#1  
قديم 30/06/2002, 10:27 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
سلسلة حقيقة الرافضة === 1

بحث محفوظ عندي من زمان عن الرافضة وفضائحهم

احببت نشره لمن لم يطلع عليه

لعل فيه الفائدة العظيمه لمن سأل عن حقيقتهم ويدعوا للتقرب منهم

====== بسم الله الرحمن الرحيم =======

مقدمة
الحمد لله رب العالمين ، الذي أنزل الكتاب على عبده نبراساً وهداً للمتقين ، ولم يجعل فيه خللا ولا نقصاً ، الحمد لله الذي تكفل بحفظه ولم يدع للباطل أن يدخل عليه منذ أن أنزله على عبده الآمين حتى يأخذ الأرض ومن عليها .
والصلاة والسلام على الصادق الأمين الذي انزل الله تعالى على قلبه الفرقان ضياءاً وهداً وبشراً للمؤمنين ، فأدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح الأمة وجاهد في الله حق جهاده حتى دخل الناس في دين الله أفواجاً ، بعد أن كانوا في عمايه عن الحق وانغماس في بحر الشهوات والشبهات والرضوان على آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين الذين آمنوا بهذه الرساله وجاهدوا مع نبيه e بأموالهم وأنفسهم ، وهاجروا مع قائد دعوتهم ، فتركوا الأموال والأوطان يسابقون لسماع القرآن ، حتى اثنى عليهم الله تعالى في مواطن كثيرة من القرآن ، فهم { المؤمنون حقا} وهم الذين{ يد الله فوق أيديهم } وهم الذين {رضى الله عنهم ورضوا عنه} وهم ... وهم ... وهم ، لو خطت الأقلام مناقبهم لكلت وجفت .
ومن ثقة الله بهم في كتابه الكريم وثقة نبيه بهم أن كانوا كتاب وصيه عهد نبيه ، والذين جمعوا هذا القرآن الذي بين أيدينا في صدورهم وفي سطورهم ، وهم الحلقة الأولى في جمعه في مصحف كامل انتشر بعد ذلك في بقاع الأرض واصقاعها وفي مشارقها ومغاربها ، فلم يدع بلاداً ولا مصراً بل ولا داراً إلا وطرقها مبشراً ونذيراً .
فكان بعدها الإيمان به إيمان بأصل من أصول الدين وأركانه ، والكافر به ولو بحرف من حروفه فقد كفر به وبأصل من أصول الدين وأن عدم الإيمان بحفظ القرآن وصيانته يجر الى إنكار القرآن وتعطيل الشريعة التي جاء بها رسول الله عليه الصلاة والسلام لأنه حينذاك يحتمل في كل آية من آيات الكتاب الحكيم أنه وقع فيها تبديل وتحريف ، وحين تقع الاحتمالات تبطل الاعتقادات والايمانيات، لأن الأيمان لا يكون إلا باليقينيات وأما بالظنيات والمحتملات فلا يكون . ولكن يبقى الشيطان العدو المبين ، يتربص بالمؤمنين ليشككهم بدينهم ويبعدهم عن الصراط المستقيم فيتيهوا في ضلال وانحراف عن الدين كما هو حال الذين من قبلنا من ) الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعاً كل حزب بما لديهم فرحون( .
ويبقى أهل الحق والنور متمسكون بكتاب الله تعالى نبراساً وضياء ، وأما الذين في قلوبهم زيع وريب فلقد جرفهم الشيطان بشبهاته وشهواته وزين لهم أن يقولوا على الله مالا يعلمون ، فافتروا على الله تعالى وعلى كتابه العزيز الذي ( لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ) بأنه قد تعرض للتحريف والتبديل كما هو حال التوراة والإنجيل ، وهذا من أعظم الظلم والكذب والبهتان على الله تعالى الذين نص في كتابه ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) فالذين يفترون على الله الكذب هم الذين قال الله فيهم ( ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً أو كذب بالحق لما جاءه أليس في جهنم مثوى للكافرين ) .
وهذا البحث الذي أرجوا فيه من الله تعالى أن يرينا فيه الحق حقاً ويرزقنا إتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه ، إنما هو كشف عن حقيقه يجهلها الكثير من أبناء أهل السنه والشيعة وهي اعتقاد علماء الشيعة الأثنى عشرية بأن القرآن الكريم الذي بين أيدينا والذي نتلوه ليلاً ونهاراً ونتعبد به صباحاً ومساءاً ليس هو بزعمهم القرآن الذي أُنزل على محمد عليه الصلاة والسلام وإنما هو محرف مبدل ، وأما الذي أُنزل - بزعمهم - إنما هو مخبأ عند المهدي المنتظر حسب زعم علماء الشيعة الإثنى عشرية .

والله أسأل أن يعينني على إيضاح الحق وطمس الباطل ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .

مؤلف الكتاب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2002, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
جزاك الله خير

.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/07/2002, 09:37 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><font size=4><div style=" width:100%;filter:glow(color=#C8B676,strength=6);c<br />
<br>
<br />
olor:#535736"><font face="Simplified Arabic Backslanted"><br><br>جزاك الله كل خيرا <br><br>
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/07/2002, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
جزاك الله خير

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2002, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 388
الله يعطيك العافيه وصدقني اخوي شروكى ان كثير من الناس ماهم عارفين خطر الروافض اللي هو اكبر من خطر الهيود والنصارى على الاسلام .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/07/2002, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
مشكور وجزاك الله كل خير إن شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube