المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/07/2002, 10:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Unhappy إرهاصات خسارة السوبر ومشروع تدشير لاعب

خسارتنا للسوبر كانت مشينه بحق فريق بقوة الهلال ومن يقل غير ذلك فهو مغالط لنفسه ومخطئ بحق الهلال  فلم تكن بطولة عابره من حيث قيمتها الدوليه بل كانت أهم البطولات الآسيويه وآخر نسخها ، ولم تكن كسابقاتها من البطولات التي خسرها الهلال من حيث تدنى مستوى الفريق بأسباب النقص أو الأصابات أو الغياب ، بل كانت تمثل قمة التدهور الأداري والفني والشرفي.


خسارتنا هذه كشفت لناأوجه كثيره كانت مخفيه بعد حصولنا على كأس الدوري  وكأس آسيا والعناصر المسئوله عن الخساره كثيره ومطالبين بالأعتذار للجمهور الهلال بعدم تكرارا هذه الأخطاء الفادحه أو تقديم أستقالاتهم:


1) رئيس النادي:


غاب عن الفريق لظروفه الخاصه خلال حصاد الموسم الماضي (كأس العرب وكاس آسيا ) ولم يحضر ألا قبل مباراة كأس خادم الحرمين ، وعاود الحضور قبل السوبر وعلى أمل أن يحصل الهلال على كأسها ، ولكن الظن خاب وعاود الأدراج ، فماذا ننتظر من رئيسا قطع الأمدادات عن الهلال وفي أهم مرحله وهو الذي يتميز عن أقرانه بالدعم المادي ، فكماشاهد الجميع الفريق يلعب مباراة الذهاب بدون أي لاعب أجنبي والأياب بالعايب الكاتو.


أرى أن يتقدم سمو الأمير بالأستقاله ويترك الفرصه لغيره فلا الدعم المادي متوفر ولاالمتابعه والأشراف موجوده ، وأعلم ان الخساره ستكون مركبه على رأي أخي فاهم جدا ولكن هل من حل على الأنقطاع الدائم وتوقف الدعم!


2) إدارة الكره:


لها دور كبير بماحدث للهلال في كأس السوبر وماحدث من مشاكل خلال هذا الموسم والمواسم الماضيه وأعتقد أنها تتحمل جزء كبيرا لخسارتنا للسوبر أما كيف:




  • المبالغ التي دفعت لعقود ليوبنسكو و ماسيديو دون أي أستفاده تذكر  كانت عبء على الخزينه الهلالييه وخسارة كبيره فالأول أحضر لحل مشكلة طرأت مع أحد اللاعبيين المحليين ، والثاني لاأعلم سببا لأحضاره!!!!!! ولو أننا أحسنا إدارة التعاقدات لأمكننا الأبقاء الأستفاده من هذه الأموال المهدره بأن حصلنا على لاعبيين مهره يكونون خدمونا في الحصول على بعض البطولات الضائعه في الموسم الماضي كالسوبر وكأس العرب ، بدلا من الأبقاء على الكاتو اللاعب العايب ومانتج عن  ذلك من خسارتنا لكأس السوبر بسببه.


  • التخلي عن أدملسون وتوليوا فمن أستطاع توفير مبلغ ماتورانا في ساعه يستطيع وبلاشك توفير مبلغ تمديد عقودهم وبالذات أننا نعرف موعد كأس السوبر  قبل رحيلهم ، فالمشاركه في كأس السوبر بدون لاعبي أجانب هي جريمه يتحملها جميع مسئولي النادي.


  • عدم إستطاعتها التعامل من مشاكل اللاعبيين البته وأتحدى أحد أن يحضر من حادثه الى خمسه حوادث تشير الى حنكة مدير الكره في حل المشاكل التي يواجهها اللاعبيين ، وبالعكس فالهلال موعود وقبل كل بطوله يشارك بها بمشكله أو أكثر ، وأضف الى ذلك أن نفسيات لاعبيي الهلال في الحضيض ومنذ سنوات عده إلا خلال فترة المدرب يوردانسكوا

وأود أن اشير الى ماذكره الكاتب صالح السليمان بهذا الخصوص:


إقتباس
وادارة الكرة اثبتت انها غير قادرة على احتواء مشاكل اللاعبين.. وغير قادرة على التعامل مع العقليات والذهنيات المختلفة للاعبين.. فهل مشكلة الجمعان حدثت فجأة؟.. لا أعتقد فلا بد ان لها ذيولاً ومقدمات سبقتها..؟.. ولكن اصبح معتاداً ان الهلال موعود بمشكلة او بعدة مشاكل كلما اقبل على بطولة او مباراة هامة!



  • ضعف القاعده الهلالييه فلم ينجب الهلال أي هداف من ظهور الجمعان ، والتفريط باللاعبيين كالمولد وقصته الشهيره.

  • المسعري وغرابة قصته فمن أهم لاعب هلالي في كأس العرب وكابتن الفريق الى أحد المنسقين وأتحدى أن يكون للمدرب أي دور في هذا وذاك.

أمور كثيره وكثيره لايسع المجال لسردها وعلى رأي أخي أبوبدر "الحديث عن مدير الكره ذو شجون".


الخلاصه أن أستقالة مدير الكره في هذا الوقت هي مطلب وطني هلالي وأعتقد أن المحب المخلص لمدير الكره هو من يطالبه بالأستقاله ، فالأمور لاتحتمل سوءا أكثر مماجرى.


3) المدرب المتواطئ:


أعتقد أن ماقام به ماتورانا هو تواطئ وخيانة لفريقه بأن فضل أبن جلدته على حساب أهم هداف هلالي في الموسم الماضي ، فكيف يسمح له أن يزج بهذا اللاعب  الفاشل على حساب الجمعان ونتيجة لذلك خسارتنا للكأس بسبب الكرتين الطائشتين الذين ضاعوا أمام المرمى بسببه ، وأرى أن هذا الأمر لن يحدث لو كان هناك رئيس للنادي متواجدا على طول ، يجب أن لا نغفل عن ماقام به هذا المدرب من جهد مميز بأشاركه لمجموعه مميزه من اللاعبين الشباب والذين ثبتوا أنفسهم وأتمنى تثبيت هؤلاء اللاعبيين ولو كان على حساب لاعبي الخبره.


4) الجمعان ومشروع تدشيره:


هذا اللاعب هو أهم هداف هلالي في الموسم الماضي والمواسم القادمه أن أهتم بنفسه وأهتمت به إدارة ناديه ، وما أقدم  عليه الجمعان من فعله ومغادرته للمعسكر لهي فعلة مشينه بحق الهلال قبل أن تكون مشينة بنفسه ومهما كان عذره فالعذر أقبح من الفعلة التي فعلها ، فهي سابقه هلالييه وسيتحمل ذنبها وذنب من يقدم عليها مستقبلا ، ولكن هل كان هناك جهد إداري لأحتواء هذه المشكله أم أنهم فتحوا بابي المعسكر على مصراعيهما لكي يغادره ، فلم نسمع أي جهد إداري لأحتواء هذه المشكله سوى محاولات خجوله من الأحمد ،  وأؤكد على أن مثل هذا الأمر ماكان ليكون لو أن الرئيس بندر بن محمد والمدير صالح النعيمه فالفرق هو فرق متابعه اللاعبيين وحل مشاكلهم وليس الأمر مرتبط بالحضور والأنصراف.


أما فعلة الجمعان الأخرى القبيحه فكانت مغادرته وعلى متن الطائره الخاصه للبلوي خزاه الله ، فكما هو معروف أن البلوي لن يستطيع الحصول على عقد الجمعان لأسباب فنيه أشار أليها أخي ابوسعد في موضوعه المثبت فب الصفحه الأولي ، فماكان من البلوي ألا أن أراد أن يستخدم سلاح التدشير ولتضييع اللاعب على الهلال وبالذات أن هذا اللاعب  هو من أضاع جهد ملايين  من الريالات  ريال صرفت على الأتحاد وضاعت بسبب هدفي الجمعان ، فهذا السلاح هو السلاح الأمثل لتضييع هذه النوعيه من الاعبيين الجاهزين للدشاره وأعتقد أنكم تتذكرون ضياع  بعض اللاعبين الهلاليين خلال السنوات العديده الماضيه بسبب هذا السلاح الذي أستخدمه أضداد الهلال.


وبمقال صالح السليمان لهذا اليوم يسأل عن سر دبي:

إقتباس
** يقول الخبر الصحفي «ان منصور البلوي وبمعيته العويران ورمزي العصيمي! هبط بطائرته الخاصة في الرياض قادماً من القاهرة وأركبوا الجمعان.. وطاروا الى دبي»!!؟؟ فالى متى يستمر هذا «البلوي» بممارساته الصبيانية والايقاع بين اللاعبين وانديتهم.. ثم ما الهدف من دبي؟؟!!


فالهدف يأبو سليمان ماذكر أعلاه وماحدث لسابقيه من اللاعبيين الهلاليين المهره أمثال خالد الغانم غيره.


 


ولدي أسئله بريئه للمدعو البلوي خزاه الله:


1- لماذا لم نقرأ أسم أي لاعب أتحادي مغادرا بطارتك الخاصه؟ وهل ستتجرأ على أحدهم؟ بالطبع لأ لوجود رجال يوقفوك عند حدك


2- من هو مستشارك بهذا الأسلوب؟ وهل الأمر مرتبط بإستشاراتك للرئيس النصراوي!


 


أما أستفساراتي الأخرى:


1) هل سيتجرأ البلوي على هذه الفعله لو وجد من يردعه من الهلاليين الأقوياء؟ الله يذكر بندر بن محمد بالخير ويرحم عبدالله بن سعد


2) نظرا لضعف الهلال ونظرا لأن لاعبييه يمثلون 70 % من لاعبي المنتخب فأين رعاية الشباب من هذا البلوي ويجب أن لا ننسى أن نترحم على الأمير فيصل بن فهد



إستدراك بعد كتابة الموضوع ب 12 ساعه:

رساله الى والد عبدالله الجمعان:

دعوة صادقة من أب مكلوم في جوف الليل ستعيد لك أبنك إنشاء الله.

رساله الى المدعو البلوي أخزاه الله:

إعلم أن من دعا الى ضلاله كان له من الوزر مثل أوزار من تبعه الى يوم القيامه .


اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 24/07/2002 عند الساعة » 09:09 PM
  #2  
قديم 24/07/2002, 11:03 AM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
Exclamation

موضوع رائع اخوي ابو نواف ويعطيك العافيه‍‍‍!! وكما قال كاتبنا الكبير صالح السليمان: لماذا دبي!؟؟؟ اعتقد ان الجميع يعرف لماذا!!
وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!!!!!!!!!!
  #3  
قديم 24/07/2002, 11:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
:(

  #4  
قديم 24/07/2002, 12:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا والله .. بالكابتن ابو نواف ;)

اسمح لي اكتب لك مداخلة على السريع .. مثلك عارف ما نقدر نفوت مثل هالمواضيع الدسمة .. خصوصاً اذا طرحت من مثلك ..

إقتباس
أرى أن يتقدم سمو الأمير بالأستقاله ويترك الفرصه لغيره فلا الدعم المادي متوفر ولاالمتابعه والأشراف موجوده ، وأعلم ان الخساره ستكون مركبه على رأي أخي فاهم جدا ولكن هل من حل على الأنقطاع الدائم وتوقف الدعم!

من وجهة نظري الخاصة ان استقالة الامير سعود خسارة كبيرة ... خصوصاً بعد تصريح الامير عبدالله بن مساعد ان رئيس النادي القادم بحاجة الى 25 مليون ريال !!

اقول ان الحكم باستقالة الامير سعود ليس الحل المثالي ابداً .. فلماذا لا ننتظر ونرى ماذا لدى الامير سعود مع بداية هذا الموسم ..

نعم نتفق ان ابتعاده كان مؤثر .. قله الدعم المادي لبطولة السوبر كان مؤثر ايضاً .. ولكن لماذا نستعجل بحكم قد يدفع الهلال ثمنة !! اعلم وتعلم اننا لن نصنع القرار .. ولكن قد نندم على اننا كنا من المؤيدين لهذا القرار لو حدث بالفعل !!

مزيد من الثقة للامير سعود لتعديل الاخطاء التي حدثت والتي تسبب في اهتزاز الهلال في الفترة الاخيرة ..

إقتباس
لها دور كبير بماحدث للهلال في كأس السوبر وماحدث من مشاكل خلال هذا الموسم والمواسم الماضيه وأعتقد أنها تتحمل جزء كبيرا لخسارتنا للسوبر أما كيف:

اختلف معك جملة وتفصيل ودفة واصيل .. خصوصاً على قولك ((( دور كبير))) !! تعال معي .. للتفاصيل التي ذكرتها انت !!

إقتباس
المبالغ التي دفعت لعقود ليوبنسكو و ماسيديو دون أي أستفاده تذكر كانت عبء على الخزينه الهلالييه وخسارة كبيره

رغم انها ليست من مهام (( جهاز الكرة )) الذي نتحدث عنه وهذه نقطة مهمة ..

عزيزي .. في وقت سابق وفي ادارة الامير بندر بن محمد .. اوكلت المهمة لمدير الكرة الكابتن صالح النعيمة للتعاقد مع اجابن الفريق ,, وتم تأمين المبالغ له ... وشاهدنا النتائج .. !!

هناك تستطيع ان تلوم ( جهاز الكرة ) ...

اما ان يأتي ماسيدو دون علم الصحافة ودون علم الفريق ودون علم الجمهور !!! ودون حتى علم جهاز الكرة .. فمن الظلم ان تحمل جهاز الكرة خطأ لم يرتكبوه !!! والوضع كذلك للتعاقد مع ارثر !!

جهاز الكرة يا عزيزي يتعامل باحترافية !! فهو يعلم ان الاجانب ليسوا من مسئوليتة لذا تم اخطار جورج ارثر بترشيح أي لاعب يراه يخدم طريقته واسلوبه .. فجاء ( ادميلسون ) ..

وعندما اظهر ادميلسون في بداياته انه صفقة فاشلة .. تحرك (المرجفون) .. وقالوا اللاعب مصاب !! مقلب !! اللاعب ليس برازيلي بل برتغالي !! اللاعب فية ما لا فية .. واللوم كل اللوم وضعوه على (جهاز الكرة) الذي جعل ارثر يروج لمواطنه الفاشل !!!!!!!!!!!!

ثم ماذا ؟؟

تألق ادميلسون .. واصبح هداف الفريق .. والفضل بعد الله يعود لمن اشار بالتعاقد معه جورج ارثر !!!

توليو ...

جاء للهلال ثم غادر بطلب من ناديه البرازيلي .. وكان كل قريب من النادي يعلم ان شهر (يناير) هو موعد عودة توليو للهلال .. لاقتناع الهلاليين به .. وللاتفاق بين الهلال وناديه البرازيلي ..

ثم غادر توليو الان بطلب من ناديه الاصلي رغم رغبة الهلاليين ببقاءه !!

اذن لماذا نحمل جهاز الكرة ما لا يطيق !!!


إقتباس
بدلا من الأبقاء على الكاتو اللاعب العايب ومانتج عن ذلك من خسارتنا لكأس السوبر بسببه.

اتذكر عندما قرر الهلال التخلص من الكاتو الذي يعاني من اصابة بالركبة !! ثارت ثائرة (الغيورين) واجروا لقاء على صفحة كاملة معه ( اخطر محترف هلالي) !! وصور كل الملحق الرياضي معه !!!!

لا والعنوان العريض ( المدرب مقتنع بمستواي والرئيس يريدني ولا ادري من يريد ابعادي ) .. معنى العنوان كذا !!! يعني الي يبي يبعدني مدير الكورة !!!!!

طبعاً كان الجمهور ثائر من ادميلسون الفاشل بتلك الفترة .. فرأت الصحافة تلميع الكاتو اللي عنده كم كلمة ضد ( جهاز الكرة) !!

اقول عساك سالم .. اللقاء موجود كان تبي تقراها تراه يموت من الضحك !!

إقتباس
التخلي عن أدملسون وتوليوا فمن أستطاع توفير مبلغ ماتورانا في ساعه يستطيع وبلاشك توفير مبلغ تمديد عقودهم وبالذات أننا نعرف موعد كأس السوبر قبل رحيلهم ، فالمشاركه في كأس السوبر بدون لاعبي أجانب هي جريمه يتحملها جميع مسئولي النادي.

توليو رحل لان ناديه يرفض بقاءه ..
ادميلسون اتفق معك كان يفترض ان يبقى ..

لكن سؤالي الهام انت تقول :

إقتباس
فمن أستطاع توفير مبلغ ماتورانا في ساعه يستطيع وبلاشك توفير مبلغ تمديد عقودهم

ما دخل جهاز الكرة في تأمين مبلغ تجديد عقد لاعب محترف !! هذه مهمة الادارة يابونواف !!

انتم تطالبون بتحجيم صلاحيات جهاز الكرة ثم تطالبون جهاز الكرة في تامين مبالغ تجديد العقود !!

إقتباس
عدم إستطاعتها التعامل من مشاكل اللاعبيين البته وأتحدى أحد أن يحضر من حادثه الى خمسه حوادث تشير الى حنكة مدير الكره في حل المشاكل التي يواجهها اللاعبيين ، وبالعكس فالهلال موعود وقبل كل بطوله يشارك بها بمشكله أو أكثر

نعم هذه من اختصاص جهاز الكرة .. اتفق معك ..

لكن ماذا تعرف عن مشاكل اللاعبين غير تلك التي ترددها الصحف !! .. ثم اتمنى ان تذكر لي كل مشكلة ونتناقش بها على حده وانا مستعد للبقاء معك اسبوع كامل في هذا الموضوع ..

ثم لا تنتظر ان تظهر ( حنكة ) المدير او ان تبرز في صحف اصبحت صديقة للاعب .. اصبحت تقوم بدور المحامي للاعب ولو على حساب النادي !!!

اذهب لمواسم 1415 و 1416 و1417 و1418 و1419

وستجد ان مدراء الكرة ينقطون ( حنكة ) !!!!!

ستجد صالح النعيمة وكيف كان يدير الامور بحنكة لدرجة ان (كل) الصحف تشيد به .. وستجد ( بن نصيب ) وش خليت عاد يقولون ببطولة العين كانوا ياخذون من حنكته ويوزعونها على باقي مدراء الفرق !!

اتمنى ان لا يأتي الوقت الذي نفنط ونفصفص تلك المواسم .. كي نشعر المشجع الهلال بالحنكة (الخفية) التي لم يبرزها الاعلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


إقتباس
ضعف القاعده الهلالييه فلم ينجب الهلال أي هداف من ظهور الجمعان

زين منك ابو نواف ذكرك ان الجمعان من القاعدة الهلالية !! .. لان البعض يقولون ما شفنا هداف من بعد سامي !!

إقتباس
والتفريط باللاعبيين كالمولد وقصته الشهيره

لا يوجد قصة شهيرة ..

ارثر يريد المولد .. وبى يتدرب حتى يصبح لاعب (حر) ويسجل بالهلال مجاناً .. وتم ذلك ..
ماتورنا لا يريده .. فتم الاستغناء عنه ..

هناك اختراع في كرة القدم يسمى ( قناعة مدرب) !!

ونحن لم نتعود على جهاز كرة يمنح المدرب الصلاحية في تحديد من يبقى وتحديد من يرحل !!

كانت كشوفات التنسيق تعلن قبل وصول المدرب !!

اعتاد الجمهور على هذا الامر .. فاصبح لا يصدق ان المدرب الهلالي له كامل الجرية في تحديد من يريد وترحيل من لا يريد !!

فاصبح البعض يظن ان اللاعب يبقى لان المصيبيح يريده واللاعب يرحل لان المصيبيح لا يريده !!!

والعودة للتاريخ ليس القريب قبل 6 الى 9 مواسم يعطينا اجابات كافية ووافية للكثير من الاسئلة !!

·
إقتباس
المسعري وغرابة قصته فمن أهم لاعب هلالي في كأس العرب وكابتن الفريق الى أحد المنسقين وأتحدى أن يكون للمدرب أي دور في هذا وذاك.

هل الغرابة في ان يكون كابتن !!
او
الغرابة في ان ينسق !!
اذا كان الغرابة كونه كابتن .. فهذا تم لانه الاقدم بالفريق ... والمسعري سبق ان علق شارة القيادة في اكثر من مبارة قبل تلك البطولة او المباراة !!
ثم لطف كان كابتن بوجود سامي الجابر ..
وسامي تقلد الشارة بوجود السلومي !!

في تلك الحالات تستطيع ان تسأل لماذا وكيف !!

اما عندما تعطي الشارة للقدم بالفريق فانت تملك مبرر للرد على أي منتقد او باحث عن فوضى !!!!

هل سأل احد الامير عبدالله بن سعد رحمه الله .. لماذا منح سامي شارة القيادة في لقاء النجمة موسم 1413هـ رغم وجود السلومي الذي يمثل الفريق منذ 1404هـ !!!!!!!!! سامي عمره بالملاعب سنتين !! والسلومي عمره بالملاعب 9 سنوات !!!!!!!

رغم غضب السلومي واحتجاجه !!!

هل افتعلت قضية واصبحت علك في لسان الجمهور !!!!!!

في تونس لم يحتج احد !! ولم يغضب أي لاعب !!

الذي غضب الجمهور !! ( ناس غاوية زعل ) !!

ثـــم

التنسيق ..

هل هو خطأ !!

عبدالرحمن اليوسف تقلد شارة القيادة في موسم 1408هـ .. ونسق في نفس الموسم !!!! وش صار !! ولا شئ !!!


عندما تناقش موضوع جهاز الكرة ...ياعزيزي ..

ابحث عن من يثير الجمهور بقضايا ( تافهه ) !!! قضايا لا تستحق ان يلتفت لها جمهور الهلال لكنه للاسف يفعل !!!!!

قضايا يعتقد المشجع الصغير – وهو معذور – انها جديدة !!!! وان تعرض لاول مرة على المسرح الهلالي بقيادة المصيبيح !!! لكن التاريخ يكذبها ويقول لا .. من عرفنا الهلال وفيه هالامور .. لا تبربرون واجد !!

إقتباس
أمور كثيره وكثيره لايسع المجال لسردها وعلى رأي أخي أبوبدر "الحديث عن مدير الكره ذو شجون".

ليتك تخصص لها موضوع كامل .. فسأكون سعيد بالنقاش معك .. بشرط ان تكون الشجون واقعية وجديدة .. وان لا تكون بنكهة الحليب ..


إقتباس
3) المدرب المتواطئ:

انت انصفت المدرب .. فذكرت غلطته الشنيعة بتفضيل الكاتو على الجمعان .. وفي الوقت ذاته اشده بالزج بعناصر شابة لها مستقبل ان شاء الله .. كل الشكر لك .. فانت الرابع – من من قرأت لهم - في هذا المنتدى الذي اشاد بالاسماء الجديدة ...

إقتباس
4) الجمعان ومشروع تدشيره:

انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ..

إقتباس
وأؤكد على أن مثل هذا الأمر ماكان ليكون لو أن الرئيس بندر بن محمد والمدير صالح النعيمه فالفرق هو فرق متابعه اللاعبيين وحل مشاكلهم وليس الأمر مرتبط بالحضور والأنصراف.

سؤال المليون : ( والخاص بعهد رئاسة بندر بن محمد)

@ في أي عهد خسر الهلال فهد الغشيان -امهر ثاني لاعب سعودي بعد يوسف الثنيان - ؟
ولمن يقول الغشيان يختلف عن الجمعان اقول .. (جح يدربي قرع) .. وباكر نشوف !!

سؤال المليونين :

@ في أي عهد خسر الهلال محمد التمياط !!!؟؟؟

سؤال العشر ملايين :

@ في أي عهد خسر الهلال الغانم و ... و... ؟ اقول الله يستر علينا بس ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

تحياتي ابو نواف واسف على الاطالة .. ولكن الحديث معك ذو شجونات .. مع السلامة يا بعد تسبدي انت ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 24/07/2002 عند الساعة » 12:42 PM
  #5  
قديم 24/07/2002, 01:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
كلام في محله........يعطيك الف عافيه
  #6  
قديم 24/07/2002, 01:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
والله الوضع مايطمن
  #7  
قديم 24/07/2002, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
قرقاص/

وأنت اروع يأخي الكريم شكرا لك.

al3arfaj/



ابو هيا /

مرحبا بك ، ولي عوده على ردودك وتعليقاتك ، بس تصدق عاد أن دخلتك القويه هذي ستعطي هذا الموضوع زخما كبيرا جدا فشكرا لهذه المداخله التي أسعدتني على الرغم من إختلافنا في بعض النقاط. أقول يأبوهيا ماشاء الله على هاللياقه (أنا من بعد المباراة وأنا ودي أكتب موضوع عن الوضع ويالله كتبته اليوم) وأنت الله لايضرك ردك أكبر من موضوعي

الوردي/

ويعافيك إنشاء الله.

f15ykh/

صدقت أخي الركيم؟
  #8  
قديم 24/07/2002, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا ابو نواف ..

انا اللي سعيد بالرد عليك .. <==== شغل مصاريا ياقاهرهم يا محمود الخطيب

إقتباس
أقول يأبوهيا ماشاء الله على هاللياقه (أنا من بعد المباراة وأنا ودي أكتب موضوع عن الوضع ويالله كتبته اليوم)


انا مثلك ودي اكتب موضوع بعد المباراة .. بس المسألة مهيب لياقة .. المصيبية وش تقول وش تخلي ..

لان صراحة الان الامور صارت واضحة مرة مرة مرة .. و(الشيوخ) ما قصروا قالوا كل شئ على بياض !!!

بس الواحد ما يدري وين يجيها معه صراحة ..

عموماً نصبر ونشوف ..

خلنا الحين نقرأ اخبار نقوشي الين ربك يعدلها !!
  #9  
قديم 24/07/2002, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الاخ العزيز ابونواف فلتسمح لي انت والاخوه الذين ادلوا بدلوهم معك في هذا الامر الشائك حول الهلال وهموم جماهيره ...

استاذي ابونواف /
إقتباس
خسارتنا للسوبر كانت مشينه بحق فريق بقوة الهلال ومن يقل غير ذلك فهو مغالط لنفسه ومخطئ بحق الهلال

اتفق معك في آن خسارة السوبر الاسيوي تعد نقطة سوداء في تاريخ الهلال الناصع البياض !!!

@@@@@@
رئيس النادي :
اتفق معك في انه كان يغيب ولكن يعوض غيابه بتوفيره لكل مستلزمات الفريق ومن "مجاميعه " مادام الدعوى مقلوبه مصري .في السابق آما في البطوله الاخيره فانت محق فلم يتواجد ولم يوفر للفريق متطلباته ...

ولكن طلبك من الرئيس بتقديم استقالته فانا اختلف معك فيها لانني لاارى احد مؤهل آو مرشح للرئاسه في مثل هذه المرحله التي يمر بها الهلال عدا آن يتم ترشيح ((بنك متحرك)) لحل الازمه الماليه التي ستخنق أي رئيس قادم .

@@@@@@
ادارة الكرة : هذي تخصص ابوهيا ومعه لياقه لاتخافون عليه في هالموضوع 

إقتباس
المبالغ التي دفعت لعقود ليوبنسكو و ماسيديو دون أي أستفاده تذكر كانت عبء على الخزينه الهلالييه وخسارة كبيره

اللاعبين الاجانب ليس احضارهم من اختصاص ادارة الكرة ونحن نعلم كيف احضر ماسيدو بالتحديد بعد آن وقع معه الرئيس هناك في باريس دون حتي علم مدرب الفريق الذي لم يقتنع به حتي الغي عقده ،آما الابقاء علي الكاتو فانا من وجهة نظري ارى آن لولا الاصابة لكان الكاتو من افضل من احضر الهلال من اللاعبين الاجانب ولاننسي انه نجم كاس السوبر السادسه التي حقق الهلال لقبها عندما سجل هدفي لقاء الذهاب في اليابان وغيرها وغيرها الكثير ولاننسي ايضا أهدافه الاربعه التي سجلها في بطولة كاس الانديه العربيه ولكن الاصابة حرمتنا منه وانا ارى آن الغاء عقده بعد آن اصيب كان من الاجدى ولكن ولان العروض لم تكن جديه لم يتم الغاء عقده ((عرض الريان القطري)) لذا ليس علي ادارة الكرة لائمه في هذا الامر وهي التي استطاعت تجهيزه عندما علمت خلو الخزينه الزرقاء من الاموال لاحضار لاعبين اجانب للقاءي السوبر ولو وفق هل سينسب تجهيز الكاتو ونجاحه لادارة الكره آم للكاتو نفسه وننسى ادارة الكره ؟؟؟؟
ليس من دور ادارة الكره توفير مبالغ التجديد مع لاعب اجنبي انتهى عقده الاحترافي مع الهلال حسب علمي وهذا ماينطبق علي حالة ادميلسون وتوليو من وجهة نظري .


إقتباس
وبالعكس فالهلال موعود وقبل كل بطوله يشارك بها بمشكله أو أكثر ، وأضف الى ذلك أن نفسيات لاعبيي الهلال في الحضيض ومنذ سنوات عده إلا خلال فترة المدرب يوردانسكوا

مشاكل الهلال قبيل البطولات والمباريات النهائيه ليست وليدة اليوم وانما التاريخ طويل وفيه شواهد كثير ولعل تاريخ كابتن الفريق حالياً يوسف لوحده يفى بماطلبته من حوادث تبرىء ساحة ادارة الكرة الحاليه من المشاكل التي تحيط بالفريق حالياً ...
واضيف علي ماسبق ومن وجهة نظري الشخصيه آن ابرز مفتعلي مشاكل الهلال هم من ذوي الامزجه "المتقلبه" وممن يتاثرون بماحولهم من اصوات تحاول " الارجاف " في الهلال ...(ابواثنين ـ التيماوي ـ الجمعان ـ خميس العويران إذا احببت آن نضيفهم اليهم وكلهم امثله اعتقد آن السنتهم تدينهم وتبرىء ساحته خصمهم ) ..مع يقيني التام آن ادارة الكرة ليست منزهه عن الخطا وانما تقع في اخطاء ولكنها ليس كما يصورها البعض .


إقتباس
ضعف القاعده الهلالييه فلم ينجب الهلال أي هداف من ظهور الجمعان ، والتفريط باللاعبيين كالمولد وقصته الشهيره.

•اتفق معك شكلاً ومضمونا وكل شي وليس الامر مقتصر علي الهلال فقط وانما كل انديه الوطن والاسباب عده ولعل المجال لايتسع لذكرها هنا ، ومع آن الامر لايتعلق بالهلال وحده الا آن الهلال يعد من المخفقين في هذا المجال وبدرجه امتياز والبركه فيمن يشرفون علي المستجدين من اصحاب المؤهلات العالميه (( ابرز الجمل التي تردد دائماً في وجه كل مستجد " مهوب الي هناك " )) .


إقتباس
المسعري وغرابة قصته فمن أهم لاعب هلالي في كأس العرب وكابتن الفريق الى أحد المنسقين وأتحدى أن يكون للمدرب أي دور في هذا وذاك.

هو الاقدم في بطولة العرب والمدرب جديد ولكن بعد آن شاهده في اكثر من لقاء وتمرين اقتنع بانه غير صالح لتمثيل الهلال ونفس الامر ينطبق علي زيدان الكرة العربيه ((تركي القحطاني )) تراني امزح !!!

إقتباس
الخلاصه أن أستقالة مدير الكره في هذا الوقت هي مطلب وطني

;) ;) مطلب وطني ياحبي لك بعد

إقتباس
أعتقد أن ماقام به ماتورانا هو تواطئ وخيانة لفريقه بأن فضل أبن جلدته على حساب أهم هداف هلالي في الموسم الماضي ، فكيف يسمح له أن يزج بهذا اللاعب الفاشل على حساب الجمعان

ارى من وجهة نظري الشخصيه آن يشارك الكاتو ويبقي الجمعان احتياطياً وهذا ماقام به المدرب رغم تحفظي علي تبديلاته الغير مبرره باخراجه الغامدي والعلي بالتحديد ، آما امر الجمعان فبقائه احتياطياً يجعل منه عند نزوله اكثر خطوره وتاريخ هذا اللاعب يشهد بذلك ((نهائي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين 1418هـ سجل الهدف الذهبي بعد نزوله ، نهائي كاس الانديه العربيه ابطال الكؤوس 1421هـ سجل الهدف الذهبي بعد نزوله ، نهائي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1422هـ سجل هدفي الفوز امام الاتحاد ، بخلاف المباريات المباريات الدوريه مثل الطائي والانصار في ختام الدور التمهيدي لهذا الموسم ولكن من يهدى هذا المجنون عقلاً )).والامر الاخر حول المدرب اتفق معك واضيف ايضاً انه اكتشف تركي القحطاني علي حقيقته اسف " زيدان العرب "


الجمعان وتدشيره /
هذا حال اللي بلا عقل والمشكله انه مصرح يقول انه يتخذ قراراته بنفسه ولكن الواقع يقول لالالا اللي مانفع روحه تبيه ينفعك ياولد حميد والمقصود واضح زليخه " باشه .


إقتباس
1- لماذا لم نقرأ أسم أي لاعب أتحادي مغادرا بطارتك الخاصه؟ وهل ستتجرأ على أحدهم؟ بالطبع لأ لوجود رجال يوقفوك عند حدك

لانهم دشير اساساً ولاداعى لتضييع مجهود علي تدشيرهم :p :p وانا هنااستثني بعض لاعبيهم امثال خميس الزهراني ومن رحم ربي من ابناء الجاليات

إقتباس
- من هو مستشارك بهذا الأسلوب؟ وهل الأمر مرتبط بإستشاراتك للرئيس النصراوي!

ممكن لكن ترى الشيخ منصور فيه حقه من الدشره .

إقتباس
) هل سيتجرأ البلوي على هذه الفعله لو وجد من يردعه من الهلاليين الأقوياء؟ الله يذكر بندر بن محمد بالخير ويرحم عبدالله بن سعد

لالا لن يتجرأ ولكن لوقلت لك آن مساعده زليخه استطاع الرد علي اكبرشخصيه هلاليه وهو الأمير هذلول عقب احد تصريحاته ولم نجد من يردع زليخه اذن لاننتظر من يردع الشيخ منصور .

إقتباس
) نظرا لضعف الهلال ونظرا لأن لاعبييه يمثلون 70 % من لاعبي المنتخب فأين رعاية الشباب من هذا البلوي ويجب أن لا ننسى أن نترحم على الأمير فيصل بن فهد

تصريح المصدر المسئول في اتحاد الكرة عن قضية الجمعان يوضح مدى وقوف " اتحاد رعاية خصوم الزعيم " من الهلال .

تقبل تحياتي والاختلاف في الرأى لايفسد للود قضيه ياابن اخي ابونواف ... ;) ;) ;)
  #10  
قديم 24/07/2002, 08:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
اخوي ابو نواف تسلم على المقال الجهنمي لك بعد المباراه ...
واما مسأله الجمعان فوالله من شاف قصته يفكر انه صغير السن او مراهق ( خذ بي لفه بالطياره وما العب مع فلان )
والبلوي معروفه توجهاته وخاصه نحو االصفوه من لعيبه الهلال والله يستر على ابو بندر نواف التمياط من هالبلوي
  #11  
قديم 25/07/2002, 06:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
Thumbs up

الغالي أبو نواف
هلا وغلا ومشتاقين والله ..
إقتباس
(أنا من بعد المباراة وأنا ودي أكتب موضوع عن الوضع ويالله كتبته اليوم)

ماتنلام يا لغالي فماذا تكتب وما ذا تترك !!!
والحديث عن الهلال أو الكتابة عن أوضاعه أصبح مملا هذه الأيام ويثير الاشمئزاز !!!
والله من بعد هذه المباراة المشينة كما ذكرت وما حدث فيها أصبح الواحد لا يطيق حتى تصفح المنتدى !!!
لكن مثل ماقال أبو هيا
إقتباس
اسمح لي اكتب لك مداخلة على السريع .. مثلك عارف ما نقدر نفوت مثل هالمواضيع الدسمة .. خصوصاً اذا طرحت من مثلك ..

لكن تراها صحيح قصيرة مهيب أطول من الموضوع الأساسي ;) تعرف ماهنا زود لياقه ولا هنا منشطات
إقتباس
خسارتنا هذه كشفت لناأوجه كثيره كانت مخفيه بعد حصولنا على كأس الدوري وكأس آسيا والعناصر المسئوله عن الخساره كثيره ومطالبين بالأعتذار للجمهور الهلال بعدم تكرارا هذه الأخطاء الفادحه أو تقديم أستقالاتهم:

الأمور يا لغالي كانت مكشوفة من الأساس والعناصر المسؤولة عن تدهور الأوضاع الهلالية سواء الإدارية منها أو الفنية معروفة جيدا لمن يهمه أن يعرف !!!
أما هذه المباراة ونتيجتها فأثبتت أن هذه الأوضاع من المستحيل أن تتحسن في ضل استمرارية وجود هذه العناصر على رأس العمل في النادي !!!!
المشكلة أنه وبدلا من اعتذار كبير المتسببين لما حصل !!! حاول إيهام الجمهور الهلالي أن هناك أيدي خفية تسببت في هذه الكارثة !!!!

بالنسبة لرئيس النادي ؟؟؟؟

فالمشكلة الحقيقية أن المتمسكين بوجود الرئيس يعترفون صراحة أنه ليس مؤهلا للإدارة ( يعني ما عندك أحد ) !!
ولكن حجتهم أنه يدفع !! يعني ماكينة صراف !!!
طيب يا لغالي ما دام العملية دفع فقط فلماذا لا يترك الرئاسة لمن يستطيع القيام بها ويدفع هو كعضو شرف داعم أو فعال !!!
وما دام الرئيس توقف عن الدفع الآن فلماذا لا يرحل ويريحنا فإغلاق النادي بالنسبة لي خير من بقائه على هذا الوضع !!!؟؟؟

أما بالنسبة لإدارة الكرة ؟؟؟
فأي إدارة كرة تقصد ؟؟ هو فيه غير المصيبيح ؟؟
بالإضافة إلى ما ذكرت بودي أن استفسر عن السر في وجود المشاكل التي لا تظهر إلا بالهلال وقبل المباريات المصيرية ؟؟؟
الثنيان يترك الفريق في جدة ويغيب بعدها عن مباراة الاتحاد المهمة !!!!
أحمد خليل يرفض السفر إلى أبها !!!
عبدالله الجمعان يرفض التغيير في طهران ويترك معسكر الفريق قبل خوض مباراة السوبر !!
نواف التمياط يرفض السفر إلي حائل !!!
سامي الجابر يذهب لتصوير الإعلان تاركا المباراة الأولى للهلال في تونس !!!
هذه الحوادث ماهي إلى عينة لما يحدث في معسكرات الهلال قبل المباريات الحاسمة !!!
ما هو السر ومن هو المتسبب ؟؟؟؟
وماهي الأعمال التي تقوم بها إدارة الكرة (المصيبيحية ) إذا كانت غير قادرة على تهيئة الفريق نفسيا قبل المباريات الحاسمة ؟؟؟
هذه الأحداث أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن الطريقة التي يتعامل بها المصيبيح والمتمثلة بشدته وصرامته ونظاميته عيبا وليست ميزة كما يتغنى بها أنصاره !!!!
وبودي أن أشير إلى قول الله تعالى ( فبرحمة من الله لنت لهم ولو كنت فضا غليظ القلب لانفضوا من حولك )
فلعل هذه الآية الكريمة تقنع أنصار الشدة والغلدمة اللي على غير سنع !!
تحياتي يا أبو نواف ولي عودة مع باقي نقاط الموضوع بمشيئة الله ..

اخر تعديل كان بواسطة » سور الصين في يوم » 25/07/2002 عند الساعة » 03:13 PM
  #12  
قديم 25/07/2002, 06:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
كلالالام رائع
  #13  
قديم 25/07/2002, 08:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
مشاركات: 541
الغالي أبونواف..

أولاً والله إني عارف إنك تورطت بالردود المارثونية اللي ما قصروا مبدعينا فيها ولكني راح أمسكها من طرفها وأريحك...


1. رئيس النادي (سعود بن تركي)..

أنا أرى يابونواف إنه من أول غياب له (بسبب ظروفه) كان من الأفضل أن يستقيل فمن لديه ظروف تمنعه من التواجد (يومياً) داخل أسوار النادي وبين اللاعبين هو شخص غير مؤهل لرئاسة نادي مثل الهلال..


2. إدارة الكرة (المصيبيح)..

أختلف معك بخصوص الدور الذي يلعبه هذا الجهاز في عملية التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والبت في بقائهم من عدمه. ولكن لا يمنع بأن يكون لإدارة الكرة ممثلة بالمصيبيح صوت قوي ومؤثر من ناحية التأثير على المدرب ورئاسة النادي (خصوصاً في ظل غيابها) والتحكم في هذا الجانب القيادي في النادي... والعلم عند الله..


أما مشاكل اللاعبين فوالله صدق السليمان فمنذ سنين لم أشهد مثل هذه الفرقة والمشكال التي تسود أوساط اللاعبين بداية بالتيماوي وأبوثنين ومروراً بخميس والشريدة وخليل وإنتهاءً بعبدالله الجمعان. قد لا يكون للمصيبيح دور في تكل المشاكل ولكنه الملام الأول في عدم إحتواء مثل تلك المشاكل..



3. المدرب (ماتورانا)..

مكانك قف.. هنا أختلف معك بخصوص مسألة الكاتو وعبدالله الجمعان. أنت تعرف أن الكاتو كان مطلب جماهيري حتى قبل مباراة السوبر وهو مهاجم قناص ومتمكن وكما قال سمو الأمير خالد بن الوليد أنه (ماقصر) سجل هدف وأضاع عدداً من الفرص لم يوفق بها واللاعب معرض دائماً لسوء الحظ وعد التوفيق. كما أنه خسر أربح أوراقه قبل المباراة بيومين بعد تصرف عبدالله الجمعان الغريب بتسلله خارج معسكر الفريق..

المدرب ماتورانا والله مدرب جيد ومن التعجل جداً الإستغناء عنه لمجرد إختلاف وجهة نظر بخصوص لاعب أو تغيير. صحيح أننا خسرنا بطولة ولكن المدرب ليس الشماعة الأولى. وكما ذكرت أخوي أبونواف لايمكن أن نغفل حسنة المدرب من خلال الأوجه الشابة التي عرفنا بها..



4. مشروع التدشير (الجمعان)..

حتى ما أطول عليك، شفت موضوعي وشفت وجهة نظري بخصوص الجمعان وما أقول إلا "الله يهديه"..



شكراً على هذا الموضوع المتميز والتنظيم الرائع..


تحياتي،،،،


------------------- ------------------- ------------------- -------------------


أخوكم،

أبوسعد
  #14  
قديم 25/07/2002, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
ابو نواف جهد مميز
  #15  
قديم 25/07/2002, 02:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,395
فعلا لو الله يفكنا من المصيبيح كان من زماااااان وحنا بخير

لكن حسبي الله ونعم الوكيل وكفى

الفشكرلك على هالموضوع المميز

تحياتي :p
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube