المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2002, 12:50 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخر أخبار كرة القدم العالمية ليوم الإثنين 15/7

[c][/c]

[shdw]~ بطولة الصداقة الدولية: الرياض بديلا للاسماعيلي[/shdw]
اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس الامير عبد الله الفيصل مشاركة فريق الرياض السعودي في النسخة السادسة بدلا من الاسماعيلي المصري المعتذر.
وتقام البطولة في مدينة عسير على استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في ابها من 1 الى 14 اب/اغسطس المقبل.
واعتذر الاسماعيلي عن عدم المشاركة بسبب ارتباط عدد من لاعبيه بمعسكر المنتخب المصري استعدادا لتصفيات كأس الامم الافريقية المقبلة.
وتشارك في البطولة تسعة منتخبات وفرق وزعت على مجموعتين على النحو التالي:
- المجموعة الاولى: فريق منطقة عسير والاستقلال الايراني ومنتخب سوريا ومنتخب عمان الاولمبي.
- المجموعة الثانية: الهلال اليمني ومنتخب البحرين الاولمبي والرياض السعودي ومارتيمو البرتغالي ومنتخب السعودية الاولمبي.

[shdw]~ متفرقات من الملاعب العربية[/shdw]
0 ضم المدير الفني للمنتخبات الاماراتية الانكليزي روي هودجسون لاعب فريق الخليج نواف مبارك الى صفوف المنتخب الاولمبي الذي سيشارك في اسياد 2002 في كوريا الجنوبية.
وباتت القائمة النهائية تضم 22 لاعبا سيشاركون في معسكر السويد وتضم الاسماء التالية: احمد سالم ونبيل ابراهيم وحسن علي ومحمد عبدالله ومحمد علي غلوم وعمر علي وفايز جمعة وخالد علي ومحمد قاسم وعبدالله علي شاه وحيدر الو علي وعبدالله علي وعبد الرحيم جمعة وسبيت خاطر وسالم خميس ومسلم احمد وعبدالله سهيل وفهد مسعود وفيصل خليل وحسين سهيل ونواف مبارك وفيصل علي.
ويخوض المنتخب الاماراتي منافسات الاسياد ضمن المجموعة الثانية الى جانب اليمن وتايلاند وفيتنام.

0 اعلن مدرب منتخب العراق للشباب احمد راضي ان لا خوف على المنتخب في بدء حملته للدفاع عن لقبه بطلا لاسيا ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية الرابعة التي ستقام في الامارات من 25 الى 31 تموز/يوليو الحالي على استاد نادي الشباب.
وقال راضي الذي تسلم مهمة تدريب منتخب الشباب قبل فترة وجيزة بعد ان كان عين في السابق مدربا لمنتخب الناشئين، ان المنتخب مكتمل الصفوف وانه لا يملك معلومات كافية عن باقي منتخبات المجموعة.
وكان المنتخب العراقي الذي يصل الى الامارات الخميس المقبل احرز اللقب للمرة الخامسة في تاريخه تحت اشراف مدرب المنتخب الاول حاليا عدنان حمد في البطولة التي استضافتها ايران اواخر العام الماضي.

0 عاد رشيد جابر مدرب منتخب عمان سابقا لقيادة الجهاز الفني لفريقه السابق النصر في الموسم المقبل.
وكان جابر ترك النصر للاشراف على المنتخب في الدور الثاني من التصفيات الاسيوية لمونديال 2002 ثم في دورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة في السعودية اوائل العام الحالي.
واحرز جابر مع النصر لقب الكأس المحلية في الموسم قبل الماضي.

[shdw]~ متفرقات من ملاعب العالم[/shdw]
0 اعار نادي غامبا اوساكا الياباني لاعبه الدولي جونيتشي ايناموتو (22 عاما) الى نادي فولهام الانكليزي لموسم واحد، وتتضمن الصفقة احتمال شرائه لمدة ثلاثة اعوام.
وقد اعجب مدرب فولهام، الدولي الفرنسي السابق جان تيغانا، بالمستوى الذي قدمه ايناموتو مع منتخب بلاده في مونديال 2002.
وكانت الصحافة اليابانية قدرت قيمة الصفقة بنحو 5ر4 ملايين دولار، وقد التحق اللاعب اليوم الاثنين بتدريبات فريقه الجديد.
وقد اعار غامبا ايناموتو الى ارسنال الانكليزي الموسم الماضي لكن اللاعب لم يستطع فرض نفسه ولم يشارك الا في 4 مباريات مع بطل الدوري وكأس انكلترا.

0 وقع الدولي التونسي حمدي المرزوقي (25 عاما) مدافع الافريقي، عقدا مع مواطنه الملعب التونسي لمدة عامين، حسب ما ذكرت الصحافة التونسية اليوم الاثنين.
واكدت صحيفة "لوتان" ان المرزوقي يبدأ اليوم او غدا الثلاثاء على ابعد تقدير التدريب مع فريقه الجديد، في حين اشارت "تونس-ايبدو" الى انتقال اللاعب الى الملعب التونسي بعد ان كانت اوردت قبل ايام نبأ انتقال المرزوقي الى الاهلي بطل ليبيا بموجب "عقد مغر".

0 صرح قائد منتخب نيجيريا في مونديال 2002 اوغوستين جاي جاي اوكوتشا (29 عاما) انه سيعيد النظر في قرار اعتزاله اللعب دوليا.
واوضح اوكوتشا "اتخذت قرار الاعتزال لاتاحة الفرصة امام الشباب، لكن بعدما سمعت ما يقوله معظم النيجيريين، فساعيد النظر في هذا القرار، واصلي من اجل ان استطيع القيام بما ينتظره مني الناس في نيجيريا".
وكان اوكوتشا الذي انتقل من باريس سان جرمان الفرنسي الى بولتون الانكليزي، قرار الاعتزال بعد مونديال 2002 بعدما خرجت نيجيريا من الدور الاول.

0 قدم ميدلزبره الانكليزي عرضا جديدا للدولي البرازيلي جونينيو باوليستا، لاعب وسط اتلتيكو مدريد الاسباني، الذي كان رفض الاسبوع الماضي اللعب مع الفريق الانكليزي.
وقال المتحدث باسم ميدلزبره دايف الن اليوم الاثنين "نستطيع التأكيد اننا قدمنا عرضا جديدا لجونينيو، وتجري الان مفاوضات بيننا".
ويأتي الاعلان عن العرض الجديد بعد ان صرح والد جونينيو ووكيل اعماله في الوقت ذاته الخميس الماضي ان ابنه رفض العرض لانه اعتبره غير كاف، وقال بعد مفاوضات مع المدير التنفيذي لميدلزبره كيث لامب "اجرينا محادثات ودية جدا، لكن الانتقال لن يتحقق. العرض الذي تقدم به الفريق الانكليزي ليس ما كنا ننتظره".
وكان النادي الانكليزي اعلن مطلع الشهر الحالي عن توصله الى اتفاق مع اتلتيكو مدريد الاسباني يقضي بانتقال جونينيو (29 عاما و49 مباراة دولية) الى صفوف ميدلزبره الذي سبق ان دافع عن الوانه مرتين من تشرين الثاني/نوفمبر 1995 الى حزيران/يونيو 1997، ثم من ايلول/سبتمبر 1999 الى حزيران/يونيو 2000.

0 اكد البرازيلي باولو سيرجيو المنتقل من بايرن ميونيخ الى الوحدة الاماراتي، اليوم الاثنين ان مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم 1994 في الولايات المتحدة، كارلوس البرتو باريرا شجعه على قبول عرض النادي الاماراتي.
وقال سيرجيو في مؤتمر صحافي اثناء تقديمه للصحافة "شجعني مدربي السابق كارلوس البرتو باريرا الذي عمل فترة في الامارات على قبول عرض الوحدة، وقد فضلته على عرض من بشيكتاش التركي وعروض اخرى من اندية فرنسية وسويسرية، اضافة الى ان عقدي مع بايرن ميونيخ كان لا يزال ساري المفعول".
واضاف "سالعب مع الوحدة لمدة موسمين قد اعود بعدها الى البرازيل".
وكشف مسؤولو الوحدة ان قيمة صفقة ضم سيرجيو تصل الى مليون دولار.

0 استبعد الكولومبي هرنان داريو غوميز اليوم الاثنين امكانية تولي الاشراف على منتخب بلاده في مستقبل قريب، واقترح التعاقد مع اجنبي لمنصب المدرب الشاغر منذ استقالة فرانشيسكو ماتورانا (52 عاما) في كانون الثاني/يناير الذي يشرف منذ اواخر شباط/فبراير على فريق الهلال السعودي.
وقال غوميز الذي قاد منتخب كولومبيا في مونديال 1998 ومنتخب الاكوادور في مونديال 2002، "لم يحن الوقت للعمل مع المنتخب (الكولومبي)"، مشيرا الى انه يرفض تحمل اي مسؤولية مع المنتخب "تضامنا" مع رئيس الاتحاد الفارو فينا.
واضاف "علاقتي معه (فينا) وديه، وقد ترك الابواب مفتوحة دائما امامي، لكنه يتعرض لضغوط كبيرة، وتعيين ماتورانا او تعييني على رأس المنتخب سيواجه معارضة شديدة في الصحافة المحلية".
وغوميز هو تلميذ ماتورانا الذي اختاره ضمن الجهاز الفني للمنتخب في مونديالي 90 في ايطاليا و94 في الولايات المتحدة، والذي قاد كولومبيا الى احراز كأس الامم الاميركية الجنوبية التي استضافتها عام 2001 دون ان يتمكن من تأهيلها الى نهائيات مونديال 2002 فاستقال من منصبه.

0 عرض المكسيكي جيراردو تورادو، مدافع اشبيلية الاسباني على مدرب يوفنتوس الايطالي فابيو كابيللو ضمه الى فريقه، حسب وكالة انسا الايطالية للانباء.
وذكرت الوكالة ان المدافع تورادو الذي قدم عرضا طيبا في مونديال 2002، لا يزال مرتبطا بعقد مع اشبيلية لمدة 3 اعوام، لكن يمكن تحريره لقاء مبلغ بسيط جدا.

0 اعلن نادي تشلسي الانكليزي اليوم الاثنين انه الغى جولة كانت مقررة لفريقه في الصين وماليزيا استعدادا لدوري 2002-2003 الذي ينطلق في 17 آب/اغسطس المقبل.
واوضح مسؤولو النادي في بيان انهم فسخوا عقدهم مع شركة "كالارز ايجيا باسيفيك ليميتد" المكلفة تنظيم الجولة لانها لم تحترم التزاماتها تجاه تشلسي.


[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/07/2002, 01:14 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الاندية الاماراتية بدات في استقطاب لاعبين يفيدون الكره الاماراتية

و بالتالي الدوري الاماراتي اثارة

الله يعطيك العافية اخوي هلالي الجوف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/07/2002, 01:50 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه حبيبي أبو عبدالرحمن جهد مميز ورائع ..
و والله أننا مقصرين !!

بـس الله يعين وييسر .. وأسمحلي أسجل هنا شكر وتقديري لشخصكم المكافح ( المحارب;) ) ..



& .. تحياتي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/07/2002, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
ماشا الله عليك

جهد جبار

تسلم يمينك

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube