المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 28/02/2009, 02:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2008
مشاركات: 257
حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/02/2009, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
والله ودهم يسقطون الزعيم في اي حال من الاحوال
الله يعين ويسترمن الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/02/2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يزنوف2
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
مشاركات: 261
يا رجال ماعليك منهم
هالمجتمع الذي يقال ان عقله صغير يدور اصغر شيء علشان يعرقلوا مسيرة الزعيم
لكن انقول بصوت عالي احنا زعماء اسيا غصب على الكل ومنهم هالخبيلان
على قول المثل الي بيته من زجاج لايحذف الناس بالطوب
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/02/2009, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
مشاركات: 206
يعطيك العافية و بانتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/02/2009, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,867
ان شاء الله سينتصر الحق وسيذهب هؤلااء ومن يدعمهم في الخفاء الى مزبلة التاريخ
وبحول الله فهم بتصرفاتهم هذي يدقون آخر مسمار في نعشهم بحول الله
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/02/2009, 03:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/01/2008
المكان: في أرض الله الواسعه
مشاركات: 157
حسبي الله ونعم الوكيل
الرياضة السعودية إلى الجحيم
لم يتركونا نفرح يوم واحد بالله هذا إتحاد سعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/02/2009, 03:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 123
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/02/2009, 03:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2008
مشاركات: 54
تكفى يااشبيه الريح نبيك تااقف بوجيههم

ابيكم بس تخيلون معي لو الزوري محترف بمصر وسوا

زي حسام غالي وش كان بيصير له

اااااااااااااه اااااااااااااااه ياالقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/02/2009, 03:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: نجد الاحباب رياض المجد والهلال
مشاركات: 247
اللهم ياناصر كل مظلوم ادعوك بان لايقوم اسير الشك والشوك من مكتبة الا بجلطه تخرس لسانه وتشل يده
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 28/02/2009, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
والله يا ليــت يتم محاسبتهم كلهـم لكن الله يستر لا يركب في راسه يروووح كوزززمين والله بنتووووورط حسبي الله عليهـــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/02/2009, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 298
حسبنا الله ونعم الوكيل

ان الله يمهل ولا يهمل سواها النصراويه والاتحاديه وقناة البكستاني صالح كمبه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/02/2009, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,279
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/02/2009, 03:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
المكان: مقر نادي الهلال
مشاركات: 142
مشكووووور ويعطي الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 28/02/2009, 03:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: جنب الهلال
مشاركات: 36
كفى كفى كفى عبثا بالكرة السعوديه !!!!!! نعم كما قالها السركال الله يرحم فيصل بن فهد ؟؟؟؟؟؟ هذا مايفعله الوليد بن بزر بهذا المغفل نساْل الله له الهدايه .. واين الملك من تصرفات هذا الغبي الذي اعاد الكرة السعوديه عشرين سنه للوراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يريد ان نذكر سقطاته واخرها نتائج المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 28/02/2009, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحبـ لكـ وحدكـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2008
مشاركات: 1,747
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الأزرق
النصراويين مثل الحصاني اللي تحاول تجاري الذيابه وماهي قادره ومالهم ألا رمي التهم والكذب والتدليس وهذا اللي خلاهم بالحطيط والله يجعلهم دوم بالحطيط ولايوفقهم يارب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه حلوه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube