المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/07/2002, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 19/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الإدارة تجدد إتصالاتها بـ(بلاتشي) والشريدة يقترب من الإحتراف في قطر
9 ملايين تمنع الهلال من صرف رواتب المحترفين



بلغت الديون على نادي الهلال أكثر من تسعة ملايين ريال تشمل رواتب اللاعبين ومكافآت الهواة والعاملين في النادي وإزاء تلك الضائقة المالية الصعبة أضطر النادي لتأجيل صرف راتب شهر ربيع الثاني للاعبين المحترفين لوقت لاحق . من جهة أخرى تقرر أن تصل للرياض منتصف الأسبوع المقبل الأجهزة الفنية لدرجتي الشباب والناشئين من يوغسلافيا لقيادة التدريبات التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل . وعلى صعيد المدافع الهلالي عبدالله الشريدة دخلت أندية (السد , العربي , قطر) القطرية في مفاوضات جادة مع اللاعب للعب ضمن صفوفها , وأبدى الشريدة موافقته المبدئية على الإنتقال على سبيل الإعارة على إعتبار أن عقده الإحترافي مع ناديه لا يزال ساري المفعول , وأكد وسيط سعودي أن المفاوضات ستحمل طابع الرسمية خلال الأسبوعين المقبلين . وقامت الإدارة البارحة بإرسال خطاب شخصي للمدرب الروماني (إيلي بلاتشي) تستفسره حول الأسباب التي أدت لتأخرة في عدم تسديد الشرط الجزائي الذي فرضه (فيفا) ضده والملزم بدفع مبلغ (92) ألف دولار رغم تزويد النادي للمدرب برقم الحساب بالبنوك قبل أسبوعين بناء على طلبه ..


عبيد والدوخي يبدآن برنامجهما العلاجي اليوم



يبدأ صباح اليوم (الأثنين) الدوليان أحمد الدوخي وعبيد الدوسري في باريس برنامجهما التأهيلي للعلاج الطبيعي الذي أشترطه الجراح الفرنسي (سايان) على اللاعبين , عقب العملية الجراحية التي أجريت لهما الأسبوع الماضي (الرباط الصليبي لعبيد - الساق للدوخي) . وبين مبارك المطوع عضو الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي والطبيب المرافق للاعبين أن البرنامج التأهيلي للدوخي سيستمر قرابة ثلاثة أسابيع , فيما ستكون فترة عبيد في العلاج أربعة أسابيع .. مشيرآ إلى أن الأخير (يقصد عبيد) سوف يستعمل العكازين لمده تتجاوز الأسبوعين , فيما يستغني الدوخي عنهما خلال اليومين المقبلين . وفي روما يبدأ المهاجم الدولي طلال المشعل اليوم (الأثنين) الإختبارات العضلية في الملعب ولمدة أسبوع . تجدر الإشارة إلى أن الدولي إبراهيم ماطر سيعود للرياض نهاية الأسبوع الحالي , على أن يبدأ برنامجه التأهيلي مطلع الأسبوع المقبل ..



سدوس يخطف مدرب الهلال
نجحت إدارة نادي سدوس برئاسة محمد المعمر في خطف مدرب شباب نادي الهلال السابق الوطني عبدالله العبيدان والتعاقد معه للإشراف على تدريب فريقي الناشئين والشباب بالنادي خلال دوري أندية منطقة الرياض , الذي سينطلق مع بداية شهر رجب المقبل . والمعروف أن العبيدان كان مدربآ لشباب الهلال الموسم الماضي , ويعد مكسبآ كبيرآ لنادي سدوس لخبرته الطويله في مجال التدريب , وكذلك لحصوله على العديد من الدورات التدريبية داخل وخارج المملكة ..



إستعدادآ لمباراة الإياب أمام نظيره السوري .. الأخضر الصغير يحط الرحال بدمشق



وصلت ظهر أمس إلى العاصمة السورية دمشق بعثة منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم برئاسة نائب المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين الدكتور سليمان القريني وذلك لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب السوري يوم الأربعاء القادم ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة انهائيات كأس آسيا العاشرة التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة . وكان في إستقبال البعثة في مطار دمشق الدولي أمين عام الإتحاد السوري لكرة القدم توفيق سرحان ومندوب عن السفارة السعودية في دمشق . وقد أجرى منتخب المملكة للناشئين تدريبه الأول عصر أمس على ملعب مدينة الفيحاء إستعدادآ للقاء ..






ماتورانا يصل الليلة ويشرف على التدريبات غدآ الثلاثاء
تصريحات خالد بن الوليد تشغل إدارة الهلال



يصل مساء اليوم الكولمبي ماتورانا المدير الفني لفريق الهلال عن طريق الخطوط الألمانية (لفت هانزا) وذلك للإشراف غدآ على تدريبات الفريق والتي ستقتصر على اللاعبين ما تحت (23 عامآ) إستعدادآ لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (23) عامآ التي أقرت مؤخرآ وستنطلق أواخر شهر أغسطس القادم . أما على صعيد المحترفين النيجيري والسنغالي اللذين سيخضعان لتجربة قبل إنطلاق المسابقات المحلية فقد علمت الذهبية من مصدر مسؤول بنادي الهلال بأن وصول الأفريقيين سيتحدد بشكل نهائي مساء اليوم سواء بوصولهما صباح الغد أو تأجيل وصولهما إلى الأسبوع المقبل . ومن جهة أخرى أكد (لعالم الرياضة) وليد الرواف نائب رئيس الهلال بأن سبب تأجيل إجتماع مجلس الإدارة الهلالي يرجع لعدم إكتمال نصاب المجلس من الأعضاء وذلك لظروف سفر عدد منهم إلى خارج المملكة , وأوضح أنه في حالة وصولهم سيعقد الإجتماع , مؤكدآ أن ذلك سيكون نهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل , وعن أبرز ما سيتم مناقشته في هذا الإجتماع قال الرواف : أن أبرز ما سيتم هو مناقشة الأمور المالية للنادي فيما يختص برواتب المحترفين ومقدم عقودهم , كما سيتم في هذا الإجتماع تنسيق التفاهم بين مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من عدد من أعضاء شرف النادي , والتي تركزت على الأوضاع الراهنه في النادي . ومن جهة أخرى أعلن الرواف أن هناك عددآ من المشاريع الإستثمارية سيتم إقرارها بعد أن وصلت إلى مراحلها النهائية ..


بطل السوبر الآسيوي يكافأ بنصف مليون دولار
70 ألف دولار للهلال و 10 آلاف للأهلي



أبلغ الإتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة الإتحادات القارية وذلك لحضور إجتماع الإتحاد السنوي يوم 14 أغسطس المقبل , والذي سيعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور برئاسة الرئيس المنتخب الجديد القطري محمد بن همام وسيتحدد في هذا الإجتماع إختيار النواب لجميع اللجان . ومن جانب آخر أعتمد إتحاد القارة المكافأت المالية لبطولة السوبر للأندية أبطال الدوري والكأس في نسختها الأولى , والتي ستبدأ تصفياتها الشهر المقبل , حيث بلغت المكافأت للأندية المشاركة للمرحلتين الأولى والثانية للتصفيات 10 آلاف دولار بدلآ من 2500 دولار , فيما تحصل الفرق المتأهله لمربع الغرب والشرق على 30 ألف دولار والنادي المستضيف 70 ألف دولار للمربع , فيما يحصل البطل على نصف مليون دولار بدلآ من 300 ألف دولار . المعروف أن الهلال والأهلي سيمثلان الأندية السعودية في هذه البطولة , فالهلال يدخل هذه البطولة دون أن يخوض التصفيات الأولية وتأهل تلقائيآ إلى مربع غرب القارة , وفي حالة إستضافته لهذا المربع فإنه سيحصل على مكافأت الـ70 ألف دولار وجاء تأهله لهذا المربع بصفته بطل كأس الكؤوس الآسيوية الـ12 في نسختها الأخيرة والتي أقيمت في الدوحة , أما الأهلي فسيشارك في البطولة بصفته بطلآ لكأس ولي العهد الموسم الماضي وسيلاقي الفائز من مباراتي الذهاب والإياب والتي ستجمع بين بطل الإمارات العين وبطل الكويت الكويت , وكان إتحاد القارة قد عقد ندوة لمديري الفرق المشاركة شرح فيها عن البطولة الجديدة إضافة إلى شرح المستجدات على القوانين الجديدة في قانون كرة القدم ..






عضو مجلس إدارة نادي النصر/ طارق بن طالب لـ(الإقتصادية) :
سأنقل سامي الجابر للنصر بعقد كبير



أكد لـ(الإقتصادية) طارق بن طالب رجل الأعمال عضو مجلس إدارة نادي النصر , أن إنتقال الدولي سامي الجابر قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الذي أنتهى عقده مع فريقه الخميس الماضي , لصفوف فريق النصر أمر جائز جدآ خلال الأيام المقبله . وأبان : سامي الجابر ليس مجرمآ أو خائنآ إذا إنتقل للنصر وأرتدى شعاره قريبآ , لأنه لاعب محترف ويحق له إختيار النادي الذي يرغبه . وشدد بن طالب على أن : المشكلة لدينا هي عدم معرفة الإحتراف جيدآ من البعض والدليل عندما إنتقل خميس العويران من الهلال إلى الإتحاد أقيمت الدنيا وأقعدت , وهذا أمر من حقه كلاعب محترف يختار أي فريق يرغبه , وهذا الكلام أيضآ ينطبق على سامي الجابر إذا إنتقل للنصر . ورفض بن طالب الحديث عن أية أمور تتعلق بالمفاوضات أو الأمور المادية مكتفيآ بالقول : سامي لاعب كبير ومقدم عقده سيكون كبيرآ أيضآ ..



الإتفاق القطري يفاوض الشريدة
دخل نادي الإتفاق القطري في مفاوضات جاده مع عبدالله الشريدة لاعب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم للإنتقال اليه لمدة عام على سبيل الإعارة . وكان الشريدة قد خاض تجربة إحترافية مع فريق قطر القطري العام الماضي , وساهم معه في تحقيق بطولة الكأس . وينتظر أن يعلن الهلاليون موافقتهم على الإنتقال , وخاصة بعد عدم مشاركة اللاعب أساسيآ في معظم مباريات الفريق الأخيرة ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 29/07/2002, 10:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
تسلم يا الصوت

__
  #3  
قديم 29/07/2002, 10:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: حـhailـائــل
مشاركات: 709
الف شكر اخوي الصوت الهلالي وتسلم وماقصرت.
  #4  
قديم 29/07/2002, 11:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
مشكوووووووور وماقصرت

تسلم يمينك يالصوت الهلالي
  #5  
قديم 29/07/2002, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
مشكور
ويعطيك العافية
  #6  
قديم 29/07/2002, 11:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: في وسط قلبها
مشاركات: 431
الف شكر ماقصرت....
  #7  
قديم 29/07/2002, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
الإدارة تجدد إتصالاتها بـ(بلاتشي)

اليوم أشوف طاري بلاتشي والديون تسعة ملايين
وين الإدارة

إقتباس
عبيد والدوخي يبدآن برنامجهما العلاجي اليوم

الحمد لله على السلامه وماتشوفون شر إن شاء الله

إقتباس
تصريحات خالد بن الوليد تشغل إدارة الهلال

هلا يكون هناك حل سريع لاحتواء الازمه بالنادي


إقتباس
عضو مجلس إدارة نادي النصر/ طارق بن طالب لـ(الإقتصادية) :
سأنقل سامي الجابر للنصر بعقد كبير

الحمد لله على العافية وين سامي وين النصر .

مشكور أخوي الصوت الهلالي والله يعطيك العافية.
  #8  
قديم 29/07/2002, 12:01 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
مشكور يا الصوت
  #9  
قديم 29/07/2002, 12:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: Stamford Bridge
مشاركات: 537
مشكوووورين وماتقصرووون
ويعطيكم العافيه.......
  #10  
قديم 29/07/2002, 12:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
شوووووووكرااااااان
  #11  
قديم 29/07/2002, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
يعطيك ألف عافية على هذا المجهود اليومي الرائع
  #12  
قديم 29/07/2002, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك ألف عافية
  #13  
قديم 29/07/2002, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 370
مشكوووووووورين وما تقصروا
  #14  
قديم 29/07/2002, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الله يخليك لعين ترجيك يا الصوت الهلالي

شكرا وما قصرت والله يعطيك العافية
  #15  
قديم 29/07/2002, 01:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور يا الغالي ................
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube