المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/06/2002, 07:32 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
التقرير الرياضي ليوم الثلاثاء

[c]~ اسعد الله اوقاتكم بكل خير يسعدنا ان نستعرض لكم مباراة اليوم بين المانيا وكوريا الجنوبية وتصريحات المدربين وآخبار آخرى متفرقة وقتا ممتعا نتمناه لكم في ثنايا التقرير التالي : [/c]

[c]بالاك يؤهل المانيا الى النهائي ويغيب عنها منهيا المغامرة الكورية [/c]

[c] [/c]

(أ ف ب)- قاد ميكايل بالاك منتخب المانيا الى المباراة النهائية من مونديال 2002 بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في سيول لكنه سيغيب عنها لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وجاء هدف بالاك في الدقيقة 75. وكان بالاك تلقى انذاره الاول في المباراة ضد البارغواي. وتلتقي المانيا في النهائي المقرر في يوكوهاما (اليابان) في 30 الحالي مع البرازيل او تركيا اللتين تلتقيان غدا الاربعاء في سايتاما. وهي المرة السابعة التي تبلغ فيها المانيا المباراة النهائية علما بانها احرزت اللقب ثلاث مرات اعوام 1954 و74 و90، وخسرت فيها ثلاث مرات ايضا اعوام 1966 و82 و86. وبغض النظر عن هوية المنتخب الذي ستلاقيه فانها ستحاول معادلة الرقم القياسي من الالقاب المسجل باسم البرازيل (4). وكانت المانيا خرجت من ربع النهائي في المونديالين الماضيين عامي 94 و98. وانتهى الحلم الكوري الرائع بعد ان سجل انجازا تاريخيا خلال هذا المونديال، فحقق اول فوز له في ست مشاركات وبلغ الدور نصف النهائي ليصبح بالتالي المنتخب الاسيوي الوحيد الذي ينال هذا الشرف كما تفوق على منتخبات عريقة مثل البرتغال في الدور الاول وايطاليا في الثاني واسبانيا في ربع النهائي. اما المانيا فعلى الرغم من بلوغها المباراة النهائية فانها لم تقدم مستوى لافتا في هذه البطولة وحالفها الحظ لعدم مواجهتها ايا من منتخبات الصف الاول، لكنها نجحت في الفوز في مبارياتها الثلاث الاخيرة بنتيجة واحدة 1-صفر لتبلغ المباراة النهائية.

[c] [/c]

[c][gl]~ تصريحات : [/gl] [/c]

(أ ف ب)- رودي فولر (مدرب منتخب المانيا): "كنا مستعدين جدا من الناحية الدفاعية، فلعبنا في الدفاع باربعة لاعبين ونستحق الفوز. في البداية لم نكن ننتظر التأهل الى الدور الثاني ولكن بما اننا وصلنا الى هذه المرحلة فاننا بدأنا نأمل وهذا يعطينا الثقة بانفسنا. سننتظر لنرى. يجب رفع القبعة لبالاك ليس فقط لهدفه بل ايضا للخطأ الذي ارتكبه (عندما حصل على البطاقة الصفراء لمخاشنته لاعبا كوريا على حدود منطقة الجزاء)، فلقد اظهر انه في خدمة المنتخب حتى على حساب مشاركته في النهائي (سيغيب لنيله الانذار الثاني).

- اوليفر كان (حارس مرمى وقائد منتخب المانيا): "شاهدنا مباريات المنتخب الكوري الجنوبي ولاحظنا انه مع مرور المباريات يفقد اللاعبون لياقتهم البدنية عكس لاعبي منتخب بلادنا. الان صحيح اننا بلغنا المباراة النهائية لكننا نريد ان نفوز فيها. اذا لاحظنا مجريات كأس العالم الحالية، أعتقد اننا سنواجه تركيا في النهائي".

- ميكايل بالاك (مسجل هدف الفوز لمنتخب المانيا): "اني حزين. اول شىء فكرت فيه قلت لنفسي بانه من الغباء ان يتبخر حلم بلوغ المباراة النهائية (سيغيب عنها بسبب الايقاف لحصوله على الانذار الثاني في مباراة اليوم بعد الاول ضد البارغواي في ثمن النهائي). لكني فرحت بمجرد تحقيقنا هذا الحلم. قمنا بمباراة جيدة وكنت واثقا في امكانياتنا. اقول بكل واقعية اننا لم نكن مرشحين لكننا كنا نريد الذهاب الى ابعد حد ممكن. حققت الاندية الالمانية هذا الموسم انجازات كبيرة برغم خسارتها في النهائي (باير ليفركوزن في دوري الابطال، وبوروسيا دورتموند في كأس الاتحاد الاوروبي). كنا واثقين في امكانياتنا بنسبة مئة بالمئة. البرازيل مرشحة فوق العادة في مباراة نصف النهائي الثانية، لكن الاتراك يلعبون جيدا. كل شىء وارد لكن مواجهة البرازيل في النهائي سيكون امرا رائعا".

~ كارستن راميلوف (مدافع منتخب المانيا): "نحن سعداء. الفوز كان بالتأكيد مستحقا. قمنا بمباراة جيدة واهدينا فرصا قليلة للكوريين. كنا حاضرين في مختلف ارجاء الملعب. الان نحن سعداء بخوض المباراة النهائية. الثغرة التي سيسببها غياب بالاك عن النهائي يجب ان نسدها وسنقوم بسدها. نحن متفائلون، اذا لعبنا مثلما لعبنا اليوم واذا تحسن لعبنا قليلا سيكون اللقب من نصيبنا. لقد تحسن اداؤنا من مباراة الى اخرى، وهناك مباراة اخرى يجب خوضها وسنتضامن جميعا للحصول على نتيجة جيدة".


[c] [/c]

[c][gl]~ مباراة الغدفي الدور نصف النهائي : [/gl] [/c]
[c]البرازيل * تركيا2.30 [/c]

[c][gl]~ التشكيلة المتوقعة لمباراة الغد : [/gl] [/c]

(أ ف ب)- في ما يلي التشكيلتان المحتملتان لمنتخبي البرازيل وتركيا اللذين يلتقيان غدا الاربعاء في سايتاما في الدور نصف النهائي من منافسات كأس العالم السابعة عشرة لكرة القدم:

- البرازيل: ماركوس (ديدا)- لوسيو وادميلسون وروكي جونيور- كافو وجونينيو باوليتسا وكليبرسون وجيلبرتو سيلفا وروبرتو كارلوس- ريفالدو ورونالدو.

- تركيا: رشدي- فاتح وبولند والباي- ايمري بيلوز اوغلو وتوغاي وارغون وباشتورك واوميد داوالا- حسن شاش وهاكان سوكور (ايلهان).

- الحكم: الدنماركي كيم ميلتون نيلسن ويعاونه البولندي ماسيي فيربوفسكي والسلوفاكي ايغور سرامكا.


[c] [/c]

[c] [gl]~ أخبار متفرقة من المونديال : [/gl] [/c]

(أ ف ب)- امل مدرب منتخب تركيا لكرة القدم سينول غونيش بتحكيم عادل لكي لا يؤثر اي خطأ على مباراة نصف النهائي التي ستجمع تركيا مع البرازيل غدا الاربعاء في سايتاما ضمن مونديال 2002. وقال غونيش "كنا قريبين من التعادل مع البرازيل في المباراة الاولى لكن خطأ ادى الى فوز البرازيل. فحتى الان لم تستفد تركيا من الاخطاء التحكيمية. المنتخب البرازيل جيد لكنه لم يكن يستحق الفوز علينا وامل في الا يتكرر ذلك غدا".

- نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الثلاثاء الاشاعات التي تتردد عن مساعدة كوريا الجنوبية في التأهل الى نصف نهائي كأس العالم التي تستضيفها على ارضها مع اليايان حتى 30 حزيران/يونيو الحالي.
وقال سينيش ارزيك رئيس لجنة الحكام في الفيفا في بيان له "لا يمكن ان نتجاهل ان بعض الالعاب الاخرى عانت من الفساد في السنوات الاخيرة، لكن كرة القدم لم تسمح بذلك".

حذر نجم وسط منتخب البرازيل جونينيو باوليستا رفاقه من المواجهة المقبلة ضد تركيا غدا الاربعاء في سايتاما في نصف نهائي كأس العالم 2002 لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان. واعتبر جونينيو الذي سيشارك اساسيا في المباراة بدلا من رونالدينيو الغائب لنيله بطاقة حمراء ان المباراة غدا ستكون اصعب من الاولى بين المنتخبين في الدور الاول التي فازت فيها البرازيل 2-1. وقال "انها مباراة صعبة واعتقد انها اصعب من الاولى لان المنتخب التركي يلعب جيدا ولديه لاعبون جيدون يملكون الثقة بالنفس".


اكد المهاجم البرازيلي رونالدو انه جاهز بدنيا لخوض المباراة ضد تركيا المقررة غدا الاربعاء في سايتاما ضمن الدور نصف النهائي من مونديال 2002 المقام حاليا في كوريا الجنوبية.

تراجع نادي بيروجيا الايطالي عن قراره بالاستغناء عن خدمات المهاجم الكوري الجنوبي اهن جونغ هوان بعد ان تنتهي فترة اعارته اليه اخر الشهر الحالي وقدم له عرضا جديدا حسب ما اعلن مدير نادي بوسان الكوري اليوم الثلاثاء.

اتضح من التدريبات التي اجراها المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء بان مدربه لويز فيليبي سكولاري يحضر مفاجأة لتركيا المدعو الى لقائها غدا الاربعاء في سايتاما ضمن الدور نصف النهائي من مونديال 2002.واضطر سكولاري الى اجراء تعديل على تشكيلته الاساسية بسبب وقف صانع العابه رونالدينيو لنيله بطاقة حمراء في المباراة ضد انكلترا، ومن المتوقع ان يبادر سكولاري الى اشراك صانع الالعاب الاخر جونينيو مكانه، لكن التدريب اليوم كشف ان سكولاري اشرك تشكيلته الاساسية المكونة في خط الهجوم من الثنائي رونالدو واديلسون في حين طلب من ريفالدو التراجع للعب ورائهما مباشرة خلافا للمباريات السابقة عندما لعب ريفالدو ورونالدو في خط الهجوم مدعومين من رونالدينيو.


عمت فارحة عارمة الاف المشجعين الالمان الذين تابعوا مباراة منتخب بلادهم مع نظيره الكوري الجنوبي على شاشات عملاقة في برلين عقب اطلاق الحكم السويسري اورس ماير صافرة النهاية معلنا تأهل المانيا الى المباراة النهائية.

قررت السلطات الكورية منح الهولندي غوس هيدينك لقب مواطن شرف تقديرا لما قدمه مع المنتخب الكوري الذي وصل الى نصف نهائي كأس العالم قبل ان يخسر امام نظيره الالماني صفر-1 اليوم الثلاثاء في سيول حسب ما افاد مصدر رسمي. وهي المرة الاولى التي يمنح فيها مواطن اجنبي هذا الاستثناء الذي سيحصل بعد كأس العالم كما اوضح وزير العدل الذي قال ان القرار اتخذ في اجتماع وزاري الخميس الماضي بحضور الرئيس الكوري كيم داي جونغ.

اكد الحكم المصري جمال الغندور انه لم يرتكب اي خطأ خلال المباراة بين اسبانيا وكوريا الجنوبية في مونديال 2002 وذلك اثر الانتقادات العنيفة التي وجهت اليه في الصحف الاسبانية.

هنأ المستشار الالماني غيرهارد شرويدر اليوم الثلاثاء مدرب منتخب بلاده الدولي السابق رودي فولر بالتأهل الى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بفوزه على كوريا الجنوبية 1-صفر في الدور نصف النهائي في سيول.
وعلم من مصدر مقرب من الوفد الالماني ان شرويدر، الذي يشارك في حاليا في قمة مجموعة الثماني في كندا، اتصل بفولر على هاتفه النقال مباشرة بعدما اطلق حكم المباراة السويسري اورس ماير صافرته النهائية.


[c][gl]نتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم وتقبلوا خالص تحيات اعضاء اللجنة الاخبارية [/gl] [/c]


[c] [/c]




  #2  
قديم 25/06/2002, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
شكرا لك على ابداعك المتواصل و مبروك تاهل الالمان و انشالله راح تلحقها تركيا الى النهائي




[align=center]



.. الدور دورك يــا ليــــفر ..

!! حزنــت كثيــراً لاجــل رومــا 2005 .. فهــل يسعدني الليــفر 2005 !!
[/align]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube