المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/03/2009, 10:11 PM
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 29/12/2008
مشاركات: 15
[ أسبوعيات هلالية .. العدد العاشر ] وفيها [ بسام العتيبي : تشكيك في الوطنية بلا رقابة ] .. و .. [ سليمان الشدوي : سيول ذكي هادئ متعاون و واثق ] ..!!



مع توالي أحداث موسم الزعيم الرياضي يسرنا أن نضع بين أيديكم أسبوعيات هلالية ..
التي هي بمثابة المجلة الدورية الشاملة لكافة ما حدث خلال الاسبوعين الماضيين ..
في البداية نعتذر منكم لتأخرنا عن الموعد المتفق عليه سابقاً حيث كنا نصدر العدد ..
كل أسبوع .. ولكن من الان تغيرت ألية الطرح بحيث سنكون معكم كل أسبوعين ..

سعينا لنقدّم لكم من خلال جمع الأحداث في الاسبوعين الماضيين في هذه الزاوية ..
فلا غنى لنا من إبداء مرئياتكم وملاحظاتكم التي ستساند في دفع هذا العمل ..
الذي لن يكتمل دون أدنى شك بدونكم نحو المقدمة فـ ندعكم الآن في رحاب أسبوعياتنا ..
آملين من الله ان تحوز على اعجابكم ورضائكم .. والتي سنشاهد في عددها العاشر .. :

** لقـاء رائــع مع المبدع بسام العتيبي وسنتعرف على من يقف خلف معرفه .. ,,
** قضية الاسبوع ستكون مع شاعرنا سليمان الشدوي في حوار شيـق .. ,,
** جديد المشاركات الهلاليـــة في كافة البطولات لـ جميع الدرجات .. ,,
** في هذا العدد ندعوكم للمشاركة في الإستفتاء من خلال قضية الأسبوع .. ,,
** نجوم منتدى الجمهور الهلالي لـ الأسبوعين الماضيين .. ,,
** ومع صورة الأسبوع سنتعرف على جندينا المجهول .. ,,
** والكثيــر إن شاء الله ..,,


في كل عدد نسلط الضوء على أحد رموز الشبكة .. وفي العدد الماضي سلّطنا الضوء على النجم ( TIAMO MILAN) مشرف منتدى المنتخب السعودي وعضو اللجنة الإعلامية وهذا العدد سيحل علينا المبدع ( بسام العتيبي ) عضو مجموعة أقلام زرقاء ضيفاً .. وسنتخلل خفاياً هذه الشخصية بالتطرق للكثير من الامور .. نترككم مع اللقاء :



من هو بسام العتيبي .. بطاقتك الشخصية التعريفيه للأعضاء ؟
الأسم : بسام العتيبي

العمر : 19 عاما
الحالة الإجتماعية : أعزب
المهنة : موظف
لاعبك المفضل في نادي الهلال : نواف التمياط








كيف كانت بدايتك في الشبكة .. ومن دلًّك عليها ؟

بدايتي كانت عن طريق دعوه من احد الاصدقاء عندما كنا في احد المنتديات الرياضيه والحمد لله وصلت لشبكة الزعيم وقدمت باذن الله ما هو يد فيها .





ماهو القسم المحبب لك والذي تجد نفسك فيه دائمـاً ؟

بكل تأكيد ( قسم الجمهور الهلالي ) والدليل التواجد لي فيه بكثره واغلب مواضيعي موجوده فيه .






بسام العتيبي شارك في العديد من النشاطات بالشبكة .. ايهم افضـل بصراحة ؟

والله كل النشاطات اللي شاركت فيها كلها افتخر بأني تواجدت فيها أقلام زرقاء وطاولة الحوار والهلال في اسبوع وباذن الله يكون ما قدمته مشرف لي ويكفي تعاوني مع كوكبه كبيره من الاسماء الموجوده في الشبكه .








نخرج عن جو شبكة الزعيم قليلاً ثم نعود .. حكمة ترددها دائماً ؟

الحكم كثيره صراحة لكن لعل ( العقل السليم في تشجيع الزعيم ) هي الدارجة ..





ماهي مجلتك أو جريدتك المفضلة .. ومن هو الكاتب المحبب إلى قلبك ؟

بالنسبة للجرايد فهي جريدتا اليوم والرياض .
وبالنسبه للمجلات فلست مهتم بها .
الكاتب المفضل لدي هو ( محمد البكر ) .








نعود من جديد إلى الشبكة .. نجد اغلب مشاركاتك في منتدى الجمهور الهلالي فقط .. ما السبب في ذلك ؟

لا سبب ولا شيء انا احب هالقسم اكثر من غيره ولعل ما فيه من طرح للكتاب الكبار امثال مغاط وابو راشد وسلطان آلعتيبي وغيره الكثير وهذا ما جعلني اكون متواجد اكثر ولعل ميولي هو السبب الاكيد واهتمامي بالهلال هو اكثر من غيره .





من اقرب المشرفين والاعضاء إلى قلبـك ؟

كل من تواجد معي في المسنجر على راسي والله ولعل من المشرفين الاخوان ابو راشد وهلالي توب هم اللي علاقتي هم اكثر ومن الاعضاء كثر صراحة منهم الهلالي ومغاط والامير ونسايم الهلال وهلالي والسمآ عالي وYasser_O وغيره الكثير من الاعضاء .





بـ صراحه تامة .. نريد منك " سلبيات و إيجابيات " شبكة الزعيم ؟

لكل عمل سلبيات وايجابيات وليس كل عمل كامل ولعل ما يميز شبكة الزعيم عن غيرها ان ايجابياتها ولله الحمد اكثر من سلبياتها وتعاون الاعضاء لاظهار المنتدى باحلا وابهى شكل لهو اكبر دليل على التميز الواضح , السلبيات انا لا ارى اي سلبيه مهمه الا فقط في المواضيع التي تضيع الجمهور وهي فاقده للمصداقيه .






نبتعد عن شبكة الزعيم .. ونتجه إلى هلالنا في هذا الاسبوع في البداية نبارك لك كأس ولي العهـد .. وكيف رأيت اللقاء والبطولة بشكل عام ؟

الله يبارك فيك , ومن هالمطلق ايضا انا ابارك للجمهور الأزرق اللي كف ووفى , ولعل ما قدمه الهلال في مباراته النهائيه لهو جهد كبير لكن لم يوفق الله اللاعبين في التسجيل الا في الشوط الاضافي الثاني . بالنسبه للبطوله ما قدمه الهلال في تلك البطوله لهو انجاز جديد ايضا يسجل جيث ان في بطوله ولي العهد لم يدخل المرمى الهلالي اي هدف وهذي نادره من النوادر التي تحدث في كره القدم .








سمعنا خبر إقالة كوزمين بسبب الاحداث التي حصلت بعد اللقاء ماتعليقك ؟
صراحة اخجل عن التعليق عن الوضع السيئ في الاتحاد السعودي الذي يثبت في كل موسم انه يعاني من امور كثيره ولعل ما يعانيه هو الميول والتعصب في الكادر الموجود في الاتحاد السعودي ونجد الظلم ولكن لا نجد المصادقيه فيما يحدث , لكن باذن الله كوزمين سواء رحل او بقى فالهلال باذن الله سيكون قادر على مواصلة مشواره .







ضغط المباريات الذي سيواجه الهلال في قادم الأيام هل سيؤثر عليه في الأسيوية ؟
باذن الله لن يكون مؤثر صحيح ان هناك مبايات كثيره ستكون في الايام القادمه ولعل هذا يتضح على الجدوله السيئة التي نعاني منها في تنظيم المسابقات الرياضيه لكره القدم , لكن باذن الله قوة العزيمة لدى اللاعبين ستكون هي فأل خير لنا .






المحترف الكوري سيول هل تتوقع انه سيفيد الهلال في قادم المواعيـد .. لا سيما انه لم يقدم شئ حتى الان بالرغم من انه لعب العديد من المباريات ؟
سيول لاعب جيد وباذن الله راح يكون مفيد بشكل ممتاز لكن لاعب لم يلعب في الاجواء الخليجه الا فتره وجيزه فهل يعقل ان نتسرع عليه بالحكم ..!






ما رأيك بـ ما يقدمه اجانب الهلال " ويلهلمسون ,, رادوي " ؟
ما يقدمه اللاعبان ويلي ورادوي لهو تميز كبير وتحسن مستوياتهم من مباراه لاخرى وان شاء الله نجد التميز الاكثر والتركيز الاكثر لهم في المباريات القادمه .




لأجل الاسيوية ماذا تقـول لـ نجوم الهلال ؟

أقول : جمهور الهلال فقد تلك البطوله منذ مواسم لكن لم يفقد الأمل بعودة زعيمنا للتوهج بتلك البطوله من جديد فبعزيمتكم يا لاعبينا سنحصل على الاسيويه ووقفتنا لنا كجماهير ومحبين ستكون دليل تعاوننا معكم , وباذن الله نفرح بالاسيويه .





هل تتوقع ان يحقق الهلال هذا الموسم الرباعيه بـ تحقيقه " كأس ولي العهد ,, الدوري ,, كأس الملك ,, الأسيويه " ام هي مستحيله ؟
بإذن الله . ولا يوجد شيء مستيل في عالم كرة القدم فالهلال قادر باذن الله على الحصول على اربع بطولات في هذا الموسم فهو قد حصل على كاس ولي العهد وباذن الله الدوري والاسيويه والملك ستكون من نصيبه فهو يملك لاعبين واداره وكادر تدريبي مميز .





هل إنضمام الدوليين للمنتخب سيؤثر على الهلال في مباريات الدوري القادمة ؟

الهلال في هذا الموسم يتميز بوجود فريقين في فريق واحد وهذاان دل يدل على وجود اسماء الخبره م اسماء الشباب التي تعاونت واثمرت في هذا الموسم وكل هذا يعود لخبره وتميز وذكاء الداهيه كوزمين الذي اوجد لاعبين يمكن الاستفاده منهم , لذلك فالهلال باذن الله بخير واجانبه سيكونون مغطون باذن الله غياب الدوليين .





رأيك في التحكيم الأجنبي والمحلي هذا الموسم وخاصة أمام الهلال ؟

التحكيم بشل عام سواء محلي او اجنبي كلاهما وقع في اخطاء ولا وجد حكم لا يخطيء لكن تقييمي لمستوى الحكيم انه مقبول نوعا ما .








نبتعد عن الهلال قليلاً .. برنامج رياضي .. متابع له بـ إستمرار ؟
صدى الملاعب هو البرنامج الذي اتابعه لكن ليش بشكل دائم فأنا لا اهتم بالبرامج كثيرا .





افضل مقدم رياضي .. بـ نظرك ؟
مصطفى الآغا




نعود من جديد للزعيم .. كلمة تقولها لـ فهـد المفـرج ؟
ابدعت رغم ما تعانيه من ضغوط اعلاميه وضغةط جماهيريه فلقدت اثبت انك الافضل وانك ورقه رابحه تفيد الفريق متى ما كن الفريق بحاجتك .






هل هدف المفرج امام الشباب .. يعني انه حجز له مكان بالقائمة الأساسية ؟
لا فهذا يكون من قنعات مدرب






ماذا تقول للجماهيـر في بقية مباريات الدوري ؟
الجماهير الهلاليه تعرف التميز الهلالي في حضورها وعندما تتواجد بكثره فهي تعزز القوه الهلاليه الموجود في اللاعبين وتجعلهم يكونون ذو تميز .





لاعب آسيوي تتمنى وجوده بالزعيم قبل الاسيوية ؟

لا يوجد فانا لست من المتابع للافرقه الاسيويه , لكن لعل اللاعب الياباني ناكمورا هو اللاعب الذي اتمنى وجوده في صفوف الهلال .




قبل ان نختم الحوار .. بعيداً عن المجاملة .. من هو افضل عضو في شبكة الزعيم بـ رأيك .. " نريد اسم واحد فقط " ؟
صراحة كذا اكون في وضع مخجل لان والله كل عضو وله تقدير واحترام وكل عضو قدم ما لديه من تميز فهو كفيل بالذكر . لذلك جميع اعضاء المنتدى مميزين وهم من الافضل ان شاء الله .





هل لك ان تقول رايك في الاسماء التاليه :

عطــر الامــاكن
كفيت ووفيت فيما سويت فالشكر قليل في حقك



صحيفة الريـــاضــي

تشكيك في الوطنية ولا رقيب ولا حسيب


عبدالله الــزوري

نجم هلالي اثبت انه مميز


منتدى الجمهــور الهلالي

بيتي الأول في الانترنت


المعلق محمد غازي صدقة

معلق مميز حماسي اتمنى لك التوفيق





** في الختام كل الشكر لك على قبولك للأستضافة .. واعذرنا على الإطالة .. كل التمنيات والدعوات لك بالتوفيق ** ..
العفو ابد ما سوينا غير الخدمه وتلبية للدعوه وباذن الله التوفيق للجميع وشكرا لكم على اتاحة الفرصه لي .


[ سيئـول ] .. بين [ الواقــع ] و [ المأمــول ] ..!!



** هانحن نعود لكم من جديد و بقضية جديدة شغلت بال الكثير من الأعضاء سواء في الأسبوع الماضي بالتحديد أم في الاسابيع الماضية ككل وسوف نتطرق لعدة جوانب في هذه القضية لكن نستطيع أن نخرج بـ ( محصلة ) مفيدة خارجة عن مبدأ ( التسرّع ) في الحكم على أمور معينة وبالتالي سنناقش ضيفنا في قضيتنا هذه لنتعرف على مرئياته تجاه هذه القضية المهمة فلابد أن ننظر لها يعين محايدة ..


** سيول اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الهلال والذي حتى هذه اللحظة لم يتخطى حاجز ( العشر ) مباريات مع زعيم الأندية الاسيوية ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم أي خدمة إستفاد منها الزعيم في مبارياته ما عدا مباراة الوطني السابقة فهل هو حقاً لاعب فشلت تجربته ؟ ( كما تردد كثيراً ) أم أنه يختزن طاقة حتى الان لم يفصح عنها ؟ أسئلة كثيرة ومثيرة تبحث عن أجوبة مقنعة ..


** ردة فعل الأعضاء تجاه سيول إتجهت إلى ثلاث وجهات . الوجهة الأولى طالبت بـ إبقاء سيول على دكة البدلاء كون تجربته فاشلة وأكدّوا على فشل تجربته ( كما يقولون ) . والوجهة الثانية طالبوا بإعطاءه فرصة مع قناعتهم التامة أن سيول لم يقدم ما يشفع لكن ( كما يقولون ) لعله لم يتأقلم حتى الان . والوجهة الثالثة راهنت على نجاحه وأكدّت أنه يمتلك مقومات مميزة وطالبوا ببقاءه ..


** و بـ منظور اخر نرجو أن لا يعتقد الأعضاء أننا بطرحنا لهذه القضية أننا ( أنقصنا ) من عمل إدارة شبيه الريح فهذا الامر لا صحة له ولكن نحن بطرحنا نبحث عن المصلحة العامة وشعارنا ( لا للمجاملة على حساب المصلحة العامة ) وعمل إدارة شبيه الريح واضح للكل ولا يسعنا ان نسرد ما فعله هذا الإنسان للزعيم خلال شهور بسيطة فحقه محفوظ ولن يستطيع أي شخص ان يهضمه ويخفيه ..



.. في هذا الأسبوع سنعمل إستفتاء يختص بقضيتنا وفي العدد القادم سنعرض النتيجة النهائية ..

.. وللمشاركة في التصويت ..

.. (إختر أحد الارقام الموضحة ) ..


- ماهي وجهة نظرك تجاه ( سيول ) ؟


1 - لابد أن يبقى حبيس دكة البدلاء من الان لحين ما تنتهي مدة إعارته لإن تجربته إتضح أنها ( فاشلة ) ولا يستحق أن يعطى الفرصة كون فشل تجربته ( ثبت ) ..



2 - هو لم يقدم المأمول منه حتى الان ولكن لا مانع من إعطاءه الفرصة فلعله يقدم المفيد في المباريات القادمة فقد يكون ( لم يتأقلم ) مع أجواء الفريق حتى الان ..



3 - لاعب مميز ويمتلك مقوّمات اللاعب الفذ وقدم لمحات توحي بأنه مميز ولكن المدرب لم يوّظفه كما يجب ولابد أن يتواجد في التشكيلة الأساسية كونه سيشكل قوة ضاربة مع القناص ياسر القحطاني ..



4 - غير ذلك ( مع التوضيح ) ..




** في كل عدد نستضيف أحد رموز الشبكة . في العدد الماضي استضفنا مشرف منتدى الجمهور الهلالي أبـو راشـد ( نيوتن سابقاً ) وناقشناه في قضية ( النقـد والتجريح .. وسر العلاقـة بينهما ) وفي هذا الأسبوع يسرنا أن نستضيف شاعرنا المميز ( سليمان الشدوي ) لنتعرف على مرئياته تجاه قضيتنا الهامة ونتباحث نحن وهو لعلنا أن نصل لـ محصلة نستفيد منها جميعاً .. نترككم مع الحوار ..






** في البداية نرحب بك شاعرنا المميز سليمان ضيفاً على أسبوعيات هلالية ..

مرحبا .. بكم وأتمنى أن أقدم المفيد للأخوة الأعضاء








** قبل البدأ في القضية هل لنا أن نتعرف على من يقف خلف معرف ( سليمان الشدوي ) بمعنى اخر البطاقة الشخصية إن أمكن ..

انا اول من طعن وادمى جروح اسطورة المعقول
...............وانا اكفر كافرٍ يكفر بدينـٍ غير الاسلامي
اجي تحت المطر واجمع بكفيني شتات سيول
................واوزع للورود اسمي وعنواني وارقامي
سليمان محمد الشدوي
اعيش في مفترق الحب بين الهلال والشعر





** بحكم أنك شاعر .. موهبتك كشاعر متى بدأت ؟

زمااااااااااااان
عندما كانت كلمة شاعر غريبه
وتنطق باكبار واجلال


عندما كان المرحوم محمد الكثيري يرش ابداعه

على صفحات المجلات والجرايد
عندما كان مساعد الرشيدي يقول :
ماقلت لك ان سيف العشق مايقتلك
...........ماتشوفني حي قدامك وانا اموت فيك








** هل هناك شاعر معين تعتبره قدوة لك في الشعر ؟ من هو ؟ ولماذا ؟

قدوه !!
بنظري لايوجد شاعر قدوه
ولكن هناك شاعر ملهم
وربما كان فهد عافت
وهو يقول :
يساورني يقين ان المطر غلطة هواء غالي
............ حسب نفسه يصالح غيمتين وبلل ثيابك
او الحميدي الثقفي وهو يقول :
صبي الغيم ياسلمى لناسً غلابه
.............من عطشهم على الما يحلبون السراب
او ناايف صقر وهو يقول :
الموت .. حظ القلم والمجد للدفتر
................. حبر القلم غلطتي وايامي اوراقي





** بيت شعر كثيراً ما تردده ..

ياليتها اذ فدت عمراً بخارجةٍ
..................... فدت علياً بما شاءت من الناسٍ








** شاعرنا سليمان .. سوف تشاركنا في الإستفتاء الذي وضعناه بخصوص قضيتنا هذا الأسبوع ..



- ماهي وجهة نظرك تجاه ( سيول ) ؟


1 - لابد أن يبقى حبيس دكة البدلاء من الان لحين ما تنتهي مدة إعارته لإن تجربته إتضح أنها ( فاشلة ) ولا يستحق أن يعطى الفرصة كون فشل تجربته ( ثبت ) ..



2 - هو لم يقدم المأمول منه حتى الان ولكن لا مانع من إعطاءه الفرصة فلعله يقدم المفيد في المباريات القادمة فقد يكون ( لم يتأقلم ) مع أجواء الفريق حتى الان ..



3 - لاعب مميز ويمتلك مقوّمات اللاعب الفذ وقدم لمحات توحي بأنه مميز ولكن المدرب لم يوّظفه كما يجب ولابد أن يتواجد في التشكيلة الأساسية كونه سيشكل قوة ضاربة مع القناص ياسر القحطاني ..



4 - غير ذلك ( مع التوضيح ) ..



بالنسبه لي اختار الرقم 4 والتوضيح ياتي اولاُ من ثقتي بالمدرب وقناعتي بان سيول لديه مميزات جيده هو اللاعب صاحب اللمسه المختلفه وسيكون هداف جيد مع الوقت فقط يحتاج للوقت ويلعب جميع المباريات لاحظ انه يستلم ويسلم صح ويتطور ببط ولكن هو الخيار الذي قد يفرحنا فيما بعد ونتمنى للجميع التوفيق





** هل تعتقد أن الحديث عن سيول في هذا الوقت بالتحديد صحي ؟ أم أن الحديث عنه لا فائدة منه وضرره أكبر من نفعه ؟

صحي ثم صحي ثم صحي النقاش في أي مكان واي زمان اما التجريح وتصفية الحسابات فهو الـ ( غير صحي ) ..





** هل قرأت سيرة سيول ؟ كونه لاعب اخر موسم له كان ( إحتياطياً ) هل تعتقد أنه يستحق أن نراهن على نجاحه أم أن السيرة قد تخالف الواقع الحالي ؟

اعرف ذلك ..
ولكن كانت لدي ثقه مطلقه ..
بكوزمين الراحل
أنه هو الرجل الاول المؤهل لعمل المستحيل مع سيول ..





** ( سيول ) حتى الان لم يقدم المأمول ( وهذه وجهة نظر شخصية نتحفظ عليها ) .. هل توافقنا عليها أم لك رأي اخر ؟

واي مهاجم ياتي ..
ان لم يكن افضل من ياسر ..
فسنقول انه لم يقدم المامول ..
ولكن في رايي ان الهلال مليء بعناصر الحركه والجهد ..
( ياسر , طارق , ويلي , زورو السعوديه , زوروا رومانيا ) هؤلا الخمسه هم مفاتيح لعب بحركتهم بالطول والعرض والامام والخلف ومايحتاجه المدرب هو لاعب من نوع اخر ولا اخفيك اني ارى بانه توفق مع سيول كأسم وكمواصفات ويبقى للتوفيق عناصر اخرى








** الكثير يقول أننا لابد أن نتحلى بالصبر على سيول لإن الإنسجام يحتاج للوقت .. وفي الجهة المقابلة ( رادوي ) من أول مباراة إنسجم بسرعة و أيضاً ( البرنس الليبي إنسجم بسرعة في أول مبارياته ) و ويلي كان يقدم لمحات لا بأس بها لكنه في الوقت الحالي يقدم الكثير .. هل الإنسجام فعلاً يحتاج للوقت ؟ أم أن قضية الإنسجام ( شماعة ) نعلق عليها مسألة ( فشل ) محترفينا ؟ وإن كان الإنسجام يحتاج للوقت في نظرك ( هل سبع مباريات غير كافية لسيول أن يتأقلم مع الفريق ) ؟

ويلي لم ينسجم واتوقع ان الفريق هو الذي انسجم مع ويلي , محمد نامي اصبح يمرر بشكل مختلف , ياسر يحاول يتمركز للكرات العرضيه و الارضيه , لم يبقى على ويلي الا ان يتاقلم هو مع امكانيات اللاعبين السعوديين في الارتقاء للعرضيات فلابد ان ياخذ سيول الفرصه لانني اتوقع له نجوميه وان يكون لاعب مختلف ..








** هل يستحق سيول البقاء في التشكيلة الأساسية ( في ظل أن مباريات الدوري القادمة مهمة جداً ) ؟

نعم .. فهو افضل من الاخرين








** ( سيول 2002 ) الذي شاهدناه في كأس العالم مع المنتخب الكوري و ( سيول 2009 ) الذي نشاهده مع الزعيم .. ما أوجه الإختلاف بينهما ؟

كالفرق بين يوسف الثنيان عام 1988م ويوسف الثنيان عام 1998م , اكثر اللاعبين بعد ان تقل لياقتهم وجهدهم ويتقدم بهم العمر يبحثون عن المكان المناسب والاسلوب المناسب للعب وينجح اللاعبين المهاريين في الاستمرار بشكل جديد




** البعض يعتقد أننا عندما نفّند مشكلة معينة في نادي الهلال .. أننا في هذه الحالة معارضين لعمل الإدارة ككل وهذا الامر غير صحيح بل نحن معارضين لهذه المشكلة ( فقط ) .. ماذا تقول لهؤلاء ؟

هذه ستبقى اصوات قائمه لكل مناسبه وكل حدث ولكن يبقى النقاش العميق هدف لكل محب للنادي وربما نحتاج ان نستمع لوجهات نظر المعنيين باي مجال ( المدربين , خبراء الرياضه , اللاعبين القدامى .. إلخ ) حتى لانعتمد فقط على الانطباع ونكتسب الخبره في المقارنه بين المواقف ..





** ( لكل جوادٍ كبوة ) هل التعاقد مع سيول بات ( كبوة للجواد ) ؟

لا لا .. فسئيول ليس لاعب مغمور والتعاقد معه ليس اجتهاد شخصي بل هو تعاقد مبني على معطيات مقنعه للكثير ويبقى عدم نجاحه امر وارد ..








** مساحة حرة لك لتتحدث عن ( سيول ) كما شأت ..

هادي
متعاون
ذكي
واثق
و قليل الجهد
والهدؤ فيه يتحول احيان الى برود







** في نهاية اللقاء .. نشكر لك قبولك الدعوة ولكن لدينا طلب وهو أن تنظم لنا ( بيت .. او بيتين شعريين ) توضح فيها وجهة نظرك تجاه سيول ..

ياكوريا .. شجعي سيئول
............... خليه يلعب ويطربنا
والا .. نردّه على سيئول
................لايتعب .. ولا يتعبنّا





في الختام أشكر لكم إستضافتكم وأتمنى أنني وفقت في طرحي لمرئياتي تجاه قضيتكم .. وبالتوفيق للجميع




في كل عدد .. سنعرض عليكم إحصائيات الزعيم بكافة الدرجات ( فريق أول , ناشئين , شباب ) .. إذن .. سنتطرق ( لـ الدوري ) وسنعرض عليكم إحصائيات قطاع ( الشباب و الناشئين ) علماً بأننا في هذا العدد سنضيف ( دوري المحترفين الاسيوي ) والان نترككم مع اخر الاحصائيات :



دوري الحترفين الاسيوي












دوري المحترفين السعودي





اخر مباراة للهلال في دوري المحترفين












الدوري السعودي للشباب






اخر مباراة للهلال في الدوري السعودي لـ الشباب

لـ مشاهدة تفاصيل اللقاء :: إضغط هنا ::









الدوري السعودي للناشئين





اخر مباراة للهلال في الدوري السعودي لـ الناشئين







جمعنا لكم جميع التسجيلات الفيديوية و الصوتية خلال الاسبوع الماضي التي تخص الزعيم الآسيوي ..
.. ( لرؤية وسماع المقاطع .. إضغط على العنوان ) ..




لأنه الزعيم فحق لهم أن يتغنوا به [ سلمان المطيويع ] في كل الرياضة يغني للزعيم :: صوت + فيديو ::





























































































للمبدع علينا حق وحقّه هو تكريمه

لذا .. وإيماناً منّا بأن التكريم
هو بمثابة الوقفة الصادقة مع المبدع
هو بمثابة لمسة الوفاء لمن قدّم لنا بحور الإبداع
هو بمثابة الدفعة المعنوية للإمام نحو عالم الإبداع
لذا .. قررنا إستحداث هذه الزاوية لتكريم المتميزين في الأسبوع الماضي




















للعضو : MILAN 99


** علماً بأن إختيار التصاميم يتم عن طريق منتدى ( الإبداعات الهلالية ) فقط













في الختام لا يسعنا إلا أن نسأل العلي القدير أن نكون قد وفقنا في تقديم المفيد لكم أعزائنا الاعضاء ولكم منا عظيم التحايا والتقدير .. وكونوا معانا إن شاء الله في العدد القادم في إضافة العديد من الفقرات الجديدة ومن لدية افكار أو اي اقتراحات لـ تطوير العدد فيوزر ( أسبوعيات هلالية ) بـ إنتظاره ,,




كان معكم :

!...الهلالي...!
جالس لحالي
حمـ(الهلالي)ــد

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 13/03/2009 عند الساعة » 11:06 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/03/2009, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2008
مشاركات: 811
ْ~{



إقتباس
نخرج عن جو شبكة الزعيم قليلاً ثم نعود .. حكمة ترددها دائماً ؟
الحكم كثيره صراحة لكن لعل ( العقل السليم في تشجيع الزعيم ) هي الدارجة ..



أحلى حكمة


ْ~{


إقتباس
ياكوريا .. شجعي سيئول
............... خليه يلعب ويطربنا
والا .. نردّه على سيئول
................لايتعب .. ولا يتعبنّا


صح لسآنكـ يآشآعرنآ




}~ْ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/03/2009, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
يعطيكم العافيه على الطرح الأسبوعي الرائع .,’




اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/03/2009, 10:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2008
المكان: آلريآض..}
مشاركات: 80
مشكـوريـن وبعطيكمـ آلفـ عـآآفـيـهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/03/2009, 10:18 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
يعطيكم العافية على المجهود الرائع جدآ

وبالنسبة للاعب سيئول

غير مقنع تمامأ ولانريدهـ

ومع احترامي للاخ / سليمان يقول انه يتطور ببطىء 00!!

احنا جايبين لاعب محترف نبغاه يفيدنا في الستة شهور مانبغاه يطور نفسه عندنا

تحياتي




اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/03/2009, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20مرعب20الحراس20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 439
يعطيكم الف عااااافيه على هالنقل الرااائع

الف...الف...شكر لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/03/2009, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2008
المكان: القلَب ويّـاك دومّـ ~يالزعًيمـٌٌٌ
مشاركات: 610
يعطيكم العافيه سعدنـا كثيراً بإستضافتكم للمبدعين بسام العتيبي

وسليمان الشدوي...

مجهوداتكم رائعه لآعدمناكم جميعاً ..




.
.
.
لو لم يكن اجمل الألوان ازرقــها
.................. لمـا اختاره الله لونـاً للسمواتـي


اخر تعديل كان بواسطة » روعة الخالق في يوم » 13/03/2009 عند الساعة » 10:55 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/03/2009, 10:19 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
عوآفــي ع المجهوود

وجـآري القرآءهـ





-
العضويه تحت تصرف شخص اخر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/03/2009, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مدري بينا جوال
مشاركات: 3,741

كان معكم :
!...الهلالي...!
جالس لحالي
حمـ(الهلالي)ــد


عوافي

الله يعطيكم الف الف عافيه


تشرفنا بمعرفة شخصيات عن قرب


بسااام


شاعرنا سليمان


من ناحية اللاعب سيول

فانا اختار ررقم واحد من وجهة نظري

شكرا" لكم على ابداعاتكم المتواصله وونتظر المزيد





اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
صمت999





"""""""""""""""""""""
البطاقه الشخصيه

الأسم: انسان يأسف على امس ويأمل في غد

العمر: لا يعرف الأعمار الا الله عزوجل

المؤهل: لا زلت طالب في مدرسة الحياة .. مبدئي ( من ظن انه قدعلم ... فقد جهل)

الوظيفه: أبن لكل من هو اكبر مني ... و أخ لمن هم في سني .... وأب لمن هو اصغر مني

اخر تعديل كان بواسطة » صمت999 في يوم » 13/03/2009 عند الساعة » 10:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/03/2009, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,311
يعطيكم العافية على المجهود الرائع جدآ

وبالنسبة للاعب سيئول




لابد أن يبقى حبيس دكة البدلاء من الان لحين ما تنتهي مدة إعارته لإن تجربته إتضح أنها ( فاشلة ) ولا يستحق أن يعطى الفرصة كون فشل تجربته ( ثبت ) ..







مسيرة الزعيم في اسيا

http://www.youtube.com/watch?v=7Wgb7HRQuEg
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/03/2009, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شبوط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
مشاركات: 4,175
!...الهلالي...!
جالس لحالي
حمـ(الهلالي)ــد

عوااااافي يالغاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/03/2009, 10:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,367
يعطيكم العافية يارب ,,!

عدد رائع بمعنى الكلمة ..!

الف شكر ..!






لا إله إلا الله محمد رسول الله



اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/03/2009, 10:32 PM
زعيمات بلا حدود
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: حيْث يكُون الزّعيمْ ♥
مشاركات: 1,429

الـوفـا ديـــنــ


تستآآهلين وربّي
الحمد لله

مشكورين على الجهود أخواني
لي عودة للقراءة أكثر





اقرأ القرآن وكأنه بين يديك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/03/2009, 10:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
عدد مميز وغني بالكثير ..
واستمتعنا بضيوف العدد بسام وشاعرنا سليمان
وما قيل في الشبكة بخصوص سيول

وباعتقادي ان سيول لم يتاقلم جيدا
مع الوضع الحالي وانا مع شاعرنا سليمان لديه الكثير
و لا نعلم الى متى سيخفيه قد يخطف لنا بطولة الدوري لم لا ..
كل الشكر والامتنان للقائمين على الاسبوعيات

دمتم زعماء ودمتم بود




سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

ألومُ صــنعاءَ ... يا بلقيسُ ... أمْ عَدنا ؟!
أم أمـــــةً ضيعت في أمـــسهــــا يَزَنا ؟!


اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/03/2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
حجزززززززززززززززززززز .. نص ساعة وراااااااااااااجع لكم ..!!

فديت احلى شبكة ..!!




..


خلك هلالي ..
وريح العقل والبال ..
مو اي نادي يرسم المجد شامه ..!
..



ـآسف للطش هذه الصورة !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube