#1  
قديم 03/03/2009, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: الطائف
مشاركات: 271
الوحدة يغلي.. الجماهير تطالب برأس التونسي

انفجرت الأوضاع سوءا داخل أروقة نادي الوحدة البارحة بعد الخبر الحزين الذي اصطدم به عشاق الكيان المكي برحيل عيسي المحياني مهاجم الفريق الكروي إلى نادي الهلال لينضم بذلك إلى زملائه السابقين الذين غادروا الفريق في إدارة جمال التونسي الحالية.

وحملت الجماهير الوحداوية العرض الضعيف الذي قدمه التونسي للجنة الاحتراف والذي لم يكن موازيا لإمكانات المحياني الكبيرة بينما استغلت إدارة نادي الهلال المحترفة التخبط الإداري الوحداوي والرغبة في التفريط وقدمت عرضا مميزا لم يرهق صندوق النادي الأزرق.

وطالبت الجماهير التونسي الإيفاء بوعده الذي قطعه على نفسه بترك الرئاسة في حالة عدم قدرته على المحافظة على المحياني إضافة إلى إهداره حق النادي من الصفقة والذي تسبب بضياع تسعة ملايين ريال كانت كفيلة بتحسين أوضاع النادي.

وأكد عبد الله بن صالح المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الوحدة, أنه مصدوم من العرض المحزن والضعيف الذي قدمه رئيس النادي جمال تونسي للجنة الاحتراف, وقال "نحن كمجلس أبرياء مما حدث كونهم لا يعلمون شيئا عن العرض فالتونسي طلب منهم أن يتسلم المهمة وحيداً حتى يحافظ على سرية الأرقام المالية في تقديم العرض".

في حين وصف عبد الوهاب صبان تصرف الإدارة الوحداوية بأنه لا يدل على الحرص في بقاء المحياني ضمن صفوف الفريق ولا يدل أيضا على رغبتها في المحافظة على حقوق النادي المالية, وقال "عندما برر التونسي بأنه يسعى إلى المحافظة على اللاعب وحقوق النادي من خلال وضع اللاعب على قائمة الانتقال أيدنا هذا العمل ولكن بعد فتح المظاريف كشف لنا عكس ذلك بل إنه أثبت فشله في التفريط بحقوق النادي كونه أضاع عشرة ملايين ريال من العرض السابق للاعب قبل لائحة الانتقال والتي تضاف إلى فشله في إتمام عقد الرعاية المقدم من عضو الإدارة المستقيل سعد جميل والذي يصل إلى 12 مليون ريال بمعنى أن مجموع المبالغ التي خسرها النادي 22 مليون ريال بسبب سياسة التونسي".

من جهته, حمد سعد القرشي عضو مجلس إدارة نادي الوحدة (المستقيل) الله على أنه استقال قبل أن يشهد التاريخ إن كان ضمن مجلس الإدارة الذي فرط بنجم كبير كعيسى المحياني, وقال "ما حصل يعد تفريطا في نجوم الفريق الذي من الصعب تعويضهم فبناء الفريق أخذ جهدا كبيرا بينما التفريط لم يأخذ ذلك المجهود بالإضافة إلى إهدار حقوق النادي المالية".

من جهته, لم يخف عيسى المحياني سعادته بالخطوة الاحترافية المقبلة له مع نادي الهلال متمنياً أن يقدم ما يوازي حرصهم على تواجده في الكتيبة الزرقاء, وقال "أوجه رسالة شكر للجماهير الوحداوية على وقوفها الدائم معي وسأبذل أقصى جهد مع بقية زملائي في الفترة المقبلة لتحقيق ما يرضي طموحاتهم", مؤكدا أنه لاعب محترف وسيخدم الفريق الوحداوي حتى آخر يوم في عقده مع النادي.

اخر تعديل كان بواسطة » قناص الطائف في يوم » 03/03/2009 عند الساعة » 04:00 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube