المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 10/04/2009, 04:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 241
جماهير النصر احتاجت 10 سنوات لتكتشف ماهو بديهي للاخرين

اخواننا النصراويون اكتشفوا بعد دخولهم كلاسيكو ابها وبعد عشر سنوات من الضياع ماكانت كل الناس تدركه وهو ان ادارة فريقهم هي وهي فقط من اوصل حال فريقهم لما وصلت اليه وهي فقط من جعلت منهم اضحوكه للاخرين واستخفت بعقولهم طوال تلك المدة.

لست هنا اتشمت معاذ الله لكن لي الحق كهلالي ان اذكرهم بما اقترفته السنتهم طوال تلك السنين من اثام ضد الغير وخصوصا ضد فريقي الهلال الذي تجنوا عليه عند كل صغيره وكبيره تحدث لناديهم بانه السبب وضد الحكام السعوديين الذين لم يجاملوا فريق كما جاملوا فريقهم وكلنا وهم اولنا راوا رش البلنتيات لهم من دون حساب.

الهلال ولله الحمد لم يتضررمن افتراءاتهم بل رزقه الله التوفيق والذي يسمونه بلغتهم الحظ،، وقوف التحكيم بجانبهم لم ينفعهم بل اذلهم امام الاخرين من الجماهير الرياضيه التي جعلت بلنتياتهم مجال للتندر والضحك عليهم.

الهلال ماضي في طريقه ككيان شامخ لايقبل سوى بالزعامه التي تتطلب عدم الالتفات لمن هم بالصفوف بالخلفيه،، ومن تجنى عليه بعض الجمهور النصراوي ببذيء الكلام سيجده يوم لاظل الا ظل رب العالمين. لكن اتمنى بعد تلك السنوات وبعد منازلتهم اليوم مع ادارتهم البائسه (التي طالما رددوا اتهاماتها وبذيء كلامها للاخرين) بأن علتهم تكمن من داخلهم فقط وان المستوى الفني هو المعيار الوحيد في تقدم او تأخر الفرق الرياضيه،،، لو كان التحكيم او المجامله الرسميه او طول الالسنه وبذيء الكلام يفيد احد لوجدنا النصر افضل فريق عربي،،،

اتمنى ان تكون استفاقة الجمهور النصراوي استفاقه حقيقيه وعودة للوعي يفكرون خلالها كما يفكر البشر الطبيعيون وليست مجرد ردة فعل كسابقتها تنتهي بأخذ حبه منومه جديده يصفها لهم احد عتاولة تدمير الفكر الانساني ورواد نظرية المؤامرة من ادارتهم الموقره.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube