المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/04/2009, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 حـوارات ( سامي الجابـر - محمد الدعيـع - سول ) في صحيفـة الجزيـرة






اعـداد / AL FAISAL - abusaud





سامي الجابر يقلب أوراق لقاء الليلة ويقول بتفاؤل:
ننتظر الليلة تحقيق أصعب بطولة في تاريخ الزعيم!




حوار - فيصل المطرفي
شدد مدير الفريق الأول بالفريق الهلالي سامي الجابر على أن تحقيقهم لبطولة الدوري اليوم سيكون بمثابة أصعب بطولة يحققها الأزرق في تاريخه، وأرجع ذلك لأسباب معينة، كما أوضح أنهم لن يلتفتوا إلى الإرهاق ولن يجعلوه شماعة لهم في حالة الخسارة، واعترف بقوة الفريق الاتحادي وتحدث عن التهيئة النفسية التي نالها لاعبو الفريق قبل مواجهة الليلة المرتقبة.

الجابر واصل تميزه من خلال حديثه ل (الجزيرة) وكانت إجاباته في منتهى الصراحة..

* كيف هي تحضيراتكم لمواجهة الليلة الملتهبة؟

- استعداداتنا جيدة ولله الحمد وحرص المدرب على تحضير اللاعبين جيداً، خلال الأربعة أيام الماضية من خلال إيضاح بعض الأخطاء وشرح بعض جوانب القوة والضعف في الفريق الاتحادي.

* الإصابات داهمت الكثير من النجوم بعد المباراة الأخيرة.. حدثنا عن آخر أحوال المصابين؟


- ما تعرض له الثنائي ويلهامسون وعبدالله الزوري لا يعدو كونه كدمات بسيطة ومن خلال تلقيهم بعض الجرعات الطبية سيكونان جاهزان وبمقدورهما المشاركة فيما تبقى حظوظ مشاركة ياسر بناء على استجابته للعلاج وبإذن الله لن تعيقه الإصابة.

* إبان فترة إشراف كوزمين كان الدفاع صلباً أما في المباراة الأخيرة لم يكن في أفضل حالاته.. ما الأسباب؟

- أختلف معك تماماً، فدفاعنا ما زال قوياً وأقوى خط دفاعي والدليل قلة الأهداف التي ولجت مرمانا، والفريق شارك في 3 مباريات بدون كوزمين بإشراف الحسيني على مباراة وليكنز على مباراتين، فيما كان نهج كاتاين هو ذاته نهج كوزمين كونه كان مساعداً له ولكن في لقاء الأهلي الإماراتي كان هناك اندفاع هجومي وبعض الأخطاء الفردية من المدافعين التي تحصل في عالم كرة القدم والمهاجم أيضاً عندما يضيع فرصة محققة للتسجيل يعتبر خطأ ولكن في بعض المباريات أجبرنا الوضع على المخاطرة بالهجوم لنيل النتيجة الايجابية.

* وهل ستستمرون في المخاطرة في لقاء اليوم؟

- بأمانة المباريات الماضية أمام الوحدة والاتفاق والأهلي الإماراتي كان لا يوجد لدينا بديل غير الفوز لذا اضطررنا للمخاطرة والمغامرة بالهجوم وخصوصا في لقاء الوحدة الذي قسمنا فيه الفريق إلى قسمين 5 في الدفاع و5 في الهجوم وألغينا خط المنتصف بغية إحراز هدف الفوز وهو ما تحقق ولله الحمد، ولقاء اليوم أيضاً ندخله بفرصة الفوز ولكن نأمل ان نحسمه مبكراً دون الحاجة إلى التلويح بورقة المغامرة الهجومية.

* تواجهون اليوم الفريق الاتحادي الذي أراح العديد من لاعبيه فيما تدخلون المواجهة وعناصركم الأساسية مرهقة بعد مباراة الثلاثاء الفائت؟

- هذا كلام إنشائي ومن سيجعل الإرهاق شماعة لخسارة المباراة فهو مخطئ، فالفريق كان لديه متسع جيد من الوقت خلال الأيام الماضية لالتقاط أنفاسه والتحضير جيد للمواجهة، وما نعانيه هو بعض الكدمات لبعض اللاعبين وهي طبيعية ولن تعيقهم عن المشاركة، أما الإرهاق فلن نلتفت إليه إطلاقاً.

* كيف ترى حظوظكم وأنتم تشاركون بفرصة وحيدة، بينما الاتحاد يلعب بفرصتين؟

- الفريق الاتحادي فريق منظم وخطر سواء لعب بفرصة أو فرصتين ونحن سنسعى إلى الفوز وهو خيارنا الوحيد وحظوظنا باقية وسنسعى لتحقيق الإنجاز الذي أراه إن تحقق سيعد أصعب بطولة حققها الهلال خلال الـ20 عاماً الماضية نظير الظروف المختلفة التي تكالبت على الفريق خلال الأشهر المنصرمة، وأتمنى أن يلعب الاتحاد بطموح التعادل لأنه سيسهل لنا المباراة.

* ماهي عوامل الفوز في مثل هذه اللقاءات بوجهة نظرك؟

- عوامل الفوز تجدها دائماً في الهلاليين فهم أوقات الشدائد يظهرون متألقين ويخطفون الإنجاز تلو الآخر، ومتى ما كان نجومنا على الموعد فهم سيحققون الانتصار.

* الكوري سول قدم مستويات جيدة في ال3 مباريات الماضية.. تعليقك؟

- سبق وأن تحدثنا بأن تاريخ اللاعب مميز ونجاحه مرهون بدعمه ومنحه الفرصة وها هو يثبت بأنه مكسب كبير من خلال تقديمه لمستويات مميزة وأضحى لاعباً مهماً في خارطة الفريق الأساسية.

* لماذا بات الفريق الهلالي يتأخر في حسم المباريات حتى الدقائق الأخيرة ويحبس أنفاس جمهوره؟

- لو كان الأمر بأيدينا لما تأخرنا في الحسم، ولكن ظروف المباريات وتكتل الخصوم في المناطق الخلفية ولعبها بحماس أمام الهلال يصعب من تحقيق الفوز في وقت مبكر.

* التهيئة النفسية لمثل هذه المباريات الحساسة مهمة جداً.. ماذا صنعتم خلال الأيام الماضية كفريق إداري؟

- لا يوجد هناك أجواء خاصة أو معسكرات طويلة لهذه المباراة فلاعبونا يدركون جيداً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولمست ذلك من إصرارهم الكبير لتحقيق لقب البطولة اليوم رغم أن الفريق حظي بدعم معنوي كبير متمثل برئيس النادي ونائبه اللذين وقفا مع جميع اللاعبين طوال منافسات الموسم الحالي.

* رسالتك الأخيرة قبل القمة للجمهور الهلالي؟

- رسالتي أوضحتها مسبقاً وكررها رئيس النادي في أكثر من مناسبة وهي بأن جمهورنا العزيز دائماً ما كان شريكاً أساسياً في تحقيق الإنجازات الهلالية ودعمهم ومؤازرتهم لنا اليوم مطلب أساسي رغم يقيني بأن جمهور الزعيم سيحضر بكثافة اليوم لدعم الفريق في المنعطف الأهم، وبإذن الله سنحتفل الليلة بالبطولة رقم 49 .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube