#1  
قديم 01/03/2009, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,828
واصل مسيرتك ياأبو فيصل !


بسم الله أبدأ موضوعي وبقلبي كثير من الحزن والقهر ..

..
.,.
..

عندما تبذل جهد كبير وتعمل عمل جبار وتقدم من المال الكثير وأنت تسير نحو هدفك المطلوب وبلحظة ظالمة يأتي قرار يفسد ماعملته , ماهو ردة فعلك حينها , أتريد تعرف ماهي ردة الفعل . تفضل :

,,





,,

بأمانة , أهذا شكل شخص قبل 24 ساعة حقق كأس ذهب غالية على الجميع , بالطبع لا ومعروف السبب !

..
.,.
..

ماحصل بنادي الهلال في اليوم التالي من تحقيق البطولة من أمور عدة وأهمها هو عدم قيام التدريب للاعبيين وهو عكس ماكان مقرر في برنامج التدريبات الهلالية وماشاهدناه من صور للأمير عبدالرحمن بن مساعد في ذلك اليوم وماسمعناه من صوت للأمير عبدالرحمن بنفس اليوم ببرنامج الجولة يبين لنا بأن الهلال أولاً والأمير عبدالرحمن بن مساعد ثانياً يحتاج وقفة الجمهور الصادقة معه , وخصوصاً بأن الفترة القادمة هي فترة إجتهادات شخصية سواء من الإدارة أو الجهاز الفني الجديد أو اللاعبيين والأهم من ذلك هو إجتهاد الجمهور بالوقفة الصادقة مع الهلال وهي الوقفة الأهم في الوقت الحالي ..


بالتأكيد حال منافسيين الهلال بالوقت الحالي يسرهم كثيراً لما يحصل للهلال , ولكن يخطر ببالهم بأن الهلال حقق بطولات عدة والهلال وقتها بدون رئيس وأحياناً بمدرب مؤقت والأمور كانت أسوء من الأن بكثير , ولذلك أطمأنهم بأن الهلال ليس صيدة سهله وحتى لو إتفقوا عليها وكونوا حزب موحد إتجاه هلالنا , فإسم وهيبة وزعامة الهلال يقف أمام كل الحقاد بعون الله سبحانه وتعالى ..


مانشاهده جميعاً من ردة فعل لعشاق الهلال وأنا منهم شي طبيعي جداً , ولكن أسأل نفسي قبل ماأوجه السؤال لكم , إلى متى نترك النادي وأموره وهو مقبل على أهم مبارتان في الإسبوعين القادمين , أنا متأكد بأن هذه الحادثة سيبقيها التاريخ حتى لو تناسيناها , ولكن بالوقت الحالي الهلال يحتاج جهد مضاعف ويحتاج وقفة مضاعفة من الجميع , فأنتم لها ياعشاق الزعيم ..

..
.,.
..

على السريع ... ||!!

** ماتقوم به الإرتي من إستضافة ضيوف لايحملون إلا حقد وكره على الهلال أمر غريب جداً وخصوصاً بأن الأمر يتكرر ومن نفس الأشخاص , أعني محمد البكيري وعادل الملحم الحاقدان على الهلال وخصوصاً بحلقة مابعد المبارة مباشرة ..

** وإذا كانت الإرتي عند رأيها بإستضافتهم مع كل حلقة من برنامج مع الحدث فأتمنى وجود فهد الروقي مع إني لا أتوقع بأن يسمح لنفسه بالجلوس مع هؤلاء الأشخاص !

** ياسبحان الله , في حلقة سابقة من نفس البرنامج أذكر عندما قال البكيري لسامي اليوسف المذيع بإرتي الزعيم بأنك تعمل بالقناة وتأخذ فلوس , وسؤال بسيط للبكيري أتمنى أجد إجابته , وأنت عند من تعمل الأن , لا تعتقد بأنك مدير لجريدة مالكها يسيرك كيف مايريد بأنك إعلامي كبير ومتميز !

** لأول مرة يدخل ذهب للخزينة الهلالية وتكون الفرحة عكسية !

** الكثير وأنا منهم كنا نتمنى للتطرق للمبارة ولكن أتى ماهو موجود بالساحة الأن !

..
.,.
..

بما إنك ستواصل مسيرتك فنحن معك ياأبو فيصل وسنكون بجانبك لنخبرهم بأن مهما فعلوا بالهلال سيظل إسماً له ثقله ووزنه بآسيا ..



وقفة بسيطة ؟
سجلها ياتاريخ ولكن إلى متى ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/03/2009, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,383
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأزرق الخلاب







بما إنك ستواصل مسيرتك فنحن معك ياأبو فيصل وسنكون بجانبك لنخبرهم بأن مهما فعلوا بالهلال سيظل إسماً له ثقله ووزنه بآسيا ..


نحتـاج وقفة صادقة من الجماهير لشبية الريح لمواصلة المسيرة
. . .

عوافي ياابوفهد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/03/2009, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,828
واللهـ إني حزينــ على شكل الأمير عبدالحرمن بالصوووووور ..
الله ينصركـ على من يريد إفشالكـ ياأبو فيصل ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube