#1  
قديم 14/07/2002, 04:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
مقتل عددكبير من الجنود الروس وإصابة أعدادكبيرة منهم إصابات خطيرة



أخبار يوم السبت 3/5/1423 الموافق 13/07/02

كمين يؤخر نجدة القوات الروسية للقاعدة في فيدنو

استطاع المجاهدون إشغال القوات الروسية عن نجدة الجنود الروس في القاعدة العسكرية في فيدنو والتي تعرضت لقصف وهجوم شديد من المجاهدين ، فقد دمر المجاهدون عدداً من الآليات وعطلوا أخرى كانت ضمن القافلة القادمة لنجدة القوات الروسية في القاعدة في فيدنو .
هذا ولم يتم حصر القتلى والخسائر في صفوف القوات الروسية في هذه القافلة حيث غادر المجاهدون مواقعهم في سلامة ولله الحمد .



تفجير سيارة جيب وإصابة عدد من المنافقين

فجر المجاهدون في منطقة قدرميس سيارة جيب وأصابوا حافلة كانت تقل عدداً من الجنود الموالين للحكومة الروسية مما أسفر عن تدمير الجيب بمن فيها وإصابة عدد كبير من الجنود الذين كانوا يستقلون الحافلة .
هذا ولم تكن هذه العملية الوحيدة في تتبع المنافقين الموالين للحكومة الروسية فقد تمكن المجاهدون في وقت سابق من الأسبوع الماضي من قتل 5 من المنافقين المعروفين بولائهم للقوات الروسية .
والجدير بالذكر أن المجاهدين قد أعدوا خططاً لتطهير مجموعاتهم من المنافقين كما شددوا في ذلك بل حذروا من شدة العقوبة على من يكون في دائرة النفاق والعمالة من أن مصيره القتل مباشرة .



أخبار متفرقة

ـ فجر المجاهدون آلية بي أم بي في قرية ماخكيتي وقتل من فيها من الجنود جراء الانفجار الشديد .
ـ كما فجر المجاهدون في العاصمة قروزني شاحنة روسية قتل فيها اثنان من الجنود الروس .
ـ احتراق آلية بتاير بمن فيها من الجنود الروس بعد تفجيرها في قرية يلخ موخك .


أخبار يوم الجمعة 2/5/1423 الموافق 12/07/02

تدمير قاعدة روسية في معركة شديدة ومقتل 17 روسيا

دمر المجاهدون بالصواريخ الموجهة إس 5 و إس 6 قاعدة للجيش الروسي في منطقة فيدنو ثم تابعوا هجومهم وتقدموا من جهات مختلفة مما أثار الجنود الروس وأربكهم لعدم توقعهم هجوم المجاهدين بهذه الطريقة حاول الجنود الروس الهرب من سلاح المجاهدين فتمكن مجموعة منهم من الهرب .
وقد انجلى الهجوم عن مقتل 17 من الجنود الروس وإصابة عدد كبير منهم يفوق العشرين جندياً بجروح خطيرة وقد الستخدم الجيش الروسي الطائرات المروحية بعد ذلك في تدمير الأراضي الزراعية والطرقات لمحاصرة المجاهدين ولم يتمكن ولله الحمد حيث انصرف المجاهدون بسلام إلى مواقعهم إلا من بعض الإصابات التي لحقت بعدد من المجاهدين شفاهم الله .
هذا ويعد هذا الهجوم من أقوى العمليات التي قام بها المجاهدون في بدايات صيف هذا العام مما يدل ولله الحمد على العزيمة القوية والهمة العالية والصبر في سبيل الله نسأل الله أن ينصر المجاهدين في سبيله .



مصرع 6 من الجنود الروس في كمين ناجح بالأمس

تمكن المجاهدون في هجوم قوي على مجموعة روسية كانت في طريقها إلى مدينة كرتشلوي من تدمير شاحنة أورال و آليتي بتاير وقد أسفر هذا الهجوم أيضاً عن مقتل 6 من الجنود الروس وإصابة أكثر من 8 آخرين منهم بجروح .
وكان المجاهدون قد كمنوا لهذه المجموعة حيث أعد المجاهدون ألغاماً في طريقها ثم تم تفجيرها عن بعد وتابع المجاهدون المعركة بالأسلحة الرشاشة والقاذفات حتى لم يتمكن الجنود الروس من الحركة أو الرد فغادر المجاهدون موقع المعركة إلى مواقعهم الآمنة .

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001

جمادى الأولى 1423 - 14 يوليه 2002
تدمير خمس آليات في العاصمة جروزني :
دمر المجاهدون بقيادة القائد حيدر ومجموعته في ضواحي جروزني أمس خمس آليات BMB أثناء خروجها من العاصمة لنجدة ومساعدة مجموعة من الروس كانوا محاصرون في إحدى القرى القريبة من جروزني أثناء مهمة أستطلاع لهم ، وقد أسفرت هذه العملية عن سقوط تسعة قتلى وإصابة خمسة عشر جريحا معظم إصاباتهم بليغه .. وكانت نفس المجموعة تترقب وتنتظر خروج هذه الآليات لمساعدة الروس المحاصرون فالحمدلله رب العالمين ..

وعلى صعيد آخر .. أشتبكت مجموعة خطاب رحمه الله في فيدنو مع مجموعة من العملاء التابعين للقوات الروسية في المنطقة ، ودارت معركة قصيرة بالأسلحة الخفيفة أسفرت عن مقتل ثلاثة من العملاء ثم تمكنت البقية من الفرار ، وأصيب في هذه العملية أحد المجاهدين بجروح طفيفه نسأل الله له الشفاء .







جميع الحقوق محفوظة لشبكة وآ اسلاماه الإخبارية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2002, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
اللهمّ انصر إخواننا المجاهدين لإعلاء كلمتك في كل مكان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube