#61  
قديم 02/03/2009, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2002
مشاركات: 4,183
نادي الفقر والتخلف حمير جحا
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 02/03/2009, 02:48 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 24
اخر همسه للجمهور الهلالي


(( قبل قضية اقالة كوزمين كنت متخوف من عدم حسم الدوري للهلال..ولكن الآن انا متأكد بإذن الله ان موضوع كوزمين سيتحول الى تحدي وقوه ضاربه في الفريق الهلالي لحسم الدوري..))
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 02/03/2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تغلا الزعيم
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2008
المكان: {الريــــاض}
مشاركات: 3,463
يعطيك العافيه أخوي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 02/03/2009, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 9,150
ياويل قاضي الارض من قاضي السماء لا صار ميزانه عن الحق مــآأيــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 02/03/2009, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 722
أضحك مع غير البشر هههههههه
هه
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 02/03/2009, 03:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 105
هههههههههههههه

والله قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 02/03/2009, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 7,261
(( قبل قضية اقالة كوزمين كنت متخوف من عدم حسم الدوري للهلال..ولكن الآن انا متأكد بإذن الله ان موضوع كوزمين سيتحول الى تحدي وقوه ضاربه في الفريق الهلالي لحسم الدوري..))
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 02/03/2009, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الحربـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2008
المكان: منســدح بالصــآله
مشاركات: 1,916
أضحك مع غير البشر هههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 02/03/2009, 03:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
المكان: دكة الاحتياط
مشاركات: 90
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شـــــــــر البليه مايضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 02/03/2009, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
مشاركات: 229
أضحك مع غير البشر هههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 02/03/2009, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوعقده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 1,441
لهم دخل ................ مادام ابو سمااااعه مع سرطاااااااااااااااااااااااان الكوووووووووووووووووووووره
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 02/03/2009, 04:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 265
نعم اضحكوني كثيراً ............ شر البليه ما يضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 02/03/2009, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,349
ياويل قاضي الارض من قاضي السماء لا صار ميزانه عن الحق مــآأيــــــل
ياويل قاضي الارض من قاضي السماء لا صار ميزانه عن الحق مــآأيــــــل


ياويل قاضي الارض من قاضي السماء لا صار ميزانه عن الحق مــآأيــــــل
ياويل قاضي الارض من قاضي السماء لا صار ميزانه عن الحق مــآأيــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 02/03/2009, 04:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: Southampton
مشاركات: 642
يبون يطبقون المثل اللي يقول عمك جمل

والله لو الاضطهاد السعودي بقيادة سرطان و نادي الفقر و كم نادي يجتمع ضد الهلال راح نكسر روسهم

واحد واحد قال الفقر قال فكوووونا بس من هالزلايب بس

اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 02/03/2009, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,948
هدو النصر على الاتحاد الاسيوى

ان يستقيل بن همام ثانى يوم

صدق ظواهر صوتيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube