المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/04/2009, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F.C.H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: KIИĞĐOM
مشاركات: 1,827
قبل أن يقول ( القناص ) للأعلام [ بلا حب بلا وجع قلب ] بقلم الكاتب غانم القحطاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياليت الكل يقراء المقال كلام كبيير


:::::


بلا حب بلا وجع قلب


قبل عشر سنوات تقريباً كنت متواجداً كصحفي لتغطية مهرجان اعتزال الجمعان وكان قبلها في فترة العصر لقاء بين القادسية و سدوس في كأس خادم الحرمين حينها وكانت تلك الأيام بداية لعب ياسر القحطاني الفعلية مع القادسية وأتذكر يومها أن ياسر أحرز هدفاً أقل ما يقال عنه أنه عالمي أو خيالي حيث تجاوز أربعة لاعبين وفي اليوم الثاني بحثت في كافة وسائل الإعلام عما كتب عن الهدف وللأسف لم يتم ذكر الهدف أو طريقة إحرازة عندها قل لنفسي يمكن أن الأعلام مشغول باعتزال ( الكوبرا ) بعدها سألت ياسر عن رأيه في تغيب الإعلام له فضحك وقال ( الشكوى لله ) دارت الأيام وانضم للمنتخب السعودي للشباب وفي أحد الأيام قال لي هناك رأس حربة زميل له في المنتخب السعودي للشباب ( أحس ) أنه مهضوم إعلامياً سألته في أي نادي يلعب قال في الهلال استغربت وقلت جاي تتوسط لواحد يلعب في الهلال .. ياشيخ توسط لنفسك أنت في نادي القادسية قال : أنا داخل لعبة كرة القدم كعشق .. لا أريد شهرة أو غيرها ..
أستمرت الأيام والأعلام يصنف النجوم نوعين الأول أن يكون نجماً مشهوراً وكلنه ( مشاكس ) مع الأعلام والأمثلة كثيرة والثاني أن يكون مشهوراً و (مسالم) مع الأعلام أي لا يتكلم كثيراً ولكن (نوعية) ياسر القحطانيلم تعجب الكثير من وسائل الأعلام لاعب صديق للجميع لاعب مسالم لا يخطئ على لاعب أوناد أوحتى مطبوعة.. حرفوا الكثير من كلامه والتزم الصمت .. ياسر عندما أعلن رغبته اللعب للهلال قال إنه يحب نادي الأتحاد ويقدر جماهيره ونجومه ولكنه يرغب في الهلال .. سبحان الله حتى في الأختيار كان مؤدباً ذكر الأتحاد قبل الهلال .. لمن لا يعرف (القناص) إنسان بسيط لا يعرف التلون تجده في قمة سعادته عندما يتحدث مع احد من اباناء عمومته لكي يمارس لكنته الجنوبية .. ياسر القحطاني عقب مشروع احترافه في انجلترا لم يتحدث رغم ماتردد .. وعقب إصابته لم يتحدث رغم ما تردد .. صدقوني هل يوجد لاعب سعودي حالياً صديق لكل وسائل الأعلام بكافة ميوله فالإعلامي الاتحادي أو الأهلاوي أو النصراوي يعتبر الوصول والحديث مع ياسر أسهل من لاعب فريقه .. هل ذنب ياسر أن يتم طمس تضحياته هل هناك لاعب جعل زواجه لمدة أسبوع فقط لكي يلتحق بمعسكر المنتخب السعودي هل هناك يا إعلام لاعب زار جل الجمعيات الخيرية والمستشفيات وغيرها

ياإعلام.. ياسر دخل كرة القدم كعاشق ومحب وليس كرجل يبحث عن مصدر دخل أو تحسين وضع لذلك أرجو أن لا يأتي يوم يبيع ياسر العشق والحب ويهجر الكرة بسبب الأعلام ويبتعد وهو يردد ( بلا حب بلا وجع قلب .. وش جانا من ورا هالحب غير الألم غير التعب وش جانا ) ياخوفي ..


:::::



المقال للكاتب \ غانم القحطاني .. الكاتب في جريدة الرياضية في تاريخ 1\4\2009م

تقبلوا تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » F.C.H في يوم » 01/04/2009 عند الساعة » 08:55 AM السبب: تعديل
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube