#1  
قديم 02/03/2009, 02:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2008
مشاركات: 8
Post فريقي الذي عشقته وأعرفه

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أكتب لكم وقلبي يعتصر ألماً مما جرى ويجري في ملاعبنا الرياضية من بث لسموم ثلة سيطرت على مقتدرات الرياضة في بلدنا الغالي واخذت بتسييرها على هواها فقط دون النظر لمكتسبات الوطن ومصلحته ثلة أصرت على ان تضع معايير جديدة لرياضة غير نزيهه رياضة تعتمد على سياسة ( مع الغوغاء وخذوهم بالصوت لايغلبوكم ) رياضة قرارات ارتجالية لاتمت للواقع بصلة رياضة ميول ومسئولين يخرجون من عباءة الاندية إلى عباءة اتحاد الكرة ومازال عقله الباطن يختزل هزائم فريقة من قبل فرق لها باع طويل في البطولات ويحاول الانتقام لفريقة .
عموماً هذا ليس بموضوعي . ماأريد قوله ياأحبابي بأني أشجع الزعيم منذ 30 عاما قصة عشق لاأختزلها في سطور وليس المجال هنا لإستعراض العواطف . ولكن مايحز في نفسي في هذه اللحظة الحرجة من تاريخ فريقي ان اجد بعض الاعضاء الذين فقدوا الثقة بفريقهم بعد رحيل الداهية كوزمين وكأني بهم يجهلون أو يتجاهلون مايمتلكه الزعيم من إبداع وفن وقتال في ظل الظروف الصعبة أنه الهلال ياعزيزي إنه الزعيم ياحبيبي أوقف جميع الافكار الإنهزامية التي تجول في عقلك وأطلق العنان معي للحظات سطرها تاريخ العز لهذا النادي من منا لايذكر هلال الثنيان والنعيمة وسعد مبارك وهم يهزمون العربي الكويتي في مباراة المطر الشهيرة والعربي يضم جل عناصر المنتخب الكويتي الذي اعيا منتخبنا دهوراً من منا لايتذكر هلال سامي مع الشباب وتعادله في آخر الدقائق . من منا لايذكر هلالنا مع جابيليو الياباني وقلبه للنتيجه من تأخر إلى فوز في آخر الوقت من منا لايذكر هلال الثنيان وجندلته للخصوم الواحد تلو الآخر من ومن ومن إنه تاريخ ملئ بالإنجازات والإنتصارات والفخر ومن الظلم ان نختزله في شخصية رجل وأصر على كلمة رجل لان ليس كل من يحملها يستحقها . اقول لاتختزلوا تاريخ فريقكم في رحيل مدرب حتى وان كان كوزمين .
اخوتي الاعزاء آسف على الإطالة ولكن هذا ماباح به قلمي ومايخفي قلبي اكثر واكثر . أرجوكم تفاءلوا لان الرجال لاينكسرون بسهولة بل يدوسوا على آلامهم ويتجاوزونها ويذللون الصعاب . وعلى دروب البطولات نلتقي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube