المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/03/2009, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
بطولة الدوري للهلال بقرار رسمي ولكن بشرط ....


لا أحد ينكر مايتعرض له الزعيم من مخططات واستهداف وقرارات ظالمة لأجل ايقافة .. وليس من حق أحد مطالبة الهلاليين ادارة واعضاء شرف وجماهير من السكوت عن ذلك أو المطالبه بالمساواة ... ولكن في نفس الوقت ليس من حقنا أن نلوم فريق يلعب معنا بقوه من أجل تعطيلنا ومع غيرنا بتساهل بل بتخاذل ..


ما اريد قوله هو أن نجعلهم يحاربون كيفما يريدون من أجل تعطيلنا ولكن من واجبنا ايضاً وقبل كل شي أن نطلب من لاعبينا ان يحاربون ايضاً والحرص بقوه على الفوز وليس الفوز فقط بل ( الحرص بقوه ) كما فعل الاتحاد ليلة البارحة بالاتفاق فحتى في الوقت بدل الضائع كان الاتحاد يبحث عن هدف وهو المتقدم بهدفين !! ..


مانراه للاسف من بعض لاعبينا هو التساهل مع الفرص السانحه او التعامل معها بعشوائيه واستعجال غير مبرر وقد حصل ذلك من ولي والعنبر والقحطاني في مباراة البارحة فــ ويلي سقطت امامه كرة سهلة داخل الـ 18 واضاعها بشكل يدعو للاستغراب كذلك الحال بالنسبه لياسر القحطاني والذي وصلت اليه كرة بالخطأ على مشارف خط الـ 18 وبدلاً من التقدم بها قليلاً للامام راح يسددها مباشره ضعيفة وبجوار القائم وهذه للاسف ملاحظه اجدها ملازمه لياسر القحطاني في كثير من المباريات حيث يقوم بالتسديد بمجرد أن تصله الكره حتى لو كانت امامه فرصه للسيطره على الكرة والتقدم بها .. نعم هناك بعض الكرات يجب معلجتها بسرعه ولكن في نفس الوقت هناك كرات يجب أن تكون الحكمة حاضره للتعامل معها ... ايضاً العنبر وصلت له احدى الكرات وسددها كيفما أتفق وظهرة للمرمى !!




أحمد الفريدي .. لاعب لانشك في موهبتة ولكنه بحاجه ( لقرصة اذن ) فهو يتعامل مع المباريات ببرود شديد وردة فعله بطيئة في نقل الكرة ويقتل الكثير من الهجمات ببطئه .. وجميعنا يتذكر كيف تعامل المرحوم عبدالله بن سعد مع النجم خالد التيماوي عندما هدده بالتنسيق ان لم يقدم مايستحق تمثيلة للزعيم وقتها عاد التيماوي نجماً لايشق له غبار الى أن اعتزل ... /

ايضاً ارى بان القادم من المباريات تحتاج للاعب مثل محمد الشلهوب وهو أحد النجوم المؤثرين ورأينا كيف كان تأثيره عندما نزل الى ارض المعب بل ان هدف التعادل كانت بدايته من الشلهوب ..


باختصار .. اريد من نجوم الزعيم التعامل مع باقي المباريات بقوه والبحث عن الفوز من خلال التعامل مع الكره بشكل جدي واللعب على المضمون فنحن الاقوى ونحن الافضل وجماهيرنا الاكثر عدداً والاكثر تأثيراً ويوجد لدينا اداره واعضاء شرف لم يبخلوا بشئ فمالذي يجعلنا نخسر بطوله بسبب التعامل مع الهجمات ببرود وعدم الضرب بقوه على الخصم بهدف واثنين وثلاثه ؟




ملاحظه :




الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب وفي الدقيقه 62 على وجه التحديد كان هناك هجمه لفريق الشباب كرة مررها كاماتشو لناصر الشمراني الذي وقع في مصيدة التسلل بعد حركة فيها الكثير من التفاهم بين ماجد المرشدي واسامه هوساوي ... ولكن هدف الشباب جاء بنفس الطريقة ولكن اسامه هوساوي لم يتعامل معها بشكل جيد حيث كان من المفترض أنت يقوم بنفس الحركة التي قام بها في الدقيقه 62 بالتقدم خطوه للامام ليقع حسن معاذ بالتسلل ولو كنت أملك خبره لوضعت لكم اللقطتان لتشاهدوا بان الهدف جاء من غلطه بسيطه ... فمن لديه القدره من وضع اللقطتين بالكاميره الجانبيه أكون له شاكر

تحياتي ؛؛؛

سلمان العصيمي







اخر تعديل كان بواسطة » سلمان العصيمي في يوم » 08/03/2009 عند الساعة » 01:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube