#1  
قديم 16/07/2002, 12:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
Angry من بيروجيا إلى آهن: "إرجع و إلا!"



بعث نادى بيروجيا الإيطالى برسالة شديد اللهجة إلى نادى بوسان الكورى الجنوبى يطالب فيها بعودة نجم كوريا الجنوبية أهن يونج هوان وإلا تعرض اللاعب لعقوبات رادعة حسب ما ذكر مدير نادى بيروجيا أليساندرو جوشى.

و ادعى بيروجيا أنه بعث بـ1.6 مليون دولار إلى نادى بوسان نادى آهن القديم و ذلك من أجل شراء آهن و تغيير عقده من إعارة إلى عقد نهائى. غير أن إدارة بوسان أكدت عدم تلقيها لأية مبالغ نقدية من النادى الإيطالى.

ورغم محاولات النادى الإيطالى المستميتة لاستعادة أهن ، فإن اللاعب لا يزال مصرا على أن عقده مع بيروجيا قد انتهى وأنه لا يريد العودة إلى الدورى الإيطالى وسط تقارير تشير إلى أنه على اتصال بعدد من الأندية الأسبانية والإنجليزية.

و كان آهن (26 عاماً) هو صاحب الهدف الذهبى لكوريا الجنوبية الذى تسبب فى إقصاء إيطاليا مبكراً من نهائيات كأس العالم و الخروج من دور الـ16.

تسجيل اللاعب للهدف دفع رئيس نادى بيروجيا دفع رئيس نادى بيروجيا إلى اتهامه بأنه جلب الخراب للكرة الإيطالية ، وأنه كان كالنعجة الوديعة عندما حضر إلى بيروجيا "ولم يكن يملك ثمن شراء سندوتش ، ولذلك سنتركه فى كوريا حيث يمكنه أن يكسب 50 دولار شهريا".

و قد بعث جوشى بفاكس إلى نادى بوسان يوم الخميس الماضى مطالبا فيها بعودة آهن قبل يوم 28 من الشهر الحالى أو التعرض لعقوبات شديدة.

كما ادعى النادى الإيطالى أن عقد آهن معهم ممتد حتى عام 2005. و لكن رابطة اللاعبين فى كوريا الجنوبية أكدت أن مدة إعارة أهن لبيروجيا قد انتهت فى 30 من يونيو الماضى ، و أنه قد أصبح من حق بوسان الآن الاحتفاظ باللاعب أو بيعه إلى أى نادى أخر.



--------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube