#1  
قديم 14/06/2002, 05:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: شـــــرقــــــاوي
مشاركات: 99
ميروسلاف كلوزه .. الفتى البولندي

[gl]كلوزه يحمل الجنسية البولندية.. أمه لاعبة يد ووالده محترف [/gl]

الدنيا حظوظ مثل ينطبق على العديد من لاعبي كرة القدم في العالم...

ولكن ميرو سلاف كلوزة هداف المنتخب الألماني ونادي كايزر سلاوترن الألماني جسد هذا المثل العامي بشكل واضح خلال بطولة كأس العالم المقامة حالياً بكوريا واليابان.. حينما سجل نفسه كأحد أبرز الأسماء في تاريخ بطولات كأس العالم عندما أحرز أول هاتريك 3 أهداف في مرمى المنتخب السعودي وأصبح هداف البطولة الحالية حتى الآن.
ولكن حظوظ كلوزة مع كرة القدم عالية جداً فلم يتخيل أحد من أهله أن يكون الفتي الصغير نجماً في يوم ما في كرة القدم ولا أن يقود ألمانيا في بطولة كأس العالم خاصة وأن بداياته مع كرة القدم كانت ضعيفة للغاية.. ولكن يبدو ان كلوزة نفسه كان عنده أمل.
- الغريب في مشوار ميروسلاف كلوزة المولود في 9 حزيران 1978 أنه حتى عام 98 أي عندما كان عمره 20 عاماً لم تكن له علاقة حقيقية بكرة القدم وكان مثل ملايين الشباب الذين يلعبون في الشارع.. ففي هذا العام كان كلوزة يلعب في دوري الدرجة السابعة لدوري الهواة بألمانيا.. وبعدها بعام لعب لفريق الشباب بنادي كايزرسلاوترن في الدرجة الثالثة لدوري الهواة حتى جاء عام 2000 الذي كان يحمل معه السعادة لكلوزة فقد تم اختياره لفريق المحترفين بالنادي ليكون زميلاً لهاني رمزي نجم وكابتن منتخب مصر بعد ان تابعه المسئولون بالنادي خلال مشاركته مع فريق الشباب بدوري الهواة.. ومن هنا بدأت أحلام كلوزة في كرة القدم تتحقق فبعد عام واحد من اختياره لفريق المحترفين بكايزر سلاوترن بدأت العيون تتابعه وأصبح مطلوباً لأكثر من منتخب.
- كلوزة يحمل الجنسية البولندية مع جنسيته الألمانية لأن والدته بولندية الأصل.. وفي كانون ثاني 2001 تم استدعاؤه من الاتحاد البولندي لكرة القدم ليشارك مع المنتخب البولندي في مباراة ودية إلا أن كلوزة رفض الاستدعاء
ويبدو أنه كان يأمل اللعب لمنتخب الماكينات الألمانية برغم ان ذلك كان بعيداً جداً إلا أن المفاجأة تحققت بعد شهر واحد فقط حينما اختاره رودي فوللر المدير الفني لألمانيا في شهر شباط2001 ليشارك مع منتخب ألمانيا في مباراة ودية دولية أمام فرنسا بباريس.. وفي اذار شارك في أول لقاء دولي رسمي أمام ألبانيا في تصفيات كأس العالم.
ولم يخيب كلوزة أمل فوللر وأحرز هدف الفوز لتفوز ألمانيا 2/1 بعدها اصبح مهاجم كايزر سلاوترن أحد مهاجمي الماكينات الألمانية الذين يعتمد عليهم المنتخب.
- يرى رودي فوللر أن كلوزة يمتلك حاسة التهديف داخل منطقة الجزاء ويجيد التعامل مع الكرات العالية مستغلاً طوله 182سم ومن الصعب أن تهرب منه كرة عرضية في أي مباراة.. بل ان الخطط الهجومية للألمان تبني بشكل مختلف عندما يكون كلوزة موجوداً ضمن التشكيل الأساسي وتتبدل في غيابه.
- ميروسلاف كلوزة من عائلة رياضية جداً فوالدته باربارا لاعبة كرة يد دولية مع منتخب بولندا وشاركت في 82 مباراة دولية.. أما والده جوزيف فكان لاعباً محترفاً بنادي اوكسير الفرنسي يعني العرق يمد لسابع جد.
- كلوزة يحلم في المونديال الحالي بكسر رقم 6 لهدافي كأس العالم وهو الرقم الذي لم يحطم منذ عام 78 عندما فاز به كمبس الأرجنتيني وهو نفس العام الذي ولد فيه كلوزة.. فهل سينجح؟!




  #2  
قديم 14/06/2002, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
الدنيا حظوظ مثل ماقلت
والله كل اللاعبين صاروا يتمنون يلعبون قدام منتخبنا

بس بصراحة لاعب فنان وهداف وموهوب

بس أتمنى يلعب بجانبه بيرهوف بدلا من الاصلع

وشكرا




[align=center][c]
إقتباس
اللهم اغفر لي ولأموات المسلمين والمسلمات

[/c]


[/c]
[c]alkanz_nawaf@hotmail[/c][/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الكنز نواف في يوم » 14/06/2002 عند الساعة » 05:20 PM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube