المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2000, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: USA
مشاركات: 87
Post

السلام عليكم :


أولا لاشكر على واجب

والكلام الحلو يجبر على قرائته

ثانيا :

يا أخي هذا النصر وهذي علومه

ولا يمكن يتغير إلا في حالة

تحقق المستحيل

وعلى كل لا تشغل بالك بهم

فكل الناس عارفه هذي الأشياء

وأولهم النصراويين أنفسهم



------------------
وعلى دروب الخير نلتقي
  #2  
قديم 21/12/2000, 05:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 15
Wink

الاخوان النصراويين لديهم صفة غريبة وشاذة عن جماهير الفرق الاخرى وهذه الصفة تعتمد على ان خير وسيلة للدفاع هي الهجوم...ومن حظهم ان جماهير الزعيم جماهير واعية ولاتتحدث الا عن مايخص فريقها ولكن هناك حدود لهذا الصبر ولو تحدث الهلاليون في الشئون النصراوية مثل خدمات الوليد بن بدر والدبل وخدمات الحكام التي تقدم للنصراويين خوفا من السنة(جمع لسان) (بعض الناس) حتى انني شاهدت لقطات من مباراة النصر والاتحاد الاخيرة وشاهدت هجومة على عمر المهنا لانه احتسب تسللا واضحا 100 % ضد فريقه!!! فماذا يريد هذا الشخص؟؟؟
ضربات الجزاء ضد فريقه لاتحتسب الا في حالة وفاة مهاجم الخصم بسبب مدافع نصراوي وسيشكك فيها ايضا...فقط تذكروا معي هل احتسب اي حكم سعودي ضربة جزاء ضد النصر عندما عاد الرئيس المخضرم!!! في حين ان اي سقوط للاعبيهم داخل او حتى بجوار خط الثمانية عشر هو ضربة جزاء مليون بالمية مثل ضربات الاهلي والقادسية والعربي!!! ماشاء الله ياكثر ضرباتهم !!!! لو يلغون ضربات الجزاء كان نزلوا درجة اولى!!!

تاهل فريقه لكاس العالم لم يتم الا بعد ان حقق السوبر بعد الزعيم فهو لم يفعل شيئا جديدا ولكن الاتحاد السعودي اهداه مشاركة مجانية كالعادة!!

تاهل للبطوبة العربية بالواسطة مع ان الشباب كان بعد الهلال في البطولة المحلية ويتساوى النصر مع النجمة في المركز الرابع!!!! وكان التعليل ان الطائي عندما شارك كان سيئا!!

تم ايقاف لاعبهم الهريفي لمدة شهر رغم اساءته لجميع السعوديين بعبارات سمعها كل العالم وبلغة فهمها الجميع !!!! في حين يشطب لاعب سعودي لانه اخطأ في مجال غير رياضي وفي مكان ليس بملعب وفي مهمة للنادي وليست للمنتخب!!!!!

وكل مافي الامر ان نصراويا كبر الموضوع وكتب في تقريره امورا لم تحدث لزيادة العقوبة؟؟؟

اذا اخطأ لاعب خارج الملعب فيجب ان يحاسب لكن يجب ان تكون عقوبته من الجهة المسئولة وليس الاتحاد السعودي!!!! والله يستر لايوقفون التمياط والشلهوب والدعيع بتهمة قطع اشارة مرور؟؟؟؟ وايقاف الدوخي بسبب عدم ربط حزام الامان!!!!

تم ايقاف خميس العويران وعبدالله الجمعان في العام الماضي لاسباب مجهولة فاستفدنا نجوما جددا وهذا العام كسبنا الغامدي بايقاف العويران .... وعلى نياتكم ترزقون!!!

ايقاف ثمانية لاعبين من الزعيم العالمي في مسابقة كاس الاتحاد وحرمانهم من حق مشروع في اضافة بطولة في حين شارك النصر بكامل لاعبيه!!!

تنفيذ قرار المدرب الجوهر بعدم مشاركة لاعبي المنتخب في الدوري والمتضرر الاكبر هو الزعيم الذي سيفتقد لثمانية من نجومة!!! ولديه عدة مباريات مؤجلة قد لا يلعب اية مباراة منها بلاعبي المنتخب الثمانية؟؟؟؟

طلب رئيس النصر من الجوهر اعطاء الفرصة لعلي يزيد للمشاركة في التصفيات المؤهلة ضد بنغلادش وطقتها وذلك لزيادة غلته من الاهداف على طريقة مهاجمهم الاول سابقا!!! عموما لاتستبعدوا ان يفعلها الجوهر ويشرك علي يزيد بدلا من الجابر لعدم اتاحة الفرصة للجابر في زيادة غلته بالطرق التي استخدمها سلفه ماجد!!!! وعندما تنتهي التصفيات يعيد الجابر للمشاركة في النهائيات!!!

القصة المشهورة والفضيحة الكبرى والمتمثلة اعتبار النصر فائزا رغم انسحابة امام فريق المى وهذه اكبر فضيحة للكرة السعودية !!!!فالمسألة ليست خطأ حكم ولكن مهزلة ادارية تم الترتيب لها من تحت الطاولة عندما شعروا ان هزيمتهم ستكون كبيرة مثل هزيمة نيسان...وعلى نياتكم ترزقون!!!

المشاكل الكثيرة التي يكون النصر طرفا فيها ماسببها؟؟؟ انسحاب من دورة الخليج و وانسحاب امام المى ومشاكل مع الهلال والنجمة والاتفاق وعدم دفع قيمة الانتقالات ومشاكل مع بيوت الشباب ومشاكل مع الفيفا وجميع اللاعبين المحترفين ومشاكل مع الزمالك... ومشاكل مع نجوم النصر الثنيان والهريفي ومرحوم والفردوس والطرير ومحيسن!!! واتهام اي حكم لايغش مع النصر بانه متواطئ وانه هلالي!!!! اتهام القرعة بانها هلالية...

مساكين هم جماهير النصر تردد كالببغاوات اسطوانة انهم مظلومين وان حقوقهم مهضومة وهم بالعكس يخسرون لانهم يهضمون حقوق الناس!!! وعلى نياتكم ترزقون...

اريد ان اعرف هل المشكلة في الصحافة ام في جماهير النصر؟؟؟ حيث اني اعلم ان هناك صحف متعددة في السعودية فهل كلها هلالية ام هم يقصدون بالتعميم تهميش دور الصحف الاخرى وانها تكملة عدد!!!! يبدو لي ان مشكلة النصراويين انهم يبحثون عن صحف الهلال كعادتهم عندما يتحدثون عن الهلال وقد يكون لقناعتهم انه ليس في فريقهم شئ يذكر!!!

بالنسبة للشكوى على الفيفا فسيتضمن طلبهم تعيين رئيس النصر حكما لمبارياتهم ضد الزعيم العالمي....

مبروك فوز رديف الزعيم العالمي على فريق الشباب...وشكرا على سعة صدرك!!!

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube