#16  
قديم 23/02/2009, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 341
الحمدللهـ يارب الحمدللهـ
من جد آلف مبرووووووووووووووووك للجميع وربي خبر مرهـ حلوووو
آلف آلف آلف مبرووك








ع‘ـشَـآنْ خآطري خشّوآ هنـآ
http://vb.alhilal.com/showthread.php?p=12114373#post12114373
  #17  
قديم 23/02/2009, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ::Leader::
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2008
مشاركات: 70
والله اني نااااسي

بس الظاهر انه اخذ كرت بمباراة الوطني على ماأظن

بس ان شاء الله يخيب ظني
  #18  
قديم 23/02/2009, 10:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 63
راح يلعب جميع الاعبين ماعدا المرشدي بسبب الطرد بالكرت الاحمر
  #19  
قديم 23/02/2009, 10:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
مشاركات: 189
الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووون مبروك

لكل هلالي وهلالية وعقبااااااااااااااااااااااااال يااااااااااااااااااااااااارب

الكاس فديتوووووووووووووو والله الموج الازرق

هذا الزعيم من حقة وقف العالمي عند حدة

ههههههههههههههههههههههههههههههه




دخل مزاجي وعاجبني
من يوم شفته تملكنيحبيت روحه وحبيتهالله منه لا يحرمني
  #20  
قديم 23/02/2009, 11:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
المكان: باحلى عاصمه الرياض
مشاركات: 600
متأكدين انه بيلعب
انا اقول لاختي بيلعب ياسر النهائي
وهي تقول لا ياسر اظن انه اخذ كرت اصفر قدام الوحده
وكل شويه على السالفه
اظن ماراح ننام الليله ياسر والكرت الاصفر اشغلو تفكيرنا
  #21  
قديم 23/02/2009, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
المكان: باحلى عاصمه الرياض
مشاركات: 600
سالفه الكرت نستني اني ابارك لكم
مبروك الف الف الف مبروك الفوز وعقبال النهائي
لازام نرد الدين للشباب والله ياهي في قلبي هالخساراه منهم
  #22  
قديم 23/02/2009, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almonther.a.h
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2008
مشاركات: 166
ياسر راح يلعب النهائي

والموقفين ماجد المرشدي فقط
  #23  
قديم 23/02/2009, 11:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/06/2008
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 347
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABOSAOD999
يلعب والا مايلعب فايزين بالنهائي مدام طارق التايب يبي يلعب النهائي انسى انك تنهزم

اخووووووووووووووووووووووي قول ان شاء الله




  #24  
قديم 23/02/2009, 11:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 597
لا ياخوي ماخذ كرت اصفر مع الوطني
وهذا ثاني كرت
لاكن سمعت التوقيف بعد 3 كروت صفر او يمكن بس بالدوري هذا القرار




  #25  
قديم 24/02/2009, 12:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
المكان: <ياكرهي لهالسؤال اللي يحطونهـ بكل منتدى
مشاركات: 366
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك






لا
الّه الا الله وحًدهُـ لآشًـريكً لهـْ آلمـَلكُ ولـًهـُ آلـْحـمَد وهـُو عـَلـىْ كـُل شـيٌ قـًديـَر
  #26  
قديم 24/02/2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشيخ عدنان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 703
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك




لاإله الا الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  #27  
قديم 24/02/2009, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 264
الف مبوووووووووووووووووووووك

والحمد الله

وهذه بوسه على راسك

لأنك جبت مصدر والكلام كثر




  #28  
قديم 24/02/2009, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: المــــــــ8ــــــــــوج الأزرق
مشاركات: 2,081
الف الف الف مبـــــــــــــــــــــرووووكـ فوز اللزعييــــــــــــــــــــــــم يا شباب بما وضحتو ا ناس يقول يلعب وناس يقل لا ابي الجواب اكيييييد وبعدين قهر لو ما يلعب ضربتين بأراس ما تصل بس ع قول المثل الهلال ما يقف ع لاعب واحد
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube