#1  
قديم 21/07/2002, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 11/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





(ماتورانا) يطلب ثلاثة أجانب ولاعبين سعوديين .. عشرون يومآ للدوليين



سلم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكولمبي (ماتورانا) لإدارة الكرة خطة إعداد الفريق خلال المشاركات المقبلة جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده أمس مع أعضاء مجلس الإدارة بحضور مدير الكرة فهد المصيبيح , وطالب (ماتورانا) بإحضار ثلاثي أجنبي كفء إلى جانب شراء عقد بعض اللاعبين المحليين من أصحاب الكفاءات الفنية العالية . ونبه (ماتورانا) إلى إعداد فريق تحت (23) سنة يحتاج إلى عناية فائقة لكي يتم الإستفادة منهم والوصول للهدف المنشود . وكان (ماتورانا) قد غادر إلى بلاده في ساعة متأخرة من مساء أمس وسيعود في التاسع والعشرين من الشهر الجاري , وسيبدأ تفعيل خطته التدريبية مع اللاعبين تحت (23) سنة قبل معسكر الفريق الذي سيقام بمدينة الطائف وسيكون السواد الأعظم من اللاعبين المختارين من فئة الـ(23) سنة على إعتبار أنهم سيشاركون في مسابقة فيصل بن فهد . الجدير بالذكر أن إدارة الكرة منحت اللاعبين الدوليين إجازة لمدة عشرين يومآ على عكس الآخرين الذين لم يمنحوا سوى عشرة أيام ..


الهلال يعاقب الجمعان بالإيقاف والحسم .. والثنيان يعتذر



قدم قائد فريق نادي الهلال المخضرم يوسف الثنيان خطاب إعتذار عن المواصلة في التدريبات لحين بداية بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نظرآ لبعض الظروف التي تحيط به . من جهة أخرى ستعقد إدارة النادي خلال الأيام القريبة إجتماعآ بحضور العديد من أعضاء الشرف لدراسة مستقبل النادي وبالذات فريق كرة القدم والملابسات التي ساهمت في خسارة الفريق لكأس السوبر والتصرف الخاطيء الذي أحدثه مهاجم الفريق الدولي عبدالله الجمعان الذي خرج من مقر المعسكر ليلة المباراة , وستتخذ إدارة النادي قرارات جريئة حول العديد من الجوانب وبالذات التصرف الذي أحدثه الجمعان حيث من المتوقع أن يتم إيقافه والخصم من رواتبه الشهرية . وعلى صعيد آخر سلمت الإدارة الهلالية أمس مقدم العقد المتبقي للمدرب للمدرب الكولمبي (ماتورانا) والبالغ (240) ألف دولار ..


الجماهير أعترضت طريقة ورمت غضبها في وجهه .. المصيبيح سبب المشاكل



طالبت الجماهير الهلالية إداري الفريق الكروي الأول فهد المصيبيح بالإستقالة والإبتعاد بشكل نهائي عن النادي , حيث حملته مسؤولية الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق مساء أمس الاول أمام سامسونج الكوري وفقد على ضوئها فرصة كانت بين يديه لتحقيق لقب السوبر الآسيوي في نسخته الأخيرة . وكانت بعض الجماهير قد إعترضت طريق المصيبيح بعد نزوله من المنصة الرئيسية وإستلام ميداليته الفضية وأتهمته بحرمان مدافع الفريق عبدالله الشريدة , والمهاجم عبدالله الجمعان من المشاركة في اللقاء الحاسم . وفي المقابل واجه المصيبيح الإنتقادات بهدوء وإبتسامة , ورفض الدخول في أي حوار مع تلك الجماهير التي كانت في أوج غضبها من فرصة ضياع الكأس ..


نقاط من الخسارة الهلالية لكأس السوبر الآسيوية



- لاعبون يرفضون اللعب .. لياقة ضعيفة .. وهجوم أرعن .
- ليس مجرد سوء حـظ !!
- لماذا غاب الثنيان عن كوريا .. ومن حرض الجمعان ؟
- بضربات الجزاء الترجيحية ( لي ) أخرج الأسبان قبل (الزعيم) .
- النزهان : تغييرات ماتورانا هزمتنا .
- العتيبي يؤكد : خسرنا مع أننا الأفضل .
- (كوهيو) يعترف : المدرب حرضنا على الترجيح .
- ( كيم يوجن ) : التحكيم كاد يحرمنا البطولة .
- دخول ( الفيلسوف ) عطل التمياط وغياب الجابر كشف المهاجمين .
- هوون : توقعت مستوى أفضل من الهلال .
- رغم خبرته الطويلة في الملاعب .. الثنيان يرفض الإعلام !!
- الرواف : أحمل (ماتورانا) مسؤولية التبديلات الخاطئة والجمعان سبب هزيمة الهلال ..






الخسارة تفجر الأوضاع .. وأعضاء الشرف يدعون لإجتماع عاجل .. والجمعان يترك الهلال
بيان عاجل للرئيس .. وإتجاه قوي لتسريح ماتورانا والكاتو !
علمت (الذهبية) أن هناك إجتماعآ شرفيآ هلاليآ سيتم في غضون الأيام القليلة القادمة يحضره رئيس النادي , وكافة أعضاء الشرف لتدارس كافة أمور النادي , ولعل من أبرزها وضع الجهاز الفني واللاعب الكولمبي الكاتو والذي يطالب عدد كبير من أعضاء الشرف ببيع عقده إضافة إلى محاسبة المدرب ماتورانا وكما سيتم في هذا الإجتماع إصدار عقوبة لمهاجم الفريق عبدالله الجمعان والذي إنسحب من معسكر الفريق ليلة مباراة كأس السوبر وستكون هناك قرارات قاسية بحق كل مقصر في حق الكيان الهلالي . وكشف مصدر مطلع لـ(الذهبية) بأن هناك إتصالات سريعة بين أعضاء الشرف من أجل التشاور حول وضع النادي خاصة ما يتعلق بالجهاز الإداري الذي يقوده فهد المصيبيح والمشاكل المتواصلة بينه وبين اللاعبين . ويشير المصدر إلى أن هناك رغبة شرفية أكيدة وملحه بتغيير الجهاز الإداري والفني . أما على صعيد اللاعب عبدالله الجمعان (27) عامآ بعد مشكلته مع الجهاز الفني والإداري فقد علمت (الذهبية) بأن اللاعب سيطلب رسميآ من إدارة الهلال وضعه على لائحة الإنتقال , وأنه غير راغب في الإستمرار مع الفريق في ظل وجود المصيبيح وماتورانا على رأس الجهاز الإداري والفني بسبب قراراتهما . المعروف أن عقد اللاعب ينتهي في مطلع شهر رمضان القادم , كما هنالك تذمر من المدافعين احمد خليل وعبدالله الشريدة لم يصل إلى درجة الإنفجار بعد . من ناحية أخرى غادر الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة الهلال المملكة مساء أمس بعد أن حضر المباراة , مؤكدآ أن هناك بيانآ صحفيآ سيصدر من قبل رئيس النادي عبر العلاقات العامة الهلالية لوضع النقاط فوق الحروف لكافة الأمور المتعلقة بالنادي بصفة عامة والفريق الأول بصفة خاصة . وغادر أمس أيضآ عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض أعضاء الجهاز الفني الهلالي إلى بلادهم في إجازة تستمر لمدة عشرة أيام , وستكون عودتهم إلى الرياض لممارسة أعمالهم في التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري , كما بدأت إجازة اللاعبين والتي حدد لها عشرة أيام بإستثناء الدوليين والذين تم إعطائهم إجازة لمدة عشرين يومآ . وقد تسلم الكولمبي مقدم عقده ورواتبه المتأخرة مساء أمس في مقر النادي ..


إداري الهلال منصور الأحمد يقولها بالفم المليان :
عبدالله الجمعان لاعب ((خائن))



أبدى إداري الهلال منصور الأحمد إستياءه العام من مباراة الجمعة وعلى الأداء الذي ظهر به لاعبو الهلال وقال : أن الفوز كان بأيدينا وأن المباراة كانت من أفضل وأسهل اللقاءات للهلال , حيث كان عدد اللاعبين الكوريين 14 لاعبآ فقط , والظروف كانت مهيأه للزعيم من ناحية الأرض والجمهور ولكن اللاعبين والمدرب خذلونا !! (الكاتو والثنيان والعلي) وغيرهم لم يكونوا بالصورة المطلوبة وحتى التمياط وأضعنا الفوز بأيدينا حتى المدرب أربكنا بتغييراته وهذا خطأ يتحمله المدرب ونعتبره سبب خسارتنا للكأس . ولم ينفي الأحمد وقوف الحظ مع سامسونج الذي كان يدعمه حارس عملاق هو حارس المنتخب الكوري الذي لديه إمكانات وخبرات كبيرة في كأس العالم على حد قوله . وعن ما حدث من الجمعان علق الأحمد قائلآ : الجمعان أخطأ وما قام به يعتبر خيانة بحق ناديه والكرة السعودية على وجه الخصوص , لأن الهلال يمثل الوطن بهذه البطولة وموضوع الجمعان سيدرس وسنقوم بإتخاذ الإجراءات المناسبة لمصلحة اللاعب والنادي , ولن تمر المسألة مرور الكرام , ويجب أن يعاد النظر باللاعبين والبحث عن أجانب ويتم إعداد الفريق للموسم إعدادآ جيدآ وهذا ما نتمناه ..



قراءة في نهائي السوبر الآسيوي
- من وراء ضياع السوبر الآسيوي من بين أقدام الزعيم .
- ليست ضربات الترجيح ولكن الإستعداد غير الصحيح .
- الكوريون نجحوا في السيطرة على نواف فدان لهم الفوز باللقب .
- العتيبي أعتمد على العشوائية في التصدي لضربات الترجيح .
- الثنيان أحبط معنويات اللاعبين بعد إهداره للضربة الأولى .
- أين كانت عين حسين العلي عندما أتيحت له أغلى تمريرتين داخل مربع العمليات .
- ماتورانا لم يحسن الإعداد ولم يستفد من مباراة الذهاب ..



محمد بن همام رئيس الإتحاد الآسيوي في حوار غير مألوف :



- في شرق آسيا يقولون ( فيلمبان خادم العرب ) .
- دول الخليج لا يمكن أن تنظم كأس العالم بسبب العادات والتقاليد .
- أنتظروا مفاجأت مدوية في إنتخابات ( الكونغرس ) الآسيوي .
- كفوا عن نغمة التفوق والتميز بعد إخفاق المونديال .
- لا يمكن تجاهل الكرة السعودية محليآ وآسيويآ .
- البطولة الجديدة للإتحاد الآسيوي تتكون من 80 فريقآ .
- بالإقناع نسعى لعدم تزوير أعمار اللاعبين .
- منعآ للتحايلات قررنا إشراك الأجنبي بعد شهر من مشاركته مع فريقه .
- أعلم بوجود تكتلات في شرق القارة لمواجهة النفوذ العربي ..






(الإقتصادية) ترصد خفايا ليلة السبت في استاد الملك فهد الدولي



- الجماهير تثور في وجه المصيبيح .. والحظ عذر هلالي واه .
- الجمعان لطمة جديدة .. والكاتو غادر بخيبة كبيرة .
- العقلية الكورية تعمق مشاكل الأندية السعودية .
- حارس سامسونج : أعيش أجمل لحظات حياتي .
- إلى متى التخبط الإداري في نادي كالهلال .
- تغييرات الكولمبي (ماتورانا) أحبطت الفريق ..


الرواف ينتقد إدارة الكرة ويتوعد الجمعان
ريال مدريد يجدد إتصالاته بالهلال أستثماريآ والقرار بعد أسبوعين



أكد لـ(الإقتصادية) وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال , أن نادي ريال مدريد الإسباني جدد إتصالاته مع الهلال عبر مديره التجاري بشأن توقيع إتفاقية مشاركة بين الناديين ليمثل النادي السعودي نظيرة الأسباني في الشرق الأوسط إستثماريآ . وأوضح الرواف رده على سؤال (الإقتصادية) عن عدم إقتناع المتلقي بالمشروع ومبلغه الكبير مائة مليون ريال . قال : يجب أن يعلم الجميع أن ريال مدريد هو الذي عرض على الهلال هذا المشروع الإستشماري مفيدآ أن العقد سيتم تنفيذه على مراحل , ولفت إلى المدير التجاري في النادي الأسباني أبلغهم أن المعلومات عن نادي الهلال قد إكتملت , وأكد الرواف أنه خلال الأسبوعين القادمين سيغادر أحد أعضاء الهلال أو أثنين إلى أسبانيا لإتمام المفاوضات , وشدد على أنه لن يفصح عن أي تفاصيل تخص العقد الإستثماري حتى تكتمل المفاوضات , وللمعلومية نحن أهملنا الموضوع سنة ونصف السنة ولم نرد عليهم لكنهم جددوا الإتصالات معنا مره أخرى وأرسلوا خطابآ مجددين رغبتهم في إتمام المشروع . وأنتقد الرواف في حديثة لـ(الإقتصادية) أمس الجهاز الإداري في فريق القدم قائلآ : هناك قصور في الجهاز الإداري وظهر ذلك من خلال ضعف التنسيق مع الجهاز الفني , حيث يفترض ألا يوافق على بعض الأمور التي نفذها المدرب أمام سامسونج الكوري لأنها مباراة العمر . وحمل الرواف الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين سبب خسارة الفريق مضيفآ : ماتورانا أخطأ بإخراجة حسين العلي إضافة إلى أنه أدخل يوسف الثنيان الذي يفترض أن يلعب ولكن ليس على حساب العلي , وكذلك التغيير لم يكن موفقآ في المباراة . وأستبعد الرواف أن تكون هناك ضغوط على اللاعبين أدت إلى الخسارة وقال : مهما كانت الأسباب فإنها ليست مبررة للخسارة وليس لدى اللاعبين عذر . وأردف قائلآ : في المستقبل إنشاء الله سنحاول تفادي كل المشاكل وسنعمل من الغد وننسى الماضي . وعن تمرد عبدالله الجمعان وإنسحابه من المعسكر ليلة المباراة قال : تصرف الجمعان هو أحد أسباب الخسارة أيضآ وسنتخذ ضده الإجراءات الرادعة حتى لا يتكرر ذلك مستقبلآ ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 21/07/2002 عند الساعة » 11:14 AM
  #2  
قديم 21/07/2002, 11:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2002
المكان: بحر الله الواسع
مشاركات: 87
مشكور و ماقصرت اخوي...
  #3  
قديم 21/07/2002, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
الله يعافيك على مجهوداتك اليومية
  #4  
قديم 21/07/2002, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
قدم قائد فريق نادي الهلال المخضرم يوسف الثنيان خطاب إعتذار عن المواصلة في التدريبات لحين بداية بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

الله يحفظك ابو يعقوب
[c]تسلم أخوي الصوت الهلالي على المجهود الرائع واليومي وإن شاء الله نشوف اجتماع اعضاء الشرف فى أسرع وقت ممكن
[/c]
  #5  
قديم 21/07/2002, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية يالصوت الهلالي ..

ما قصرت حبيبي ..
  #6  
قديم 21/07/2002, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
مشكور اخوي

الله يعطيك العافيه ولايحرمنا منك
  #7  
قديم 21/07/2002, 03:46 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه يالغالي على جهدك اليومي المتواصل ...
  #8  
قديم 21/07/2002, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكور أخوي على الاخبار
الله يعطيك العافية
  #9  
قديم 21/07/2002, 04:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
مشكور اخوي الصوت الهلالي..
تحياتي..
  #10  
قديم 21/07/2002, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه يارب ماقصرت
  #11  
قديم 21/07/2002, 04:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور وماقصرت.
  #12  
قديم 21/07/2002, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 283
يعطيك العافيه اخوي
  #13  
قديم 21/07/2002, 08:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 218
مشكور اخوي
و اتمنى ان الادارة ما تفرط في التوامه مع ريال مدريد
((اصحوااااا يا ادارة الغفلة))
  #14  
قديم 21/07/2002, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
شكرا
  #15  
قديم 21/07/2002, 09:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
الله يعطيكم العافيه
وشكرا لكم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube