المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/07/2002, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 17/5/1423 من الصحف



بعد أن انتهى عقده الخميس
سامي أصبح حراً وبإمكانه اللعب لأي فريق

* منذ يوم امس الاول الخميس يعتبر قائد منتخبنا الوطني والهلال الدولي سامي الجابر لاعباً حراً يمكنه التسجيل لأي ناد فقد انتهى عقده الاحترافي .
واصبح بامكانه الانتقال حسب ماتنص عليه لائحة الاحتراف وكان سامي قد وقع عقداً احترافياً قبل ثلاثة اعوام من دون مقدم عقد بعد تدخل مؤسس الهلال وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد ولكنه الان اشترط مقدم عقد اسوة بما حصل عليه عدد من زملائه.

شبكة الزعيم تساعد الهلال على تجاوز أزمته

قدم عضو شرف الهلال والمشرف على شبكة الزعيم للإنترنت سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود مبلغ 000 ،16 ريال لنادي الهلال هي قيمة اعلان لمدة شهر في الشبكة لاحدث شركات الانترنت ووعد الأمير بندر بتحويل أي مبالغ تحصل عليها الشبكة التي دخلت تجربة الاعلان كأول شبكة تخص الاندية الى النادي لدعم انشطته ومساعدته على التغلب على الأزمة المالية التي يعانيها الهلال. الجدير بالذكر ان شبكة الزعيم اقامت احتفالاً كبيراً بمناسبة فوز الفريق بكأس آسيا وقدم وقتها الأمير بندر بن ثامر تبرعاً سخياً للنادي.

أمين عام الهلال يطالب المسؤولين بالتدخل ويقول:
البلوي يقوم بإفساد العلاقة بين أكبر ناديين
هل يرضى الاتحاديون بأن يفعل أي هلالي ما يفعله البلوي بلاعبينا؟!


تساءل أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد عن سر استهداف عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي للاعبي بعض الأندية دون غيرها وتحديداً الهلال وقال المسعد..
أتمنى من رجالات الاتحاد ان ينظروا للموضوع بجدية فماذا لو كان العكس هو الذي يحدث فبعد خطف خميس العويران يساعد لاعبنا الجمعان على التمرد ويطير به بطائرته الخاصة الى خارج المملكة ومضى يقول..
لا يمكن ان نعتبر ما يحدث بحسن نية فأين البلوي من لاعبي ناديه.. لماذا كل الذين يغادرون معه ويقيمون في القاهرة ودبي من أندية أخرى.
وطالب المسعد بتدخل المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب لايقاف محاولات البلوي تخريب اللاعبين على أنديتهم لأن ذلك يضر بالكرة السعودية.. وقال.. للأسف ان علاقاتنا المتميزة بالاتحاد التي بناها الرجال واحترموها يفسدها البلوي بتصرفات مرفوضة وغير مقبولة فهذا ليس تنافساً شريفاً وأقولها بكل صراحة إذا كان الاتحاديون يريدون من النادي أي لاعب فأبوابنا مفتوحة ولكن ليس بطريقة البلوي الملتوية.
هذا والحديث للمسعد لا يعني اننا نقلل من قيمة رجالات الاتحاد ولكن البلوي يسيء لهذا النادي العريق وفرقة المطبلين له نعرف أهدافهم جيداً واتمنى ألا اضطر لكشف المزيد من أفعال من دخلوا الرياضة من النوافذ وسيخرجون منها كما دخلوا.

سلامات للرمضان

* مكة المكرمة الجزيرة:
تعرض السكن الخاص والذي يقطنه المعلق الرياضي المعروف الأستاذ محمد رمضان مساء أمس في مكة المكرمة الى حريق كبير أتى على عدد من الغرف وقد اقتصرت الأضرار على الأشياء المادية ولم يصب الرمضان ولا أي أحد من أفراد أسرته لأي أذى.
وقال الرمضان: الحمد لله زوجتي وأولادي بخير ولا يهمني أي شيء ما دام الجميع بخير وربنا يعوضنا وأشكر كل من اتصل للاطمئنان والاستفسار والحمد لله على كل حال.

صح لسانك

* الأهلي يقترب من ضم هداف بطل العالم.
عنوان صحفي
القهوجي قادر يخليه «مقلب»!
*********
* إدارة الرائد مطبوخة.
عنوان صحفي
وملحها زائد.
*********
* الدهام يطلب 50 ألف ريال شهرياً لرئاسة لجنة الحكام.
عنوان صحفي
يستاهل أبوعزيز.
*********
* الاتحاد يجدد عقد أحمد جميل.
عنوان صحفي
مقابل سكوته.
*********
* لجنة المنتخبات تمنح لاعبي المونديال راتب شهر.
عنوان صحفي
المفروض رواتب 8 أشهر.

فواصل

* إطلاق اتحاد السلة على بطولة الصداقة بجدة مسمى بطولة الأمير أحمد بن سلمان هي مبادرة مفعمة بالوفاء يستحق عليها اتحاد السلة كل ثناء وشكر.
* لم يتأخر الاتحاديون في التعاقد مع مدرب لفريقهم الكروي بسبب بحثهم عن الأفضل ولكن لاختلاف الآراء بين الشخصيات النافذة وسيكون المدرب في النهاية من اختيار صاحب الصوت الأقوى.
* يتصدى أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد لمهام إدارية ومالية جسام في ناديه في ظل غياب الرئيس وسلبية كثير من أعضاء مجلس الادارة.. الإنصاف يفرض تقديم الشكر من كل هلالي للمسعد.
* المشرف على الكرة الاتفاقية هلال الطويرقي قال إنهم كإدارة سيضعون البرنامج الفني والإعدادي للفريق فيما سيكون دور المدرب القادم التنفيذ فقط!! وإذا كانت هذه رؤية الإدارة فلماذا التعاقد مع المدرب؟!
* منذ الخميس الماضي لم يعد سامي الجابر لاعباً هلالياً حيث انتهى عقده الاحترافي فإلى أين سيستقر المقام بالذئب..؟!
* نائب رئيس الاتحاد قال إنهم سيجددون عقد اللاعب المخضرم أحمد جميل لعام واحد تكريماً له. فهل سيقبل جميل ذلك وهو الذي لم تلمس قدمه كرة منذ موسمين..؟!



"الوطن" تكشف وجود مخطط سري لإبعاده
الجابر يتلقى عرضين في باريس بمقدم عقد يفوق المليوني ريال



الرياض: عبدالله الفراج
قدم وسيط كروي دولي عرضين احترافيين جديين لقائد المنتخب السعودي الأول سامي الجابر (30 عاماً) مقدمين من ناديي الوحدة والنصر الإماراتيين اللذين يرغبان في كسب خدمات اللاعب بعد انتهاء ارتباطه رسمياً مع ناديه الهلال السعودي يوم الخميس الماضي.
والتقى الوسيط المذكور بالجابر في باريس, حيث يقضي الأخير فيها إجازته السنوية عقب العملية التي أجرها في اليابان خلال مشاركته للمنتخب السعودي في مونديال كأس العالم.
وحصلت "الوطن" على تأكيدات بأن الجابر سيحصل على مقدم عقد يصل حتى 2.5 مليون ريال سعودي, ومرتب شهري يقدر بنحو الـ(30.000) ريال, في حال قبوله أي من العرضين الإماراتيين.
ولم يحدد الجابر الذي ينتظر قرار إدارة الهلال بشأن تجديد عقده وجهته بعد, وإن كانت المؤشرات تؤكد أنه سيطالب بمزايا مالية خاصة وذلك لأول مرة, بعد أن قدم تنازلات عدة في السنوات الماضية التي جدد فيها عقده الاحترافي على بياض.
وإضافة لعرضي الوحدة والنصر أمام الجابر كذلك عرض من العين الإماراتي سيفاضل بينها بهدوء, خاصة أن مصادر مقربة منه أشارت إلى أنه سيتوقف في الإمارات على طريق عودته للسعودية من فرنسا في حال استمرار الصمت الهلالي الحالي حوله, لاسيما أن نظام الاحتراف يسمح له بالانتقال بحرية تامة بعد انتهاء عقده وتجاوزه سن الـ28 عاماً.
وكشفت "الوطن" أن هناك أموراً تحاك ضد لاعبي الفريق الأول في الهلال, الذين تجاوزت أعمارهم الـ30 وذلك تحت شعار الرأي الفني, حيث يخشى جمهور الهلال أن يلحق الجابر بأحمد خليل وعبدالله الشريدة وأحمد ضاري ومن بعدهم يوسف الثنيان.
من جهة أخرى ينتظر الهلاليون أن يفي مدرب الفريق, الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا بوعده في العودة في الموعد المحدد (يوم غد الأحد) بعد إجازة 10 أيام قضاها في بلده لمواصلة عمله التدريبي ابتداء من الثلاثاء المقبل بعد إجازة السوبر الآسيوي.



لتقليص صلاحيات المصيبيح
البرقان مشرف على فريق الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل



تنوي ادارة الهلال اسناد مهمة الاشراف الاداري على الفريق الذي سيشارك في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للاعبين دون سن الـ 23 الى لاعب الهلال السابق عبدالله البرقان، الا ان هذا القرار لم ير النور حتى الآن، حيث مازال الموضوع قيد الدراسة، ويرجع البعض هذا القرار لو اتخذ الى تقليص صلاحيات مدير الفريق الأول لكرة القدم فهد المصيبيح. على صعيد آخر أكد مصدر هلالي مسؤول ان هناك اكثر من شخصية هلالية مرشحة لتولي منصب الرئاسة بالنادي.
وشدد المصدر ان النادي يسير في الطريق الصحيح بدليل انه النادي الوحيد في المملكة الذي لا يتأخر في صرف رواتبه الشهرية للاعبين المحترفين، وشدد المصدر على ان الهلال الكيان الكبير لا يعتمد على استمرار ادارة أو رحيلها لأن رجالات الهلال كثر، وقادرون على تسيير ناديهم.

هــــارونـــــا وبرنسي من غــــانـــــا
افريقيان يصلان للهلال لخوض تجربة الاحتراف
ماتورانا يحدد القائمة المشاركة في مسابقة كأس الأمير فيصل


الرياض - خالد الجابر
يخضع الأسبوع القادم لاعبان افريقيان من غانا هما هارونا اوددي "مهاجم" والاخر برنسي شكوبيزي "محور" لتجربة احترافية قصيرة لمدة اسبوعين مع الفريق الهلالي الكروي الاول للوقوف على مدى امكانية الاستفادة منهما كلاعبين محترفين بصفوف الفريق في حال تجاوزهما التجربة الكروية التي سيشرف عليها المدرب الكولمبي ماتورانا الذي يصل بعد غد الاثنين حسب ما كان مقررا له سابقا والذي تأجل الى ما بعد بطولة كأس السوبر الآسيوية الماضية حيث كان مقررا وصولهما قبل هذا الموعد.
من جهة ثانية يستأنف الفريق الهلالي يوم الثلاثاء المقبل تدريباته استعدادا لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة بعد الاجازة التي منحها الهلاليون للاعبين لمدة عشرة أيام ويشارك بهذه التدريبات اللاعبون دون سن 23 سنة فيما ينخرط بقية اللاعبين في التدريبات يوم السبت 1 من جمادى الاخرة . وقد اجتمعت ادارة الكرة الهلالية لكرة القدم مع ادارة النادي لوضع خطة لاعداد الفريق لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ومناقشة مدى امكانية اقامة معسكر اعدادي للفريق قبل خوض غمار البطولة.



أبدى عدم رغبته في رئاسة "الهلال"...
وفتح "النار" على الاعداد "الخاطئ" للمنتخب..
الأمير عبدالله بن مساعد لـ "عكاظ"
الإبقاء على الدوليين في المسابقات المحلية
أفضل إعداد للمنتخب الوطني


أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال عدم رغبته في رئاسة نادي الهلال خلفا للأمير سعود بن تركي الذي قد يستقيل لظروفه الخاصة.

سلطان رديف (الرياض)
وقال سموه في حديثه لـ (عكاظ) ان الظروف المالية الصعبة التي يمر بها نادي الهلال تستلزم الاسراع في التخصيص وبقفزات كبرى وخطط واضحة. وأكد سموه ان حرمان الاندية من لاعبي المنتخب لا يساعد على تطوير الكرة السعودية مطالبا سموه بتقديم المسابقات المحلية الكروية في شكل قوي ومثير ومنظم والتركيز على تطوير المسابقات الداخلية وبالتالي سيجيء من ورائها منتخب قوي بشكل طبيعي ودن تكلف. وكان سموه قد تمنى ان تسمح ظروف الامير سعود بن تركي باستمراره في رئاسة نادي الهلال ومتابعة امور النادي الادارية والمالية مبديا عدم رغبته حاليا في رئاسة نادي الهلال. وحول حرمان الاندية من لاعبي المنتخب قال سموه: يعلم الجميع انه في اتحاد كرة القدم رجال مخلصون, يعملون ويبذلون كل ما لديهم بهدف تطوير ورفع مستوى الكرة السعودية وبما انهم يعملون فهم يصيبون ويخطئون فكل من يعمل يصيب ويخطئ اما من لايعمل فهو لايخطئ ولا يصيب والخلاف هو في وجهات النظر فكل رأي يحتمل الخطأ والصواب, انا مثلا اعتقد ان حرمان الاندية من لاعبيها الذين يكلفونها الكثير في عصر الاحتراف, واخذهم في معسكرات طويلة ولمشاركات كثيرة, يساهم في هبوط مستوى المسابقات المحلية ولا يخدم بالتالي الكرة السعودية. كان يمكن للكثيرين الدفاع عن مثل هذه ا لسياسة في الماضي, أما الآن في عصر الاحتراف حيث يدفع النادي مبالغ كبيرة من مقدمات عقود ورواتب فإن الامر اختلف لذا يجب الا يغيب اللاعبون عن انديتهم في اي مباراة رسمية, ورأيي هذا يحتمل الخطأ والصواب, لكن اذا كانت هذه السياسة التي نطبقها سليمة ومفيدة. فسؤالي هو: كم فريق من الفرق الـ32 المشاركة معنا في كأس العالم الاخيرة يتبع نفس السياسةويحرم الاندية من لاعبيها الدوليين في اي مباراة رسمية?. ايضا الا يجب ان نتساءل عن كثرة عدد اللاعبين السعوديين الذين لديهم مباريات دولية تفوق المائة, مقارنة باللاعبين في الدول المتقدمة في كرة القدم وعن سبب ذلك.. هل وصلنا الى مباراة نصف النهائي او النهائي في كأس العالم? ام ان السبب كثرةالمشاركات. واضاف سموه: دعنا نتصور للحظات كيف ان ناديا مثل الهلال انفق 25 مليون ريال على فريق كرة القدم وذلك للمشاركة في خمس بطولات في العام الماضي اي ان تكلفة كل بطولة خمسةملايين ريال بعد هذا يخسر الفريق قدرته على المنافسة في ثلاث بطولات بسبب غياب نخبة من لاعبيه مع المنتخب!.. كيف يمكن حرمان نادي الهلال من 9 لاعبين دوليين في مباراة خروج المغلوب مع فريق الطائي في حائل وهي ثاني اهم مسابقة محلية, وبالتالي يخرج من هذه البطولة المهمة, علما ان الهلال هزم الطائي بعد هذه المباراة بـ6 اهداف في الدور ا لثاني من الدوري بمشاركة لاعبيه الدوليين.. مثال آخر في البطولة العربية الاخيرة في تونس والتي قابل الهلال فيها فريق الملعب التونسي في نصف نهائي تلك البطولة, وخسر تلك المباراة بسبب غياب لاعبيه الدوليين المنضمين للمنتخب استعدادا لمباراة ودية بعد اسبوع مع فريق استونيا. واشار الامير عبدالله بن مساعد الى اهمية ان يكون مستوى المنتخب انعكاسا لقوة المسابقات المحلية لذا يجب ان تكون جهودنا مركزة على رفع مستوى المنتخب والذي سيجيء بعد ذلك بشكل طبيعي وبدون تكلف, كما ان علينا ان لا ننسى انه بجانب اهمية اعداد منتخب قوي يحقق انجازات تنعكس ايجابا على سمعة وصورة المملكة فإن متابعة كرة القدم تعتبر اهم مجال ترفيهي عندنا, لذا فإن مسؤولية الرياضيين تجاه افراد مجتمعهم في ادنى صورها هي تقديم مسابقات هذه الرياضة في شكل قوي ومثير ومنظم. وحول مساهمة سموه بالجزء الاكبر (500 الف ريال) من مقدم عقد اللاعب تركي الصويلح قال سموه:

جاءت هذه المساهمة في ظل ظروف مالية وادارية استثنائية يمر بها النادي, اضطررت معها للتدخل لضمان بقاء تركي الصويلح في الهلال, خصوصا انه لاعب اعطى الهلال الكثير بالتزام وبدون مشاكل بجانب هذه المشكلة وهناك العديد من المشاكل الملحة في نادي الهلال والتي تحتاج لمتابعة وتواجد اداري فعلى الرغم من ان سمو الامير سعود بن تركي قدم الكثير للنادي وحقق انجازات كبيرة, الا ان غيابه الطويل في الفترة الاخيرة وعدم تمكنه بسبب ظروفه من المتابعة الادارية او الدعم المادي, اوصل الهلال لاوضاع مالية وادارية لايحسد عليها, وعلى العموم, فواقع الكثير من الاندية السعودية ليس بأحسن من وضع نادي الهلال, فالاندية السعودية بحاجة لادارات محترفة تستطيع تطوير واقع هذه الاندية الرياضي والمالي, وهذا لن يتأتى الا بقفزة كبرى في طريق التخصيص يمكن تحقيقها بخطة واضحة وتنفيذ ممتاز, المال سيجلب افضل الكفاءات الادارية, وسيضمن حقوق اللاعبين, وسينهي اعتماد الاندية على هبات اعضاء الشرف الموسمية, كما ان الترتيبات القانونية المناسبة ستضمن حقوق الاندية تجاه مالكيها ولاعبيها, مما يجعل اي لاعب يفكر كثيرا قبل الاقدام على تصرف مثل التصرف الاخير للاعب عبدالله الجمعان. ان اخذنا هذا الطريق بشكل صحيح ومناسب لنا, لن نحل المشاكل الحالية فقط بل وهذا الاهم سنرفع من حرفية ومستوى الرياضة السعودية.

الهلال يحسم مصير سامي الليلة وينفي علاقته بـ "جيفارا"

يعقد مجلس ادارة نادي الهلال مساء اليوم اجتماعاً هاماً بحضور أغلب الاعضاء لمناقشة المستجدات الطارئة بالنادي والتي يأتي على رأسها الظروف المالية الصعبة وتجديد عقود اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم كابتن الفريق سامي الجابر ومناقشة موضوع اللاعب عبدالله الجمعان ومستجدات اخرى على طاولةالبحث.

نائب رئيس الهلال وليد الرواف اشار الى ان تأخير الاجتماع كان لدواعي وفاة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز يرحمه الله. من جهته نفى أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ماورد في صحيفة من الصحف أن نادي الهلال يفاوض حاليا لاعب وقائد منتخب الهندوراس (جيفارا). وقال المسعد لم نفاوض سوى الغاني (مارونا أودوي) النيجيري (برنس شوكونيري) وسوف يصلان يوم 29/7/2002م لتجربتهما والوقوف على مستواهما.
  #2  
قديم 27/07/2002, 06:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


مليونا ريال للجابر وإعلان منسقي الهلال بعد كأس فيصل



كتب - سطام النفيسة:
قررت الادارة الهلالية تأجيل اعلان قائمة اللاعبين المنسقين لهذا العام الى ما بعد منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد والتي ستبدأ هذه السنة بنظامها الجديد والمتضمن اقتصار المشاركة فيها على اللاعبين تحت 23سنة وجاء القرارالهلالي بناء على توصية فنية من قبل مدرب الفريق ماتورانا والذي يسعى لمنح جميع اللاعبين الفرصة من خلال مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يتم بعد ذلك تحديد امكانية الاستفادة من خدماتهم من عدمها بعد البطولة وتسعى ادارة النادي هذه الايام لترتيب واعداد البرامج المناسبة لهذه البطولة الجديدة حيث انها تقتصر على مشاركة اللاعبين تحت (23) سنة.وعلى صعيد آخر نفت ادارة الكرة بنادي الهلال ما تناولته الصحف حول توجه الهلاليين لالغاء عقد مدرب الحراس للفريق الاول واكدت ادارة الكرة الهلالية ان المدرب باق مع النادي بموجب العقد الذي بينهما وفي شأن هلالي آخر يوشك اللاعب سامي الجابر على التجديد لناديه الهلال مداه موسمان على أن يتقاضى الجابر مليوني ريال ويمنح نفس مزايا عقده المادي السابق يشار الى أن هناك مفاوضات جارية مع اللاعب بهذا الخصوص من اجل انهاء موضوع عقده بشكل رسمي يذكر ان عقد سامي انتهى يوم امس بتاريخ

جمال ابوعمارة نائب رئيس الاتحاد:
لن نسلك الطرق الملتوية مع التمياط والجمعان


جدة ـ محمد اليامي:
نفى جمال ابوعمارة نائب رئيس الاتحاد تعمد ادارة ناديه تأخير التوقيع مع مدرب الفريق الجديد واللاعبين غير السعويين وذلك بعد تردد الادارة الحالية في التعاقد مع ايفتشي الكرواتي وقبله بيلاتشي الروماني،، وقال نائب رئيس الاتحاد ان القرار لدى ادارة النادي بالتشاور مع اعضاء المجلس التنفيذي مشيراً الى ان الادارة تتمتع بكامل الصلاحيات للتعاقد مع المدرب واللاعبين ولا صحة لما تردد بعدم امتلاكنا هذه الصلاحية،، واضاف في هذا الخصوص هناك من يحاول ان يصطاد وان يخلق نوعا من البلبلة والخلاف بين الادارة واعضاء الشرف ولكن اعتقد انه لن يستطيع لان ادارات الاتحاد مرتبطون ارتباطاً وثيقاً باعضاء شرف النادي والداعمون لهذا الكيان وبالتالى يجب مشاركة كل عضو شرف داعم وفعال مع النادي في القرار الذي يهدف الى تحقيق المصلحة العامة للنادي، وقال نائب الاتحاد ان ادارة ناديه ترى التأني في مسألة اختيار المدرب وهذا ما راق كثيراً لاعضاء الشرف لانه وبكل صراحة وصلت الينا العديد من السير الذاتية ولمدربين عالميين وتظل مسألة الاختيار هي الاصعب ولن نستعجل طالما ان لدينا الفرصة حتى منتصف شهر شعبان القادم، ولكن لتطمئن جماهير العميد ان المدرب القادم في مستوى ا
لطموحات.وحول اللاعبين الاجانب قال سيرجيو البرازيل سينضم مع الدوليين في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وهو الموعد المحدد لعودة جميع اللاعبين ولدينا خيارين اخرين للتعاقد مع لاعبين احدهما في مركز الظهير الايمن وقد يكون لاندومار الذي لعب معنا الموسم الماضي فيما لا تزل المفاوضات جارية مع لاعب عالمي اخر للانضمام لصفوف فريقنا الموسم القادم.وعن مفاوضات ناديه مع نواف التمياط وعبدالله الجمعان قال قرأت ذلك مثل الجميع اما على الصعيد الرسمي ومن خلال قنوات النادي فلم يحدث شيء من قبل، وبكل تأكيد اي نادي يتمني مثل هذين النجمين في صفوفه،، واضاف ابوعمارة: احب ان اعلق في هذا الخصوص على نقطة مهمة وهي انه يجب ان يعرف الجميع اننا في نادي الاتحاد لن نسلك اي طريق ملتوي للحصول على توقيع لاعب مهما كانت نجوميته وانما سيكون ذلك عبر القنوات الرسمية حفاظا على متانة العلاقة التي تربط نادينا بجميع الاندية السعودية..وعن العلاقة "المتوترة" بين ناديه ونادي الهلال قال: من قال هذا؟ للاسف هناك من يحاول ان يخلق فجوة بينا وبين نادي عريق وكبير مثل الهلال، فعلى مر السنين معروفة عمق العلاقة التي تربط بين الكيانين، وتجسيداً لهذه العلاقة فقد رحبنا بملا
قاة الهلال ودياً هذا الموسم ولازلنا نرحب بذلك،، فالهلال والاتحاد قطبان للكرة السعودية ولايوجد ما يشوب علاقة هذين العملاقين الا اشاعات مغرضة لا تخدم الكرة السعودية باي حال من الاحوال.وعن قضية عقد الجميل مع ناديه قال ابوعمارة: اولاً احمد جميل نجم غير عادي خدم النادي وبالتالى علىنا ان ننتظر قرار احمد نفسه لان الجميل يعتبر من افضل اللاعبين الذين لعبوا للاتحاد وهو صاحب القرار وهو من يملك الخبرة والقدرة على اتخاذ القرار الصائب، ومتى ما طلب احمد جميل مواصلة المشوار فسنكون اول من نرحب به ولا اعتقد ولا اتخيل باي حال من الاحوال ان يلعب احمد لاي فريق غير الاتحاد لاني اعرف جيدا ماذا يمثل الاتحاد بالنسبة لاحمد جميل.

بعد ضغوط إدارية كبيرة ..الدعيع يعدل عن قرار الاعتزال


كتب - ماجد التويجري:
ينتظر ان يعلن حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال الدولي (محمد الدعيع) عن عدم تنفيذه لقراره السابق الذي اتخذه في العاصمة اليابانية (طوكيو) بأعتزال الركض الدولي فور نهاية مشاركته في منافسات كأس العالم للكبار 2002وذلك نتيجة ضغوط إدارية مباشرة واجهها حارس آسيا الأول محمد الدعيع من شخصية رياضية مرموقة طالبته بضرورة الاستمرار حتى نهاية مشوار المنتخب في كأس آسيا 2004التي ستقام منافساتها بدولة الصين وان هذا هو أفضل توقيت مناسب لتوقفه عن المشاركات بصفة رسمية غير ان الدعيع حاول الاعتذار أكثر من مرة ولكن دون جدوى وبناء عليه يتوقع ان يتقدم محمد الدعيع اللاعبين الدوليين الذين سيدخلون معسكر إعدادي مغلق لنهائيات كأس العرب التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة.

أصيب باختناق ونقل للمستشفى.. حريق يلتهم منزل "الرمضان" ووثائقه الرياضية



كتب - فهد الدوس:

غادر الزميل محمد عبدالرحمن الرمضان المعلق الرياضي المعروف يوم امس مستشفى النور بمكة المكرمة بعد ان تلقى العلاج من حالة الاختناق التي تعرض لها خلال الحريق الذي شب في منزله مساء امس الاول واتلف كافة محتوياته العائلية الخاصة بجانب وثائق مكتبته الرياضية التي تحكي قصة مشواره..قضاء وقدروفي اتصال هاتفي لـ "الرياض" مع (الرمضان) حمد الله سبحانه وتعالى على العناية الإلهية التي انقذت عائلته من هذا الحريق وقال: ما حدث كان قضاء وقدر والحمد لله على كل حال واشكر رجال الدفاع المدني على الجهود الكبيرة التي قاموا بها لاخماد الحريق وانقاذ عائلتي.كما اقدم شكري وامتناني العميق لكل الاصدقاء والرياضيين الذين اتصلوا للاطمئنان على صحتي.وأعرب الرمضان عن تفاؤله باستعادة حياته اليومية بصورة طبيعية بعد هذا الحادث وما تعرض له منزله الذي اتلفه الحريق بالكامل وانتقل على اثره للاقامة مع عائلته لدى احد اقاربه في مكة المكرمة.يشار الى ان عميد المعلقين يعيش في الوقت الحاضر وضعاً مالياً صعباً بعد احالته للتقاعد منذ سنوات مما اضطره الى التفرغ للكتابة الرياضية واعادة ترتيب اوراقه ووثائقه الرياضية التي احترقت هي الاخرى تماماً ولم يعد بحوزته شيئاً من
ها.

الهلال وسامسونج يسدلان الستار
على آخر البطولات القارية قبل الدمج

كتب - صالح الجهني:
لعبت الجمعة الماضي آخر مباراة في مسابقات الأندية الآسيوية قبل الدمج حيث ستجمع المسابقات الثلاث في بطولة واحدة تقام نسختها الأول هذا العام.. وجمعت المباراة بين سامسونج الكوري الجنوبي مع نظيره الهلال السعودي على ملعبه الأخير وتوج البطل الكوري في نهايتها بطلاً للسوبر القارية محققاً لقبه الآسيوي الرابع ومحتفظاً بمقعد الوصافة الذي وصل إليه الموسم الماضي متأخراً بفارق لقبين فقط عن المتصدر فريق الهلال (ستة ألقاب).. ويأتي حصول الفريق الكوري على اللقب تأكيداً على تميز الكرة في هذا القطر الشرق الآسيوي بعد عروض المنتخب المذهلة في المونديال الأخير الذي حقق فيه المركز الرابع عالمياً محققاً أهم وأبرز إنجازات الكرة الآسيوية.. وبانتهاء مباراة السوبر أسدل الستار على بطولات الأندية الآسيوية بنظامها القديم الذي بدأ بإقامة بطولة للأندية أبطال الدوري عام 1967م ثم أضيفت عام 1990م بطولة أخرى للأندية حاملة الكأس وبطولة السوبر عام 1995م وقد أقيمت (41) بطولة في إطار المسابقات الثلاث تناوب على حمل ألقابها (24) فريقاً آسيوياً ونالت الأندية السعودية نصيب الأسد بواقع (11) لقب مقابل عشرة ألقاب لوصيفتها اليابانية وتسعة ألقاب للأندية الكورية وهذا يعني ان خسارة الفريق الأزرق لبطولة السوبر لم تؤثر على الموقف العام في لائحة الأبطال.. على ان الأمور قد لا تكون في صالح الأندية السعودية في البطولة الموحدة في ظل التطور الواضح الذي تشهد الكرتين اليابانية والكورية حيث تشكل أنديتهما تهديداً حقيقياً للزعامة السعودية والتي يبدو أنها لا تزال تعاني من تبعات (كبوة سابارو) وقد تحتاج إلى فترة أطول كي تسترد عافيتها بعد ضربات المونديال الموجعة ومع ذلك فإنه يصعب التسليم بالأمر على اعتبار ان القرارات الأخيرة التي اتخذت على أعلى مستوى لدراسة أسباب النكسة وإعادة تقييم البرامج الرياضية ستقود إلى نتائج تعيد البريق والتوهج بإذن الله.
قائمة بترتيب الألقاب الآسيوية موزعة حسب الدول:
الأول: الأندية السعودية (أحد عشر لقباً).
الثاني: الأندية اليابانية (عشرة ألقاب).
الثالث: الأندية الكورية (تسعة ألقاب).
الرابع: الأندية الإيرانية (أربعة ألقاب).
الخامس: الأندية التايلاندية (لقبان).
السادس: أندية قطر والصين (لقب واحد).
وهذه قائمة بالأندية الأكثر ألقاباً.
الأول: الهلال السعودي (ستة ألقاب).
الثاني: سامسونج الكوري الجنوبي (أربعة ألقاب).
الثالث: ثمانية أندية حقق كل واحد منهم لقبين وهي النصر السعودي والثلاثي الياباني يوكوهاما فلوجلز ويوكوهاما مارينوس وجوبيليو اياتا والاستقلال الإيراني وبوهانج الكوري الجنوبي وفارمرز بنك التايلاندي.

قول على قول

عبدالله الجمعان لاعب "خائن"
منصور الأحمد

من أمن العقوبة (خربط) وانحاش!!



أعفوني الحديث عن بطولة السوبر!
يوسف الثنيان

لو كنت محلك نزلت الكاتو من الباص في (الصّمان) وقلت هذا ملعبنا الجديد!!



الخلافات سبب خسارة الهلال لبطولة السوبر
د.مدني رحيمي

ـ يا حبك (للحكي) فرص وضاعت وانتهى الموضوع!!



التزمت وانتظرت... ولم يعد أمامي سوى التوقيع للأهلي
باسم اليامي

يا هو اشغلنا في ها الحرّ!!



الحديث لا يفيد بعد الخسارة!
وليد الرواف

انت عارف وش اللي يفيد بس (برضو) لازق!!

خر الصيد

* من افضل حارس الي نعته بأسوأ العبارات ومن يوم الى آخر تتغير قناعاتهم وتتبدل
اراؤهم!!
* الرئيس الجديد للنادي الصغير فوجىء بان وعود اعضاء الشرف بعيدة عن الحقيقة!!
* الاندية مازالت تغط بسبات عميقا بانتظار اللائحة الجديدة..
* تعليمات المدرب الجديدة الحل الاخير من اجل العودة الى الامجاد الضائعة!!
* الاجتماعات لم تسفر حتى الآن عن اختيار الرئيس المناسب للنادي القصيمي وقد يبدأ
الموسم بدون ادارة!!
*المحرران العاصميان ونتيجة لموقفهما السابق من الامين العام في احد اندية (الرياض)
استماتا من اجل عدم نشر حواره في مطبوعتهم قبل ان ينشر في صحيفة اخرى باسم
المحرر الذي قدم لهما استقالته وانتقل للصحيفة الكبيرة..
* السكرتير اصبح صاحب الصلاحية والاقتراحات واعضاء ادارة النادي العاصمي آخر
من يعلم!!
* قال انه لا ينوي الاستمرار في الادارة ومن خلف الكواليس يطالب المؤثرين في
مساندته من اجل ترشيحه ضمن اعضاء المجلس!!
* بيع اللاعبين لسياراتهم عبارة عن (مناورة) الهدف منها استمالة اعضاء الشرف لكي
يدعموا النادي!!
* عكوزبكوز في كل مكان (مركوز) هكذا هدفي البطولة الدولية!!
*النادي النموذجي يطبخ صفقاته على نار هادئة بينما المنافسون يعلنون عن تعاقداتهم
وفي النهاية ابرام العقود مع مقالب جديدة!!
* جماهير النادي تغيرت قناعاتها بالحارس السابق والمدرب الحالي بعدما فشلت الادارة



قرار إداري بإيقاف راتب سامي الجابر اعتباراً من أمس
النادي قدم عرضاً بدون مقدم واللاعب اشترط الحصول على مليوني ريال مقابل التجديد



مرشد الخالدي الدمام:
اصدر نادي الهلال قراراً بايقاف الراتب الشهري للنجم سامي الجابر قائد نادي الهلال والمنتخب السعودي الاول لكرة القدم حتى اشعار آخر في ردة فعل رسمية على عدم توقيع عقد جديد بين النادي واللاعب الذي انتهى ارتباطه مع ناديه يوم امس الخميس كلاعب محترف واصبح بمقدوره التعاقد مع اي نادٍ يرغب الانتقال له دون الحاجة لموافقة ناديه الهلال الذي يبقى محتفظاً بحقه في قيمة الانتقال. وكانت الادارة قدمت عرضاً خطياً للجابر قبل انتهاء مدة عقده بشهرين وحددت المدة المقترحة للتجديد والتي تم تحديدها باربع سنوات وبراتب شهري مقداره 20 الف ريال وزودت لجنة الاحتراف باتحاد الكرة بصورة من العرض. وقد تجاوب الجابر مع العرض وابدى موافقته على تجديد عقده قبل سفره مع منتخب بلاده للمشاركة في مونديال كأس العالم ووضع شروطاً على طاولة ادارة ناديه يطلب الموافقة على توفيرها حتى يوقع على عقده الاحترافي الاخير في الملاعب.
من جهته ابدى الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس الشرف في النادي استياءه من "تعليق" موضوع تجديد عقد سامي الجابر وقال: شخصياً استغربت ما اعلنه الجابر عن اشتراطه مبلغ مليوني ريال كشرط اساسي للبقاء في صفوف الهلال خاصة انني في وقت سابق تلقيت اتصالاً هاتفياً من اللاعب نفسه واكد لي رغبته في التوقيع على بياض وتضحيته بكل شيء من اجل الاستمراري في صفوف النادي الذي له الفضل في بروزه وشهرته ولما وصل اليه الآن من تمثيل المنتخب السعودي لثلاث مرات متتالية في كأس العالم. وقال: شخصياً سأجري اتصال مع الجابر لأتفهم منه اسباب التغير الواضح في كلامه لي وتعامله مع ادارة ناديه بشأن تجديد عقده. وقال الامير هذلول ل "الرياضي": يمكن ان نسمي ما يفعله الجابر مع ناديه استبداداً وشخصيا لا ارى ان الجابر سيجد فرصة للاحتراف خارجياً خاصة انه يمر بمرحلة سنية واضحة للجميع.
وعلى الصعيد نفسه قال فهد العوين مسئول الاحتراف في نادي الهلال ان توقف الراتب الشهري للجابر سيستمرحتى يتم تجديد عقد احترافه، موضحاً ان استئناف صرف الراتب سيبدأ في يوم توقيع العقد الجديد نفسه. وعن موعد دخول الجابر في تدريبات فريقه فرد بقوله: ان اللاعب موجود حالياً في اوروبا ولم يحدد موعد عودته. وبالنسبة لمشاركته بالتدريبات ستتضح بعد تحديد الاتحاد السعودي لكرة القدم برنامج الموسم الجديد من تحديد مواعيد انطلاقة مسابقة كأس الامير فيصل تحت 23 سنة ومسابقة كأس الدوري مثله مثل جميع اللاعبين الذين سيتم تحديد اجازاتهم وفقاً لمواعيد المسابقات المحلية. وكشف انه خلال اليومين المقبلين سيتم أنهاء تجديد عقد الجابر الذي قال انه احد ابناء النادي الاوفياء. وعن القرار النهائي حول الطلبات التي تضمنها خطاب الجابر اكتفى بالقول اسألوا الادارة مؤكداً العوين ان الامير سعود بن تركي رئيس النادي لم يصدر اي توجيه حول تجديد عقد الجابر برغم ما تردد في الصحف عن اجتماع عقد بين رئيسي النادي واللاعب في جنيف قبل ايام .
ونفى العوين تلقي ادارة ناديه لاي عرض لانتقال الجابر لنادي العين الاماراتي او اي ناد ٍآخر محلي او خارجي وقال: انظمة الاحتراف تجيز للجابر الذي تعدى 27 سنة لانتقال لاي نادٍ الى انه لاعب حر بعد نهاية عقده الاحترافي.

ماتورانا يطلب من إدارة الهلال
تسريح الثنيان والشريدة وأحمد خليل
وجه بتوقيع عقود احترافية مع اللاعبين الشباب
يتقدمهم المطيري وعزيز والصالح والخراشي

سطام الثقيل الرياض:
قدم الكولومبي ماتورانا المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم تقريراً سرياً لادارة ناديه بشأن خطته لاعداد الفريق لمنافسات الموسم الحالي. وجاء في تقريره غربلة شاملة للفريق بابعاد بعض اللاعبين الذين يرى ماتورانا عدم الجدوى من استمرارهم مع الفريق لانخفاض مستواهم ولكبر سنهم واعطاء الفرصة للاعبي الفريق الشباب ويأتي في مقدمة اللاعبين الذين طالب ماتورانا الاستغناء عنهم قائد الفريق يوسف الثنيان والمدافعان احمد خليل وعبدالله الشريدة. ويأتي توجه المدرب من اجل تجديد دماء الفريق في ظل اقتناعه بامكانات اللاعبين الشباب على ضوء اشرافه ومتابعته لهم خلال اشرافه على الفريق في الفترة الماضية.
وطالب ماتورانا الادارة بتوقيع عقود احترافية مع بعض لاعبي الفريق الشباب وياتي في طليعة هؤلاء بندر المطيري وخالد عزيز وفيصل الصالح وبدر الخراشي.
ويلقى توجه ماتورانا ترحيباً من ادارة ناديه رغم تحفظهم على ابعاد كابتن الفريق يوسف الثنيان ورغبتهم في قيادته الفريق في الموسم الحالي.
وكان عبدالله الشريدة مدافع الفريق قد طلب من ادارة ناديه اعطاءه الحرية في الانتقال الى ناديه السابق القادسية بعد ابعاده من قبل ماتورانا في بطولة السوبر الآسيوية التي خسرها فريقه مؤخراً امام سامسونج الكوري وقد ارجأت الادارة البت في طلبه حتى عودة ماتورانا من بلاده يوم الاثنين المقبل. كما ارجأت الادارة ايضا اصدار العقوبة بحق مهاجم الفريق عبدالله الجمعان بعد خروجه من معسكر الفريق عشية مباراة اياب السوبر الآسيوية لحين عودة ماتورانا. ويأتي هذا التوجه من الادارة بناء على طلب من مدرب الفريق باحالة اية قررات خاصة بلاعبي الفريق اليه قبل اتخاذها.
ومن جهة اخرى اكد ل "الرياضي" فهد العوين مسئول لجنة الاحتراف في نادي الهلال ان انتقال عبدالله الجمعان الى ناد آخر بعد نهاية عقده في شهر رمضان المقبل مرتبط بموافقة ادارة ناديه لان الجمعان لم يتجاوز السابعة وعشرين عاماً حتى ينتقل من ناديه دون موافقة.
تجدر الاشارة الى ان الجمعان يوجد حالياً في مدينة دبي برفقة منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد وتردد ان البلوي يريد التوقيع مع الجمعان ونقله لصفوف فريق الاتحاد بعد نهاية عقده مع الهلال في شهر رمضان المقبل.

إدارة الهلال تجتمع للبت في عقوبة الجمعان

سطام الثقيل الرياض:
ذكر وليد ا لرواف نائب رئيس نادي الهلال ان الادارة ستعقد اجتماعاً بالجهاز الاداري والفني لمناقشة اسباب الاخفاق في بطولة السوبر الآسيوية والعقوبات التي ستتخذ تجاه لاعب الفريق عبدالله الجمعان بسبب خروجه من المعسكر ليلة مباراة السوبر.
مشيراً الى ان الاجتماع سيشمل مناقشة الخطة الاستعدادية للمنافسات المقبلة للموسم الحالي.
تجدر الاشارة الى الجهاز الاداري قد أرجأ البت في طلب اللاعب عبدالله لمدرب الفريق الكولومبي ماتورانا والذي سيبين فيه عند وصوله للرياض الثلاثاء المقبل.
  #3  
قديم 27/07/2002, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
شكرا لسمو الأمير ثامر على بادرته الطيبة
  #4  
قديم 27/07/2002, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوورين والله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 27/07/2002, 07:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوررين الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 27/07/2002, 07:12 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><marquee direction="Up" scrollAmount="2"> <BR><BR><FONT size="4"><FONT COLOR="Blue">

مــشـكووووووووورين ويعطيكم 1000000 عافيه

</FONT c></FONT s><BR><BR></marquee><BR><P><BR><br><br>
  #7  
قديم 27/07/2002, 07:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يخليكم ربي

__
  #8  
قديم 27/07/2002, 07:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
مشاركات: 35
أخبار الزعيم ليوم السبت 17/5/1423 من الصحف

ما قصرتوا0000000الله يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه
  #9  
قديم 27/07/2002, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
شبكة الزعيم تساعد الهلال على تجاوز أزمته قدم عضو شرف الهلال والمشرف على شبكة الزعيم للإنترنت سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود مبلغ 000 ،16 ريال لنادي الهلال هي قيمة اعلان لمدة شهر في الشبكة لاحدث شركات الانترنت

[c]الكرم من أهل الكرم
ماقصرت ياسمو الأمير
[/c]


[c] أخبار دسمه اليوم ولابد من السرعة فى توقيع العقد مع سامي
مشكورين والله يعطيكم العافية.
[/c]
  #10  
قديم 27/07/2002, 07:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/07/2002
مشاركات: 8
الله يعطيكم الف عافيه

انتبهوا لسامي تكفون جددوا عقده بسرعه
  #11  
قديم 27/07/2002, 07:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 218
مشكوررررررررين
  #12  
قديم 27/07/2002, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #13  
قديم 27/07/2002, 07:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية على هالأخبار

وكلمة لماتورانا:

إضفر الثنيان برقبتك
  #14  
قديم 27/07/2002, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
ماقصرت
  #15  
قديم 27/07/2002, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ..
شكرا لسمو الأمير بندر بن ثامر ..
سلامات للرمضان ..
خبر حلو من الدعيع بالعدول عن قرار الاعتزال ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube