#1  
قديم 28/02/2009, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,324
Icon18 بطوله أنفاسها دخون .. مستحيل لغير أبو فيصل تكون

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين .. على نعمته وفضله وبالشكر تدوم النعم .. الحمد لله أن مجهودات من تعب وبذل لم تذهب هباء منثورا بتعنت حظ .. أو سوء تقدير حكم .
الحمد لله أن هذه البطوله ذهبت لمن يستحق والحمد لله أننا تسجل بطولة أبو فيصل الأولى .. وبإذن الله ستأتي الثانيه وتتوالى الإنجازات والبطولات .. بطولة تلو بطولة


ألف مبروك الف مبروك الف مبروك لكل هلالي على وجه الأرض ولكل من ينبض قلبه بحب الأزرق ويجري اللون الأزرق بدمه كمجرى الدم وليس غريبا ان يحققها الهلال وهو الفريق الذي تعود أن يصعد المنصات وتعود أن يكون العاشق الدائم لمعشوقته ( البطولات ) ..


ألف مبروك لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ولسمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد .. الف مبروك لكل أعضاء شرف الهلال ورجال الهلال في كل مكان .. الف مبروك لكل الجمهور الحاضر ولكل من وقف مع الأزرق في المدرجات سواء من كان قريبا من أهل الرياض أو من تكبد عناء السفر وتخطى المسافات وقطع الكيلو مترات يسوقه حب الزعيم العظيم والف مبروك للهلاليين جميعا ..


تهاني تغمرها السعادة بحصولنا كأس ولي العهد سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله والذي نحمد لله على سلامته ونتمنى ان يكون بأتم الصحة والعافية وأن يعود لأرض الوطن سالما غانما بمشيئة الله ..

تهاني تحملها المشاعر الصادقة تجاه رجل هو أكثر الهلاليين سعادة بهذه البطولة التي تعد أولى بطولاته الشخصية .. وانت تستحق اكثر من بطولة يابو فيصل ونقول أن أول الغيث قطره .. ويالله عسى دوم افراحك

تستحق يابو فيصل هذه البطولة التي نتمناها ان تكون افتتاح لبطولات اقوى واكبر نظير ماقدمته للهلال في الفترات الماضية من مجهودات لاتتسع الصفحه امامي لحصرها ولكنها مجهودات تظهر للعيان وللبعيد قبل القريب من البيت الهلالي ..


الله يابو فيصل كم انا سعيد جدا لتحقيقك هذي البطولة لتكون بطولة الأزرق الثامنه والأربعين .. وكم اخذني التفكير نحوك اثناء إعلان الهدف الأول وكم حداني الأمل وقتها بأنها آتية لامحالة والبطولة لم تذهب الا لمن يستحق ..


تستاهلها يابو فيصل وتستاهل زيها مليون بطوله ..


تعودنا على البطولات وتعودنا ان نصعد المنصات .. ولأننا الأفضل فنيا وتكتيكا والأكثر خطورة على المرمى وسيطره على مجريات اللقاء سواء في الأشواط الأصلية او الإضافية .. أتي هذا الفوز الغالي ..

في الملعب رجال وليسو رجال وحسب بل أبطال .. رجال مواقف وشده وهمه .. وابطال لايرضو بغير القمه .. شكرا لكل من ساهم في هذه البطولة من جهاز فني واداري ولاعبين .. الجميع يستحق الشكر ..

شكرا للاعبي الهلال الذين بذلو طوال ال 120 مستوى فني رفيع يستحق التحية والتقدير .. شكرا لهم على روحهم القتالية وبذلهم أعلى مجهود ممكن خلال مجريات ولاتستهينو بمستوى الشباب فالشباب لعب افضل مباراة على الإطلاق خلال هذا الموسم وكان في كامل توهجه وبكامل عناصره لكن الإجتياح الأزرق نسف كل طموحات الشبابين ..


جميل جدا ان تأتي هذه البطولة بدون اي هدف يسجل في مرمى الأزرق على الرغم من ان الفريق يعاني كثيرا من سوء التنظيم من لجنة المسابقات التي ارهقت الهلال كثيرا بجدولة المباريات .. فخلو مرمى الهلال الذي لعب في تبوك مع الوطني وفي مكه مع الوحده وفي استاذ الملك فهد مع الجار( ماني بقايل منافس تقليدي .. ماحب الكذب ) واخيرا مع الشباب .. سره في تواجد العملاق الكبير وعميد حراس العالم محمد الدعيع الذي يحافظ على توهجه وتألقه رغم تقدمه في السن فلايزال الدعيع بنظري الشخصي هو الحارس الأول في المملكة والأفضل .. وتواجد دفاع قوي جدا وحصانه ممتازه للحراسه الهلالية بتواجد المتألق حيث يكن ومع من يكن والمتطور تطور كبير أسامة هوساوي الذي يواصل في تقديمه عروض كبيره مع الأزرق تجعل من هذا المركز .. مصدر أمان على قلب كل هلالي ..
تألق المرشدي في كل المباريات وتوهج قلب الأسد المفرج فهد في مواجهة اليوم .. وتواجدي الظهير الحديث عبدالله الزوري الذي يقدم نموذجا مثالية لدور الظهير والإزدواجيه في ادواره سواء بالدفاع أولا أو في المهام الهجوميه الثانيه وكذلك تواجد نامي والذي وللأمانه كان نجما وعنصرا اكثر من رائع يؤدي ماهو مطلوب منه وخصوصا في مباراتي النصر والشباب ..

كل هذا يكفي لأن تكون الشباك الهلالية نظيفة في كأس ولي العهد فمابالك اذا كان في محور الدفاع لاعب بحجم وامكانيات وقوة وصلابة خالد عزيز والذي يشكل قوة اضافية مع راودي لخط الدفاع والوسط والهجوم وهما الرابط لكل عناصر الفريق ..


سر أيها الأزرق فبطولتك هذي ليست الا افتتاح لبطولات تتبقى من الموسم لن نتنازل عنها ولن نقف بطموحاتنا عند هذه البطولة لنقول تكفي كما سيفعل غيرنا لو كان قد حققها .. وهكذا دوما الزعماء لايرضون الا بالبطولات ونحن تعودنا ان لانشبع من البطولات ولن نشبع مهما حققنا من بطولات .. تسيدنا واصبحنا زعماء لأننا نملك الفريق الذي لايأبة بقوة منافس ولايقف عند رقم بطولاتي معين ..


سر أيها الأزرق فخلفك رقم صعب قادك لتحقيق النهائي وجعل من المدرجات عنصرا اضافية لقوة الأزرق سر فنحن محسودين بتواجد جماهير الزعيم والتي كانت شعلة من النشاط حضرت ووقفت وهتفت بإسم نجوم الهلال وقفت موقف الرجال وصرخت ياهلال عزك عزنا ليعزها الهلال ببطوله ولازال للحديث بقية ..


شكرا للرقم الصعب شكرا للرقم الذي يعرف كيف يأتي ببطولة للأزرق


في جعبتي اشياء واشياء ولكن خشية مني ان اطيل سأكتفي بما كتبت وسأختم بقولي ( الحمد لله يارب على هالبطولة والف مبروك لنا جميعا تحقيقها )


قذائف على الماشي


لايزال استاذ الملك فهد الدولي يعاني كثيرا من رجال امن واناس عاملين بهذا الملعب يفتقدون لابجديات التعامل ولايقف الأمر عند هذا الحد بل يفتقدون للتوعيه بالأنظمه لاأدري على أي اساس هؤلاء هم من يتواجدون بالملعب وبدلا من ان يكون رجال الأمن في الملعب مصدر أمان اصبحو مصدر رعب وتهويل وتطفيش ..

الى متى السكوت عليهم والى متى هذه التخبطات في الأستاذ ولماذا تأتي التبريرات والى اي حال ينتظر المسئولون عن الملعب ان تصل العواقب ..


لاتبكي يافهد المفرج .. فأنت اضحك ملايين الرجال في هذا المساء نعم انت واجهت حملات هجوميه في مجملها كانت تعسفيه وتفتقد للمنطقية ولكن اثبت وبالدليل القاطع انك لازلت قادرا على العطاء ولازالت قادرا على الصمود .. صمود الرجال والله ليس هدف البطولة هو مايجعلني اكتب هذه الأحرف ولكن ماقدمته خلال اللقاء من اداء رائع رغم انك منقطع ورغم انك تفتقد لما يعرف بلياقة المباريات وهي اللياقة التي تكتسب من خلال المجهود اثناء المباريات وعلى الرغم من اصابتك الا انك تحاملت وفرض عليك حب الأزرق ان تقف حتى تأتي النهاية .. انت او ماجد كلاكما عينان في رأس ولانملك الا ان نقول اننا معكما ومع من يختاره كوزمين كلاكما جدير بالمشاركة وكلاكما يستحق ان يكون اساسي


تجاهل الحكم العديد من ضربات الجزاء المستحقة للهلال ومن كثرها نسيت كم عددها لا أدري لماذا الحكام الأجانب لايحتسبون ضربات الجزاء للهلال فضربة جزاء لعبدالله الزوري لايغفلها الا حكم غشيم امام الاتحاد في مباراة الدوري وضربتي جزاء في مباراة النصر وضربات جزاء في اللقاء الختامي .. وهذه ليس هي كل حصيلتنا .. لا اريد ان يأتي حكم محلي فما فينا لضربة جزاء بلوتوثيه كما حصل في الموسم الماضي .. لكن على الاخوه المختصين ان يختاروا حكاما متميزين بادائهم .. ويجب ان يراقبو الحكام واجادتهم في احتساب الاخطاء وكذلك منح الكروت والإنتبه والتركيز على امر مهم جدا هو اللياقة البدنيه .. ياجماعه فكونا من الحكام الشيبان ترون يمكن يموت عليكم واحد بالملعب وتدفنونه بمنطقة الجزاء نبي حكام على درجات لياقية عاليه .. ومستوى تحكيمي عالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2009, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمـيـر الـهـلالـي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: معقل آلزعمآء
مشاركات: 707
يسلمك ربي يالقحماني على هالكلمات الرائعه وفعلا كلماتك بالصميم

وخصوصا نقطة التحيكم مادري وش سالفته لا محلي ولا اجنبي كلهم

يخاطئون اخطاء فادحه امااام الهلال والسبب ما هو ..؟ لا اعرف

ولكن يجب على الاخصائين ان ياتون بحكام من الدرجه الاولى

........................

خلني اكمل موضووعك بهالكلمتين

( طارق والله احبك )

.
.
.
.

الامير الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » algohmani في يوم » 28/02/2009 عند الساعة » 05:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/02/2009, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,131
يعـآفيك ربـي يآ مشـرف ..
و بـ الفعـل الدعيـع فديتـة وفديـت صدآتـة لآعب يـريحك فـي آلمـرمى .. بطـولة كآملة مآدخل مرمآة ولآ هـدف .. !! كبيـر يبو دعيـع كبيـر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/02/2009, 02:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 934
الحمد لله على البطولة التي يستحقها صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن الذي لم يقصر في اي شيء

الف شكر لكل من ساهم في هذا الفوز اداري او لاعبين

الف شكر للرقم الصعب

تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2009, 02:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,867
بطوله أنفاسها ذخون .. مستحيل لغير أبو فيصل تكون
عز الله
كلام اجمل من عقد اللولو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/02/2009, 02:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,268
يعطيك الف عافيه على ماسطرة لنا يدك

الف مبروك الذهب في منصة الزعيم

ليكون الخطوهـ الأولى لطريقة التكويش على بطولات الموسم

الحمد لله والشكر لله على هذا الفوز والإنجاز

والف شكر لكل من ساند الزعيم ونجومه في الملعب والحضور

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/02/2009, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 4,257
يعطيك العااااااافيه على الموضوع



بطوله أنفاسها ذخون .. مستحيل لغير أبو فيصل تكون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/02/2009, 03:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 80
ابداع متجدد
الف مليار مبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/02/2009, 04:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2006
المكان: غرفة المعيشة :$
مشاركات: 1,196
صح لسانك وهنيئا لنا بما كتبت .. ومبروك البطولة .. دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/02/2009, 04:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2004
مشاركات: 274
هلاااااااااا والله بالغالي


الف مبرووووووووووووووووووووووووك للزعمااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/02/2009, 04:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
الف شكر مشرفنا على هالكلمات الرائعة بحق الهلال
ورئيسه ابو فيصل الذي يستاهل كل خير

والف الف مبروك البطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/02/2009, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
هههههه والله صدقت الله يستر يجينا حكم بعصاته ههههه

اشكركـ...اخوي

اللهم ووفق زعيمنا وابعد عنه كل حاقد وفـ تــان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/02/2009, 04:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479
ألف شكر لك مشرفنا الفاضل ...

وألف مبروك للأمير عبدالرحمن ولجميع الزعماء ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/02/2009, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/01/2005
المكان: بين الكواكب والنجوم
مشاركات: 1,511
محجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/02/2009, 04:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 271
الف مليون ترليون مبروك لكل هلالي من ادراة وجهاز فني وجماهير والحمد لله والشكر لله فالبشكر تدوم النعم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube