المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/02/2009, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك يابوراشد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 204
أسد تقي لـ(النادي): أياد خفية وأدت اختيار الهلال ناديا للقرن



أسد تقي يكشف خفايا في كواليس الاتحاد الآسيوي لـ(النادي):
أياد خفية وأدت اختيار الهلال ناديا للقرن



عبدالله سلمان (جدة)
كشف نائب رئيس الاتحاد الآسيوي السابق الكويتي أسد تقي أن ترشيح الهلال ناديا للقرن في آسيا، حق من الحقوق التي أهملت في كواليس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إبان فترة رئاسة الماليزي السلطان أحمد شاه ووجود مواطنه (النافذ) آنذاك بيتر فيلابان أمينا عاما للاتحاد الآسيوي.
وأوضح تقي في تصريح خاص لـ(النادي) أنه ورئيس لجنة المسابقات السابق عبدالله الدبل (يرحمه الله) حاولا دعم هذا الترشيح استناداً إلى اختيار الاتحاد الآسيوي للكوري تشابوم كون لاعبا للقرن، لكن كانت هناك أيادٍ خفية تحبط مثل هذه الجهود، حتى أن هناك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي وصل للاتحاد الآسيوي ولم يعرف أين اختفى.
تقي قال "موضوع اختيار الهلال صار فيه نقاش جاد بحضور عبدالله الدبل (يرحمه الله) وكنا نسمع في الفندق الذي نقيم فيه وقبل الاجتماعات أن هناك موضوعا سيطرح لاختيار ناد للقرن في آسيا، وهذا الكلام لا يصدر من فراغ، خاصة في ظل وجود مثل هذا اللقب في قارات أخرى، بل وسمعنا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يرسل خطابا يطالب بتسمية فريق القرن، لكنني لا أعرف بصراحة ما الذي دار في كواليس الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لوأد هذا المشروع، بعد أن تمت مداولته شفهيا".
وحمل تقي الاتحاد الآسيوي مسؤولية خسارة الهلال للقب نادي القرن، مؤكدا أنه لو وقع الخطاب الرسمي في يده لخرج وباح به بكل قوة بناء على ذلك المستند، إلا إن اختفاء هذا الطلب الرسمي حال دون كشفه لهذا التلاعب، فالجميع كان يعلم بخبر وصوله من الاتحاد الدولي والهلال كان المرشح الوحيد لنيل اللقب التشريفي، ولكن الطلب ضاع في دهاليز الاتحاد الآسيوي بفعل فاعل.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube