المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2002, 01:00 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخر أخبار كرة القدم العالمية ليوم الأحد 14/7

[c][/c]

[gl]~ اموكاتشي مع نادي الامارات لموسم واحد[/gl]
انهى الدولي النيجيري السابق دانيال اموكاتشي اليوم السبت اجراءات التعاقد مع نادي الامارات، احد اندية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، لموسم واحد قابل للتجديد، دون الكشف عن قيمة الصفقة.
وصرح امين السر العام لنادي الامارات بالوكالة ابراهيم جاوي "الصفقة ناجحة ونادي الامارات حالفه الحظ بالتعاقد مع لاعب معروف ليس على الصعيد الافريقي فقط وانما على الصعيد العالمي ايضا".
ويعول نادي الامارات في سعيه للعودة الى الدرجة الاولى على خبرة اموكاتشي (28 عاما)، احد افراد الجيل الذهبي في نيجيريا حيث سبق ان احرز مع منتخب بلاده كأس الامم الافريقية 94 وذهبية اولمبياد اتلانتا 96، وشارك في نهائيات مونديالي الولايات المتحدة 94 وفرنسا 98.
وعلى صعيد الاندية، بدأ اموكاتشي مسيرته الاحترافية مع اسيك ابيدجان العاجي، ثم انتقل الى بروج كلوب البلجيكي ومنه الى ايفرتون الانكليزي قبل ان يدافع عن الوان بشيكتاش التركي.

[gl]~ ميتسو رسميا مدربا للعين لموسم واحد[/gl]
بات الفرنسي برونو ميتسو رسميا مدربا لفريق العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم لموسم واحد (عشرة اشهر) بعد ان وقع العقد فجر اليوم الاحد في القطارة حيث مقر النادي.
واكد حمد بن نخيرات العامري عضو اللجنة التنفيذية في نادي العين والمشرف على فريق الكرة في اتصال مع وكالة "فرانس برس" اليوم "لقد وقع ميتسو العقد للاشراف على فريقنا في الموسم المقبل في ساعة متأخرة من ليل امس (فجر اليوم)".
وسيخلف ميتسو البوسني جمال حاجي الذي كان تولى المهمة بدوره من الروماني انجل يوردانيسكو الموسم الماضي.
ولم يكشف العامري عن التفاصيل المادية للعقد وقال "افضل عدم ذكر قيمة العقد"، لكنه اكد انها اقل من القيمة التي ذكرتها الاذاعة السنغالية ووصلت الى مليون دولار "انها بالتأكيد اقل من ذلك".
واوضح "كنا نفضل ان نوقع عقدا لمدة موسمين لكن المدرب ملتزم بكلمة شرف مع الاتحاد السنغالي وعليه ان يعود في نهاية الموسم الحالي الى السنغال لاكمال مهمته وعلى كل حال سنرى ماذا سيحصل لاحقا".
وتابع العامري "ما يزال ميتسو موجودا في الامارات حاليا وسيغادرها غدا الاثنين على ان يعود لبدء مهمته مع الفريق في 25 تموز/يوليو الحالي".
وكان الطرفان توصلا الى اتفاق شبه نهائي بعد مفاوضات شاقة بدأها العامري نفسه في فرنسا عقب مونديال 2002 مباشرة ثم في العين بعد وصول ميتسو امس، لان مشكلة ارتباط المدرب الفرنسي بعقده مع منتخب السنغال عرقلت التوقيع لبعض الوقت.
واعلن المسؤولون في النادي وميتسو عن عقد مؤتمر صحافي اليوم لكشف تفاصيل العقد لكن المدرب فضل الاكتفاء بالتوقيع بعد تذليل جميع العقبات وتأجيل الحديث الى وقت اخر.
واضاف العامري "رغب المدرب في تأجيل المؤتمر الصحافي الى حين حضوره لتسلم مهمته لانه يريد التحدث عن برنامجه وتكوين فكرة كافية عن الفريق واللاعبين والتطرق الى معسكرات الاعداد للموسم المقبل ولذلك نزلنا عند رغبته".
ونقل العامري عن ميتسو قوله "انه سعيد جدا بالعمل مع الفريق الاماراتي وانه لم يغامر بترك منتخب السنغال لتولي الاشراف على العين لانه يعتبر نفسه شخصا طموحا يحب التحديات".
وكشف المشرف على الفريق "اقترحنا على ميتسو بعض اسماء المحترفين لضمها وهو اقترح بعضها ايضا وسنتعاقد مع اثنين في غضون اسبوع والثالث سيكون الشهر المقبل"، دون الكشف عن الاسماء.
وعن استعدادات الفريق الساعي الى المنافسة محليا وخارجيا هذا الموسم ختم العامري "سيبدأ تجمع الفريق لدى وصول المدرب في 25 الحالي ثم سيغادر الى معسكر على مرحلتين في سالزبورغ النمسوية ونورمبرغ الالمانية بدءا من 4 المقبل ولمدة شهر".
وارتفعت اسهم ميتسو (48 عاما) بشكل لافت بعد قيادته منتخب السنغال الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه بتصدر مجموعة صعبة ضمت ايضا المغرب ومصر والجزائر، وهو بدأ الاشراف عليه في تشرين الثاني/نوفمبر 2000.
وفي النهائيات، صنع ميتسو من المنتخب السنغالي "قوة عظمى" بقيادته الى ربع النهائي في اول مشاركة له قبل ان يخسر بصعوبة امام تركيا صفر-1 بالهدف الذهبي.
ولا يملك ميتسو سجلا ناصعا كلاعب حيث دافع عن الوان نيس واندرلخت البلجيكي وفالنسيان، ثم بدأ مهمته التدريبية وكانت محطته الاولى خارج فرنسا مع منتخب غينيا قبل ان يحط رحاله في السنغال.

[gl]~ نيوزيلندا بطلة لاوقيانيا[/gl]
احرزت نيوزيلندا كأس الامم الاوقيانية لكرة القدم بفوزها على استراليا 1-صفر في المباراة النهائية اليوم الاحد في اوكلاند.
وسجل راين نيلسن الهدف في الدقيقة 79، فتأهلت نيوزيلندا بالتالي الى بطولة القارات السادسة على كأس الملك فهد التي ستقام العام المقبل في مكان لم يحدد بعد.
وكان الاتحاد الدولي (فيفا) اشار في آذار/مارس الماضي الى 6 ترشحيات لاستضافة نسخة 2003 من مصر واستراليا والبرتغال وجنوب افريقيا والولايات المتحدة وفرنسا وسويسرا، والاخيرتان اقترحتا استضافة مشتركة.

[gl]~ البرازيلي باولو سيرجيو الى الوحدة الاماراتي[/gl]
اعلن الوحدة بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم في الموسم قبل الماضي تعاقده مع مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، البرازيلي باولو سيرجيو (33 عاما)، الذي وصل مساء امس السبت الى الامارات، للانضمام الى صفوفه في موسم 2002-2003.
وقال مدير نادي الوحدة عادل خميس في اتصال مع وكالة "فرانس برس" اليوم الاحد "وصل باولو سيرجيو الى ابو ظبي بعد ان كنا وقعنا معه عقدا لمدة موسم واحد بسرية تامة".
واضاف "انهينا الصفقة بشكل سري لكي لا يدخل طرف اخر على الخط وبدوره تعامل اللاعب معنا بطريقة احترافية ونحن ننتظر منه الكثير".
ورفض خميس الافصاح عن قيمة العقد، واكد "سيقود باولو سيرجيو والقطري محمد سالم العنزي هجوم الفريق في الموسم المقبل، واللاعب البرازيلي سيبدأ تدريباته مع زملائه بعد غد الثلاثاء".
وكان العنزي احرز لقب الهداف في الموسمين الماضيين مع الوحدة وساهم في الموسم قبل الماضي في قيادته الى احراز اللقب، وهو يخضع لفترة علاجية حاليا بعد العملية الجراحية التي اجريت به مؤخرا.
ومثل سيرجيو منتخب بلاده في 21 مباراة دولية سجل فيها هدفين، وقد بدأ مسيرته الاحترافية مع كورينثيانز البرازيلي عام 1990 واستمر معه حتى عام 93 قبل ان ينتقل الى باير ليفركوزن الالماني من موسم 93-94 الى 96-97 وسجل له 47 هدفا في 121 مباراة.
وشارك سيرجيو في الدوري الايطالي مع روما وخاض معه موسمين فسجل 24 هدفا في 64 مباراة قبل ان يعود مجددا الى المانيا وتحديدا الى بايرن ميونيخ موسم 99-2000 حيث سجل له 21 هدفا في 77 مباراة.
وعاش باولو سيرجيو مع بايرن ميونيخ احلى ايام مسيرته حيث احرز معه لقب بطل الدوري المحلي مرتين فضلا عن دوري ابطال اوروبا عام 2001.

[gl]~ 8ر1 مليون دولار مكسب السد من صفقة اوتاكا[/gl]
اعلن رئيس نادي السد القطري الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم ال ثاني ان ناديه حقق مكسبا وصل الى 8ر1 مليون دولار من صفقة بيع المهاجم النيجيري جون اوتاكا الى لنس الفرنسي.
وكان لنس اعلن الخميس الماضي انه تعاقد مع اوتاكا لمدة خمسة مواسم بعد ان اخضعه لفترة تجربة تألق فيها وسجل هدفين في مباراتين وديتين الاولى امام غينيون (2-صفر) والثانية امام كليرمون-فيران (2-1).
وقال الشيخ جاسم "الصفقة كانت ناجحة بكل المقاييس وكسب منها السد مليون و800 الف دولار لاننا اشتريناه من الاسماعيلي المصري بمليون ونصف مليون دولار".
وتابع "ان الصفقة تأتي في اطار الاستراتيجية الجديدة للنادي في بيع اللاعبين لدعم انشطته وهي ليست الاولى لاننا سبق ان بعنا اكثر من لاعب كالغاني عبيدي بيليه والايرانيين علي دائي وكريم باقري".
وساهم اوتاكا (20 عاما) في احراز السد لقب النسخة الاخيرة من كأس ابطال الاندية العربية التي استضافها اواخر العام الماضي.
ودفع تألق اوتاكا مع السد مدرب المنتخب النيجيري السابق اديغبوي اونيغبيندي الى اختياره لتمثيل بلاده في مونديال 2002 حيث شارك في المباراة الثانية ضد السويد ضمن الدور الاول.

[gl]~ بطولة غرب اسيا[/gl]
اعلن امين عام اتحاد غرب اسيا لكرة القدم فادي زريقات اليوم الاحد ان قرعة بطولة دول غرب اسيا الثانية المقررة في سوريا ستقام في 13 آب/اغسطس المقبل في كوالالمبور.
واوضح زريقات ان الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد دول غرب اسيا وجه الدعوة الى رئيسي الاتحادين الدولي (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر، ووالاسيوي القطري محمد بن همام بحضور فعاليات هذه البطولة المقررة من 30 اب/اغسطس الى 6 ايلول/سبتمبر المقبل.
وتضم بطولة غرب اسيا ستة منتخبات هي الاردن والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين وايران، علما بان النسخة الاولى منها احتضنها الاردن عام 2000 واحرز المنتخب الايراني اللقب على حساب نظيره السوري 1-صفر.
وتقام البطولة الثالثة عام 2004 في العراق، والرابعة عام 2006 في ايران، والخامسة عام 2008 في فلسطين.

[gl]~ روبرتو باجيو يمدد عقده مع بريشيا[/gl]
اعلن نادي بريشيا الايطالي اليوم الاحد ان لاعب وسطه الدولي السابق روبرتو باجيو مدد عقده مع الفريق لمدة عامين.
وكان باجيو (35 عاما) انضم الى بريشيا في ايلول/سبتمبر 2000 بعد موسمين قضاهما مع انتر ميلان.
وكان باجيو لاعب يوفنتوس سابقا والحائز على لقب افضل لاعب في اوروبا والعالم عام 1993 اصيب بخيبة امل كبيرة بعد عدم استدعائه من قبل مدرب المنتخب جوفاني تراباتوني للمشاركة في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا برغم الالحاح الاعلامي والشعبي، واعرب عن امله في اللعب خارج ايطاليا لكنه قبل اخيرا مقترحات فريقه ومدد عقده معه.
وقال رئيس بريشيا لويجي كوريوني "لم يكن سهلا التوصل الى اتفاق بتمديد عقده، فالمفاوضات لم تكن سهلة لكني كنت اعرف بانه اذا قرر متابعة مسيرته الكرة فسيمدد عقده معنا".

[gl]~ اصابة خطيرة في الكاحل لسانتا كروز[/gl]
اعلن مدرب بايرن ميونيخ الالماني اوتمار هيتسفيلد اليوم الاحد ان مهاجم الفريق ومنتخب البارغواي لكرة القدم سانتا كروز تعرض لاصابة خطيرة في كاحل قدمه اليمنى وسيغيب عن الملاعب "لاسابيع او اشهر عدة".
واضاف ان كروز (20 عاما) اصيب في مباراة ودية لبايرن ميونيخ ضد منتخب المانيا للشباب 6-صفر مساء اليوم في مباراة تدريبية اقيمت في هوفنهايم (جنوب)، مشيرا الى ان الدولي البارغوياني دخل في الشوط الثاني وسجل الهدف السادس لبايرن قبل ان يصطدم بالمدافع موريتس فولتس ويصاب في كاحل قدمه اليمنى.
وتابع ان كروز سيخضع لفحوصات غدا الاثنين في ميونيخ من قبل طبيب الفريق هانز فيلهيلم فولفهارت.
وكان كروز انضم الى بايرن ميونيخ عام 1999 قادما من اولمبيا اسونسيون البارغوياني، واحرز مع الفريق البافاري لقب الدوري الالماني ثلاث مرات متتالية اعوام 1999 و2000 و2001، ودوري ابطال اوروبا عام 2001.

[gl]~ روما يؤكد اهتمامه بالتعاقد مع الهولندي دافيدز[/gl]
اكد رئيس نادي روما الايطالي اليوم الاحد اهتمام فريقه بالتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب هولندا ادغار دافيدز للدفاع عن الوانه الموسم المقبل.
وقال سنسي بعد اول تجمع للاعبي الفريق في المركز الرياضي للنادي تريغوريا في ضواحي شمال العاصمة "اذا تعاقدنا مع دافيدز فذلك امر جيد بالنسبة الى الفريق، وفي حال عدم توصلنا الى ذلك فاننا نملك خط وسط جيد".
وكانت الصحف المحلية اشارت قبل اسابيع قليلة الى ان الناديين توصلا الى اتفاق بشأن انتقال دافيدز ولم يبق سوى بعض التفاصيل، بيد ان مشاكل اقتصادية ظهرت في الايام القليلة عرقلت المفاوضات.
ويلح مدرب روما فابيو كابيللو كثيرا على التعاقد مع دافيدز.
وكان دافيدز (29 عاما) انتقل الى يوفنتوس في كانون الاول/ديسمبر 1997 قادما من ميلان الذي لعب معه موسمين بعد انتقاله اليه من اياكس امستردام الهولندي.

[gl]~ متفرقات من ملاعب العالم [/gl]
0 رفع الفرنسي ارسين فينغر، مدرب ارسنال الانكليزي، بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، الى رتبة فارس في خضم الاحتفالات بالعيد الوطني لفرنسا.
واصدر الرئيس الفرنسي جاك شيراك جملة من المراسيم الجمهورية بترقية العديد من الشخصيات السياسية والفنية والادبية والاعلامية، وكان فينغر ولاعب الشراع ايف بارلييه الرياضيين الوحيدين اللذين شملتهما الترقية.
وحقق فينغر (52 عاما) انجازا مع ارسنال بقيادته الى تحقيق الثنائية للمرة الثانية بعد 1998، فضلا عن احرازه بطولة الدوري الفرنسي (88) وكأس فرنسا (91) مع موناكو، وكأس الامبراطور والكأس السوبر اليابانية مع ناغويا غرامبوس آيت (96).

0 اعلنت الوكالة المشرفة على مسيرة المهاجم الكوري الجنوبي اهن جونغ هوان (26 عاما) اليوم الاحد ان نادي بيروجيا الايطالي امهل اللاعب حتى 28 تموز/يوليو الحالي للالتحاق بزملائه تحت طائلة العقوبة.
واعلن بيروجيا الذي اكد سابقا انه لن يضم اهن الى صفوفه بعد تسجيله هدف الفوز الذهبي في مرمى ايطاليا (2-1) في الدور ثمن النهائي من مونديال 2002 قبل ان يتراجع عن موقفه، انه يصر على تنفيذ بند شراء اللاعب الموجود في عقد الاعارة الموقع مع بوسان الكوري الجنوبي.
لكن اهن رد بانه لن يعود مجددا الى ايطاليا، فضلا عن ان بوسان اكد انه لم يتلق مبلغ 6ر1 مليون دولار من صفقة انتقاله النهائي الى بيروجيا الذي يؤكد ان اللاعب مرتبط معه حتى 2005، في حين ان عقد الاعارة انتهى في 30 حزيران/يونيو الماضي ويستطيع بوسان، حسب الوكالة، استعادة مهاجمه الذي يجري حاليا مفاوضات مع اندية انكليزية واسبانية.

0 نصح مدرب منتخب بولندا الجديد، الدولي السابق زبيغنيو بونييك، فريق برمنغهام سيتي الانكليزي الصاعد الى الدوري الممتاز بضم البولندي من اصل نيجيري ايمانويل اوليساديبي، مهاجم باناثينايكوس اليوناني، الى صفوفه.
وصرح بونييك لاعب يوفنتوس وروما الايطاليين سابقا للصحافة "سيكون خيارا ممتازا للنادي اذا ضم اوليساديبي الذي يرغب جدا بالانضمام الى برمنغهام".
ولا تكف الصحافة البريطانية منذ اسابيع عدة عن الاشارة الى احتمال انضمام اوليساديبي الى برمنغهام وتقدر قيمة الصفقة بنحو 5 ملايين دولار، لكن المدرب ستيف بروس متردد بين اوليساديبي المطلوب من عدة اندية اوروبية والدولي الايرلندي الشاب كلينتون موريسون مهاجم كريستال بالاس (درجة ثانية).

0 تعادل سبورتينغ لشبونة بطل البرتغال في الموسم الماضي مع ليون بطل فرنسا 1-1 في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت في لشبونة.
وتقدم ليون عن طريق قائده البرازيلي سوني اندرسون في الدقيقة 59، وادرك روي بنتو التعادل لاصحاب الارض بعد 6 دقائق من ركلة جزاء.

0 فاز ريفر بلايت الارجنتيني على رينجرز الاسكتلندي 3-2 في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت في ايست رثرفورد في ولاية نيوجيرزي الاميركية.
وتقدم ريفر بلايت 2-صفر عبر المدافع سيلسو ايالا (18) وفيكتور زاباتا (51)، ثم ادرك الفريق الاسكتلندي التعادل بواسطة شوتا ارفيلادزه (62) والايطالي لورنزو اموروزو (77) من ركلبة حرة مباشرة تبعد نحو 30 مترا، لكن مايميليانو لوبيز رجح كفة ريفر بلايت بعد دقيقتين تماما من التعادل وبعد 7 دقائق من نزوله ارض الملعب بدلا من نيلسون كويفاس.

[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2002, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
ماشاالله عليك

والله مبدع اخوي هلالي الجوف ;)


عيني عليك بارده

ماشا الله عليك ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2002, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
thanks hilali aljufe 4 news
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube