نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   المواضيع المتميزة (http://vb.alhilal.com/f30/)
-   -   الله أكبـــر ( ملحق ) زعيمات بلا حــدود . (http://vb.alhilal.com/t705716.html)

زعيمات بلا حدود 25/01/2009 08:15 PM

الله أكبـــر ( ملحق ) زعيمات بلا حــدود .
 


بســم الله الرحمن الرحيــــم

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa2.jpg
فكرة واعداد / شـــذى
مونتاج فيديو الله أكبر / M O H A N A D
تصاميم / ( سفير الزعامة )
تصميم القصيدة / الــ قمرـــهـلال
متابعة / قروب زعيمات بلا حدود

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg


محتــــوى العمــل .


http://www.alselh.net/pic/uploads/a3590c6688.jpg




مــــدخل ]


{ إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها
بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين }

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg


http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa4.jpg

غزةُ يا معنى الصمود و الإباء و الشموخ .. غزة يا أرض العِزة..

لا تزال طائفةٌ من أمة محمدٍ على الحق باقية لا يضرها من خذلها إلى قيام الساعة ،
هذه الطائفة تنبع في - أو تنحاز إلى – بيت المقدس و أكناف بيت المقدس . منذ أن بدأ
العدوان الغاشم الجبان على أرض الرباط غزة و أهلها يضربون المثل في الصبر و المصابرة.
أكثر من سنتين و هم يعيشون في حصارٍ تام ٍ و يتعرضون للظلم بنوعيه ، ظلمِ ذوي القربى
و ظلم العدو الغاشم الغائل و العالم كله ، عربه و عجمه ، يقف متفرجاً لا يحرك ساكناً في إثباتٍ
لكل من يشاهد و يقرأ أن القوي هو وحده صاحبُ قرار نفسه ، ثم بعد هذا كله يقوم شذاذ الآفاق
من بقايا العصابات اليهودية بصب جام حقدهم على هذا الشعب الأعزل إلا من إيمانه و ثقته بوعد الله
ولم يفت هذا في عضدهم أو يحني ظهورهم .

أي شعبٍ هم هؤلاء !؟ أي قلوبٍ قويةٍ تحملها صدورهم !؟

تم استضافة رجل أمريكي شهمٍ في صالونٍ ثقافي يتردد عليه كاتب هذه الأسطر فتناول معه الحضورُ
قضيةَ غزة الملتهبة و تعاطي الشعب الأمريكي و الإعلام المرئي و المقروء معها. فأخبرنا أن الشعب
الأمريكي يرى الصورة عن غزةَ و ظلم العدو الصهيوني لها بشكلٍ مغايرٍ تماماً لما يحدث على أرض الواقع.
الإعلام الأمريكي الموجّه (و لا يوجد إعلام غير موجه) يصور العدو الإسرائيلي على أنه يقوم بالرد فقط
على اعتداءات حماس (!!). نعم هكذا يتم خلط أوراق قضية هذا الشعب الأبيّ و لولا أننا في عصر الإنترنت
و اليوتيوب لما رأينا هذه التحرك الشعبي لمناصر هذه القضية.

غزة و شعبها يا أيها الفضلاء يثبتون لنا أن لا مناص من الإلتحام حول راية الإسلام كأمة واحدة و أننا إذا بقينا
هكذا كلٌ يبحث عن مصلحة شعبه لن يجدها و إنما سيبقى فريسة أطماع الدول التي احترمت مبدأ القوة .
غزة و شعبها يذكروننا بأن الشهادة في سبيل الله هي الشموخ و السؤدد و ما غيرها إلا حطام دنيا زائل.
غزة و شعبها يهزون أفئدتنا هزاً أن أفيقوا و ابنوا مجدكم يا أيها المسلمون .
غزة و شعبها يظهرون لنا ، صوتاً و صورة ، أن الكذب على الجميع هو من المستحيلات .
غزة و شعبها يقرءون لنا تفسير قوله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم " ،
يقرءونه بصبرهم و ثباتهم .

ألا يا شعبنا المرابط المجاهد هناك ، نحن تبرعنا بالدم و بالمال لكم فهل تتبرعون لنا بشيء
من قلوبكم الصابرة الواثقة بوعد الله
.

هذه فرصةٌ سانحةٌ لنا أن نراجع أنفسنا و نصلح من شأنها لأن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ،
لا يمكن أن نصبح ما بين يوم ٍ و ليلةٍ مثل هذا الشعب الأبي الذي تخلى عنه الجميع إلا من رحمه الله ،
لابد من مراجعة علاقتنا بالله ، أن نرد المظالم لأصحابها ، أن نعيد النظر في سلم أولوياتنا ،
أن نؤثر في العالم بدل أن نظل نتأثر به فقط .

و الله إننا أعجب كيف يمكن لشعبٍ عاش تحت حصارٍ جائرٍ ظالمٍ لمدة سنتين أن يكون لديه هذا الكم
الهائل من الصواريخ !!؟ أليس هذا من الأخذ بأسباب العزة !!؟ أليس هذا درساً لنا
أن من يتوكل على الله فهو حسبه !؟
أسأل الله أ ن ينصر جنده و يعلي كلمته و أن يعيدنا إلى الحق لنتمسك به و نعيد مجدنا و مكانتنا التي نستحق.

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa9.jpg

( رام اللـه ) تصـرخ و ( غـزة ) تنـزف .. فهـل مـن مُجيـب ؟؟ !!

في الحقيقة .. لا أستطيع أن انكر أن الشعب السعودي ( ولله الحمد والمنّة ) في مقدمة الشعوب
المساندة لـ ( فلسطين ) . وهذا مداعاة لـ الإعتزاز والإفتخار . فلم يبخل هذا الشعب بما يملك
فـ قدم المساعدات المالية والعينية في سبيل ( إعانة ) إخواناً لنا في فلسطين . وفي مقدمة
الطوابير الداعمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز . لست هنا في صدد التذكير
لما حدث من قبل هذا البلد فما أراه في شاشات التلفزة من إراقة لدماء المسلمين ينسيني .
فما أراه في شاشات التلفزة من ( هتك ) لـ أعراض المسلمين ينسيني . فما أراه في شاشات
التلفزة من قتل أطفال أبرياء ينسيني ..

قبيل أيام .. وعند تصفّحي لـ إيميلي . إذ تلك الرسالة المحتضنة لـ ( رابط ) من موقع ( اليوتيوب )
وعندما دخلت في خضام ذاك الرابط إذ و أتعجب لما أرى وأسمع . رأيت مقطع فيديوي لـ ( فضلية الشيخ : نبيل
العوضي
) وهو يستقبل مكالمة من فتاة في أحد البرامج . وإذ بالفتاة ( تبكي ) بـ حرقة لما تراه في فلسطين
وتريد ( الجهاد ) في سبيل الله . فعلاً كان ذاك الإتصال يبكي عيون من يراه ويسمعه . أنا أعلم
أنه لا غرابة في ذلك فـ من المفترض أن ( مشاعر ) تلك الفتاة هي ( مشاعر ) المسلمين .
ولكن وللاسف أن ( البعض ) من المسلمين لفي لهوٍ يسبحون .. فـ ياعجبي ..

يقف العالم العربي تجاه قضية فلسطين على هضبتين . فالهضبة الأولى عليها أناس تعاملوا مع القضية
و فق منظور إسلامي معتبرين ما يحدث في غزة عدواناً صهيونياً ورأوا أن ما تقوم به المقاومة هناك
جهاداً شرعياً والهضبة الثانية عليها أناس إنهزاميون . ففي الوقت الذي يشتعل فيه العدوان الصهيوني
على المسلمين في غزة و في الوقت الذي تتعالى أصوات الاستنكار لتلك المجازر من قبل ( غير المسلمين )
الذين منهم أناس طردوا السفير الإسرائيلي احتجاجا على تلك الجرائم . نجد بيننا اناس يُرجعون تلك ا
المجازر للمقاومين الفلسطينيين و اتهامهم تارة بعدم العقلانية و تارة بالتبعية لإيران .. فـ ياحسرتي ..

يا عـرب .. ( رام اللـه ) تصـرخ و ( غـزة ) تنـزف .. فهـل مـن مُجيـب ؟؟
.. اللهم انصر اخواننا في فلسطين ..

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

http://up110.arabsh.com/s/7uy2xmsbws.jpg

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع :cry: وإنا لما يحدث في عزة لمحزونين

مقطع فيديو الله اكبــــر .. مونتاج / M O H A N A D

جودة عالية
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa7.jpg
وهنــــــا
جودة متوسطة
جودة ضعيفة

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg



http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa10.jpg

انه التاريخ المنصف والذي لا يرحم أيضاً فهو من يحفظ زكي السير ونتنها
حفظ لبطلنا طيب سيرته والتي مازال شذاها يفوح وعلى مر السنين
الصنديد الذي فرض على العالم هيبة الأمة الإسلامية بجسارته وشجاعته ومواقفه المشرفة
النبيل الذي فرض على الجميع بما فيهم أعداءه احترامه
فأن تكون صاحب مبدأ وقضية تدافع عنها بكل جسارة وشجاعة فأنت محط تقدير واحترام حتى من خصومك
لن نسترسل ونطيل الحديث عن موقفه من القضية الفلسطينية والتي لا تخفى على أحد لكننا
سنسلط الضوء على بعض من أقوله ومواقفه وأيضاً أقوال الأعداء عنه


http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

* من أقواله ومواقفه رحمه الله *

صاحب المقولة الشهيرة التي قرّع بها لكيسينجر وزير خارجية أميركا حيث قال::
"هل ترى هذه الأشجار.. لقد عاش آبائي وأجدادي مئات السنين على ثمارها.
ونحن مستعدون أن نعود للخيام ونعيش مثلهم، ونستغني عن البترول،
إذا استمر الأقوياء وأنتم في طليعتهم في مساعدة عدونا علينا

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

الملك فيصل لهنري كيسينجر وزير الخارجية الأمريكية

" أنا متأكد بأن إسرائيل ستنسحب في نفس اللحظة التي تعلنون فيها
إنكم لن تحموها ولن تدافعوا عنها ولن تدللوها "

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

_ استطاع الملك فيصل بيقين المخلص لأمته أن يقنع 42 دولة لقطع علاقاتها مع الكيان الصهيوني
_ أول رئيس مسلم عربي يستخدم سلاح النفط في حرب 1973هـ

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

ونتيجة مواقفه البطولية العربية الخالدة فكر الغرب
في ضرب السعودية للسيطرة على منابع النفط ، فكان رده

"ماذا يخيفنا؟ هل نخشى الموت؟ وهل هناك موت أفضل وأكرم من أن يموت الإنسان
مجاهدًا في سبيل الله؟ أسأل الله سبحانه أن يكتب لي الموت شهيدًا في سبيل الله. .
لله درك يا فيصل العرب دعوت لها فنلتها ،
ولكن بعد أن رسمت لنا كرامة العربي التي حفرت في قلوب الشرفاء..!!

مقطع مسجل للملك فيصل / اختيار عاشقه الزعيــم

http://up108.arabsh.com/s/ehdywlvxc5.gif

وأكد على نيته للصلاة في القدس، حيث هدد بإغلاق جميع آبار النفط
إذا لم تعد القدس للمسلمين. لكن يد الغدر طالته خوفًاً من أن يحقق مراده.

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg

* من أقوالهم عن الفيصل *

بلغت مهابة الملك فيصل في العالم حداً جعل صحافة الغرب تقول عنه :

( إن القوة التي يتمتع بها الملك فيصل، تجعله يستطيع بحركة واحدة من قبضة يده،
أن يشل الصناعة الأوربية والأمريكية، وليس هذا فقط، بل إنه يمكنه خلال دقائق
أن يحطم التوازن النقدي الأوروبي ويصيب الفرنك والمارك والجنية بضربات لا قبل لها باحتمالها.
كل هذا يمكن أن يفعله هذا الرجل النحيل، الجالس في تواضع على سجادة مفروشة فوق الرمل )

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

كتب غوردون غيسكل في صحيفة "الريذرزد إيجست" الأمريكية فيقول:

"حقا إن جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز من الرجال القلائل الذين يندر وجودهم جدا،
ولا يكاد المهتمون بشؤون العالم يعثرون على نسخ متكررة منهم في هذه الحياة،
وإن جلالة الملك فيصل يكاد يكون هو الشخص الوحيد الذي نلمحه دائما وسط الساحة العربية المسلمة
ويدفع الأمتين الإسلامية والعربية إلى الأمام، ويجنبها زحام الدنيا وصدام الحياة وضوضاء العالم".


http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

المصادر المستقاة منها المعلومات

الشرق الأوسط في عرضها للوثائق السرية الأميركية
الوثائق الفلسطينية العربية لعام 1973م
وكالة قدس للإنباء




http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/1Gaza.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa11.jpg


طلبن منا الأخوات المشاركة بهذه الرائعة عن غزه فلا نخفيكم أننا تثاقلنا الموضوع وبدأ كلانا
يرمي على الآخر للكتابة ولإبحار قلمه في دماء أبناء الأقصى .. ولكن ماحدث جعلني أقول
إن كان حالنا بالكتابة هو التثاقل والتقاعس فما هو حالنا الحقيقي تجاه من هم في غزه ؟؟
أعلم أن قصر مدة طلب المقال من آخر موعد لقبوله كانت فترة لا تكفي لنا لسجع الكلمات
والإسترسال فقررت الإرتجال لعل الكلمات تكون خارجة من القلب تكون صادقة بإذن الله ..

تذكرت عند بداية كتابتي لهذه الكلمات المتواضعة أيام أزمة الخليج وكنت حينها صغيراً بالعمر
ربما أن عمري في بحر السبع سنوات إلى الثمان سنوات ..
مرت هذه الأزمة علينا في المملكة العربية السعودية فهناك من أحكم إغلاق أبواب بيته وهناك
من بكى لدرجة أنني أعتقدت أن البكاء سينتهي عند هذا الشخص .. وكان البكاء بكاء خوف من
نساء ورجال وأطفال حال إعلان الخطر عبر صافرات الإنذار في التلفزيونات
..

ومع أننا سمعنا فقط أن هناك خطر قادم نبدأ بالبكاء والتضرع إلى الله طالبين النجاة من صاروخ عابر
أو شظايا ربما تهلكنا وأقول ربما . وما أن يعدي الأمر على خير في مدينتنا إلا ونسمع خبر أن
هناك خطر في مدينة أخرى كالدمام مثلاً وتبدأ الهواتف تأخذ دورها بسماع البكاء بين الأقارب والعوائل ..
عشنا مرحلة كنا نتمنى الموت فيها من كثرة الهلع الذي أحدثناه بأنفسنا ولم نشاهده حيّاً أمامنا ..

فما بالي الآن وأنا أتذكر هذه المواقف بمواقف إخوان لي هناك ..
حتماً أن المواقف التي مررت بها ومرّ بها بعض من يقرأ هذه الكلمات لا يقارنها بأي نسبة مئوية تذكر
ما يتعرض له الإخوان في فلسطين ..
كما يقول المثل الشعبي (( النار ما تحرق إلا رجل واطيها )) فنحن جربنا قليلاً من ما يطلق عليها حرب
ولكن هم هناك جربوا ليس ما يطلق عليه حرب بل ما يطلق عليه تدمير إنتهاك قتل فتك وهتك وكل
ما يطلق عليه من معاني للصهيونية الملعونة ..

أهلنا في غزة يعانون الأمرين فناهيك عن أن الواحد منهم ينتظر مصيره المجهول فهو لا يعرف أن يسكن
وربما لا يعرف أين أهله وربما لا يعرف أين سيأكل ومتى سيأكل ..

أكثر ما أحزنني في هذه الحرب هو قتل الأطفال أمام الأمهات وقتل الأمهات أمام الأطفال .. فهذه الوحشية بعينها ..
لا أمانع الحرب فاليهود عدو لنا ليس من اليوم وليس من أمس بل من أن عرفنا الحياة ..
ذكرها الله بكتابه وذكرها نبيه المصطفى فهم عدو يحاربون لأجل قضية هم مقتنعين بها ..
وربما أن النصر يكون دوماً في جهتهم .. ولكن نحن العرب نحن مقتنعين بهذه القضية ولكن لازلنا
نجتمع هنا ونجتمع هناك وهم طفل يقتل هناك وطفل يقتل هناك ..
ولو كان طفل يقتل هنا وطفل يقتل هناك لربما تغيّر الأمر ..
ولو أراد رب العالمين أن جعل جميع شعوب العالم مخلصة لوجهه الكريم ومؤمنة به لفعل ..
ولكنا جعلنا شعوب وقبائل ذو أديان مختلفة .. ليدخل الجنة من يستحق دخولها ويدخل النار
من يستحق الإحتراق بنارها ..

فجعلنا الله وإياكم ممن ننعم بنعيم الجنة وأن يعيذنا ربنا من عذاب القبر وعذاب النار ..
وأن ينصر إخواننا المستضعفين في كل مكان وأن يكتب لمن مات منهم الشهادة في سبيل الله ..
وأن يحشرهم مع النبي المصطفى ومع أبو بكر وعمر وعثمان وعلي وخالد بن الوليد في جنات القدس ..

إنه سميع الدعاء ..

وأن يهلك اليهود والنصارى ويحشرهم في النار مع فرعون وأبي لهب وأبي جهل ..
وأن يمسخهم قردةً وخنازير ..

إنه سميع الدعاء ..

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg


http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa3.jpg



http://up110.arabsh.com/s/0bxivtjjjs.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/8r9ieis6vf.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/acwvjrwi4r.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/dyyfc1hbje.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/xf11dc55x1.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/tusodysvxo.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/0zbt1om3ly.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/y7g1vx4yqp.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/pesiv7y3lf.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/bqxxodh0oo.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/s3sxerfdp1.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/96l7jl0ug1.jpg

http://www.al-dla.com/vb/images/d3ll...s/lastpost.gif

http://up110.arabsh.com/s/t1rr7wzafd.jpg


http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif
http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa6.jpg



في تلك الديار , خلف تلك الأكمة من الدبابات والجيوش
المدرعة بشتى أنواع الأسلحة ..
تكمن الأرض .. التي لازالت تنبع بالعزة المفقودة .. من
الماضي التليد ..!!

إنها الأرض .. التي كانت ومازالت .. تسبب الأرق و
الخوف .. لملايين الأراضي التي تفوقها عدداً وعدة ..!!
إنها الأرض .. التي كانت ومازالت بل وستضل !! ..
تشهد الحرب العادلة .. بين عشرات الالاف من الجنود
المدرعين بشتى انواع وسائل الدمار الشامل من قنابل
وطائرات وصواريخ وقاذفات .. وبين مئات من الأطفال
والنساء والقليل من الرجال الذين يقاومون بالمدي
والأحجار .. والقليل من الأسلحة الخفيفة ..!!

إنها الأرض .. التي كانت وما زالت .. الأرض التي
يفتخر فيها كل مسلم .. بأنه ينتمي إلى ذلك المبدأ الذي
صمدت من أجله ..!!
إنها الأرض .. التي قدم لها أهلها حباً .. الغالي والنفيس ..
من الأموال والأولاد .. بل وحتى الأنفس ..!!

إنها باختصار .. رمز للصمود في زمن التراجع .. ورمز
للشموخ في زمن الانكسار .. وزمن للعزة في زمن الهوان ..!!
غزة .. أو بالأحرى .. عزة .. أو ان شئتم .. ما بقي لنا من عزة ..!!

صاحت .. ونادت .. واستغاثت .. لكنها باختصار .. لم
تجد مجيباً من أحد ..!!
لا لشيء .. سوى أن الإسلام .. لا كالإسلام .. والعزة ..
ليست كالعزة .. واللُحمة .. ما عادت هي اللُحمة .. و
النخوة .. أصبحت حديثاً لايتعدى أفواه المنظرين في المجالس ..!!

غزة .. صاحت ونادت .. غير أنها ..
لامست أسماعهم لكنها ....... لم تلامس نخوة المعتصم

عذراً غزة .. فليس لدينا .. معتصم ..!!

عذراً غزة .. ولكننا في زمن المال والنفس ..
ولم يعد هناك زمن للنخوة ..!!
عذراً غزة .. فما أسمعتي لو ناديتي حياً ..!!

عذراً غزة .. فنحن في زمن بيع العينة .. والأخذ بأذناب
البقر .. وترك الجهاد في سبيل الله ..!!

عذراً .. وعذراً .. فأنتي فقط .. هي من علمنا الصمود
واقعاً مشاهداً .. في عيون الأطفال والشيوخ والأرامل ..!!

روى ثوبان رضي الله عنه مرفوعاً عن رسول الله صلى
الله عليه وسلم
قال : " لا تزال طائفة من أمتي على الدين
ظاهرين , لعدوهم قاهرين , لايضرهم من خالفهم , إلا ما
أصابهم من لأواء , حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك " , قالوا
وأين هم يا رسول الله ؟ قال : " ببيت المقدس وأكتاف
بيت المقدس
" رواه عبدالله بن الإمام أحمد في المسند
وصححه الألباني .

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif مشاركة الإبداعات الهلالية http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif


http://desastray.googlepages.com/GAZA.jpg

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif


http://www.imageburg.com/images/opt1231246385p.jpg

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif

http://up108.arabsh.com/s/1a8dneu66h.gif


http://www.alselh.net/pic/uploads/56ff2c8fa7.gif


أبكي الضعفَ .. أبكي الظلمَ .. أبكي الموتَ .. أبكي القهرَ !
أبكي غزةٌ تئِنُ .. برداً .. وجوعاً .. ومرضاً .. و خوفاً .. و موتاً ,
أبكي من الدخانِ الأسود .. و أبكي من القنابلِ .. و أبكي من الفسفورِ ..
أبكي الحصارَ .. و الدمارَ .. و النارَ !

هناك في غزة لا أحدَ يتحدثُ .. و لا أحدَ يستمعُ !
.. الجميعُ يركض .. و الكلٌ يبحث !
لا يعرفون عمً يبحثونَ .. لأنهم فقدوا كل شيءٍ !
هناك إما يموتونَ .. أو ينتظرونَ الموتَ
هناك رجالٌ يفترشونَ أرضية المشافي .. و تركوا الأسرة لأبنائهمِ !
هناك أبناءٌ يُقلِبونَ الجُثثَ .. علًهم يجدونَ هنا أماً و أختاً .. و هناك أباً و أخاً !
هناك والدةٌ ثكلى .. تندب أسرةً ودعتها .. و بيتاً هو أمامها الآن ركامٌ و حطامٌ !
هناك أشلاءٌ منثورةٌ .. و أعضاءٌ مبتورةٌ ! هذه يدٌ .. و تلك قدمٌ .. و هذا رأسٌ !
هناك موتى .. و دم يراقُ ! هناك رُحَلُ بلا عناقِ !

أبكي المهاجرين .. أو المُهجَرينَ ..
أبكي الراحلين عن الديارِ .. حينما غدو لاجئينَ !
أبكي شيخاً يُردد يا الله ..يا الله .. أجبه يا الله .. أجِبه ياربي !
أبكي رجلاً .. يسقط كنخلةٍ غضةٍ .. بإجرامِ مجرمٍ !
أبكي سيدة مفجوعة .. ترثي إبناً .. و زوجاً ..
أبكي صبيةٌ يركضونَ هرباً من كلِ شيءٍ .. و لايعلمونَ إلى أيَ شيءٍ يذهبون !
أبكي فتياتٌ الخوفَ رفيقُ قلوبهنً .. فلا أمانَ في منزلٍ و لا مدرسةٍ .. و لا حتى مشفى !!
أبكي أماً تلف أبناءها بأكفانٍ .. تسلمها لوالدٍ شامخ أبيٌ ..
و يقدمُهم للقبر .. و بعدها بأيامٍ يلحقونهم !
أبكي أماً ماتت هي و أبناءها الأربعة .. و انتقلوا جميعاً إلى القبر ..
و كأنهم اتفقوا ( ألا يتركَ أحدنا الآخر !!! )
أبكي عبراتَ أيتامٍ ..و دمعاتَ أطفالٍ .. و رضعٌ التحفوا البياضَ .. و رحلوا بهِ !
أبكي ليالياً ظلماء أضاءت بانفجاراتٍ .. و أبكي نياماً أفجعتهم أصواتُ القنابل ..
أبكي قلوباً ترتعدُ في أقفاصِها .. و شفاهاً ترجِفُ في عبراتِها ..
أبكي الهروب من أمانِ البيوت .. و الأمان في الهروب !
أبكي الدماءَ .. و الحروقَ .. و البترَ .. أبكي مفارقةَ الأعضاء !
أبكي رأساً يحتضنُ رصاصةً .. و بطناً يستقبلُ قنبلةً ..
و مأوىً يسكنهُ صاروخ !
أبكي اعلانَ الحدادِ .. و الاتشاحَ بالسوادِ !
أبكي انقطاعَ الإمدادِ ! و اغلاقَ منافذِ الانقاذِ !!
أبكي انسانيةٌ تغتالْ .. و كرامةٌ تهانْ .. و صرخةٌ تُكتمْ .. و صوتٌ يُقطعْ !

أبكي .. و الله أبكي ..
يارب استجب نداءهم .. و ارحم ضعفهم و احقن دمهم !
لن أنادي قائداً و لازعيما .. و لن انتظر تغييراتِ أوباما .. و لن أصوت للعروبةِ !
ندائي لكَ أنتَ ربي وحدكْ ,, أنتَ نصيرُ المستضعفين .. و ناصرُ المظلومين !
وأنت هازمُ الأحزابِ وحدك !!
ربِ ... تقبل دعائنا ..

اصمدي غزة .. إن النصر آت ..
اصمدوا يا آل غزة ..
رحماك ياربي .. يا الله .. يا الله .. يا الله .
أبكيكِ ياغزةُ .. بكلٍ مافيكِ

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa12.jpg

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa8.jpg

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif مسك الختام http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif

مع ميت الأطراف حيّ اللب والفؤاد

شهـــيد الفجر أحمد ياسين :smilie47:

احترت كثيراً من أين تكون بداية الانطلاقة وكيف سيكون الغوص في سيرة مشرفة
لكنني عقدت العزم على أن أكتفي بنقل إحدى رسائله التي وجهها للجميع
بعد فشل إحدى محاولات اغتياله
واكتفي ايضا بتحويل من أراد معرفة الكثير عن سيرة هذا الرجل وكما رواها هو بنفسه
لحلقات شاهد على العصر والذي بُثت حلقاته على قناة الجزيرة

الحلقــة 1
الحلقــة 2
الحلقــة 3
الحلقــة 4
الحلقــة 5
الحلقــة 6
الحلقــة 7
الحلقــة 8

http://www.saaid.net/mktarat/flasteen/yaseen1.jpg

تمعن في هذه الصورة وقد عجز عن أن يتولى أمر وضوئه بنفسه

لكنه لم يعجز عن النضال والجهاد بإخلاص ويقين المؤمن بخلاف الكثير من الأصحاء
أبى الشيخ أن يموت موتة الجبناء فكان له ما أراد
اللهم إننا نحسبه مات مقبلا غير مدبر فاللهم ارحمه واغفر له واقبله قبولاً حسناً
واحشره في زمرة الأنبياء والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً

رسالته التي وجهها للجميع

إنني أنا الشيخ العجوز لا أرفع قلماً ولا سلاحاً بيدي الميتتين
لست خطيباً جهوريا أرج المكان بصوتي
ولا أتحرك صوب حاجة خاصة أو عامة إلا عندما يحركني الآخرون لها

أنا ذو الشيبة البيضاء والعمر الأخير
أنا من هدته الأمراض وعصفت به ابتلاءات الزمان
كل ماعندي أنني أردت أن يكتب أمثالي
ممن يحملون في ظواهر مايبدُ على أجسادهم
كل ماجعله العرب في أنفسهم من ضعف وعجز
أحقاٌ هكذا أنتم أيها العرب صامتون عاجزون أو أموات هالكون
ألم تنتفض قلوبكم لمرأى المأساة الوجيعة التي تحل بنا
فلا قوم يتظاهرون غضباً لله ولأعراض الأمة
ولا قوم يحملون على أعداء الله الذين شنوا حربا دولية علينا وحولونا
من مناضلين شرفاء مظلومين إلى لقتلة إرهابيين
قريبا ستسمعون عن مقاتل عظيمة بيننا لأننا لن نكون حينها
إلا واقفين مكتوب على جبيننا أننا متنا واقفين مقبلين غير مدبرين
ومات معنا أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا جعلنا منهم وقود لهذه الأمة الساكنة البليدة
لا تنتظروا منا أن نستسلم أو نرفع الراية البيضاء
لأننا تعلمنا أننا سنموت أيضا إن فعلنا ذلك فاتركونا نموت بشرف المجاهد
إن شئتم كونوا معنا بما تستطيعون فثأرنا يتقلده كل واحد منكم في عنقه
ولكم أيضا أن تشاهدوا موتانا وتترحموا علينا وعزاؤنا أن الله سيقتص من كل
من فرط في أمانته التي أُعطيها
نرجوكم يا قادة أمتنا ويا شعوب أمتنا أن لا تكونوا علينا

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif


نضم القصيدة / شاعرة الهلال

شف الشهيد أحمد ياسين وهو مشلول الأركان
................................يهز العالم بصوته ويهز العالم بصمته

بعد ما ذاق اليهود منه العذاب أشكال وألوان
................................وبعد درّسهم التاريخ والتاريخ يشهد له

طارت طائرات السكستين محمله بأطنان
................................من الصورايخ من خوف يسلم من الضربه

ورحل عنا وفتحت له أذرعتها له الجنان
................................وجوده كان لنا نعمه ورحيله عنا له نعمه

تبكيه مكه وطيبه وكل طيرٍ وكل أنسان
................................مثل ما ضجت بالبكاء له نابلس وغزة

وتبكيه المنابر كل ما أرتفع فيها الآذان
................................ويبكيه الطفل الرضيع اللي في حضن أمه

عزاه في كل بيتٍ أستظل براية الأيمان
................................لأنه عاش للأسلام ولأنه مات من أجله

ولأنه باع روحه للجهاد بأرخص الأثمان
................................يومن غيره باع القضيه بالخيانه وأنتهى أمره

ألأ يالله يا كريم يا غفـــــار يا منان
................................بالفردوس وعليين يكون مقامه وقدره

ولجل نعرف العزة كيف تشكلت أنسان
................................وجوب ندرس حياة الشيخ من صغره إلى كبره


رحمة الله عليه رحمة واسعه

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg


http://up110.arabsh.com/s/bkjgz6pf8x.jpg

حقٌ علينا أن نفخر ونفاخر بمن سخر نفسه للذود عن حياض أرض الإسراء
تلك الأرض التي بها ثالث مسجد تشد له الرحال فحفظوا ما بقي لنا من كرامة
فاللهم سدد رميهم وارزقهم الإخلاص في القول والعمل :smilie47:

مقطع فيديو سيف الشجاعة ..


http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa14.jpg

http://up108.arabsh.com/s/mft47rtp3i.jpg

مشاركة / الهنوووف & حتى ظلالي هلالي

http://up110.arabsh.com/s/pjv2i1h1im.jpg

http://up108.arabsh.com/s/ehdywlvxc5.gif

http://www.supersy.com/vb/images/7stars.gif

http://upload.alhilal.com/img/016/gazzzaaa13.jpg

{ مخرج

[ وتلك الأيام نداولها بين الناس ]
في يومٍ يأذنه الله سنقلب الطاولة وسنتبادل الأدوار
وما ذلك على الله بعزيز :yes:





*تـَمَـَيَـَمَـَ* 25/01/2009 08:19 PM

ابداع X ابداع

ما قصرتوا ( عمل متكامل من جميع النواحي )

والله يهون مصاب أهل غزه وينصرهم

لكن كنت أتمنى لو وضع بالقسم المناسب له

( لأنه يستاهل التثبيت )

هلالي القصيم 25/01/2009 08:21 PM

مازال قادة العرب صامتون ونحن نحترق..!!:no:


أين انت أيه الفيصل:smilie47:..!!:cry: (رحمك الله رحمة وااسه)


اللهم تقبل الشهداء منهم وأنصرهم على من ظلمهم


عمل جباار جعله الله في موازين أعمالكم:rose:

هلالي جداوي 92 25/01/2009 08:25 PM

ابداع X ابداع


............

تحت المطر 25/01/2009 08:25 PM

اللهم يا ذا الجلال أن تحمي عبادك المجاهدين في غزة وكل بلاد المسلمين يا سميع يا رب العالمين ، مجهود اكثر من رائع ما شاء الله عليك ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه على الملك فيصل الله يرحمه ويغفر له وين اللي مثله بس

صمت999 25/01/2009 08:27 PM

مجهود راائع


بارك الله فيكم جميعا"






اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

صمت999

MR.H.I.L.A.L.E 25/01/2009 08:28 PM

فعلاً .. غزهـ جريحه .. ونحن نهتف بعباراة لا تفيد اخواننا في عزهـ << قلوبنا معكم .. وغيرها من الكلمات السهلهـ ..



غزهـ واهلها يطلبون منا الدخل بقوهـ .. والشجاعهـ .. والتصدي للعدوان الصهيوني ..


اما العبارات البسيطهـ .. فهي لا تداوي ولاتحل هذه الازمه



{ رحمكـ الله يا احمد ياسين ..

رحمكـ الله يا فيصل بن عبدالعزيز ..

ورحم الله جميع شهداء غزة والمسلمين }





أخيراً ..


تحية لكل من شاركـ بهذا العمل الجبار .. والذي كان فيه من المصداقيهـ .. وتحليل واقع حال المسلمين في غزهـ ..
والموقف العربي الضعيف والمخزي ..





تحياتي

الزعيييييييييييييييم 25/01/2009 08:29 PM

سياسة هالمرة ,,!

لكن وربي ابداع ..!

شكراً لكم ..!


ورحم الله الفيصل والله يطول بعمر ابو متعب ..!
والله ينصر اهلنا في غزهـ ..!


http://www.up-00.com/azfiles/Ng305429.gif

king missi hilal 25/01/2009 08:30 PM

ابداع ابداع

يعطيكم ألف عافيه

20 الموج الأزرق 15 25/01/2009 08:30 PM

مشكورة على المجهود الجبار


جزاك الله خير اختي



ويارب حرر غزة

bluetooth 25/01/2009 08:32 PM

ابداع X ابداع

ما قصرتوا ( عمل متكامل من جميع النواحي )

عاشق 19 ميسي 25/01/2009 08:33 PM

× ×


. يعطيك العافيه خيوو .. طرح راقي .. وموضوع متكامل ..

.. غزه .. هي العزه .. اللهم .. أعنهم .. وأعفي عنهم ..

غزة انتصرت وحماس انتصرت وفكرة المقاومة انتصرت ..

يا اسرائيل ( قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار)..

تحية لشعب فلسطين المرابط الصابر و لمقاومته الباسلة ..

و نسأل الله ان يتقبل الضحايا شهداء و يدخلهم الجنة في أعلى عليين و يغفر لهم..

لله يثبت إخوتنا ..المستضعفيين ..

..تحيتي لك .. عاشق 19 ميسي ..:yes:

× ×

.

Hi La Ly 25/01/2009 08:33 PM

يعطيكم الف عافية ,,,,
ـــــــــــــــــــ

ال(king) 25/01/2009 08:34 PM

دائماً ابداعxابداعxابداع ....,,,


الله لا يحرمنا من جديدكم...,,,

{ غزه جرح لن يبرى }
.................................

الظل الأزرق 25/01/2009 08:35 PM

انتهت الكلمات وبالفعل عجزت أن أجد كلمة توفي هذا العمل الجبار والقائمين عليه حقهم لكن..

جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم


{ زعيمات بلا حدود }

دمتم لنا


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:01 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd