المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2002, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 21/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





مشاورات شرفية لتحديد اسم الرئيس الجديد
(هارونا وبرنس) يخضعان اليوم للكشف الطبي



تواصلت الإتصالات بين أعضاء شرف نادي الهلال للوقوف على الاسم الذي سيقود دفة رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة بعد أن نبا إلى علم أعضاء شرف النادي نية الأمير سعود بن تركي تقديم إستقالته نهائيآ بعد عودته من جنيف . وسيعقد أعضاء الشرف خلال الأيام القريبة المقبلة إجتماعآ لإعلان اسم الرئيس الجديد إلى جانب تحديد الميزانية التي تكفل سد حوائج النادي . من جهته أوضح أمين عام النادي فواز المسعد أنه لم يقدم حتى الآن إستقالته , وأشار إلى أنه باق في منصبه حتى تتضح الصورة تمامآ . مؤكدآ أنه يؤدي أعماله المناطه اليه على أكمل وجه إلى جانب عضو مجلس الإدارة فهد الغليقة . ونبه إلى أن الأمور بالنادي تدار بشكل جيد مشيرآ إلى أن الأحوال بالهلال أفضل من غيره بدليل أن رواتب جميع اللاعبين تم تسليمها بإستثناء شهر واحد . وحول إحتراف سامي الجابر والشريدة في قطر قال : لم يصلنا حتى الآن شيء رسمي , علمآ أننا لن نفرط بأي لاعب لأن الهلال محتاج لدعم جميع لاعبيه . وحول مصير الكولمبي الكاتو قال : الهلال يمتلك البطاقة الدولية للاعب وهناك عقد بين الطرفين حول الفترات التي يلعبها وسينتهي العقد الشهر المقبل ولم يتحدد بعد مصير اللاعب . من جهة أخرى سيجري الثنائي الأجنبي الهلالي الجديد (هارونا وبرنس) اليوم إختبارات طبية للتأكد من سلامتهما من الإصابات ..


عملية جراحية لـ(ماتورانا) تؤجل إنطلاقة تدريبات الهلال



بدأت أمس إستعدادات الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بحضور (16) لاعبآ جميعهم تحت سن (23) سنة وأجرى لهم طبيب النادي إختبارآ للتقوية داخل صالة الحديد . وسيجري الـ(16) لاعبآ فحوصات طبية اليوم بمستشفى الطب الرياضي حيث تم تقسيم تلك الأسماء إلى مجموعتين . وأكتفى الجهاز الفني للفريق أمس بإعداد التقارير وتسجيل بعض الملاحظات تمهيدآ للفحوصات الطبية التي سيجريها اللاعبون . وأوضح مساعد المدير الفني للفريق (ماتورانا) الصغير أن التدريبات الرسمية ستبدأ بشكل فعلي السبت المقبل وقال : إن العملية الجراحية المفاجئة التي أجراها (ماتورانا) الكبير أخرته عن الحضور معنا أمس الأول وسيصل غدآ الخميس ..



الإتحاد يرفض جمعان الهلال



أكد المهندس جمال أبوعمارة نائب رئيس نادي الإتحاد في تصريح لـ(الرياضية) أن ناديه الإتحاد غير حريص على ضم لاعب الهلال عبدالله الجمعان لكشوفات فريقه الكروي لوجود أكثر من لاعب مميز في هجوم الإتحاد وقال : نحن كمسؤولين نرفض الأساليب الملتويه وإذا كنا نرغب في ضم الجمعان أو غيرة فسوف نسلك الطرق الرسمية ونطرق باب الإدارة الهلالية لأننا حريصون كل الحرص على علاقتنا المميزة بأشقائنا الهلاليين من أعضاء شرف وإدارة وجمهور ..


(الرياضية) تنشر تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقده الأمير الشاب خالد بن الوليد



- الجمعان (باعنا) و(30) دقيقة تكفي لـ(نهايته) !
- في الهلال ( رئيس غير موجود ) .. ونائب ( مربط ) !
- أموال والدي ضيعوها ( هباء منثورا ) .
- كولمبي يصرف على اللاعبين والصويلح جددوا عقده بـ(القطة) .
- ما يوجد في الهلال حاليآ يسمى فساد إداري ..
[c]لمشاهدة كامل تفاصيل المقابلة اضغط هنا[/c]







تأجيل مفاجيء لتدريبات الزعيم وإستقالة (فضائية) للرئيس
الأفريقيان هارونا والبرنس يخضعان للكشف الطبي



في قرار مفاجيء قررت الإدارة الهلالية بدأ التدريبات يوم السبت المقبل , فيما تواجد مساء أمس اللاعبون تحت (23) سنة وعددهم 16 لاعبآ في صالة الحديد في النادي , وأجروا عددآ من التدريبات الخفيفة في الصالة . وقام طبيب النادي البرازيلي فرناندو بإجراء كشف مبدئي على اللاعبين على أن يتم إستكمال الفحص والكشف الطبي للاعبين في مستشفى الطب الرياضي صباح اليوم . ومن جانب آخر إجتمع اللاعبان الأفريقيان وهما الغاني هارونا أودودي (مهاجم) والنيجيري برنس (وسط محور) مع أمين عام النادي فواز المسعد ومدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح وسيقوم اللاعبان صباح اليوم بإجراء الكشف الطبي بمستشفى الأمير فيصل بن فهد (الطب الرياضي) على أن يبدأ التدريبات مع الفريق يوم السبت المقبل .. من جهة أخرى علمت (الذهبية) من مصادرها الخاصة بأن الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سيعلن إستقالته رسميآ عبر تلفزيون الشرق الأوسط الـmbc والذي سيبث الساعة الخامسة من مساء الجمعة المقبل من جنيف مباشرة , كما سيكشف بعض الأمور المثيرة والمتعلقة بالنادي , وعن أحلى أيامه التي عاشها في الفريق الهلالي ..



عملية جراحية في الظهر تؤخر حضور ماتورانا وعروض الشريدة القطرية غير (رسمية)



تأجل وصول مدرب الفريق الهلالي (فرانسيسكو ماتورانا) إلى يوم غد الخميس وذلك لظروف العملية البسيطة التي أجراها في ظهرة وكان بقية الجهاز الفني للفريق الهلالي قد وصلوا مساء أمس . وعلى صعيد العروض القطرية المقدمة لمدافع الفريق عبدالله الشريدة قال فواز المسعد أمين عام النادي : نحن في الهلال لم يصلنا أي شيء رسمي بخصوص الشريدة . وأضاف : الشريدة من أبناء النادي ونحن حريصون على لاعبينا والمحافظة عليهم , وبالنسبة لبيع عقد الكاتو أكد المسعد بأن عقد الكاتو سينتهي شهر سبتمبر المقبل وعندها لكل حادث حديث . وعن العقوبة التي ستوقع على اللاعب عبدالله الجمعان قال المسعد : الأنظمة واللوائح واضحة وإذا كان هناك عقاب سيتم في حقه فسيكون داخل أسوار النادي وليس على أعمدة الصحف ..



على سوبر آسيا .. الهلال والعين من ضمنهم .. 8 أندية آسيوية تتنافس على إستضافة ((النسخة الأولى))



أكدت لجنة المسابقات بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن الأندية التي ترغب في إستضافة مربع غرب القارة وشرقها لبطولة السوبر في نسختها الأولى ستدرس طلبات الإستضافة بعد نهاية التصفيات الأولية والتي ستبدأ الشهر القادم . يشار إلى أن الأندية التي تأهلت إلى مربع القارة هي الهلال السعودي والعين الإماراتي والطلبة العراقي وبيروزي الإيراني , أما مربع شرق القارة فلقد تأهل اليه أندية داليان الصيني وأي سي التايلندي وكاشما الياباني وسنغام الكوري . وعلمت (الذهبية) إن كلا من الهلال السعودي والعين الإماراتي كانا قد تقدما بطلب إستضافة المربع . المعروف أن بطل كأس السوبر الجديدة والتي يشارك فيها أبطال الدوري والكأس للأندية التابعه للإتحاد لموسم 2001/2002 سيمنح مكافأة مليون دولار ..


إبتعاد الوليد بن طلال وابنه لن يكون سهلآ .. المصيبيح يصر على إخفاء الأسرار الهلالية



أصر إداري الفريق الهلالي فهد المصيبيح على العناد وكتم الأسرار عن خلفيات الأحداث المتلاحقة بنادي الهلال , وذلك عقب ضياع الكأس الآسيوية وبتلك الطريقة الإستهتارية العجيبة من قبل إدارة نادي الهلال والمدرب الكولمبي ماتورانا . بدأت أولى خطوات الضياع لزعيم آسيا من خلال إبتعاد عضو الشرف الفعال الأمير الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد بن الوليد عن دعم خزينة النادي , وسحب شعار المملكة من على قمصان اللاعبين والإكتفاء بالتشجيع فقط . هذه الخطوة الغير محموده لعضو بمكانة وحجم الأمير الوليد بن طلال لن تكون عواقبها سهلة وسيكون تأثيرها السلبي كبيرآ جدآ , خصوصآ أن الهلال قد أعلن إفلاسه نهائيآ .. وبالطبع لن يغفل دور أعضاء الشرف الباقين , لكن هل سيكون دعمهم مثلما كان من قبل ؟ .. هذه العقبات التي تقف أمام إستعدادات الفريق لن يكون علاجها سهلآ مما سيقلل من حماس وعطاء اللاعبين . وقد بدأ هذا المؤشر يظهر من خلال إعلان الفيلسوف يوسف الثنيان إعتزاله اللعب نهائيآ إحتجاجآ على تجاهله من مدرب الفريق والإداري إضافة إلى إبتعاد قائد الهلال سامي الجابر بسبب عدم تجديد عقده والنظر في مطالبه تقديرآ وعرفانآ لما قدمه للهلال .. هذا التجاهل من إدارة النادي طال أحد أبرز نجوم الهلال أيضآ وهو اللاعب الخلوق عبدالله الشريدة والذي لم يتحدد بعد تجديد عقده من عدمه ..







تضارب الأسباب حول عدم عودة (ماتورانا) .. وتأجيل التمارين
وصول الغاني هارونا والنيجيري برنس
أجل فريق الهلال الأول لكرة القدم إنطلاق تدريباته الإستعدادية لكأس الأمير فيصل بن فهد إلى السبت المقبل , نظرآ لتأخر وصول الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق نظير إجارائه عملية جراحية بسيطة في ظهرة في كولمبيا وسيعود غدآ الخميس طبقآ لفواز المسعد أمين عام النادي . ومن جهته أوضح مصطفى زين مترجم النادي أن ماتورانا تأخر بسبب ظروف عائلية . على صعيد آخر وجد في النادي أمس الغاني هارونا (مهاجم) , والنيجيري برنس (محور) اللذان سيخضعان لتجربة ميدانية مع الفريق , وتجول اللاعبان داخل النادي وبعد ذلك إجتمعا مع فواز المسعد أمين عام النادي وفهد المصيبيح وسينخرطان في التمارين إبتداء من السبت المقبل بعد إجراء الكشف الطبي لهما اليوم ..



الرواف لـ(الإقتصادية) : قرارات صارمة تنتظر الجمعان
أكد لـ(الإقتصادية) وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال , أن سامي الجابر قائد الفريق الكروي الأول أبن النادي ولن ينتقل لأي فريق آخر مشيرآ إلى أن سامي يؤخذ رأيه ولا يفرض عليه . وأوضح أنهم سيجددون عقده خلال إجتماع مجلس الإدارة الذي يعقد قريبآ . وأعلن الرواف أن أولى العقوبات التي ستوقع على عبدالله الجمعان مهاجم الفريق الحسم من راتبه الشهري 50% من لوائح الإحتراف وقال : بناء على ذلك سننظر في تجاوزاته ضد النادي منها ألفاظ غير لائقة تجاه بعض الهلاليين وسيتخذ قرار آخر بحقه . وعن تهديد الجمعان إدارة النادي بالإعتزال في حالة معاقبته وفقآ لتأكيده لـ(الإقتصادية) أمس أجاب : هو حر وهذا مستقبله كما أن الهلال لن يتعطل برحيل أي لاعب مهما كان حجمه ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي



اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 31/07/2002 عند الساعة » 12:22 PM
  #2  
قديم 31/07/2002, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور أخوي الصوت الغالي والله يعطيك العافية على المجهود الرائع.
  #3  
قديم 31/07/2002, 12:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 370
مشكور أخوي الصوت الهلالي
والله لايحرمنا منك
  #4  
قديم 31/07/2002, 12:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 575
يعطيك الف عافية اخوي
  #5  
قديم 31/07/2002, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مشكور يالصوت الهلالي . ماقصرت
  #6  
قديم 31/07/2002, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي على هذا الجهد الرائع

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #7  
قديم 31/07/2002, 01:06 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
يعطيل مليون عافية اخوي الصوت الهلالي ..

وتقبل فائق تحياتي وتقديري
  #8  
قديم 31/07/2002, 01:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛




يعطيك الف عافيه
  #9  
قديم 31/07/2002, 01:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: الهلال
مشاركات: 43
مشكور و يعطيك العافية
ما قصرت اخوي .
=============
  #10  
قديم 31/07/2002, 01:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
مشكوووووووووووووووووووووووووور
  #11  
قديم 31/07/2002, 01:36 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الله يسلمك
  #12  
قديم 31/07/2002, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرت .
  #13  
قديم 31/07/2002, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 31/07/2002, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
مشكور
  #15  
قديم 31/07/2002, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكور أخوي الصوت الغالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube