المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2002, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
Post تعقيدات حسابيه لمباراه القمه ... واحتجاجات خوف يسيطر على المدربين وعقوبات ...

مرااااااااااااااااااااااااحب

كيفكم شباب....

المهم ادخل في موضوعي على طول...

[gl]تعقيدات حسابي قبل لقاء القمه بين الاسود والسامبا[/gl]

[c] تملك البرازيل أفضلية حسابية للفوز على إنجلترا فى لقاء دور الثمانية من نهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية والايابن والذى سيجمع الفريقين غدا (الجمعة) ، ومن ثم المضى قدما للفوز بلقب البطولة للمرة الخامسة فى تاريخها (رقم قياسى) ، وذلك وفقا لعملية حسابية طريفة.

الفريق البرازيلى فاز بكأس العالم آخر مرة عام 1994 بالولايات المتحدة ، وهو قبل ذلك فاز بالبطولة عام 1970 بالمكسيك ، وبإضافة 1994 و 1970 ، يكون المجموع 3964.


وإذا طبقنا العملية الحسابية ذاتها على الفريق الألمانى الفائز بكأس العالم عام 1990 بإيطاليا ، وقبلها عام 1974 بألمانيا ، نجد أن المجموع بعد جمع التاريخين هو 3964 أيضا ، والأمر ذاته باللنسبة للفريق الأرجنتينى الفائز بالبطولة عامى 1978 و 1986.

وتخلص العملية إلى أن البرازيل تملك أفضلية فى الفوز ببطولة عام 2002 ، لأنه فى حال طرح 2002 من رقم الحظ وهو 3964 ، فإن النتيجة ستكون 1962 ، وهو العام الذى فاز به المنتخب البرازيلى بكأس العالم الذى أقيم بشيلى.

وبعيدا عن العمليات الطريفة لمدمنى كرة القدم ، اعتبر جون هاي الخبير في علم الرياضيات ان على انجلترا ان تسجل اولا في مرمى البرازيل لتكون عندها فرصة حقيقية في تحقيق الفوز والانتقال الى نصف النهائي.

وقال هاي، استاذ الرياضيات والاحصاء في جامعة سوسيكس (جنوب) ان ديفيد بيكهام وزملاءه يملكون فرصة بنسبة 60 في المئة لتحقيق الفوز على البرازيل اذا استطاعوا التسجيل اولا.

ورأى الخبير انه اذا كان البرازيليون هم السباقون الى افتتاح التسجيل فان فرصة انجلترا في الفوز تتضاءل كثيرا لتصبح بنسبة واحد الى سبعة.

واشار الى انه في 52 مباراة في المونديال الحالي، حقق 32 منتخبا حققت الفوز بعد ان افتتحت التسجيل، في حين ان 6 فقط استطاعت قلب تخلفها الى فوز.

وبالنسبة الى البرازيل، فقد فازت على تركيا 2-1 بعد ان تخلفت صفر-1، ثم في مبارياتها الثلاث الاخرى حققت الفوز بعد ان افتتحت التسجيل. اما انجلترا فقد فازت في مباراتين وتعادلت في واحدة بعد ان كانت السباقة الى التسجيل، في حين انتهت الرابعة بتعادل سلبي مع نيجيريا.


[/c]

[gl]بروجيا ياعقب بطل كوريا بالطرد والاسائه[/gl]

[c] [/c]

[c] برر رئيس نادى بيروجيا الإيطالى لوتشانو جاوتشى قرار النادى بعدم تجديد عقد نجم كوريا الجنوبية أهن جونج هوان الذى سجل الهدف الذهبى لكوريا الجنوبية ضد إيطاليا فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين فى الدور الثانى لنهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان بأن اللاعب أساء إلى الكرة الإيطالية فى عدة تصريحات له.

وقال جاوتشى فى حديث صحقى إن قرار الاستغناء عن خدمات هوان لم يتخذ قبل نهائيات كأس العالم ، وإنما بعد أن أساء اللاعب فى عدة تصريحات إلى كرة القدم الإيطالية ، وأضاف: "لقد عاملناه بكل الحب ، ولكنه قال إن كرة القدم الكورية أفضل من نظيرتها الإيطالية وهو تصريح أساء لى ولإيطاليا".

وكان أهن قد أضاع ركلة جزاء فى لقاء كوريا الجنوبية وإيطاليا قبل أن يسيجل الهدف الذهبى فى الوقت الإضافى الأول لتفوز كوريا الجنوبية على إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد وتتأهل إلى دور الثمانية من المونديال ويخرج المنتخب الإيطالى من البطولة.

غير أن جاوتشى أساء إلى أهن فى تصريحاته ، فوصفه بـأنه كان كالنعجة الوديعة عندما حضر إلى بليروجيا ، وأنه "لم يكن يملك المال الكافى لشراء ساندويتش ، ولكنه أصبح الآن غنيا دون أن يقدم أداء مقنعا".

وأضاف: "قد احتاج الى 6ر1 مليون يورو (5ر1 مليون دولار) لتجديد عقده، غير اني ساحقق ربحا اوفر عندما اعرضه للبيع".

واختتم جاوتشى حديثه لصيحفة (ميساجرو) الإيطالية بقوله إنه لن يجدد للاعب جلب الخراب للكرة الإيطالية ، مؤكدا أنه على أهن العودة الآن إلى كوريا الجنوبية حيث سيتقاضى 50 يورو(47 دولار) فى الشهر.


[/c]

[gl]البرازيل تسيطر على منتخب الاحلام[/gl]


[c] (أ ف ب)- حصلت البرازيل على الحصة الاكبر في منتخب الاحلام "دريم تيم" الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من خلال استفتاء على موقعه على شبكة الانترنت.

وكان لاسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي يعتبره الجميع افضل هداف في المونديال، حضور في التشكيلة الحالية، وهو لا يغيب عن هذه المنتخبات.

وتضمنت التشكيلة ايضا الفرنسيين ميشال بلاتيني وزين الدين زيدان، والايطاليين باولو مالديني وروبرتو باجيو الذي حجز مكانا له في خط الوسط.

وكان الحارس الروسي الاسطورة ليف ياشين من ابرز المنافسين للانجليزي جوردون بانكس والايطالي دينو زوف، في حين ورد اسم الالماني فرانتس بكنباور والهولندي يوهان كرويف كما هو متوقع.[/c]


[c] وتصدر الارجنتيني دييجو مارادونا الاستفتاء بعدما حصل على 111035 صوتا مقابل 107539 لبيليه.

وهنا تشكيلة منتخب "الاحلام":

الروسي ليف ياشين (24587 صوتا)- البرازيلي روبرتو كارلوس (58200) والايطالي باولو مالديني (58523) والالماني فرانتس بكنباور (81422)- الفرنسي ميشال بلاتيني (53783) والايطالي روبرتو باجيو (55625) والفرنسي زين الدين زيدان (80527) والارجنتيني دييجو مارادونا (111035)- البرازيلي روماريو (29480) والهولندي يوهان كرويف (53645) والبرازيلي بيليه (107539).

[/c]

[gl]البحث جار عن خليفه مدرب الارجنتين بيليسا[/gl]




(أ ف ب) و (فى الجول)- اكد رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا انه سيعرض على خوسيه بيكرمان تولي منصب مدرب المنتخب الذي خرج من الدور الاول لمونديال 2002، خلفا لمارتشيلو بييلسا المرتبط بعقد حتى يونيو الحالي.

وصرح جروندونا لاذاعة ريفادافيا "ساتحدث مع بيكرمان، واذا ما اجاب بنعم، ساطلب فورا اجتماعا للجنة التنفيذية في الاتحاد التي ستتخذ قرارا في هذا الشأن".

وبيكرمان هو حاليا منسق للمنتخبات وكان سابقا مسؤولا عن منتخبات الشباب.

وكان أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا قد أعلن أنه على استعداد لتدريب المنتخب الأرجنتينى مجانا بعد إخفاق الفريق فى تجاوز الدور الأول فى مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان رغم أن كافة الترشحيات كانت تضعه فى مقدمة الفرق المؤهلة للحصول على اللقب.

كما اعلن المدافع الدولي الارجنتيني السابق اوسكار روجيري عضو المنتخب الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 1986، اليوم ايضا انه مرشح لخلافة مارتشيلو بييلسا، ويتردد اسم كارلوس بيانكي، المدرب الناجح مع الاندية التي اشرف عليها.




وكان روجيري (40 عاما و98 مباراة دولية) قد شارك مع منتخب الارجنتين في ثلاثة مونديالات 1986 في المكسيك و1990 في ايطاليا و1994 في الولايات المتحدة، واتجه الى التدريب بعد اعتزاله فاشرف على سان لورنزو الارجنتيني ثم جوادالاخارا المكسيكي حتى ابريل 2002.

وصرح روجيرو "اريد ان ادرب المنتخب الان قبل ان اصبح كهلا. اريد ان اعيد اليه مجده، فنحن نملك افضل لاعبين في العالم لكن النتائج لا تتناسب مع سمعتهم".

ولا يتمتع روجيري الذي يحظى بدعم قسم من الصحافة، بتأييد المشجعين حسب عدة استطلاعات للرأي اجريت مؤخرا.

واستبعد جروندونا فكرة الاستعانة بمدرب اجنبي، وقال "لسنا بحاجة الى مدراء فنيين اجانب. مواطنونا قادرون على القيام بهذا العمل والعالم كله يبحث عنهم".

[gl]ميتسو خائف قبل مواجه تركيـــــــــــــا[/gl]




أ ف ب:اعرب مدرب المنتخب السنغالي الفرنسي برونو ميتسو للمرة الاولى عن تخوفه بخصوص الحالة البدنية قبل مواجهة تركيا بعد غد السبت في اوساكا ضمن الدور ربع النهائي لمونديال 2002 المقام حاليا في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال ميتسو الذي فضل اراحة اللاعبين بعد الظهر والاكتفاء بحصة تدريبية صباحية بدلا من اثنتين كما كان مقررا، "مجموعتي صباح اليوم لم تكن كما يجب. اشعر للمرة الاولى منذ انطلاق المونديال ببعض الصعوبات في استعادة توازنهم".

وتابع "جميع مبارياتنا كانت بمثابة نزالات. المشكل عندما يكون مستوى اللاعبين متوسطا فاني اشعر بانهم ضعفاء".

وبخصوص غياب عمر داف وفرديناند كولي واليو سيسيه وماليك ديوب عن تدريبات الصباح بسبب الاصابة، اكد ميتسو "ان مشاركتهم ضد تركيا واردة، كان بامكانهم ان يتدربوا معنا لكنهم بقوا في الفندق احترازا وقاموا بتمرينات في صالة اللياقة البدنية".
وعن استفادة السنغال التي حجزت بطاقتها الاحد الماضي الى ربع النهائي، من يومين اضافيين مقارنة مع تركيا التي بلغت الدور ذاته امس الثلاثاء، قال ميتسو "لا اعرف اذا كان ذلك امتيازا بالنسبة الينا. فالجسم البشري مكتنف بالاسرار".

من جهة اخرى، اوضح ميتسو انه تلقى عروضا عدة بينها عرضان لتدريب منتخبين لم يرغب في الكشف عنهما.

وقال ميتسو الذي ينتهى عقده مع السنغال في نوفمبر 2003، "تلقيت عرضين من منتخبين وطنيين. لا اريد الكشف عنهما لانهما يوجدان تحت اشراف مدربين ومن الخطأ ذكر اسمهما".

واضاف مازحا "مواجهة تركيا ستكون جيدة بالنسبة الي لاني تلقيت عرضا من فريق تركي"، مضيفا "لا افكر حاليا سوى في كأس العالم، وبعد ذلك سأذهب في عطلة".



--------------------------------------------------------------------------------








   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube