المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف مونديال كأس العالم 2002
   

أرشيف مونديال كأس العالم 2002 أرشيف لجميع أحداث كأس العالم 2002

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2002, 10:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه.
مشاركات: 183
Post زيدان يقود الديوك امام الدنمارك

[c] نقلا عن موقع فل قوول الاخباري



اعلن طبيب المنتخب الفرنسي لكرة القدم جان مارسيل فيريه اليوم الجمعة على موقع صحيفة "لوباريزيان" على شبكة الانترنت ان صانع العاب المنتخب الفرنسي وريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان "شفي وبامكانه المشاركة مع زملائه في المباراة ضد الدنمارك" الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في مونديال كوريا الجنوبية واليابان معا.

وقال فيريه في تصريحه الذي سينشر غدا السبت في صحيفة "لوباريزيان": "زين الدين زيدان شفي من اصابته وسيكون بدء من الغد رهن اشارة المدرب روجيه لومير والجهاز الفني للمنتخب. زيدان مؤهل للمشاركة في المباراة الثالثة الحاسمة لفرنسا ضد الدنمارك".

وتابع "بدأ زيدان بالركض واللعب بالكرة لكن حتى الان كان ذلك بعيدا عن زملائه"، مضيفا "من الان فصاعدا بامكانه الالتحاق بهم. سيستأنف على الخصوص تسديد الكرات لانه لم يقم بذلك حتى الان".

واوضح "اكدت الفحوص بالاشعة التي اجريت لزيدان الثلاثاء الماضي ان الاصابة شفيت تماما، لكن زيدان لم يكن جاهزا كليا للمشاركة في مباراة امس الخميس ضد الاوروغواي".

وكان زيدان اصيب بتقلص عضلي في المباراة الودية الاخيرة للمنتخب قبل اسبوعين امام كوريا الجنوبية وغاب عن المباراة الافتتاحية التي خسرها منتخب بلاده امام السنغال صفر-1، وعن المباراة الثانية ضد الاورجواي والتى انتهت بالتعادل السلبى.

ويحتل المنتخب الفرنسي حاليا المركز الاخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة، ويخوض الثلاثاء المقبل مباراة حاسمة ضد الدنمارك يتعين عليه فيها الفوز بفارق هدفين لبلوغ الدور الثانى.

ويغيب عن فرنسا، بطلة العالم، في مباراة الدنمارك مهاجمها تييري هنري لطرده ضد الاوروجواي ولاعب الوسط ايمانويل بوتي لحصوله على انذارين.

من جهة أخرى، يحوم الشك حول مشاركة المدافع فرانك لوبوف الذي اصيب في عضلات الحالب ضد الاوروجواي واضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 16.

وقال فيريه "اصابته ليست خطيرة، وبامكانه الشفاء مع احتمال مشاركته ضد الدنمارك".
[/c]




  #2  
قديم 08/06/2002, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
خل الفرنسييين ينفعهم اعتمادهم على لاعب معين والله انشالله مايذوقووون التاهل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube