور والعمل على عدم خروجها للاعلام وبالتالي نشر غسيل النادي وعندما يئس من الامر واتضح له ان الطاسة ضائعة اعلن استقالته التي ستكون اثارها واضحة على النادي اذا لم يتدارك بقية الاعضاء الامر ويصلحوا ما افسده العطار"!!!" والا فان الامر سيتطور الى ابعد من ذلك خاصة ان الهلال يمر بمرحلة حرجة للغاية ستزداد سوءاً مع مرور الايام في ظل التباعد الشرفي من هموم النادي الذي اثر بصورة عكسية على وضع فريق كرة القدم والذي هو بحاجة الى وقفة شرفية تعيد الامور الى مجراها حتى لايكون هناك تيماوي اخر ممثلاً في احمد خليل او الشريدة او الجابر او الجمعان الذين يقتربون من حافة الهروب في ظل مايجدونه من اغراءات خارج اسوار النادي في سفر عبدالله الجمعان بالطائرة الخاصة وسكنه في فندق برج العرب بدبي دليل على وجود من يرغب في تصيد اخطاء الهلاليين واتمنى الا نبكي على اللبن المسكوب ونردد حينها الاغنية الجديدة للفنانة ديانا حداد لويسألوني عنك.
@@ شخصياً تحدثت مع الامير هذلول بن عبدالعزيز قبل ايام لمدة تجاوزت الساعتين وكانت كلماته وحبه لناديه هي المهدئ الفعلي للهلاليين الذين يدركون ان وجود شخصية بحجم الامير هذلول هي الدعم الكبير لناديهم وقد ظهر لي شخصياً مدى حالة الندم وعدم الرغبة في وصول الهلال الى ماوصل اليه الآن عندما يعطي الدلائل والاسباب التي ادت الى هروب اعضاء الشرف وقد فك سموه الكريم اللغز الذي شغل بال الهلاليين منذ ان رأس الامير سعود بن تركي النادي وحتى الآن وهو سر ابتعاد الامير الوليد بن طلال عن تكريم المتفوقين بنادي الهلال منذ سنة ونصف السنة، وقد كان حديث الاميرهذلول تلقائياً ومبنياً على اسس وحقائق فاعلنها عبر الرياضي ان سياسة الامير سعود بن تركي التي تعتمد على نظام "التطنيش" هي سبب عدم استمرارية دعم الامير ا لوليد بن طلال لابناء النادي والتي كشفها الامير خالد بن الوليد بن طلال بعد نشر الجزء الاول من حديث الامير هذلول في الرياضي وقد كانت الطامة التي ستقصم ظهر الهلال اعلان الامير الوليد ايقاف دعمه في تحرك شرفي كبير وخطير يؤكد صعوبة استمرارية الامير سعود بن تركي في منصبه خاصة انه قدم ودعم وبذل الجهد من اجل اضفاء نجاحات جديدة لناديه ونجح في معظم اعماله ولكنه تناسى نقطة مهمة وهي تغيب اخبار النادي عن اعضاء الشرف وعدم التواصل بين الادارة ممثلة في رئيسها هو السبب المباشر لحالة "الهيصة" التي وصل اليها الهلال طوال الايام الماضية والتي كانت طبيعية في ظل السير الاداري حسب المقاس وعدم قدرة احد اعضاء الادارة على حتى الرد على الاعلاميين سوى فواز المسعد فقط الذي يعد احد الاداريين المتميزين على مستوى اندية المملكة.
نأمل ان تكون كلمات الاميرهذلول بن عبدالعزيز في الرياضي هي بداية تصحيح مسار للاوضاع الشرفية الهلالية المكهربة وكلنا امل ان يكون هناك وقفة جادة من اعضاء الشرف بتحرك من قبل الامير هذلول او الامير بندر بن محمد حتى يتم بترالخلافات التي ظننا انها قادمة من اسوار النادي الاصفر وليس من البيت الهلالي الذي عرف عنه حل الازمات بصمت.
اشادة الامير هذلول بن عبدالعزيز بالمجهودات التي تقدمها شبكة الزعيم التي- يتولى الاشراف عليها الامير بندر بن ثامر هي اشادة مستحقة فما قدمه الامير بندر بن ثامر بالفعل يعد مفخرة لجميع الرياضيين وسعدت فعلاً بأن يحول المشرف على الشبكة جميع الدخل المادي من اعلانات تجارية في حساب نادي الهلال لان هذا تأكيد علني على نجاح هذه الشبكة المتميزة.
للتواصل : khaldi[email protected].
@ سكرتير التحرير

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/08/2002 عند الساعة » 06:16 AM
  #3  
قديم 02/08/2002, 05:05 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكوررررررررين
  #4  
قديم 02/08/2002, 05:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 190
بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله بالخير

الله يعطيكم العافيه على هذا الجهد ،ومشكوريييييييييييييييين

مع تحياتي : الــهــلالي تــركــي
  #5  
قديم 02/08/2002, 05:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
مشكوررررررررين
  #6  
قديم 02/08/2002, 05:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين بس مشاركاتي وين ولت

ليه ما تردون علي ؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 02/08/2002, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكووووووووور
  #8  
قديم 02/08/2002, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
مشاركات: 349
مشكورين
  #9  
قديم 02/08/2002, 06:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورين

والله يعطيكمالعافيه
  #10  
قديم 02/08/2002, 06:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووووووورين
  #11  
قديم 02/08/2002, 06:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
مشكوووووووووووووورين
  #12  
قديم 02/08/2002, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ..
يعطيكم العافية ..
  #13  
قديم 02/08/2002, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــ SMN2002 ـليمان
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الجوف
مشاركات: 3,853
الله يعطيكم العافيه


وتقبلوا تحياتي اخوكم

ســـــ SMN2002 ـليمان
  #14  
قديم 02/08/2002, 11:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكووورين
الله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 02/08/2002, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير مشكورين والله يعطيكم العافية.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube