#31  
قديم 02/03/2009, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمــ الهلال ــوخ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: ٱلـرِيَآضْ يآبَـξـدْهُمَ ڪَـلّـہمَ
مشاركات: 1,295
هههههههههههههههههههه قسم بالله على قولة المثل " شر البلية مآ يضحك " ..

قسم بالله من القهر مآ أدري أضحك وإلآ أبكي !!

عن جد غبآآآآآآآء منك يآ " سرطآنوه " أنت و " الخكري أسمحيلي يالغرآم " !!!

بس أحسن .. عآلأقل CNN تنشر فضآيح المعفنين اللي قآعدين على قلوبنآ وتفكنآ منهم إن كآن فيه علآج يبعدهم عننآ هآلأغبيـآآء اللي حتى مآ عندهم حس كروي زي النآس !!
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/03/2009, 01:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 77
كويس

اللهم زد فضائح الكرة السعودية

هذي الفضائح ممكن تودي سلطان بن فهد واسير الشوك

الى مهب الريح
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/03/2009, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حـــاذف تـــرم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2006
مشاركات: 749
اقولك الفيفا وصصصصلها العلم واروبا كله يششششاهدون قنوات رومانييييه ~.,

ماتبي الصحف تسيطررر على هالسسسالفة المخيسسسسة ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/03/2009, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,423
الله يفضحك يا سلطان .. خليت الغرب يضحكون علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/03/2009, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @بيرلو@
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: ميلانو
مشاركات: 9
حسبي الله ونعم الوكيل


كل مانقول تحسنت صورتنا يجي السرطان ويشوهها
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/03/2009, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,698
سلطان بن فهد ديكتاتور فاشل وكل خططه مطرسة في مطرسة , بعد أن بدأت أوربا تفتح نافذة على الكرة السعودية يأتي هذا المتعجرف ويهدم كل شيء .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/03/2009, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9_20الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 7,940
يالله توفق الامارات وايران وكوريا ش وكوريا ج
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/03/2009, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %khaled%
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2008
المكان: في الهلال
مشاركات: 84
حسبي الله ونعم الوكيل --------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/03/2009, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,572
الله ينصرك يا بن همام ويلعن كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/03/2009, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 1,737
الزلابه طول عمره زلابه

...........
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/03/2009, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,050
كل شيئ مبرمج !!

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين

فشلونا قدام العالم الله يفشلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/03/2009, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $$ زعيماوي $$
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
مشاركات: 1,375
حسبي الله على من كان السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/03/2009, 02:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2008
مشاركات: 785
يا علك تلقاها بدنياك يا سرطان بن فهد ..

وان شاء الله اول نكسة لك خسارتك امام ايرااااااااااااااااان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/03/2009, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
مشاركات: 396
الله ينصرك يا بن همام ويلعن كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02/03/2009, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تمياط خليص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: قلبــــي(( جـــــدة))
مشاركات: 3,300
نتمنى التوفيق لايران وكوريا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube